مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أسباب توسع المهبل ....انتبهوا!!!

halv mooon

مشكورة عاى الموضوع ويعطيكي الف عافية

مشكوره حبيبتي كلامك كله منطقي وبعدين هي ماقالت لاتأخذون شور قالت مره وحده بأسبوع الدوره علشان مايدخلك الهواء وتروحين فيها أفهمناها

اما اسبوع من غير استحمام مرة مستحيل كيف ياهووووووو شوي يقولوا اهتموا بالنظافة وشوي لا تتحممو ؟؟؟

ضحكه بلقيس

تصدقين كلامك صح انا مسويه كتاب جمعت فيه كل مايخص المراءه من النت ومن الحريم الكبار بحكم ان امي عندها خبره بالاشياء ووزعت خيري فيه وحده قعدت تضحك على كلامي تقول ايش الخرافات وفيه ناس استفادو منه كثير ويشكروني

فجرا جديد

معلوماتك اغلبها صحيحه\

بس هذي الاشياء نتجنبها بس ايام الدوره والنفاس لانها تخرب الرحم وتسببله هواء

وبالنسبه للاكل اي اكل لزج زي الملخيه والباميه والموز ياثر على الرحيم لانه يسببله خراب وهواء((ما ادري عن توسيع المهبل ما عندي خلفيه)) وكمان بس ايام الدوره

والاستحمام اثثاء الدوره والنفاس مضر بالمراه بس ممكن تغسل جسمها لكن شعرها لا وكمان بس ايام الدوره

وانا متاكده من معلوماتي سمعتهم من دايه وكمان مره في برنامج مريم نور

جزاك الله خير ومشكوره على الموضوع

الهمبا

اهههههههههههههههها الحين عرفت ليش يقولون عن نسوان ذيك البلد انهم وسيعات من كثر اكل الملوخيه من صجكم هذا كلام يتصدق الاكل بيروح الجهاز الهضمي وهذاك الجهاز التناسلي كله كلام فاااااااااااضي انا بقول حق النسوان لاتحرمون نفسكم من نعم رب العالمين قال ملوخيه وباميا قال وعني انا بكل منهم صبح وظهر وليل

الهمبا

مساكين النساء يربطون كل اكل لزج بلزوجة المره كلها خرافات الله ماعطانا اكل علشان يضرنا مع احترامي للجميع

فجرا جديد

اخواتي الحبيبات الملخيه مالها علاقه بلزوجه او وسع المهبل

لكن جد والله وقت الدوره تخرب الرحم وتجيب هواء فيه

وهذا كلام اكيد حتى الاندنوسيات لاحظي انهم ما ياكلونها وقت الدوره

وقلت بس وقت الدوره مو على طول انا من عشاق الملخيه والباميه ومستحيل اصبر عنها بس وقت الدوره ما اكلها

هجوره

الله يعطيك العافيه على كلامك
المفييييييييييييد وما قصرتي جزاك الله الف خير

اسووم

مشكوره وهاذا كلام امهاتنا وجداتنا لنا
طبعا كل اللي ذكرتيه يمنع وقت الدوره فقط وغيره عااادي
تحياتي وتقديري

مامت ريون

عزيزتي كل الكلام اللي قلتية ينطبق علا فترة الدورة والنفاس وترى كثر الحرص بالايام العادية يؤدي الى نتائج عكسية بمجرد انك تذوقي شي من الممنوعاتفما انصح بهالنظام بغير هالفترتين عفواً حتى في التصقيط يطبق هالنظام وشكراً

أعلى