مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحــس أني انصدمت بالواقع .. وش الحــل؟؟

ام سعودي@

ياعمرري يمكن فيه حاله نفسيه او مسحور او ملعوب براسه..

totaali

الله يعينك اول شيء ثانيا اقري استشارات الدكتورة ناعمة في مشاكل الخادمات وابدي بالبحث ان كان لي زوجك سفر قبل الزواج من الممكن احد عمل لكم سحر لكن اقول لك لايفلح الساحر عندما يتصل طالبيه بالرجوع لامر الابن والمفاهمه غلى تركه عنده لانك بتكملين حياتك وكوني قويه ولا تحسيسينه انك متاثرة لان الرجل يبحث عن القويه وغيرى من نفسك وابحثي عن نمط شخصيتة واسال الله الكريم رب العرش العطيم انه يرد زوجك ردا سريعا وينزل الموده والرحمه بينكما واسفه على الاطله

**بسمة امل**

الله يشفيه شكله روجك موطبيعي

انتي استخيري وربي يفرج همك ان شاء الله

لآ حول ولآ قوة الآ بالله

الله يهدي زوجك ويسخره لك

مآ أدري أيش أقول لك..دآر رآسي بعد مآخلصت...

بس وآضح والله أعلم أإن زوجك يعآني من أإضطرآبآت نفسية...أثر صدمته من قبل...أو شي ثآني...

أول شي حآولي تتفآهمي معه وأإذآ مآعرفتي...قولي له اإذآ رجعت يصير خير...

أوكلمي أحد كبير وفآهم من أهله أو وكلي أحد يكلمهم...

وأإن شآء الله الأمور تتصلح

موفقة

أنا أتوقع والعلم عند اللهأن في الموضوع خيانة قولي لي لماذا عندما نقل للعمل في بلد ثانية لم يأخذك معه ؟الرجل بداية حياته يكون لا يستطيع أن يبعد عن زوجته مهما صار فلماذا لم يأخذك ؟ مع أنك لوحدك ولم يكن معك أطفال!
أنا مجربة هذه الحركات وأحس إنه هناك خيانة في الموضوع الله يفرج همك وهمي يا رب

زوجك والله اعلم على حسب كلامك ان واره..... سر...... اسالى اى احد من اقاربه ممكن يفيدك او يقلك عن ماضيه وايش سوا بزوجته الاولى ... يمكن يكون اهله غاصبينه على زواجه الاول والثانى ....

ميعاد عواد

الله يسلمكممن كل شر يارب اخواتي

والله اني ادعي من قلبي يصلح شأني كله

لكن احنا مسيرريين مو مخيرين
الا تعلمين ان الدعاء يرد القضاء
عن ثوبان مولى رسول الله أنه صلى الله عليه وسلم قال: ((ولا يرد القدر إلا الدعاء))
قال الشوكاني: "فيه دليل على أنه سبحانه يدفع بالدعاء ما قد قضاه على العبد،
وقال: "والحاصل أن الدعاء من قدر الله عز وجل؛ فقد يقضي على عبده قضاء مقيداً بأن لا يدعوه، فإذا دعاه اندفع عنه"

فيااختي اجتهدي بالدعاء له بان يسخره الله لك ويرده اليك رداًجميلاً
من كلامك واضح ان زوجك غير طبيعي
يعني احتمال ان به سحر
فعليك بالصبرورفض الطلاق واخبار اهله عن تصرفاته وطلب المساعده منهم لحل مشكلتك
وعندي سؤال ماهي اسباب سفره الكثيره؟

والله انا اشووف انك تقولين له الولد اذا طلقتني مالي شغل فيه << عشان يشيل هم ولده ويخليك

اقدار22

لا تسكتين ...اذا عشان كرامتك وقولي له كيفك طلق انت الخسران .بس ابي اعرف اسبب واصري على موقفك

هذا شكله موسوس او مريض

معشوقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خوية إشلونج عساج بخير ... اشلونكم بنات ...

عزيزتي زوجك و الله العالم فيه شي أكيد ما قلت شي جديد لكن بسألك أهلك لما وافقوا عليه سألتوا أهل إلي مطلقه عن سبب الطلاق ولا اكتفيتوا بكلام أهله ... و على حسب كلامك إنكم اكتفيتوا بالي قالوا .. أختي حاولي تحصلين على اسم البنت و عنوانهم و تواصلي معاهم عن طريق أحد تثقين فيه و شوفي سبب الطلاق وشو مو منطقي كلام أهله البنت اتهستر و تصارخ و هو رحمها و طلقها ... اتوقع في شي ... و بعدين مدامك الحين لحالك حاولي اتفتشين بأغراضه القديمه و شوفي إذا له علاقات قبل الزواج يمكن أحد عامله سحر و لا شي ... و الله يا الغاليه أعرف وحده نفس طريقتك الريال فجئة جفا ... جفا .. وبعد و بعدين قال بطلق و انا أحبها و اعزها و ما قط حبيت وحده مثلها بس بطلق و بالفعل طلق يا أختى الله لا يكتب لك هالنصيب بس دوري و شوفي لأنه ارتباكه في أول ليله مو شي طبيعي .. جفا بعده اسلوبه سفره بدون ما يسلم كل هالأمور مو طبيعيه و انت تشوفينه و اكيد إنت أدرى تصرفاته هذه تحسينها طبيعيه ... دوري وراه و قعدي مع خواته و جرجريهم بالحجي يمكن وحدة من أهله كانت تبيه أو بينهم حب و لما تزوج سوت له سحر ولا شي القصد من الحجي لا تستسلمين ومن جهة ثانيه لا اتعورج كرامتج وايد و تقولين ما يبيني ,, ومن هالكلام لأنه إذا كان زوجك مو طبيعي و مسحور فما ينوخذ على كلامه و عاملي كلامه معاملة المريض و الفاقد للأهليه أما هو عامليه عادي .... و بعدين من جهة ثانيه نطري شوفي تصرف أهله لما يرد دام قالوا لما يرد هم يتدبرون أمره نطري وشوفي ... و نصيحه لك في الوقت الحالي لما تتكلمين معاه خليج عاديه كلميه طبيعي مو مثل إلي شايله في خاطرها و زعلانه من هالحجي ... لآنه إذا هو مسحور كل مشاعرك هذه ما توصل له و يكون كارهك أو يشوفك مثل ما قال مثل أخته ... على الأقل حافظي على خط الوصل بينكم يكون عادي ...ولما يقول لك ترى بطلق قولي له لما ترد يصير خير و غيري الموضوع ...
وفعلا لكل حادث حديث ...
إيه وقولي لأبوج عن كل شي حتى إلي حصل في أول ليله و الماي إلي شربج إياه لأنه الرياييل بعد يعرفون بهالأمور و قولي له لا يتعجل و لا يبين له لأنه إنت قايلت له إنج ما قلتِ لبوج ...

و في الأخير إذا ما نفع كل هذا و قريتوا عليه و طلع لا سحر ولا ش و هو مازال على رأيه .. يا حبيبتي ربي يكتب لك الأخير و الأصلح ..

و حبوبه ما أوصيج بسورة البقرة خليها شغاله طول الوقت في البيت و اقريها بعد و ربي ايسر لك أمرك و يصلح لك زوجك و يرده لك ردا جميلا

سموره22

الله يفرج همك بس الضاهر ان زوجك مسحور ارقوا انفسكم والله يكتب لك اللي فيه الخير

من حقك تعرفين السبب الحقيقي
حتى لو يتكلم من رجل لرجل مع ابوك

دام انه يقول ظلمتك السالفة فيها انه
الله يفرجها ويجبر بخاطرك المكسور

الله يصبرك ويكون بعونك ويعوووضك اللي ازين منه
وانتي حبيتيه بكونه اول رجل بحياااتك متاكده لو تلقين الاحسن منه وتتزوجينه بتكرهينه من قلبك لانك مالقيتي السعاده معه

اللي يصبرك واشغلي نفسك عنه عشان تنسينه

عزة نفس

أكيد والعلم عند الله زوجك ماهو خالي يامريض نفسي يامسحور او معيون خذي نصيحتي عشان يرتاح ضميرك وتسويين اللي عليك بكره بنتك بتكبر وبتسألك اسمعي اجتمعي مع اهلك ابوك واخوانك وعم والا خال كبير صاحب رأي سديد علميهم وش قال زوجك وأتفقي معه انه يجي عشان تتفقون على الطلاق زي ما يبغى و؟أنتم جيبوا شيخ مقري معروف وأتفقوا مع الشيخ لكن من غير علم زوجك واقطعوا الشك باليقين وترى تصير كثير الله يفرجها عليك.

candies girl

لاحول ولاقوة الا بالله

حبيبتي قصتك آلمتني .. يعني حراام والله لما جبتي الياهل قالج ما ابيج .. حسبنا الله ونعم الوكيل

حبيبتي .. زوجج مسحوووووووووووووووور.. لان اللي يسويه شي مب طبيعي .. والدليل ان حتى طليقته مادخل عليها.. وانتي يقولج انتي مثل اختي وخالتي ؟؟!!!

هو فيه شي معمول له سحر انسان مب طبيعي .. لاحول ولاقوة الا بالله

كلمي اهله قوليلهم شاكه انه مسحور .. كلمي اهلج .. لازم يودونه عند شيييخ يقرا عليه عشان يتشافى .. لانه مايدري شقاعد يسوي لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينج ويصبرج اختي وطمنينا عليج يالغلا

اختج

أعلى