مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحتاج نصحكم ... فوالله لاأدري أكمل حياتي معه أم لا ؟؟

عزيزتي غالبا اللوطيين يكونوا ذودرجه من الجمال فاذاكان زوجك جميل حاولي انك تغرسين مبدا الخشونه عنده اولاوقبل كل شي بعدين حاولي تشجعين اداؤه في الجنس انا عارفه انه ماراح يقدر في البدايه ولكن انت شجعيه بكلمات تثيره مثل انت رجال قويه شهوتك اوانك انسان تحب الجماع بكثره..........وغيره من الكلمات التي تغرس لديه مبدا الرجوله
اذا رايتي منه محاولات ولكن لم يتغلب على وضعه ساعديه بالعلاج النفسي وذلك بان توحي له بانه لديه القدره ولكن يجب ان تاخذ نفس عميق ويتخيل نفسه انه استطاع ان يمارس العلميه في البدايه راح يكون عنده سرعه قذق ولكن عليك بتذكيره بالنفس العميق لانه هوالذي يوازن الشهوه لديه ويستعيد رجولته معك حاولي انك ماتخبريه بكل شي شفتيه يسويه ودائما اقلبي الموضوع اللي تشوفينه لصالحك فالمراه الذكيه هي التي تجعل اللعب من صالحها واي شي محتاجته انا بخدمتك الله يوفقك للخير

&الماس&

استبعدي فكرة الحمل نهائيا حتى تتأكدين من سلوك زوجك وترين نجاح حياتك , لكن على هالوضع خذي احتياطاتك عشان ماتحملين وتعذبون طفل معكم.... لاتنسي الدعاء والاستغفار ... استغلي كل لحظه استجابه في هذا الشهر الفضيل بالدعاء.

وزني ذهب

الله يصبرك ويلهمك العلاج المفيد,
1.عليك بالدعاء والإستغفار والله الله يستحي أن يرد عبده إذا إلتجاء إليه,
إليك هذه القصة :

كان رجل من أصحاب النبي (صلى الله عليه وسلم) يكنى أبا معلق , كان تاجرا يتجر بمال له ولغيره ,يضرب به في الآفاق, وكان ناسكاً ورعاً ,فخرج مرةً فلقيه لص مقنع في سلاح,فقال له : ضع مامعك فإني قاتلك,
قال :ماتريد من دمي ؟!! شأنك وبالمال.
قال :أما المال فلي ولست أريد إلا دمك.
قال أبو معلق: أما إذا أبيت فذرني أصلي أربع ركعات ,
فقال اللص:صل ما بدا لك:
فتوضأ ثم صلى أربع ركعات,فكان من دعائه في آخرسجدة أن قال: ياودود
ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد أسألك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لا يضام و بنورك الذي ملأ أركان عرشك:أن تكفيني شر هذا اللص,يامغيث أغثني-3مرات,
فإذا هو بفارس قد أقبل بيده حربه قد وضعها بين أذني فرسه , فلما بصر به اللص أقبل نحوه ,فطعنه فقتله, ثم أقبل الفارس فقال :قم , فقلت من أنت بأبي أنت وأمي؟ فقد أغاثني الله بك اليوم, فقال :أنا ملك من أهل السماء الرابعة.دعوت بدعائك الأول فسمعت لأبواب السماء قعقعة,ثم دعوت بدعائك الثاني فسمعت لأهل السماء ضجة ,ثم دعوت بدعائك الثالث فقيل لي:هذا دعاء مكروب ,فسألت الله أن يوليني قتله.
قال الحسن: (فمن توضأ وصلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء استجيب له مكروبا كان أو غير مكروب)
طبعاً اصبري ولا تقولين الله ماستجابلي,لأن الدعوة قد يدفع بها الله بلاء كان مكتوب لك,أو يدخرها لك بالأخرة ,أو تكتب لك به حسنة والله أعلم.

2.وبما انه عنده ايميل فرسلي له مواضيع عن أضرار العادة السرية والشذوذ,,,لأن الشخص الواقع بهذه العادة يصيبه وسواس واحساس بالذنب فعندما يقرأ العنوان(أضرار العادة السرية) على طول يقراه والله أعلم,ولاحظي لما تكونين بمشكلة ووجدت موضوع أو برنامج أو أيا كان على طول تقرينه أو تسمعينه,بس إذا زوجك تكون عنده ردات فعل غير متوقعه فلا ترسلي أخاف يحصلك مالا تحمد عقباه,,,,,,,
في موضوع بالمنتدى عن الشذوذ اقريه,,

3.إذا كان لك أخ ثقة يحفظ السر ورجل جكيم فطلبي مشورته أو مساعدته إن يبعد زوجك عن الشواذ ويدله على الرجوله ]عرفه على رفقه صالحة,أما إذا ماعندك أحد ثقة يمكن يفضح زوجك ولا يتشمت فلا تقولين اشكي همك لربك هو أعلم بحالك, وأحسني الظن بالله إنه سوف يصلحه, الله عزوجل عند ظن عبده به إن خيرا فخير وإن شراً فشر.

والله يكتبلك الخيره .

ما شاء الله عليك يا أم يوسف نصيحتك أثرت في كثير
بارك الله بك وفيتي و كفيتي

الله يعينك اختي بس ازم يوقف عند حدو لا يتمادى اكثر
كلمي احد تثقي فيه ينصحو او احد ولاة الامور من طرفه اخوه ابوه اي احد
ولك دعوات من ظهر الغيب
حاولي تجذبيه بشكلك وزينتك لايشوف عليك غلط

انا اعترض

اختي العزيزه

حاول تبينين له انج واثقه منه
لا تحاولين تفهمينه انج شاكه فيه .

حاولي تدخلين معاه من مدخل الدين

جيبي له اشرطه .. او كتب اقريها انتي بالاول وحطي خط على المعلومات المهمه وخليه يقرا ..

حاولي انه هو يثق فيج ..

يعني لما بتتكلمين معاه عن العاده السريه قولي له ها شي عادي ومب حرام .. بس يسبب امراض وكيف بييب لك عيال لما تمارس العاده السريه ؟؟
وبعدين فهميه العاده السريه حق المراهقين .. وبيسبب امراض نفسيه كثرة ممارستها .. ووين الرجوله ؟؟

اتكلمي معاه بهدوء وثقه .. ووطي صوتج بعد يوم تكلمينه .. خلي في صوتج همس .. قولي له انا صديقتك قبل لا اكون زوجتك .. وصديقك من صدقك لا من صادقك ..

اذا تبي العلاج انا بساعدك.
اذا تبي التوبه انا بعينك وبدعيلك ..

واحسني اختيار الكلمات ...

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

كان الله في عونك

الله سبحانه و تعالى ما شفناه...ولكن عرفناه بالعقل

عزيزتي ...تسلسل الاحداث في مشكلتك .... تدعو الى الريبة

في شي مو طبيعي بسلوك زوجك

يعني مو شرط تشوفين كل شي بعينك عشان تصدقين انه شاذ

ولا تتوقعين انه بيجي ويعترف لك انه شاذ ...مستحيل

ولكن كل الاحداث اللي مرت عليك تبين لك ذاك

اهم شي عزيزتي ...تجنبي الحمل كثر ما تقدرين

انا اعرف ان اللي في وسط المشكلة ...ما تقدر تشوف كل المشكلة ومن جميع الجوانب

لذالك تكون متلخبطة وخايفة انها تقدم على شي ثم تندم عليه

ولكن اللي خارج الدائرة ...يستطيعون انهم يرون المشكلة من جميع الجوانب

عزيزتي ...حاولي انك تحتفظي بكل دليل شفته ..مثلا الصور اللي في جواله

المحادثات اللي تدور بينه وبين اصدقاءة اللي انت شاكة فيهم

وبعدين باين ان زوجك ذكي ...يحاول ما يخلي على نفسة دليل ملموس

و ...واضح انه يحاول انه يهز ثقتك بنفسك ...وهذا شي خطير جدا

يخليك تدورين في حلقة مفرغة الى ان تستسلمي لافكارة

اذا كان عندك اخ تري فيه الحكمة في تفكيرة وتعقل في قراراته ... او اي انسان قريب انت تثقين فيه ثقة كبيرة

تكلمي معه

عزيزتي ... لو كان زوجك عنده علاقات نسائية ..كان اهون ...على الاقل اهون من الشذوذ

الشذوذ ... صعب علاجة من قبل الزوجة ... يبغي له علاج على يد اخصائي ...والعلاج هنا يطول ..مو سهل

ولا تظمنين انه يشفى منه بالكامل

عزيزتي ... عدم شفاءة ...او حتى ابتلاءة بهذا المرض ..شي مو بيدك ...شي انت ما لك اي ذنب فيه

عزيزتي ...انت مو مجبورة انك تستمري معه و تستحمليه

انت من حقك انك تعيشي حياة طبيعية مستقرة ...تستمتعي بها حالك حال اي زوجة طبيعية

لا تحملي نفسك فوق طاقتها

استخيري كثيرا ...استغفري كثير ...تصدقي ..وكل هذا بنية ان الله يبين لك طريقك اللي يكون فيه الخير لك

وربي معك

الله يكون بعونك يارب والسبب انه مايقدر لانه يمارس العاده السريه حتى زوجي كذا وكنت احيان انا اسويها له عشان مافيه جو رومنسي ولما يطلبني كنت افرح بس كم مره يمكن3مرات والان اذكره فيها واعاتبه لانه احيان يصحى وهوه مبلول عشان لا يجامع زي
زوجك مافيه وقت
الله يعيننا يارب
واشذوذ الله يعينك يارب لالالالالالالالالالالاتدخليه الشيطان بينكم طنشي ولاتراقبينه لانك راح تتعبين والله

jwell

هذا هم الرجال مايعترفون بالغلط ابد والكذب اسهل شي عندهم الله يعينك لازم يروح طبيب نفسي

أكثري الاستغفار والدعاء في هذه الليالي المباركة بنية هدايته ..
اللهم أهده لمافيه الخير والصلاح ..

ميرال2009

الله يكون في عونك ويفرج همك يارب
بس عليكي في هذه الايام الفضيله اللجوء الى الله والدعاء والاستغفار بنية الهدايه ولاتقولين لزوجك اني ابحث وراك او شفتك تعمل كذا باسلوبك هذا مستحيل يترك هذه العاده بيعاندك وبيكرهك حاولي كلميه بطرق ثانيه قولي له قصص وسوي نفسك انك واثقه فيه واهم شي والسبب الرئيسي في الهدايه الدعاء الدعاء
والله يهديه يارب ويترك هذه العاده السيئه ويسخركم لبعض ويبعد عنه رفقاء السوء يارب

آرقـ

اختي shy moon

الموضوع مو بسيط ولا يستهان فيه لكن عليك اول شي بـ الدعاء والاستغفار

ثانياا عليك با الصبر ثم الصبر ثم الصبر ثم الصبر

لاتقولين مليت ولا ماقدرت اول خطوه للعلاج خلي عند ثقه وتحدي مع نفسك انك راح تغيرينه

طبعاا مافيه رجال في الدنيا يقول انا اخطيت خلي الشي هذا في بالك الشي الثاني
من الخطأ تتبع اخطأ الزوج اذا هو يتخبى عنك اذا نوى يسوي شي تجاهلي انك شفتيه

با العكس داايم حسسيه ان مافيه مثلك ولا منك ولكن تعالي له بطريقه اخرى كـ قصص

قولي له قصه نفس قصته لكن انسبيها لـ اي وحده اخرى وقولي اني استنكرت الموضوع واستغربت مو معقوله فيه رجال كذا تسوي واني نصحتها تصبر عليه واذا مافاد اكيد تتركه

غلطتك من البدايه رحتي تواجهينه وتعلمينه انك عرفتي المفروض مسكتي نفسك لان الرجال
طالما يخبي شي عنك فهو محترم وجودك لكن يوم تواجهينه ماعاد عنده شي يخاف منه خلاص الزوجه وعرفت مايهمه وخصوصا يوم عرفتي سكتي وقتها يعني تصرفك كان عادي
يا اختي انصحك الان

تجاهلي كل اخطأه وحسسيه اني الان واثقه منك ماراح تسوي شي خطاء من وراي واي شي تشوفينه تجاهليه وحاولي تكسبينه اكثر وقتهاا مثل ماقلت لك هاتيها على سبيل قصص

لانه راح يخجل من نفسه صدقيني حتى لو ماقالك راح يخجل بينه وبين نفسه
..
\

/

عسى ربي يصلح حاله ويسخر قلبه لك ويهديه ويهدي زوجي وكل مسلم

أعلى