مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد أن أهمله ....!

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هلا حبيبتي بيونة

شوفي اختي ... انا ما راح اقول لك دوري لك على وظيفة .. او اي شي من هذا القبيل

انا راح اقترح عليك بعض الاقتراحات ... وهي من اضعف الايمان مثل ما يقولون

لا تسألينه وين راحي ووين جاااااااااااااي ابدا ابدا ابدا
لا تقولين لي من حقي اعرف ... لا مو من حقك تعرفي ...ان شاء الله يروح جهنم انت وش عليك منه ... هذا راح يريح باااااااالك جدا ..
خاصة ان كثير من الرجال ما يحب ان زوجته تسألة وين رايح او مع من ...
وانت يا قلبي تقولين انك تصرين انك تعرفين الاجابة ... ليش تجيبين الشر لنفسك ... انت تعرفين انه ما يحب هذا السؤال ...انت تسألين وتصرين بعد ... والله امرك عجيب؟؟؟

ما يسأل عنك اذا صرتي مريضة ... مو لازم ... قولي ربي عينة علي هذا يكفيني ...
وانت بعد اذا شفتية تعبان لا تسألينه وش فيك ....سوي روحك مو حاسة انة تعاب
اذا قال لك انا تعبان ...قولي له اجيب لك حبة بندول ... وبس ولا تسألينه بعدين اذا صرت احسن و الا لا ...مثل ما يسوي لك سوية له

اما من ناحية الحقوق الشرعية
ليش يا قلبي تصرين .. لمحي له بس ... لان الجرح اللي تنجرحة الواحد منا كبير لم تطلب زوجها وما يستجيب لها
اي اهون لك انك تنامي بدون ما يجيك زوجك ...او تنامي مجروحة من رفضة الصريح لك ؟؟؟

ودي اعرف كم سنه لك متزوجة وكم عندك اطفال ؟؟؟

في انتظارك اختي بيونة

اختك عنقود عنب

البنات كفو و وفو الله يسخر لك زوجك حبيبتي أهم شيء أنك ترضي نفسك و تسعديها قبل أين كان لأنه فاقد الشيء لا يعطيه

الصبوره

أختي لما قريت موضوعك حسيت إني أنا اللي كتبته لأن هذه هي حياتي وهذا هو الكلام الذي أسمعه منه بالضبط.الفرق إني بعد الدراسه اشتغلت ولكن أسلوبه استمر معي نفس الشئ فأصبحت أبحث عن نفسي أنا عن ما يسعدني أنا مثل ما قالت الأخت مريم جزاها الله خير فأنا الآن وبكل صدق هدفي في الحياة هو إرضاء الله وليس ارضاؤه هو حيث أني في السابق كنت أرضيه لأني كنت أعتقد أنه بكسب رضاه سوف يرضى الله عني لأهمية ذلك عند ربي ،ولكن ولله الحمد بعد قراءات عديده للكتب التي تنمي ثقة الإنسان بنفسه وسماع محاضرات كثيره اكتشفت أن الهدف من وجودي هو الحصول على رضا رب العالمين وبرضاه سوف أنال السعاده .لذا فأنا أهتم في زوجي على النحو الذي يرضاه الله دون تذليل لنفسي وإذا طنشني أطنشه بس أكون هادئه وبشوشه واستمر في حياتي يعني أخليه يحس انه لأنه هو زعلان مب معناته ان حياتي انتهت.
إذا أختي تقربي إلى الله واشكي له همك تحدثي إليه بانكسار وذل فهو الوحيد سبحانه الذي إذا ذللت نفسك إليه أعزك وأحبيه بصدق ليحبك ويفرج همك.

بيونه

أهلا بكم حبيباتي .. أشكر جميع من تفاعل مع مشكلتي ...
غاليتي عنقود عنب ... أنا لا أصر إلا إذا طفح بي الكيل ومللت هذه العيشه التي أعرف انها لاتمت للواقع من شيئ ... وأيضا لا أطلب الجنس إلا إذا كنت في حاجه ملحه كما سبق ودكرت ..
ولكي حبيبتي أنا متزوجه منذ 11 عاما ولي 3 بنات وولد ...
maman jumelle.... شكرا لكي غالتي وكلامك صح 100%
الصبوره... أهلا عزيزتي سأكون مثلك وأنا بدأت منذ أن وضعت هذا الموضوع في إتباع نصائحكم
ولكم مني كل تقدير...
بيونه :bye1:

om___fahd

أعانك الله أختي الغاليه وفرج همك وإن شاء الله يسخر زوجك لك

ونصحيتي لك هي أن تحبي نفسك قبل أن تحبيه وأن تسعدي نفسك قبل أن تسعديه وأشغلي وقتك بالإهتمام بأطفالك واللعب معهم فالرجل يحب المرأه المرحه

وأسأل الله أن يفرج همك في أقرب وقت

تاج الوقار

أختي بيونة لدي سؤال:
كيف منطقة المهبل عندك هل هناك توسع؟لما لا تكشفين عند طبيبة نسائية؟لتتأكدي من الأمر بعض الرجال لا يصرح بذلك فيلجأ للصمت هذا ما فهمته من دكتورة ناعمة

بيونه

غاليتي .... المبتهله الى الله
أنا لا أولاد طبيعي .. دائما تكن ولادتي بالعمليه القيصيريه !!!!!!!!!!!
لذلك لايوجد لدي توسع .. والمرء طبيب نفسه أعرف نفسي جيدا .. أنها ضيقه غاليتي .. حتى ان حجم جهازي صغير ولا بكبير ... وسكسكيه حدي لكن لايوجد من يتجاوب معي !!!!!!!!!!! :dunno:
حياة غريبه عجيبه يابنت االحلال :no:

أعلى