مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

السلام عليكم بنات رجعت لكم
على دكر الروبيان امممممممممممممممممممم رحنا مطعم عمو حمزة وطحت فيه عميانة اكلت صحن كامل الله يستر منه

بالعافية على قلبك
كنوده ... ما خليتي لمهويتي شوي تراها تعز الربيان موووووت وانا وياها ... وحشتينا والله

بكيت انا

الرجال احيانا يكون كذاب ويتزوج بس كذا واحيانا يكون ضحية
والزوجة الاولى نفس الحكاية مرات ضحية واحيانا ظالمة ومرات ماهي ظالمة بس ممكن تكون تكره زوجها ممكن تكون وصلت مرحلة تحس نفسها خلاص شبعت وتبي تتفرغ لعيالها وتحسب ان الرجال زييها

الي افهم شي واحد ليش بعض الزوجات يسعون لزواج زوجهم بالثالثة تحسب انها بكده تنتقم لنفسها من الزوجة الثانية وتدوقها من نفس الكاس مع العلم انه العكس هي الخسرانة الكبرى بيصير زوجها مشغول عنها اكثر من الاول ويقل مصروفها ويمكن ينساها ترى من حفرة حفرة لاخيه وقع فيها والله في نساء ناقصات عقل عوض ما تعيش حياتها وتكسب زوجها تحط نقرها من نقر الزوجة الثانية كانها داخلة حرب ولازم تطلع منها كسبانة وبغنايم بعد

الي افهم شي واحد ليش بعض الزوجات يسعون لزواج زوجهم بالثالثة تحسب انها بكده تنتقم لنفسها من الزوجة الثانية وتدوقها من نفس الكاس مع العلم انه العكس هي الخسرانة الكبرى بيصير زوجها مشغول عنها اكثر من الاول ويقل مصروفها ويمكن ينساها ترى من حفرحفرة لاخيه وقع فيها والله في نساء ناقصات عقل عوض ما تعيش حياتها وتكسب زوجها تحط نقرها من نقر الزوجة الثانية كانها داخلة حرب ولازم تطلع منها كسبانة وبغنايم بعد

عبره

فرحتوني .. كنت بس باشوف غلاتي عندكم .. والله ياعبره ماتصدقين لو اقلك اني بديت اتعاطف معاها بسبتك .. تصدقين ؟؟ سبحان من جمعنا بلا موعد ..
الله يخليك ... بس رجاء لا تقولين لا بكبوكه ولا بكابيكو ... قولي مثلا ... الباكية او بكيتي ... والله يجمعنا وياك بالفردوس الاعلى يارب

تفاااااؤل

بكيت أنا تصدقين ثنتين حمل ثقيل على الزوج فما بالك 3 تقسيم 1 =?????? الكل أنتن الثلاث بتتعبن ثلاث بيوت يامامااااا مو لعب ولا اسمعك مره ثانيه تقولي لزوجك عادي أنا الكسبانه ممكن يسويها ترين ما عندو مشكله خربانه خربانه على قولة اخوي الكبير والله كلامي هذا من خوفي عليك

انا المها

الحرمه بطبعها انانيه خليها ببالك بكيت انا زي بعض الاطفال عنده لعبه مايبيها ولمن يجي طفل اخر ياخذها تصير اعز شي عنده ويتمسك بها ولمن يروح يرميها على طوووول يمكن حب تملك بعد والله يعينك عليها

بكيت انا

ست هانم بنتها صارت زوجه ثانية وشافت الويل من زوجها وزوجته وهي بالاصل مريضة وهذا سبب زوجها من رجال متزوج كان يعرف حالتها ومعه اوراق بالحالة وكان مستعد يضحي بكل شئ علشانها بس مجرد مارجعت له زوجته واستغن عن البنت تدرين امها وش قالت تقول تستاهل اللي تاخذ على الحريم والله البنت نقلوها اهلها للمستشفى يحسبوها معاد ترجع البيت لما صحت جاءت امها عندها بتجلس معها مسكينه ارتفع عليها الضفط واتصلت باابوها وقالت تبيني اطيب ماابي امي تجلس معي والبنت الحين هي​ تتعاطف معي ومع اختها

ست هانم

الله يخليك ... بس رجاء لا تقولين لا بكبوكه ولا بكابيكو ... قولي مثلا ... الباكية او بكيتي ... والله يجمعنا وياك بالفردوس الاعلى يارب
انتي تامرين امر عبورة بس ليييه ؟ عسى ماله معنى مو زين عندكم ..انا بس من باب الدعابه عشان اسمها حزين وابغاها تضحك وتفرفش

بكيت انا

هو بالنهاية ماراح ياخذ راي حتى لو يقول الفكرة ماجاءت براسي للحين بس هي طرحتها وبالوقت الحالي صعبة بس انا حبيت ابين له ان كل الحالتين راضية فيهم

بكيت انا

كنت داخلها وحطه في بالي اسم وردة بس قالوا لي الاسم مستخدم وكل ماحطيت اسم يتعلق بالورود او مضاف له اسم وردة قالوا موجود واختار الاسم كذا اكتب وهم يرفضون لين طاله هالاسم ومو مهم عندي كثر اهميت مشاركتي معكم

بكيت انا

تفاؤؤل البنت اجبرتها ضروفها تتزوج رجال متزوج وترى نادر تلقين وحدة تراضى برجال متزوج الا اذا كنت الظروف تجببرها

عبره

.
بكبوكه .. الله يعينك على خويتك والله اهم شي الخوف من الله وهذي الحركات مال اهلها داعي .. وبعدين لو الواحد فكر بعقله شوي يعرف ان الدنيا اخذ وعطا وكثيير مواقف تدل ماتدري بكره يمكن بنتها او اختها او حتى هي تضطر تكون زوجه ثانيه ووقتها تلاقي كل الي تسويه في بنات الناس .. والكلام للثانيه كمان لازم تخاف الله ولا تلعب بعقله وتنسيه بيته وعياله وبكذى تتساوى كفتي الميزان وتسير السفينه باماااان

على ذكر سالفتك هنوومه ... اعرف صديقة لي زوجه وحيده .. كانت وقتها حامل في بكرها ... سالتني سؤال وقالت ما تغارين لما يروح لها ... تلعثمت قليلا وابتسمت ومشيت السالفه ... وسبحان الله يدور الزمن وتطلق مع ولادتها في بكرها وتجلس تربي ولدها 8 سنوات ويصير عمرها 35 وجا واحد وخطبها ... طبعا مو زوجه اولى ولا ثانيه ثاااااااالثه ... ووافقت على طول ... والله ما شمت فيها بس قلت سبحان الله كل كلمة تخرج من الانسان عليها ملك ... ولا فكرت ارد لها سؤالها ابدا ... خلي كل شي على رب العالمين

انا المها

خررروج نعسانه سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا الله استغفرك واتوب اليك :3:

ست هانم

كنت داخلها وحطه في بالي اسم وردة بس قالوا لي الاسم مستخدم وكل ماحطيت اسم يتعلق بالورود او مضاف له اسم وردة قالوا موجود واختار الاسم كذا اكتب وهم يرفضون لين طاله هالاسم ومو مهم عندي كثر اهميت مشاركتي معكم
وانا كمان اسمي مو من اختياري كل ما احط اسمه قالو موجود وبنتي اختارته لي من كثر ما اهوشهم واناديهم بذا الاسم .ههههههههههههه وعلى رايك اهم شي المشاركه والجمعه الطيبه

عبره

اكيد يالغالية ... اهم شي المشاركات والفضفضه ... بس نبي اسم دلع حلو لان صعبه كل ساع نكتب بكيت انا ... ونبيك تتفائلي يا حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى