مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أستاذتي...في وديعتك زوجة خانها زوجها انضمت للقائمة فاقبلي هذه الوديعة

ريـــم

قطعتو قلبي الله يعين على هالدنيا...والله اني جالسه اصيح من قصصكم الخيانه مره ه ه

رد على الموضوع

اختى احب اقول لك ان الرجال بطبيعته خائن وان مرات على ايام كثير مثل الي مرات عليك اهم شي الصلاه والدعاء له با الهدايه وانك تشغلى نفسك عنو وتخذا موقف طول حيتك وتجلسي في بيتك مع اولادك تربيهم وتخلي يصرف عليهم ولا ينقصك شي ومرد الرجل بيتغير ومهم تغير لا تعطينو الامن لزم خليك ثقيله عليه يعني ادلع اطلب منه كثير لا تخلي معه افلوس شطب على افلوسه اولا با اولا علشان ما يرجع حق السوالف هذا غير بيتك رفه اولادك با العاب سفري معه ماليزيا غيري جو اضحك عليه قول علشان انجدد الحياء منه تغير جوء ونفسيتك تتغير ومنه اتغير الحياء مع زوجك واولادك طبعن بتقول ليش ما اسافر دوله عربيه مثل مصر ولا سوريه ولا لبنان ولا المغب ارجع وقول ليك ما دام جوزك عين طويله احسن ليك وله اروح عند الفطس الخدامات الماليزيات علشان اشوفك انك انت الحلوه وبس ولك من خالص الدعاء

الله يكون بعونك ويفرج همك00استودعيه الله هو خير حافظ سبحانة00وتوكلي على الله ومن توكل على الله كفاه0

أم التوينز

اخواتي

الله يجزيكم كل خير

انا الحمدلله نفسيتي احسن لاني بدأت اطلع من الصدمة واظن اني في هالفترة ربيته

قلت لأخته الكبيرة اللي هي ربته وقلت لأخوه الكبير وعمه الكبير كمان .............حبيت ادخل الكبار في العيلة عشان الموضوع مايتكرر تاني والكل ابدى اسفه الكبير من تصرف زوجي واعتذرو عنه هادا غير طبعا عن اعتذارات زوجي المتكررة لي وتأسفه على جرحي و هو يحبني واعترف لي انه السبب ماهو عيب في بل عيب فيه هو انه سمح للشيطان يدخل بيننا وان شاءالله ماحتتكرر

البارح عزمني على مكان تعشينا فيه وتضاربنا وتصالحنا وتعاتبنا و غظنا بعض واستفزينا بعض جرحته واهنته وبكيت بس بالأخير طلعنا من هناك متصالحين وفتحنا صفحة جديدة و باذن الله يكون قدها ويثبت لي حسن نيته في علاقتنا

انا احبه وعارفة انه بيحبني وربي لايفرق بيننا او يدخل بيننا الشيطان والشيطانات الجنيات من نساء الشوارع يارب

ويحفظه لي ويبارك بزواجنا وبأطفالنا يارب

انا الآن في وضع مراقبة من بعد و هو بيحاول يريحني ويقللي وين رايح ومتى جاي واذا حس اني متضايقة من خروجه بيكلمني فورا من جواله وتستمر مكالمتنا طووووووووووووووووول المشوار هادا لحد مايرجع عشان يبرد قلبي

الحمدلله انه مراعي مشاعري انا احسن من غيري كتير

اضافة لاني صرت استودعه الله كل ماخرج من البيت واسلمه بيد ربي اللي باذنه تعالى زوجي يرجع لي سليم من كل شي

دعواتكم لي وله

وشكرا لكم على وقفتكم جنبي

سامحوني ازعجتكم وشغلتكم بحالتي وكنت محتاجة مواساتكم وفعل الصواب وان شاءالله اكون بتصرف التصرف الصحيح

وباذن الله ماعاد تشوفو مواضيع بايخة مني تاني وتكون كلها مواضيع حب وفرح و سعادة يارب

اشكركم والله ونعم الاخوات وقفتو جنبي وواسيتوني ربي لايحرمني منكم يارب

solaf-mn

الله يهديه ويوفقكم يبعد عنا وعنكم بنات الحرام وعيال الحرام 00 اختى فرحت لك ايش كثر لنها تقريبا نفس مشكلتى وصدقينى لو مايبى يستمر فى نفس حياته العائليه الحاليه ماكان اعتذر وتاسف لاكن مااقول الا الله يكفينا شر من فيه شر0000000

ام بودى

حبيبتى
لازم تكونى اقوة منة بدل حس بندمة واتعلمى من التجربة لسة العمر والتجارب كتير وحاولى تغيرى جو وغيرى من حياتك
طبعا عرفانى وعارفة انى بقولك كدة علشان انا ادرة منك بالتجربة دى

الله يفرج همك ويسعدك ويسخر لك زوجك يااارب
أختي ما يجي الفرج الا بفضل الله وتقوى الله
تقربي من الله وأجعلي بيتك واااحه للذكر والطاعه وأكثري من الدعاء والإستغفار
والله ان كل مشاكلنا تنحل بترك المعاصي والإقبال على الله

أختـــك المحبه رمــــــــــال

ام علياء2008

نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه لكل المتزوجات انهم يصحو من هالغفلة الي هم فيها زمنا تغير ولازم تعرفو هالشي هذا زمن الشهوات... انا مستغربة من بعض الحريم زوجها يجلس يخونهابالايام والشهور والسنين وهي راقده على دماغها..وين تكون عنه يوم يجلس يسوي كل هالاشياءكلها عنها شو هالشي الي يخليها لها الدرجة انا زوجها يلعب عليها من وراها وهي مثل الغبية ماتعرف بشي.... بنات الشوارع تارسااات البلدان هم الي يركضون ورى الرجال مش الرجال الي يركظون وراهم هذا اول... الوحده ماتأمن بزوجها لانه الخيانات زاااادت... لازم الزوجة تحط زوجها تحت المجهر تراقبة بدخلاتة وطلعاتة والموبايل وحتى وهو فالدوام بس من غير مايحس يعني هي وشطارتها لانة الريال الي زوجتة طيبة ومسكينة يستغل طيبتها لصالحة.. وبذات لو كنتي كشفتة من قبل لازم ترويه انه كنت اثق فيك وانت الي هدمت الثقة عشان مايرجع يفكر حتى انه يسوي شي لازم يعرف انك صحيتي ألحين وهو الي صحاك..... بختصاااااااااااااار لااااااااااااا تثقووووووووو بجنس الرجل ابدااااااااااااااااااااااااااااااا[/center]

لعيووونك

للاسف انامثلك لقيت جواله المشؤوم بجيب باب السياره وبالصدفه بس مالحقت افتحه انتبه لمارجع من السوبرماركت انه موموجود ودوره معي لحدمالقاه ومت قهرموعارفه شفيه والحين فقدت الثقه بنفسي تماماوفيه وكرهت الزواج احنا وفيات وننصدم بالخيانه والمصيبه انه يمثل دورالانسان الثقيل ومعقدني اذابراسه لعب ليش يتزوج اه بس حياتي انقلبت كل شي اقدرانساه الاهالشي ماابي اضايقك بكلامي بس انامثل حكايتك بالضبط بس احمدي ربك عرفتي شفيه الجهاز اناذبحني التفكير اي وحده تقراهالردياريت تدعيلي والله منهااااااااااااره ونفسيتي صفر

لعيووونك

اختي ام عليا صعبه المراقبه اذاكان دايمابالاستراحه ومعه جهاز ثاني مانقدرنراقب الله يعينا

سر العشق

الله يفرجها علينا القليل الي ماانكوت بنار الخيـــــــــــــــــــانه

أعلى