مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريـــد أن أنتقــــم منهما !

sosocaty

شكرا لأاخواتي ع الردود

والله حاسه فيك وماتلامين اكيد تنقهري على امك واخوانك لاكن اسال سال كم عمرك والله ينصركم عليها ويرجع ابوك لكم 0

أم فطومي

انا ايضا ممن عانو من زوجة الاب يااختي وقصتي تقريبا نفس قصتك زوجته اخذته وحتى المصروف خلته يمنعه عنا ماكان يصرف علينا وهجر امي على شان كذا انا حاسه فيك وفي ألمك يااختي لكن ارمي حملك كله على الله والله يفرج همنا وهمك وماكثير اللي انظلموا في هالدنيا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
وهل هناك اعدل من الله
الجئي له ابكي عنده اسجدي اخبريه بكل اسرارك ومشاكلك وظلم زوجة اباك الساحرة اسئل الله ان يرد سحرها عليها امين
يارب نحن عاجزين ولكن ثقتنا بك هي الامل في هذه الحياة يارب توكلنا عليك يارب انت عادل وحرمت الظلم على نفسك فهل تقبل الظلم يارب انها تجبرت وظلمت وسحرت فخلص حقنا منها عاجلا غير اجل اللهم ارنا فيها عجائب قدرتك اللهم عليك بها فانها لا تعجزك
انتي وامك مظلومات والله وعد بنصر المظلوم ولو بعد حين والمظلوم دعوته مستجابة وليس بينها وبين الله حجاب اوقفي البكاء على اللبن المسكوب وابدئي بالدعاء كل ليلة وانتي ساجدة

الظلم حسره لكن هناك منه ينصر عباده
حبيبتي تعرضت لظلم ظالم جبروت والذي لا اله الا هو رأيت فيه مايبري جرحي
وذالك بفضل الله ثم الدعاء اللهم لك الحمد والشكر
وكذالك العمل بالعقل دون العاطفه
اذا كان هناك امر فعله مسبب السؤ أكثر من اجابيته ابتعدي عنه ولاتعجعلين رغبتك بالانتقام
حسرة الألم تفقدك اختيار الطريق السليم
انت تقربي من أبيك اكثر كأول خطوه وثم اتبيعها بما ترينه مناسب
نصرني الله ونصرك وكل مظلوم
والحمدالله اننا لم نكن ظالمين ومظلومين

hadifa

أرجوك اطردي من رأسك كلمة الانتقام واتركي الظالم لله هو المنتقم ونعم بالله

عليك بالصبر والدعاء والتوكل على الله

المــهــا

ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياحي ياقيوم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sosocaty

انت تقربي من أبيك اكثر كأول خطوه وثم اتبيعها بما ترينه مناسب
نعم أنا أخطط الان لذلك لوجه الله ,, ورضا لوالدتي , وبوالدي

السائله عن عمري :

عمري 20 سنه

لكن الحياه تعلمنا أكثر من السنين

والاخوات الباقيات شكرا لكن لقد قرأت ردودكن الف شكر لكن عزيزاتي

الله ينتقم من كل زوجة اب مصرية الله ينصركم عليها عاجل غير اجل ادعي عليها اخر الليل

فتاة هادئه

كان الله في عونك وعون امك وفرج همكم ويسر لك طريق لكي تأخذي وتسترجعي كل حقوقكم سواء ماديه او معنويه من ابيك
وليكن لديك القوه لذالك فالله يحب المؤمن القوي فلا تتخاذلي فاسال الله ان يسخر لكي من يعينك ويقف معك ويسخر ابيكم لكم كما سخر البحر لموسى

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هي زوجة أبوي ما أبغي أدعي عليها لانه قلبي ما يطاوعني لكنها مرمطت حياتنا وسحبت أبويه من أمي وأخواني وما صرنا نشوفه إلا بكم الشهر يوم أو نص يوم أما بخصوص العلاقه الحميميه بين أبوي ,وأمي لم تحصل منذ 15 سنه وهذا الشيء قآهرني علشان أمي جدا متحطمه لكنها قبلت تعيش على ذمته حتى تربينا بعد ما أنعدمت الحياه بينهم ..

المهم أنا لا أنكر أنه هنالك أختلاف كبير بين أمي وأبوي فكري وغيرها من أمور جوهريه .. وعقلي يمنعني أن القي اللوم الكامل عليها لكنها في نفس الوقت أخذت راحتها في تشويه صورة امي قدام بابا وأخذها حقنا المالي وتسفيره لبلدها حتى اننا أصبحنا نضغط على نفسنا ماديا والاخت الكريمه تصرف على أهلها !! من غير الحرب النفسيه على والدتي ..

فلقد تلقت أمي السحور المتنوعه من قبل بعض الناس ولا أريد ظلما لأحدا فأجزم من قام بها ..

عموما :

سأنتقم لأمي الآن من أبي ومن خالتي ... لن أسلك الطرق غير شرعيه ولا أريد سوى تأديب لهما واسترجاع حقوقنا المسروقه من قبل ( كيدها العظيــــــم ! )

وإن حصل أريدها أن تُغاض كما غاضت والدتي واريد ان أرجع العلاقه بين ابي وامي ( والله حسبي وعليه توكلي حتى أحقق المهمه التي أصبوا اليها )

فهل لديكن الأستعداد حتى ترشدوني للطرق السليمه وقت الحاجه يا بلقيسيات ؟؟؟
اكيد تبين طريقة فتاااكه
ومؤكد فعلها ونتيجتها
وماتخرش الميه
ومافيها ذنوب
وماتضرك
ولا تخليك تخسرين الدنيا والاخره
وتجعلك تنامين مطمئنه وواثقه من النتيجة

أوكلي أمرك إلى الله
وهو كفيل بكل شئ
ثم انك تتحدثين عن حق لوالدتك
إذن هذا ليس شأنك الخاص
واي تصرف منك سيكون اعتداء
لانه لكل نفس ماكتسبت وانتى لايحق لك ان تتزعمى امرا ليس لك

ولو حصل
افلا تحبين ان تحصلي على اجر لامحدود والله تكفل به
فمن عفى فأجرة على الله ..والكريم... أجرة ماله حدود
بل يجب عليك إن كنتى تحبين امك ان تحثيها لتصفح
فانتى اكيد تريدين لها الافضل
والافضل ليس التشفي بسوء حال من ظلمها
بل بان تفتح لها جبال من الحسنات
تنجيها من جهنم او ترفع قدرها في الجنه
والظالم تكفل الله بعقوبته

ثم انك قد لاتعلمين
ان مجرد تفكيرك بهذا السوء يعتبر قطيعه لوالدك
الذي لايحق لك بحال من الاحوال ان تبغضيه فضلا عن ان تحقدى علية
وتذكرى بنيتى
ان الحقد يجلب الامراض ويحرق الحسنات
فاحسنى بنيتى حتى في النوايا
وثقي ان الله سيبدلك شعورا عظيما من الرضا والسعادة احرصي على ان تنقلية لامك
وتسعديها به

من اتكل على جهدة يابنتى حرم النصر وكان نصيبه الخذلان
وتبييت النيه السيئه خطر على المرء يجعله قد يموت وهو على خاتمة سيئه

اتركيهم لله
فهو وحدة من يقدر ذنبهم وعقوبته
وانتى وامك وحدكما من تستطيعان تحويل المحنه الى منحة
كلنا مبتلوون
لكن من يخرج من الابتلاء وقد حاز الفوز
ومن يخرج منه وقد خسر الدنيا والاخرة
وكان نصيبه البوااار

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦

هي زوجة أبوي ما أبغي أدعي عليها لانه قلبي ما يطاوعني لكنها مرمطت حياتنا وسحبت أبويه من أمي وأخواني وما صرنا نشوفه إلا بكم الشهر يوم أو نص يوم أما بخصوص العلاقه الحميميه بين أبوي ,وأمي لم تحصل منذ 15 سنه وهذا الشيء قآهرني علشان أمي جدا متحطمه لكنها قبلت تعيش على ذمته حتى تربينا بعد ما أنعدمت الحياه بينهم ..

المهم أنا لا أنكر أنه هنالك أختلاف كبير بين أمي وأبوي فكري وغيرها من أمور جوهريه .. وعقلي يمنعني أن القي اللوم الكامل عليها لكنها في نفس الوقت أخذت راحتها في تشويه صورة امي قدام بابا وأخذها حقنا المالي وتسفيره لبلدها حتى اننا أصبحنا نضغط على نفسنا ماديا والاخت الكريمه تصرف على أهلها !! من غير الحرب النفسيه على والدتي ..

فلقد تلقت أمي السحور المتنوعه من قبل بعض الناس ولا أريد ظلما لأحدا فأجزم من قام بها ..

عموما :

سأنتقم لأمي الآن من أبي ومن خالتي ... لن أسلك الطرق غير شرعيه ولا أريد سوى تأديب لهما واسترجاع حقوقنا المسروقه من قبل ( كيدها العظيــــــم ! )

وإن حصل أريدها أن تُغاض كما غاضت والدتي واريد ان أرجع العلاقه بين ابي وامي ( والله حسبي وعليه توكلي حتى أحقق المهمه التي أصبوا اليها )

عموما :

اكيد تبين طريقة فتاااكه
ومؤكد فعلها ونتيجتها
وماتخرش الميه
ومافيها ذنوب
وماتضرك
ولا تخليك تخسرين الدنيا والاخره
وتجعلك تنامين مطمئنه وواثقه من النتيجة

أوكلي أمرك إلى الله
وهو كفيل بكل شئ
ثم انك تتحدثين عن حق لوالدتك
إذن هذا ليس شأنك الخاص
واي تصرف منك سيكون اعتداء
لانه لكل نفس ماكتسبت وانتى لايحق لك ان تتزعمى امرا ليس لك

ولو حصل
افلا تحبين ان تحصلي على اجر لامحدود والله تكفل به
فمن عفى فأجرة على الله ..والكريم... أجرة ماله حدود
بل يجب عليك إن كنتى تحبين امك ان تحثيها لتصفح
فانتى اكيد تريدين لها الافضل
والافضل ليس التشفي بسوء حال من ظلمها
بل بان تفتح لها جبال من الحسنات
تنجيها من جهنم او ترفع قدرها في الجنه
والظالم تكفل الله بعقوبته

ثم انك قد لاتعلمين
ان مجرد تفكيرك بهذا السوء يعتبر قطيعه لوالدك
الذي لايحق لك بحال من الاحوال ان تبغضيه فضلا عن ان تحقدى علية
وتذكرى بنيتى
ان الحقد يجلب الامراض ويحرق الحسنات
فاحسنى بنيتى حتى في النوايا
وثقي ان الله سيبدلك شعورا عظيما من الرضا والسعادة احرصي على ان تنقلية لامك
وتسعديها به

من اتكل على جهدة يابنتى حرم النصر وكان نصيبه الخذلان
وتبييت النيه السيئه خطر على المرء يجعله قد يموت وهو على خاتمة سيئه

اتركيهم لله
فهو وحدة من يقدر ذنبهم وعقوبته
وانتى وامك وحدكما من تستطيعان تحويل المحنه الى منحة
كلنا مبتلوون
لكن من يخرج من الابتلاء وقد حاز الفوز
ومن يخرج منه وقد خسر الدنيا والاخرة
وكان نصيبه البوااار

hayaa

اختي الغالية ولم الانتقام ومن من هي ليست السبب ولكن السبب هو اباك الذي تزوج ونسي ان يعدل لماذا تلومينها اذاكان احد يلام فهو اباك الذي فضل زوجته الثانيه ليس فقط على ام عياله ولكن على عياله انفسهم دعيهم ياعزيزتي اتركيهم وليحاسبهم الله واهتمي انت بامك وبنفسك واخوتك فقط ان الوقت الذي يضيع وانت تفكرين فيه بالانتقام استغليه وفكري كيف اعوض امي عما اصابها .واذا كنت مصره على الانتقام فساعلمك اقوى وافضل طريقة للانتقام (اذا اردت ان تنتقم من عدوك فتزايد فضلا في نفسك) نمي نفسك واستثمري طاقتك لتصبحي شخصيه ناجحة في المجتمع وعند ذلك فقط ستغيضينها بدون ان تغضبي ربك وسيعترف اباك في قرارة نفسه ان امك امراة عظيمة لانها هي من ربتك وسترفع امك راسها عاليا لانك ابنتها واذا كانت الزوجة الثانية قد اخذت زوجها فانتي اعدتي اليها فرحتها سعادتها كبرياءها ثقتها بنفسها فنجاحك هو نجاحها اما عن السحر يا عزيزتي فقد اخذت اباك وهذا ما تريده فلماذا تسحركم؟...............ودمت بخير

حسبي الله ونعم الوكيل الله لايوفق كل مرة أب تفرق بين العيال وأبوهم ولايسامحها لابالدنيا ولا بلآخرة للأسف حنا نفس حالتكم وأبوي مانشوفة ألا كل شهرين أوأربعة شهور لا وعند الباب يسلم ويرفض أنه يدخل عندنا الله يحرمهها الجنه مثل ماحرمتنا من ابونا وجعل عيالها يسوون فيها اللي سوتة فينا وأنا متأكدة أنهاساحرة أبوي لأن تصرفات أبوي مايسويها شخص عاقل مع عياله
أنا ماعندي طريقة أخلي أبوي يرجعلنا فيها ألا الدعاء أن ربي يردة لنا وبس حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمة

نانو_نانو

اختى انا معك انك تتمنى ان تشفى غليلك منها وتردى حق امك ولكن صدقينى من يصبر على ظلم يعوضه الله فى الدنيا والاخره فقط ادعى الله كثيرا ان يركى فيها يوما تدر فيه الحقوق وتظهر فيها الحقائق وصدقينى الله اقدر على ذلك منكى اتريدى اكثر من جارتى التى كانت تحدث زوجى وهى متزوجه وتحببه فيها حتى انقلب راسا على عقب واصبح رجل اخر وكانت تضايقنى بالكلام والتلميحات وانا زوجته لا افعل شيئا ولكن بفضل الدعاء واللجوء لرب العالمين كشف سرها وفضحها للشارع كله واصبحت حديث كل الجيران والله كنت ابكى كل ليله من الظلم وفوضت امرى لله وهو القادر على كل شىء الله يكون بعونك اختى

انا مع راي اختي كشه ناعمه
ماخذته الاعشان الفلوس يصرف عليه هي واهله
الله ينتقم منهم ابعدو الابو عن اولاده عشان الفلوس لا اوليته بحبه له او جماله
الابسحر والشعوذه الله ينتقم منهم

تاج راسه

ولكن السبب هو اباك الذي تزوج ونسي ان يعدل لماذا تلومينها اذاكان احد يلام فهو اباك الذي فضل زوجته الثانيه ليس فقط على ام عياله ولكن على عياله انفسهم
انا مع الاخت والله اللي فسماه ان الرجال هم السبب فكل المشاكل والمصايب والبلاوي اللي بهالدنيا
لو اقولك عن قصص رجال ايش مسويين فحريمهم وعيالهم كان يشيب راسك
ومو معنى هدا ان مرته بريئة بس ادا كانت متل ما بتقولي ادا كنت متاكدة وعندك دليل ان ابوكم مسحور يختي روحي لشيخ خليه يفك عنكم السحر وشوفي ايش يصير معاكم

السلام عليكم

هذا الدعاء أحبه وأكرره عندما أخشى الظلم من أي إنسان:

(( اللهم اجعل كيد من أرداني بسوء في نحره واشغله بنفسه ))

((ربي إني مظلوم فانتصر ))

لن ينصرك إلا الله ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب فاجلي

انتقامك في دعائك وتحسبي الله ...

تقبلي تحياتي ....

أعلى