مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحبه .... بس أخته لزقه !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي انا من الامارات
الي اسوينه حرااااااااااااااااااااااااام مهما يكون هاي اخته وومالها غير اخوها اسمعي امثلج زمان لما كنت متزوجه بس مو منفس عقليتج شوفي اختي خذي نصيحتي بقلب طيب مو نصيحه وخطه بس لا خذيه بقلب طيب انصيح::::::::::

اول شي لازم اتكونين صديقت اخته مادام اكبر منج خذيها بسياسه وخذي نصيحها مثلا قوليلها انا اليوم عيد ميلاد زوجي شو اسويله طلعو مع بعض و اساليها ع القميص انوم عذوقها حلو قوليها انا ماعرف شو البس شو رايج ويعني وقوليلها ابا اكون بروحي معاه بس استحي من العيال شو اسوي اسالها قوليلها خليهم عندج خليها مثل صديق لج واستشيريها والله نترتاحين وبتقولين صدقج بعدين على مدى الصداقا الي بينكم برحه بسير بيت اخواتها بتقولج خذي راحتج معاه ودلعو هي بشاركج في الافراح والمشكلات .... اهم نقطه خليها كصديقه لج بتنجحين الله يوفقكم لبعض

جوهرةقطر

استفيدي منها حطي عندها عيالك,,,,, مثلن هل وصلتي معاها درجت الميانه يعني قوليلها , اليوم بسوي جو لزوجي ايش رايك.......

تخلين عيالي عندك...........
بس مودايم حرام

مشتاااقه

يميمكن مرتااااااااااااااحه لكم المسكينه مع ان تصرفهاااااااااا غلط
تحمليهااااا واذا في طلعاااااات تبون تكنون لحالكم لاتقلون طلعووو من غير مايدرووون
اوقولي ابروح عند اهلي وبعض طلعااات طلعهو هااا معكم مسكينه مالها غيركم نبي تتنفس
تنفه عن نفسهااااااا

Bounty~

يآآآ قلبي عليهآآ ..

الله يكون بعونها و يرزقهآآآ الزوج الصآلح

توادعنا000

حرام عليك ياعسل تتضايقين من وجودها مسكينه ويتيمه وماتزوجت
اكيد مرتاحه لكم،مافيها شيء قدري ظروفها واعتبريها مثل اختك
وزوجك بتملين منه انتي طوال الوقت معه،والحظت الرومانسيه خليها وقت النوم في غرفة النوم
والباب مسكر عليكم

وحـــــــــرام عليك تكسرين خاطرها وتلمحين لها بحركاتك او تصرفاتك
مسكينه اللي فيها كافيها،حطي نفسك بمكانها
وربي مالومها تبي احد يونسها وشكلها مرتاحه لكم

دلوعةزوجي

ياجمااااااااااعة المواضيع القديمة لا ترفعونها
واذا بيدكم حلول قولوها للمحتاجين الان​

وقفة تأمل

حراااااام والله كسرت خاطري أخته

الله يارب يعزها بالزوج اللي يسعدها يارب وبالنسبة لك أتني أصبري هذا يمكن ابتلاء من ربي لك يعني شوفي أنت زوجك حبيب وتحبينه ومبسوطة معه وغيرك ينضرب وينهان وأربع وعشرين ساعة هواش مشاكل

يعني لابد سبحان الله يكون فيه شيء يكدر الجو وهذا حال الدنيا ما فيها كمال الكمال والنعيم في الجنة إن شاء الله ، انتي احمدي ربك إن بس هذا اللي مكدر جوك مجرد عدم أخذ راحتك مع زوجك

أنا ما اقول لا عادي لازم ترتاحين معها صح الوحده تحب تكون مع زوجها لحالهم لكن انتي اصبري وربي بيعوض صبرك وترا الدنيا ما تدوم لأحد ماتدرين يمكن ربي يعزها وتتزوج وأنتي لا قدر الله تحتدين لأحد من أخوانك

الله يخلي لك زوجك ويسعدكم ويرزق أخته الزوج الصالح

صراحة وضعك صعب ..بالمرررررررة ..وبنفس الوقت انتي من حقك تعيشي حريتك ..
لكن حاولي قدر الامكان انك تكوني معاه ..لوحدكم .
وان شاء الله يرزقها بالنصيب الحلو وتنشغل اهي بعد بحياتها عنك

حرام والله يمكن ماترتاح الا لك وماتحب الا زوجك يعني تجي العصر احسه عادي والله كسرت خاطري
مدري وش ارد فيه بس والله مسكينة الوحدة صعبة انشالله ماتجربينها بس مرة خلي اولادك عندها وانتي طالعه
مرة دقي عليها قولي حنا بنطلع نجيب حلى لنا نتقهوى معك ونستانس معك
مره بروح موعد مستشفي بس امانة لا تجرحينها الله يجزاك كل خير على رحمتك لها

نيكولا

تدرين سبحان الله اخوانه 7 وهي مسكينه تبيكم يعني مرتاحه معكم سبحان الل وطيبه ماتدرين يمكن هي بعد الله سبب لتوفيقك مع زوجك ....لا تخسرين باب رزق وخير بسب وسوسة شيطان لان اشيطان مايهدى له بال الا اذا نكد على ابن آدم،،(ليحزن الذين امنوا)
اساله الله ان يديم عليك نعمته ويهديء بالك ويسخرك لهذه المسكينه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى