مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحلى موقف رومانسي حصلك مع زوجك..~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مجنونة حبه

هاااايااات
موضوعك نايس..
أخواتي اللي يقولون ان الشمالين مو رومانسيين سوري غلطانات لانه الشوشو اللي عندي رومانسي وحبوب واحلى شي صح أحيانا يخوره بس والله مافيه أحلى منه..

وبقولكم موقف بس بعدين لاني الحين مشغولة..
باااااي

درة من درة

اخبركم قصتي لما خلصت امتحانات سنه رابعة جامعة راح ابو الشباب وصى اخته على بوكيه ورد وجاب هذيك العطر اللي خاطري فيه وناداني عشان انزل ارتب اغراض جايبهم في الدور اللي تحت وان من هبالتي قلت له بكرة ارتبهم وكل مرة يناديني لماصار النداء صراااااااااااخ على خفيف نزلت
المهم انا نزلت وجهز كل شي بسرعة (حفلة مفاجئة) وبحضور اهله فجأني بالهدية والبوكية كان مرة حلو العادة البوكيهات الحمرة حلوة بس كان بوكيه ابيض ناصع روعة
وطبعا في مواقف كثير حلوة بس اخاف حد يحسدني على الشمالي الشرقي اللي تجيه نوبات الرومانسية مرات وبشكل متقطع بس حلوة ومخيفة تتوقعي شي وراها

قلب ملآئكي

ياحبيباتي انتو اللي تخاف من الحسد لاتسدح مواقفها
لان انا عني مااقرى موقف الى اذكر الله واسمي عليكم وادعيلكم بضهر الغييب افضل من اني اكتبها
تكفووووووووون ذكرو الله
الله يوفقكم وواصلوووو احلى مواقف انا مملكه وابي اتعلم منكم الزين

..

يرفع الموضووووووووووووووووووووووع بالتوفيق

بتذكر احلى موقف واجيكم ...
انتظروني قال اسوي فيها حماااااااااس
هههههههههه

انا زوجي شمالي شرقي الرومنسيه عنده بالقطاره حتى اول زواجنا ما كان يسمعني كلام حلو زي كل العرسان المهم انا حملت على طول ولما صرت بالتاسع توي مالي يومين صار عنده عمل و سافر ورحت لاهلي وانا عندهم تعبت واتنومت في المستشفى كان الرحم مفتوح وكنت مره خايفه و في نفس الليله مادريت الا هو داخل علي بالمستشفى طبعا ما قال لي ولا كلمه حلوه بس حسيته خايف علي جلست يومين و طلعت ماولدت بس يوم دخلت بيتي لقيت ورقه بجمب مخدته كاتب فيها قصيده عني يدعي لي فيه وانه ما يقدر يدخل البيت بدوني و يوصفني بكلام مره حلو عاد انا ما صدقت على طولت خبيتها و هو ما كان يبيني اشوفها مره انحرج يوم اخذتها و بس هذا اللي عندي

خنفشاره

‏ انا بقولک موقف وحده تقول في لله الله لاعدها من لله ذابحتني الرومنسه واقوم اولع شموع وفواحات في ارجاء الشقه وشرف ‏ المسعد وانا کاشخه قالي بسوي لله حمراء شاف ‏ الشموع وعطاني تهزئه محترمه قال تبن تحرقن الشقه ‏ ولا ازدکم شاف شعري مسوه کرلي قام ضحک قول ‏ ذکرتني بشعر لاعبن المنتخب اول آآآآآه کان ودي افحط ع وجه الشاره مو علهم عل الي دلعهم

فرفوره9

الله يسعدكم كلكم يااااارب وبعدين يابنات ترى مليناااا من المشاااكل خلونا نوسع صدورنااااشوي انا عن نفسي استفيد مررره ربي يسعدكم

درة من درة

ياحلوش ياقلب ملائكي هونا ما عاد نخاف من الحسد مادامك تذكرين الله والحمد لله
بخبركم بقصتي يوم جبت مولودي الاول كنت عند اهلي في منطقة ثانية ورزجي لما عرف بالولادة وهو جاي اشترى بوكيهات الورد وشالهم في ايده في المطار والناس تناظره ولما جاء يحطهم في كبت الطايرة جلست المظيفة تقوله يابخت اللي جايبلها الورد وكان مرة مبسوط كل الحريم لما زاروني تفاجئوا بالمنظر والله استحيت صرنا مضرب الرومانسية عند الحريم ليومكم هذي بعد مرور ثمان سنوات
ماقلت لكم شمالي شرقي ويلقط الرومنسية على خفيف مسكين الاريل عنده خربان شوية

اسيرة فكري

الحين بقولكم الموقف الوحيد الرومنسي من الشمالي الي عندي الي له اكثر من عشر سنوات لكن مانسيته يمكن هو عادي بس انا فرحنى وله مكان بقلبي اناوابو الشباب بالسياره رايحين السوق وييبنشر الكفر في محل ضيق يعني مايقدر يجنب وقاعد يمشي شوي شوي ويقول الله يستر ماحد يضربنا على هالمشيه الاوصاعقه تنزل علينا سياره كبيره ركبت على سيارتنا من الخلف واحنا متنا من الروعه لكن انا كان همي احط يدي قدامه عشان ماينضرب صدره بالمقود حق السياره وهو حط ايدينه قدامي ومسكني بقوه في الكرسي وكان يصارخ بعد الضربه وخايف علي لان الزجاج الي في السياره تحطم على روسنا صار زي اللولو احنا طلعونا سالمين من السياره والحمد لله ومرتاعين حدنا لكن انا حسيت منه بشي ماشفته وهو كان تعبان ومارضى احد يلمسني يطلعني يحاول يطلعني من جهته لان بابي انطبق وانعفس وماقدر لين شاف ولد اخته مار بالصدفه على الحادث وخلاه يطلعني عساني ماطولت عليكم

@tara@

ماشاء الله تبارك الله

الله يسعدكم ويوفقكم

ياااااااااارب يسعدكم
ويتمم عليكم
والله العظيم اني اذكر الله كل ماشفت موقف رومانسي
واقول الله لايغير عليكم

بس مااخفيكم ان دمعتي على طرف عيني
موحسد لاوالله
لكن تمنيت ان زوجي يسوي لي موقف عشان اتذكره طول عمري

يمكن اكون جبت لكم النكد
لكن ابي منكم تدعوا لي

زوبا55

وسعتو صدورنا بمواقفكم الرومانسية الله يهني كل وحدة في حياتها هل من مزيد؟

والله يديمها عليكم من نعمة
والله بكثرة مواقف الجنوبي الرومنسية معايا كلها طابقة على عقلي بس اختار لكم منها وحده الله يحفظ لي الغالي
في يوم رحت مع اهلي سفر يومين وهو كان عندوا شغل من بداية الطريق وهو يطرش مسجات لغاية ما وصلت
كل شوي طرن طرن حتى استحيت من العائلة والله لغاية 2 في الليل فاخذت بنت خالتي تضحك وتقول ياعيني على الرومنسية والله انا زوجي مافتكرني ولا بمسج
وفي الصباح يكلمني وانا لساتي نيمه وتعالي اسمعي الكلام الحلوا قال مسكين انو الليل ماناموا والصباح على طول للشغل في الغد قررنا العودة
المهم في طريقي للبيت يتصل ويسئل وين وصلتي لغاية ما دشيت الديرة عندي وصولي ما كانت السيارة موجودة امام البيت
كان عندي مفتاح دخلت للبيت ما وجدتوا كان رايح يصلي العشاء لما فتحت باب البيت مرتب وزين بس لفت انتباهي انوا غرفة النوم مسكرة تعرفوا الفضول فتحت باب الغرفة واااااااااااااااااااااو والله من الباب لغاية البركونة شموووووووع وبدل مكان السرير والتسريحة وفوقها الشموع ووضع كرسي في البلكونة يعني منظر اكثير نااااااااايس
كاني ادخل غرفة غير غرفتي وانا منسجمة في الجو ما حسيت الا واحد محتضني من ورى اتريه الغالي الله يحفضه وتعالي شوفي الدلع ...................................والتتمة تعرفوها
طولت موهيك ههههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى