مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أصابتني نوبة لا إراديه شوفو موقف زوجي !!!!!

مداين

:sadwalk:خواتي باختصار انا صار لي اليوم موقف و مالي الا انتن يشهد الله
انا بعيده عن اهلي وابي رايكم
اليوم المغرب سويت القهوة و الحلا و العلوم الزينة و رحت اصحي زوجي بكل دلع و حب و تغميز عشان يقوم يصلي و يتقهوى و فجأة شفت شي اكرههههههههههههه جدا جدا و هو وزغة او برصي دخل من الباب طبعا انا نطيت وسط السرير و صحت و قام زوجي يدوره بيموته و طول وهو يدوره وانا طلعت برا و فجأة الا وهي تمر من جنبي من عند رجلي طبعا صرخت و نقزت و لا حسيت بنفسي الا وانا فوق سرير بنتي حت ولدي الصغير كان جنبي والله اني هربت و تركته اقسم لكم بالله ما حسيت بنفسي ورب الكعبة
طبعا قتلتها الشغالة وانا مازلت مرعوبة واسناني تصتك في بعض و ارتجف لا اراديا و جتني ضحكة بعدها نوبة بكاء مع احساس بوجود صراااااخ قرييييييييييب بس احاول اكتم واحط يدي على فمي و زوجي معصب يقول اشفيك انتي اسكتي بس لا تخرعين العيال وانا احط راسي على صدره عشان عيالي ما يشوفون وجهي واقول طلعهم برا طلعهم برا لاني حاسه اني بانفجر بصراخ او اتشنج او يغمى علي والله ما ادري بس اني احاااااااااول اجاهد شي في نفسي و اكتمه و احط يدي على فمي عشان اسيطر على فكي ولا اصرخ بس بصعوووووووبة و قسما بالله اني ما اقدر اتحكم في نفسي و ارتجف دقايق ثم هدات
لكن ضرب في راس صداع فضييييييييييع وانا اعاني من الصداع من حين لاخر من سنوات ولكن الحمد لله
وجلسنا في الصالة و تقهوى الاخ و طلع وانا ساكته بس ابي هدووووووووء بعد الموقف
واخر الليل تكلمنا في السالفة قلت له كنت اتمنى انك تحن علي شوي و تقدر موقفي و تعطف علي يعني انا مو ناقصة تعصب علي ذاك الوقت انا محتاجة انك تحتويني و تحن علي و تهديني مو تعصب علي ..............
قال : اصلا وش اللي سويته هذا ّ!! وش هالمبالغة ؟؟؟ مافي شي عشان حركاتك ذي و ش انت شايفة يعني ؟؟؟ شي ما يستاهل !!! انتي مو طفله عشان تسوين خايفة كذا ؟؟؟
وش هالموقف اللي سويته قدام عيالك و ... و....
%%%% انواااااااااع التجريح و الاستنكار %%%%%%

قلت له : اها انا الحين فهمت **** وانا الان اسحب كل كلامي اللي من شويه لانه من الطبيعي انك ما تعطف علي و لا تحن علي طالما انك تشوفني ابالغ و اتصنع
من جد انا الان مو زعلانة منك لاني فهمت ,,,,
واسفة حبيبي على كلامي و تصبح على خير بس ابي اقولك شغلة صغيرة قبل ما انام
اني واللي ما يخليني لعيالي ما تصنعت ولا لحضة واني كنت في ابتلاء و شي غصب عني و يشهد الله اني اجاهد نفسي عشان ما اصرخ و ارفع صوتي بس ما قدرت اتحكم في البكا و الرجفة من شدة الرعب و هذا شي مو بيدي .. الله لا يجعلك تذوقه يا قلبي , بس كنت اتمنى تحتويني بشوية عطف و هدوء و حكمة بدل العصبية المهم عادي الله يسامحك
والان تصبح على خير
قال تعالي تعالي انا
قلت خلاص انا فهمتك و انت فهمتني و خلاص انتهينا , ما صار شي عن اذنك
و طلعت
بالله يا بنات هل تصرف زوجي و كلامه معي صحيح ؟؟؟
و و الله ماني مدلعة ولا مريضة بس عندي فوبيا و رعب من هالاشياء :tears:
يعني وش صار لو انه عطف علي و كلمني زين و احتوى خوفي
وش فيها لو عطاني من جبال الحنان اللي قاعد يوزعها براااااااا على اللي ما يستاهلون :sadwalk:

بالله يا بنات وش رايكم كيف بكرة انا ما ابي ازعل مررررررة بس ابي احسسه انه قسى علي وانا آدميه و زوجته و ام عياله و استاهل شويه تعاطف و لا لا ؟
( و جعلنا بينهم مودة و رحمة )
بس شاطرين يطبقون هالأية برا مع الهوانم خوايتهم :schmoll:

حسبنا الله و نعم الوكيل
ردوا علي بردوا قلبي تكفووووووووووون ما قلته الا لكم والله العظيم
انا قاعدة انتظر ...

om tooti

ياعمري انتي مثلي بالضبط انا لاشفت هالاشياء اقوم اصرخ وانطط من غير وعيي وكثير من الرجال يعني

يفكرونه دلع ومدري ايش وهو لا شي مانقدر نتحكم فيه انا غصب علي مااقدر اتحمل ابد ابد ابد

انا ماالومك حبيبتي على اللي صارلك معذوره والله لو مكانك سويت كذا لكن لاتعتبين على زوجك يمكن اول مره

يصير كذا قدامه وفكر انك تتدلعين وكل الرجال ترا مايحبون اللي تخاف من الحشرات وكذا عادي عندهم هم

وه بس وش قلوبهم ذولا مشاءالله بس ...هدي بالك حبيبتي وروقي وهو شكله فهم انك غصب عليك وماكنتي

تمثلي وحس بغلطه وان شاءالله يراضيكي بس انتي خلك كول وعادي وربي يسخره لك

واااااااااااااااو انا اخص منك ماعليكي منه همه كذا الرجال جلفين وقاسين طنيشيه

مودي روحي

عادي حبيبتي لاتزعلي نفسك الموقف مو ذا اللي يزعل لاتحاوي تبني زعلك بالعكس انبسطي وراح يجي عندك ويراضيك...اما اذا زعلتي وعصبتي وماكلمتيه وطنشتية راح يسحب عليك ...اكيد هوه يحبك بس يمكن تضايق لانه صاحي من النوم لاتزعلي

فيض الأمل

ياقلبي خذي الأمر عااادي

يامااا مواقف كثيره نحس فيها بضعف وانا محتاجين لأزواجنا وهم يحسون انها أمور عاديه

وماتستاهل .

وعلى فكره الرجل غالبا يشوف الزوجه حساسه وانها تكبر الأمور وتعطيها أكبر من حجمها

هذي طبيعتهم سبحان الله .

ريحي بالك ياحلوه ولا تجيبين الزعل لنفسك زياده ولا تفتحين الموضوع من الاساس مرره ثانيه .

الله يسعدكم وييسر أموركم

ياعمري اذا تبغين شوري خلاص انسي الموضوع ولا كأن شي صار
ولاعاد تفتحين معاه السيره مره ثانيه ....

والله كثرة النقاشات هي اللي تفرق وجهات النظر اكثر بدال ما تقربيها ...
خلاص هو فهم اش تبغي وانتهى الموضوع ...
واذا هو فتح الموضوع ...

اسكتي وبعدين قولي انا آسفه اذا زعلتك .... وبس

ياقلبي انسي الموضوع كلنا نخاف من الحشرات لا وبعد وزغ وعععععععععع يمه
ولا تتناقشين معاه عشان لا تكبرون السالفه خلاص فهم الموضوع
كأن ماصار شي وذا قالك شي اعتذري بدلع وهداوه وعلميه انك انسانه خوااااااااافه

أتوقع انه مايفاتحك بالموضوع يعني انسي وعيشي حياتك.. لاتوقفين حياتك على التفكير وتأنيب الضمير..
الله يسخركم لبعض وجميع المسلمات

أدعيلي ان الله يسخرلي زوجي ويحنن قلبه علي..

lovlycat

البنات ماقصرو في ردودهم
أنا حبيت اضيف ان علاجك أثنأ نوبة الرعب أن يضمك شخص اخر ويكون ضم شديد لدرجه ان ضغط يضيق التنفس ويظل ضاغط لحد ماتروح النوبه
هذي شفتها في مسلسل امريكي طبي انشالله تفيدك بس علميها لزوجك قبل مايطلع لك وزغه ثانيه

بريق الحب

عادي حبيبتي كبريها تكبر صغريها تصغر طيب ما قام ضربك الاادمي نايم وصراخك خلاه يصرخ عليك طنشي حبيبتي اخدنا زيها كثير

ماريز

عزيزتي
بالنسبة لموقف زوجك هو نفس تصرف الرجال في مثل هالمواقف فما تجدي منهم أي تعاطف بالعكس يقسى عليك من باب انك مبالغة وانك تتدلعي
وردك عليه حلو .فما يحتاج بعدها تعيدي السالفة أو تزعلي
صدقيني هو في رأيه انه سوى الصواب
ونصيحة لك اذا شفتي هذي الأشياء تكبري وتقرأي قران أو تأذني بصوت عالي لأنه ممكن تكون شياطين بهيئتها وتأذيك

ماشاء الله البنات وفوا وكفوا
الله يسخر لك زوجك
بس حبيت أضيف نقطة لما تمري بمثل هذا الموقف بدل ما تصرخي أذكري الله وسمي واتعوذي من الشيطان لحد ما ينتهي الموقف راح تلاقي نفسك قادرة تضبطي إنفعالك أكثر
عشان كمان عيالك يتعلموا منك هالأمور كل ما يشوفوا شي يخوفهم بدل الصراخ
لأن الصراخ يزيد التوتروالإنفعال ولما يزيد التوتر والإنفعال يزيد الصراخ وبكذا حلقة مفرغة تكبر ربما لا سمح الله توصل للتشنج
عشان كذا مافي مثل ذكر الله في هالأمور اللي تخوووف عودي نفسك عليها وعودي عيالك
أنا مثلك أخاف موووووووووت من الوزغ ومثلك أجري على السرير مادري ويش سر السرير فينا
لكن تلاقيني واقفة فوق السرير وكاتمة نفسي وأتعوذ وأسمي لين يمر الموقف ويتصرف أبو الشباب معاها

أختي أذكري الله دائما وحصني نفسك وعيالك وزوجك ولاتهتمي لما حصل وخلي زوجك يشعر انك رقيقه وبحاجه اليه دائما وانسي ماحصل منه وتصرفي عادي معه ولا تذكري ماحدث واشعريه دائما برقتك وخوفك

روح القلوب

فديتج
انا نفسج بس والله غصب عنا
لا تاخذي بخاطرج هم كذا فالحين لالتطنيز والقسوه بس

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الكلام اللي انتي عاتبتي زوجك فيه يكفي خليك عاديه ومشي يومك عادي 0000بعدين زوجك كان نايم وحطي تحتها الف خط وصحى على الموقف 000لذلك لاتكبرين الامور يمكن زوجك من النوع اللي مايقدر يعبر في مثل هذي المواقف ترى الرجال عكسنا تماما عندهم الوزغ والحشرات الثانيه

لكن طبيعتنا واللي انخلقنا عليها نحن يالنساء تختلف 000لذلك هو استصغر موقفك عبر عن موقفه كرجل 000

ان الموقف لايستحق ذلك وكان زوجك مشتت بينك وبين عيالك وتوه صاحي من النوم بصراحه موقف صعب

لذلك لاتكبرين الامور وريحي نفسك ويكفي الخوف اللي انتابك وانتبهي ثاني مره لاتصارخين حاولي تذكرين الله

لان نزغة الشياطين تحضر في مثل هذه المواقف000

عااادي حبيبتي
كل الرجـال عندهم هذي الاشياء المفروض
مانخاف منهـــا
وانت شكلك تروعتي حيل عشان كذا حطي لك قـران
عشان ماتأثر عليك الروعة ياقلبي
بس احسن شي انك حسستيه بالذنب وشكله حس على دمـه
الله يبعد عنا وعنك كل شـر

Miss attractive

انا نفس الشي و الفضيحة لما نكون في مطعم و اشوف البسة ـ(القطة) بفقد الوعي تمام و أرسلت العدوة لبنتي

أعلى