مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أستاذة ناعمة زوجي لا يطيق البقاء معي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CANCRO

غاليتي الرميصاء

شاكرة مرورك

أهلين أختي صراحة أنت قلتي كلام جديد أنت قلت أنه على علاقة بوحدة !
صراحة هذي مشكلة تدل على ضعف إيمان زوجك وخوفه من الله المفروض ماترضين عن هذا الشي حاولي تقوية إيمان زوجك ذكريه بالموت - الكل مايحب هالكلمة مع أنها نهاية كل حي - جيبيله أشرطت دينيه وأختاري الخفيف على النفس والي فيه قصص مثل أشرطة الشيخ العريفي أو الدكتور الأحمد
وليكن هدفك دائما بناء أسرة تحفظ الله وسيحفظكم الله

CANCRO

الله يجزاك خير يا قلبي (تلميذة ناعمة)
زوجي رجل مؤمن ولله الحمد، بس المشكلة ان زوجي يستحي يرد احد والبنت (الله لا يرد العدو) هي اللي تحاول توصل له على اساس ابي الخدمة الفلانية والحل للمعضلة العلانية..
عرفت هذا الموضوع بطريقة غير مباشرة بس اللي غاثني كيف ابعدها عنه، هو طيب وحبوب بس اخاف ينجرف..
حبيبتي موضوع الاشرطة ما يصلح مع الكل، اذا الانسان ما كان مستعد انه يسمع للاشرطة ولا عمره راح يسمع، انا ابيه بالاول يصير بصفي وبجنبي، وبعدين راح اقدر اخليه يسمع اللي انا ابيه يسمعه..
وهو ما يعتبر علاقته فيها حرام (حب) بس يعتبرها زميلة واخت ويخدمها عادي يعني، فعلى اي اساس يخاف؟؟
اضافة الى اني انا اعمل في مجال مختلط، واخدم جميع الفئات من ضمنهم الشباب، بس ما في اي خدمة خارج نطاق العمل أو في غير وقت العمل على عكس الأخت (خوا جنب العدو)

عموماً حبيبتي ألف شكر على مرورك الطيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى