مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

صبحكم الله بالخير أجمعين
دموعه ،،، رافعه حاجبها .... شلونك حبايبي وانا والله وحشتوني بالحيل بس شنسوي الشكوى لله
ست هانم ... هلا وغلا فيك وقسم بالله فاقده السوالف معاك مشاء الله عليك لك فقيده عساك مانتي مفقوده من شر ... انتظر متى يرجع المنتدى لحالته الطبيعية عشان ترجع سوالفنا الحلوه ... والله اني حبيتك ولك معزه خاصه بالقلب والله العالم والشاهد .... دمتي بود حبيبتي

انا المها

رافوعه دموعه كنده ست هانم والله لكم وحشه كنت ناويه اسجل من جديد والحمد لله ضبط المنتدى
يالله عاد تجمعواخلونا نسولف

واخيرا دخلت صار لي يومين احاول ادخل ويرفض
اهلا بنات كيفكم شخباركم قسم بالله اشتقت لكم كلكم
كيف يتكبر الخط

$دمعه غلا$

السلام عليكم هلا كنده هلا مهاوي كيف الاحوال افتقدكم والله كنده تلقين في مربع الكتابه علامات جربي لين مايطلعلك حجم الخط بس الوك القد
يم احلى واريح ياليتهم مغيروه

$دمعه غلا$

فافي كيفك اللحين رجعتلك صحتك انشاء الله وكيف بنوتتك اكيد ضايفه جو على البيت فديتها دعمونه تزنن لبي يحفضها

سأقدم لكي اليوم عزيزتي المرأة العربية مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي ستمكنك من التخلص من مشكلتي البقع السوداء و البثور [h=2]ماسك الحناء[/h] قومي عزيزتي حواء بإضافة ثلاثة ملاعق من عسل النحل الحر إلى ملعقة كبيرة من الحناء، و قومي بخلط العناصر جيدا، ثم ضعيها على وجهك لمدة نصف ساعة، و اغسلي وجهك بالماء البارد، سيخلصك هذا القناع من البقع السوداء و سيوحد لون بشرتك إن استعملته بشكل يومي. ماسك البقدونس قومي عزيزتي المرأة بتقطيع القليل من البقدونس، و ضعيه في الماء على نار هادئة إلى أن يغلي و يصبح لونه مائلا إلى الصفرة، و بعد ذلك قومي بضربه في الخلاط الكهربائي، إلى ان يصبح مثل الكريم، و ضعيه على وجهك إلى ان يجف تماما، و أخيرا اغسلي وجهك بالماء الفاتر. ماسك زيت الخروع و ماء الورد و النخالة قومي بوضع القليل من زيت الخروع و نفس المقدار منه من الخل و نفس المقدار من ماء الورد و ننفس المقدار من النخالة، و اخلطي كل العناصر جيدا، ثم اصنعي منها قناعا ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة ، و و اغسلي وجهك بالماء الدافئ، ثم بالماء البارد، و أخيرا قومي بتجفيف وجهك بفوطة ناعمة.
ماسك للتخلص من البثور خذي القليل من عصير الليمون، و ادهني به بشرتك، و اتركيها لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، كما يمكنك ان تضعي على بشرتك عصيرا من الرمان و قطرات من الخل و تضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، و ان تغسليه بالماء البارد.

بالرغم من أنه في بعض الأحيان قد يكون الحل لجميع مشاكل البشرة أمامنا، فما رأيك حواء بأن نبتة الصبار قد تكون الحل لجميع مشاكل بشرتك، اجل فقد أثبتت الأبحاث أن هذه النبتة الشوكية لها قدرة عجيبة على ترطيب البشرة، ليس ذلك فحسب، بل تستطيع القضاء على الندب و التقرحات التي يخلفها حب الشباب على بشرك وجهك.

كما قد تبين أن كليوباترا كانت تستعمل عصارة الصبار يوميا لبشرتها.
بالإضافة إلى أن هذه النبتة ترطب وتزيل الندب إلا أنها أيضا تحارب التجاعيد وتساعد على التخلص من الترهلات ، كما تساعد على التخلص من الإرهاق و الترهل، فما رأيك عزيزتي أن نقدم لك وصفة طبيعية من الصبار لتساعدك على التخلص من جميع مشاكل البشرة.
[h=2]جربي قناع الصبار و البابونج:
[/h] خدي كمية بسيطة من الصبار قطعيه و اخلطيه جيدا إلا أن يصبح لزجا، اخلطيه مع مغلي البابونج، ضعي العصارة على وجهك و اتركيها لمدة نصف ساعة، بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

انا المها

اهلين دموعه شخبارك لك وحشه كبيره
كنده حبيبتبي مشكوره ع الماسك ليتك قريبه مني وتسوين لي ماسكات لين اصير قطعه وحده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى