مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أضع خبرتي الجنسيه والجماليه والأنوثيه بين يدكم 000بالصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسمه الحي

روووووووووعه يسلمو

يعطيكي الف عافية موضوع روعة
انا من زمان متابعة للمنتدى لكن هاد اول مشاركة الي على شرف موضوعك
اانا عروسة جديدة يعني اقل من شهرين صرلي متزوجة وما عندي لسا خبرة يعني رح استفيد منك كتير
يسلمو يا قمر

وااااااااااااااااااااااااااااو

والله العظيم قريت صفحه صفحه من رقم 1 الين 47
شي جنااااااااااااااااااااااان الله يعطيكي العافيه يارب
بصراحه احلى شي فى الموضوع انو موضحه بالصور
ربي ينولك الى فى بالك يارب ويسعدك
حطيت الموضوع فى المفضله علشان ارجعلو فى وقت الأزمات.هههههه
تقبلى مروري

gurla

وااااو الموضوع روعة الحمدلله ان زوجي مو اهنيه قعدت على الموضوع مرة وحدة الله يعطيج العافية

باااااااااااااك

رجعت لكم يادرري الثميييييييييييييييييييييييييينه

يالله يادبدوبتي تعالي شوي ابقولك سر

شوفو ياااااااااااااااااااااااويل اللي بتجرب هالأشيااااء وماترجع تقول لنا تجربتها

من جد بزععععععععععععععععععععععل

اللي تتخن احم اقصد تنحف تجي تبشرنا

ههههههههههههههههههههههه

أحرقي سعراتك بدون جووووووووووووووووووووووع

الرحله اليوم ثقيله

خخخخخخخخخخخخ

قوووووووووووووو

قوووووووووو

قووووو

1-أييييييييي طبخه ياحلوووووه أيآ كانت أستبلي زيتها بزيت الزيتوووووووووون والله مفيد وصحي

وينحححححححححف واذا غالي عليك خذي زيت نور خفيف يعني لما تجين تطبخين ممكن تحطين كميه من الأثنين

وكثرررررررري منه على السلطه والجبنه ممكن كمان مع طماطم فقط لذيذ كطبق جانبي<<أوخص يامنال العالم

ههههههههههههههههههه

وممكن تنكيهينه لو حابه أنك تضيفي معاه حبة فلفل وتقطعيها من النص أو نعناع للزيت تبع السلطه

أو حبق أو ريحان وتكون مجففه000

2-نووووووووووووووووع الرز هذا للخليجيات اللي يموووووووتووووون بالكبسه والعيش ماعليكم أنا أخس منكم

ههههههههههههههههههههههههههه

أستبدلوا الرز الثقيل بالرز الخفيييييييف انا استعمل رز<<باب الهند>> طعمه خيااااااااااااااالي

وخفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف

<<للأسف مالقيت صوره لرز باب الهند>>

وهذا الرز الثاني نفس المستوى

وانا افرفر كعادة سموي لقيت لكم هذي نستني ابو الرجيم <<يااااافضحيتي بينكم

هههههههههه

ياااااااااااااويل قلبي

3-الحين ياحلوه فيه حركه أسويها قبل الأكل أو مع الأكل عشا ماااااااااااااااااااااأكل

مثال أكل ملعقتين خضار وملعقه من الطبق الرئيسي00

4-قبل الأكل كمان أشربي كوبييييييييين مووووووووووووووووووووووووووووويه عشان تحسسك بالشبع

بس هااااااااااااه بدون الثلج عشان مايسبب لكم غثيان ويحبس الدهون بالجسم0000

5-أشربي مويه داااااااااااافيه على الريييييييييييق فوااااااااااااااااااااائدها عظيمه ومنها انها تنحف

وباقي الفوائد بتجدينها بقوقل00

6-المللللللللح وما ادراك مالملح المعروف عن الملح انه بيحبس السموم بالجسم وسبب رئيسي لمسمار كعب القدم

حاااااااااااولي تخففيه على قد ماتقدري وعوضيه بالملح البحري<<الملح الخشن

7-أذا كنت ماتستغنين عن السكر وتحبين الحلويات اللي من صنعك أذن أتركي السكر الأبيض وأستعملي

السكر الاسمر <<هي مو الأسمر اللي بالمسلسل التركي

هههههههههههههههههههههه

وكذا شكله وترا طعمه يهبببببببببل كأنه كراميل

أوسكر نباتي مثل سكر الذره وهذي صورته

8- كثرررررررررري من الحليب المنزوح الدسم لأنه يزييييييييييييل الدهون 000

9-كولي زبااااااااااااادي بين الوجبات ووقت الجووووع ينحححححححححححححف بشكل مو طبيعي

وللي مايحبونه عشان تستسيغينه قطعي معاه فواكه يطلع روووووووووووعه وعلى فكره الزبادي يقضي على الكرررررررررش

10-اه وفيه زي البسكويت نخاله القمح روووووووووووعه يشبببببببببببعك وكله الياف ومفيييييييييييييييييييييييد<<مايحتاج أحكي عن فوائده ابحثي بقوقل

وأهم شي ماااااااااااااااااااااااااااااايسمن واللي تبغا تنحف تاكله منه كل ماجاعت

فيه هالنوع بالفواكه المجففه

وفيه السااده

11-للفطور يااااااادلوعتي أفطري لحد مااااااااااااااااتشبعين

ضروري عشان تكملي يومك بنشااااااااط

خبز أسمر غني بنخااااالة القمح

مع ممكن أختياري لكن يفضل وأنتي شكلي كل يوم عشان ماتملي

خذي شوربه كويكر واعمليها ثقيله يعني عصيدة كويكر حطي بهاراتك المفضله وكليها وهي دافيها بالعاااافيه

أو ممكن تخففيها وتشربينها بكوب

أوشابورة البر بنخالة القمح

==========

أما اللي يحبون الجنك فود الأكل اللي مامنه الاالمضار تقدري تعملي لك أكل خفافي يقتل جوعك وبدون دهون وسعرات حراريه

البطاطس <<الشبس>> مشبببببببعه بالدهون نستبدلها=بأي نوع ثاني بشبس الذره وموجود بنفس قسم الشبسات بالسوبر ماركت

وكذا شكله

أذا تحبين الدجاج أستبدليه = بصدور الدجاج خاااالي من الدهون <<وأعيدي تنظيفها من الدهون الصغيره

بدل الغازيات أو أي مشروب مامنه فايده وسكري= أستبدليه بعصير الانانااااااااااس يحرق الدهوووون بالجسم ويطرد السموم ويحب تشربين كوب قبل النوم أو حتى كليه قطع

أذا جعتي بدل الأكل الدهني والغير صحي =أستبدليه بالبيض المسلوق مع خبز البر يعني اسلقي مجموعة بيضات

وكل ماتجوعين كلي حبه أو حبتين لكن بدون الصفااااااااااااااااااااااااااااار لأنه مليئ بالدهون والكرسترول

أذا تحبين المكسرات الدسمه =استبدليها بحب أو فصفص خشب غييييير مملح

مالقيت صورته للأسف لكن علي فكره طعمه يخببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل

أذا طفشتيييي وتحبين تمزمزين كل شوي

انصحك حطي بمكان جلستك صحن كبير فيه فواكه وخضار وكل ماحسيتي تبغين تمضغين وتاكلين

خذي من هالصحن قطعة فواكه أو خضار تحسيييييييييييييين بالشبع بدون ذنب

ههههههههههههههههههههه

ونصيحه لاتدقين صحبه وميانه مع المنقا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحين بعطيكم مشروبي السحرررررررررررررررررررري بس أمانه أدعولي أن أستعملتوه أو نقلته

هذا المشروب أنا اللي خلطت مكوناته مني شخصيآ ونحفنييييييييييي مررررره أسويلي ثلاجتين منه باليوم

واشرب كوبين أو أكثر بعد كل أكله وأشرب على الريق

وهو

1-بذور الكتان وهذا شكلها

2-شاي أخضر

3-عشبة الشمر

4-كمون وحبذا مطحون

5-زنجبيل حاااااار مطحون أو عادي

وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

كلها نفس المقادير الا اني ازود الزنجبيل الحار والكمون ويفضل تحطين شراااااايح ليموووووووووون

مررررررررره نحفني لكنى اكرهه

واللي تحبه تضيفه

نصائح مني على الطاير

1-أذا فيه أكله أنتي تحبينها وماتقدرين تستغنين عنها أعمليها بطريقه صحيه مثلآ انا اموت بكبسة اللحم

أخذ لحم من اللحام وأخليه يزيل كلللللل الدهون بعدها أعمل الكشنه بزيت زيتووووون وأستعمل رز خفيف

أكل لحد ماااااااااأشبع فاهميني000

2-غيري نظااااااااام أكلك فقط لالالالالالالاتحرمين نفسك من متعة الأكل لكن غيري خياراتك بنفس الأكل لكن صحيييييي

يفيدك أنتي وعائلتك

يعني الجبنه تصير ياقليلة الدسم أو منزوعة الدسم اللبنه نفس الشي والحليب والسكر وكللللللللل شي

فيه له بديل صحي ولذيييييييييييييذ

3- أنصحك بدل ماتضيعين فلوسك على الخلطات اللي ضررها اكثر من فايدتها <<احنا الحريم نمشي ورا الحل السريع المضر

تشترين قدر بخار اللي يجي ثلاث طبقات تتحتفضين بالقيمه الغذائيه وتستغنين عن الزيوت والسعرات000

4-دايم خلي بمكان جلوسك صحن بيضاوي راقي أو صحن مستطيل ومقسم أنتي براحتك عشان يكون جمالي ومفيد

وحطي فيه فواكه وخضار مثل الجزر والخيار واللي تحبين وحطي على جمب بطريقه حلوه بسكويتك المفضل

بنخالة القمح وبكذا ترتاحين وتااااااااااااااكلين براااااااااااااااااااااااحتك000

تنبييييييييييييه

بناااااااااااااااااااااااات أمانه أمانه أمانه من زوار وعضوات اللي بتنقل تنقل لكن

تكتب أنه من اعداد مووووووووووسي فراوله

أوه نسيت يالله كلنا نبتدي من أول مانقرا وكل وحده تقول بأيش تبتدي وتقول بعد أذا خسرت وزن 000

مع موسي فراوله اكسبي صححححححححححتك وشباااااااااااااااابك وجمااااااااااااااااالك ورشاااااااااااقتك

لاتنسوني من صالح دعائكم بظهر الغيب

أعداد القمر موسي فراوله

ahzan gulb

طيب اختي وهذول باي محلات نحصلهم
انا ما احصل الا العادي مش مميز ابد
وكمان اللي عندها سواد بنهاية المؤخرة يعني بين القدم والمؤخرة
وحبوب فوق الركب وواضحة شلون تلبس هالقصيرر مثلي مع ان الحمدلله جسمي حلوووو ورشيقة يعني

كيف اكبررررررررررررررررررررررررر صدري زوجي مللللللللللل وهو يتريا​

honey girl

الله يعطيك الف عاااافيه ويحرم اناملك على النار ويرزقك باللي تتمنيه ويخلي لك احبابك حبووووبه

أم الأمراء

ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع موضوعك خطير
مشكورة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى