مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رافعه ههههه اوك يالغلا انتظريني ربع ساعه مشغولة شوي

$دمعه غلا$

فديت عبورة ودموعة والله هم زينة المنتدى ولا قصور بالباقي بس هم يخلو جو البيت رائع ع ع ع ع ع ع ع ع ع

تسلمي والكل له بصمه ومايقصرون كنده من جد انسانه رائعه ورافعه حاجبها شربات البيت ومهاوي وكلهم والله

هلا دموعة والله ردت علي روحي يوم شفتك
اي والله البعلول عند الاولى كيفك مع الوحام وباي شهر صرتي
ملاك خذي راحتك

@زوجة@

ابغى اسأل... ممكن؟؟؟

هل في تواصل بينج وبين ضرتج؟؟؟
يعني هل في بعض الزوجات الاوليات استسلمت لشرع ربنا ورضت بالزوجة التانية؟؟؟؟

$دمعه غلا$

واللله الوحام زفت صراحه بس اشغل نفسي معاكم وانسى دوبي باديه بالثالث عندك اطفال رفوعه وين العدل ليش ماخذ الكونكت معاه المره ذي اووووووف ظالم ياويله من ربه ههههههههههههه

الحمد لله ضرتي راضيه ما عندي ولا مشكلة معاها لكن التواصل من بعيد يعني لا تشوفني ولا اشوفها وهدا اختياري حتى ابعد الغيرة والشيطان بينا لكن صراحة ونعم فيها

$دمعه غلا$

كنده رايك صح فعلا اذا احتكيتو مع بعض تزيد الغيره وخاصه اذا كان فيه فرق واضح

احبك طفلي

يسلموووحبيتي كندة
اي احسة مرة مبسوط مني بس لمايقول كذا
مدري ليش اخاف من نظرتة مع انه زوجي مرة طيوب ومتفهم
حبيبتي زوجة اهلين فيك نورتي
طبيعي في البداية تزعل وكلهامسالة وقت وتعدي
وفي النهاية الزوج هواللي يصيطرعلى الامورويمشيهاصح
انتي كم لكي متزوجة زوجة
وغلااول طفل لكي؟؟؟

$دمعه غلا$

يعني كنده ماعمرك شفتيها ولا شافتك حتى في المناسبات احنا تجمعنا المناسبات فقط واحين اصادفها يوم اكون بزياره او شي

$دمعه غلا$

حسب الضروف ههههههههه يوم نكون بجمعه بسيطه والناس عيونها علينا نسلم ههههههههه اما الزواجات لالالالالالالالالا هههههههههه حركات حريم

دموعة الكنكت اذا هو عندها ياخذه بعد العشا ويخليه عندها ثاني يوم وبعد العشا يجيبه عندي ويضل عندي ثاني يوم
اسكتي مايدري اني مسجلة في النتدى ودوبه جاني على غفلة قلبي صار بين رجولي قفلت الصفحة قبل لايدخل ويوم جا قال وش هالاسرار المخبيتها واااااااااااي
خفت

لا ما اتقابلنا ابد احس يا اختي لكن نفكر نسافر مع بعض قال لي زوجي هي حابة تقابلك قلت له لما يجي الوقت انا بروح لها ان شاء الله خلينا مرتاحين اللحين خلي الشيطان بعيد

$دمعه غلا$

رفوعه المفروض العكس يوم يكون عندها يخلي الكونكت عاد هو والكونكت عذاب ههههههههه

$دمعه غلا$

كنده يمكن ضرتك من النوع الطيب عاد ماتقابلون طول عمركم وفجاءه تسافرون احسها صعبه اقلها تعرفو على بعض قبل السفر

لاوالله نحنا يوميا نتقابل وذا الحين بعد الحج بشرين بننقل لبيتنا الجديد وشققنا مقابلة لبعض الله يستر
اصلا ماتقهرني لا اذا كان يومي بس اسوي عشا احيانا يجي زوجي بدري تروح تجلس بجنبه تلصق ويوم العشا عليها تعتذر من المدرسة وتقوم تسويه بسرعه واذا جا تقول تعال ساعدني وشيل معاي العشا هي في الدور الثاني واهله الاول وبيني بينهن شارع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى