مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أصابتني نوبة لا إراديه شوفو موقف زوجي !!!!!

نونو نيرس

ماشاء الله ردج عليه حيل مؤثر وأتوقع كافي ماله داعي تكبرين المسألة انتي وضحتي له اللي كان ودج يسويلج اياه وصدقيني اذا شفتي بريعصي مرة ثانية راح يكون تصرفه غيييير <<<<<فال الله ولا فالج هم بريعصي مرة ثانية خخخخخخخ

رماني

سبحان الله عكس ريلي الله يحفظه أنا كنت نايمه وسمعت أصوات قطط تتضارب في الحوووووش ،،، وقعدت أصارخ لأني أخاف منها مرررررره فديته قعد يقرأ علي ويحظني ويهديني ،،، ولو كان مداوم في الليل واتصلت عليه وقتله خايفه بروحي والله يترك شغله ويرجع يقعد عندي ،،،، حبيبي والله بو الشباب محد في حنيته ،،،،

معلش حبيبتي طنشيه ولا تكدري نفسج صدقيني بيفكر بكلاااااامج وبيحس بغلطته وبيعتذر منج بعد ،،، الله يحنن قلبه عليييييييج ،،، ويخليكم لبعض ،،،

رامااا2009

مايستااااااااهل زعل
طنشي (وش تسوين كلنا كذا نصارخ )
بس اهم شي سميتي بالله

نور كندا

ياالله النسوان شو عقلهم صغير وسخيفيين والله لو كنت زوجك كنت عصبت عليكى ومافعله زوجك قليل جدا لان الرجل يلاحق الحشرة يريد قتلها وانتى تتدلعين وتصرخين وبدك يحتويكى ومابعرف شو كبرى عقلك ولاتتساخفى امام اولادك

المرتبطة

ياقلبي هواستصغرمنك هذاالموقف لانةالمفروض في وقت زي كذا تضمي عيالك وتروحي اي مكان بعيدوتسيبيةهوورجولتةيتصرف فالمسالةومافية انهااستغرب من تصرفك بس صدقيني دام عرف طبعك المرالجايةماحيلومك وحيحن عليك

sesebombom

السلام
الي صار صار عادي اتعاملي معاه ولا تتزاعلوا مشان هاد الموضوع
بس انت بتحكي تحتويني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجل متل هاد الموقف بكون بيدور عالبرص مش فاضي اختي يوزع حنان وحب ويحتويك بجد بحكي انا لازم كمان تعذريه يمكن كمان خاف عالصغار او عصب ما بحب الصوت العالي
الله ييسر امورك:icon30:

مداين

يا خوات يا غاليات اولا انا اشكر لكم ردودكم وثانيا : ....
***** إلى من تقول ان زوجي مو فاضي يهديني لانه مشغول بالحرب الشعناء مع الوزغة اقول لها انا ذكرت في الموضوع ان الشغالة صادتها و قتلتها من اول !!! و انا لازلت في حالتي و يمكن زادت شوي بعدها لاني تخيلت انها جت علي ،، كل هذا و امر البلوة منتهي من زمان على يد الشغالة الله يعطيها العافية
*****و اللي تقول انه انفجع و توه صحى فجاة على صراخي يا حراااام ،، اقولها لها يا قلبي و الله انه صاحي من نص ساعة بس منسدح عالسرير عشان ادلعه وانا اروح و اجي عليه و اغمزة و اسولف معه
عموما يا ما خذينا من هالحركات ،،،،،،،،، متعودين عليهم الله يهديهم بس ....
و شاااااااااااكرة لكم ردودكم الحلوة

اسال الله ان يسخر لكم ازواجكم و يسهل اموركم و يسعدكم يا احلا بلقيسيات

أعلى