مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحلى رومانسية مع .... جدتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نور العمر

يااااااااااااااااااالله
الله يرحمنا ويرحمهم برحمته

كنت من المتابعات لها ولجدي الله يرحمهم يا رب
كنت متتابعة بس بصمت
بس اليوم لا املك لهم الا الدعاء
انا لله وانا اليه راجعون

حلوة ماما

الحمد لله على كل حال
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
(( اللهم اغفر لهما وارحمهما, وعافهما واعف عنهما, وأكرم نزلههما ووسع مدخلهما, واغسلهما بالماء والثلج والبرد, ونقهما من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, وأبدلهما داراً خيراً من دارهما,
وأهلاً خيراً من أهلهما وأدخلهما الجنة وأعذهما من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

أحسن الله عزاك
وعظم الله أجرك
أختي معاً للسعادة

الله يرحمهم ويغفر الليهم ...
تقطع قلبي علي الجدة الحسناء الله يرحمها من البداية وماصدقنا فرحنا بها...
الحمدلله على كل حال انا لله وانا الية راجعون واللة قعدت اصيح مو عافة ايش اكتب اللهم صبر ذويهم واغفر لهم وعظم الله اجرج اختي (معا للسعادة )وعظم اجركم كلكم لانكم احببتو المرحومة تقبلو خالص تعازيي وتحياتي

المتجدده37

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى كل من قرأت .. إلى كل من أكرمتنا بردودها .. إلى كل من ستقرأ الموضوع لأول مرة ..
إلى أخواتي الحبيبات اللاتي عشت معهن أحلى الأوقات ..
تذكروا جدتي وجدي بدعوة صادقة .. هذا ما تتمناه جدتي من الجميع .

وشكرا لكن
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله

اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين والمسلمات واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و وسع مدخلهم وأكرم نزلهم واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة.
اللهم آمين

لن ننسى تلك الأيام التي قضيناها مع تلك الجدة الحبيبة التي جعلت لها أحفادا لم ترهم في هذا المنتدى..عاشت معنا كمعلمة بقلم حفيدتها معاللسعادة.أسعد الله أيامك يامعاللسعادة..
يكفي أنها السبب في إلهامك لهذا الإسم الجميل..بارك الله فيك فقد كنتِ نعم الصديقة لها في الوقت الذي لم يستطع الجميع فتح قلبها.
ياااااااه فتحت قلبها بعد صمت سنوااااااااااااااات.

نسأل الله العظيم كما جمعنا في هذه الدنيا دون أن نرى بعضنا بان يجمعنا في جنات النعيم الذي لايحول ولايزول..إنه قادر كريم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى