مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريميه احمد

رافعه حاجبها خللطات ايش اذا مافي اي احراج

عبره

عبورة اخباري قاعدة اشتري في اشياء على شان اسوي خلطات ويوم شريتها حسيت مالي حيل اسويها هههههه
هههههههههههههههههههاي ... ليش بالعكس حرام الاغراض الي شريتيها ... يالله قولي لنا اسرارك شنو هالخلطات عباره عن ؟ قولي اسرارك الثمينه ...

بنات زوجي زعلان مني لاني بطلت اروح لحلقات تحفيظ
القرأن مع ان والله مايمديني وقتي مليان والله مادري شو اسويوحتى راح الدوام وقالي تحبيني قلت له مررررررررة قال ورغبتي قلت له بس ترجع نتفاهم قال مابرجع(لانه عند الاولى اليوم)
وحتى اليوم نام وطنشني وبيني وبينكم واحس فيني<<<صداع

تفاؤل فديتك اسم على مسمى والله ياقلبي تمام وليونة تسلم عليكم وهذي هي نايمة ربي يحفظها

عبره

تأملت النار فوجدتها لا تحرق ابراهيم...والبحر لم يغرق موسى ...

وطفل ترميه امه فى البحر فيصل الى الملك...واخر يرميه اخوته فى غيابة الجٌبفينجو ثم يٌسجن ثم يُصبح وزيرا ...
ألم نتعلم مما سبق!!! ان العالم لو اجتمع علىان يضروك بشئ لن يضروك الا بشئ قد كتبه الله عليك...
ولو اجتمعو على ان ينفعوكلن ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك .....فأحسنو نياتكم فعليهاترزقون....
ولتعلمو انه لم يٌكتب على انسان الشقاء..الا اذا تخلى يوما عن الدعاء ..
فقط قل يا رب .... ♥
ما شاء الله ... ما شاء الله ... ما شاء الله ...كلمات ولا اروع ... بارك الله فيك يا رافعه جاجبها ... هذا ما تصبوا اليه نفسي ان تعم الفائده بالملف والكلمات الراقيه ... الله يزيدك من فضله يارب

خلطات ثلاث للمنطقة الحساسة والرابعة لازالة الشعر الغير مرغوب بالجسم والخامسة لتبييض الارداف والسادسة والسابعة للشعر

مدري ياعسولة بس احس اذا مافي احد وراي ما اسويها
الله يذكرها بالخير امي كانت وراي
ادعولي اكحل عيوني بشوفتها صارلي سنة وثلاث اشهر
ماشفتها هي واخواني

ريميه احمد

طيب بقولكم خلطه للوجه والجسم
كريم افالون البرتقالي والد كوين فور وكريم جورجنز للترطيب للوجه تحطين نقطه من الكريمين الاولات وتخلطينهم بيدك وتحطينه على وجهك وللحسم اخخلطي نص كريم افالون مع نص كريم الد كوين جوا علبة كريم جورجنز ورجيها جيدا وكل يوم قبل متنامي حطيها وفي الصباح اعسليه . من اول مره بتحسين بالفرق وانا عن نفسي تستخدمتها

يا حمود سامحني وأنا خوك يا حمود

ما اقدر أرشحك واترك تهاني

غالي يا بوخالد ولكن لك حدود

ما بغاك تزعل حط نفسك مكاني

لو شفتها يا حمود وعيونها السود

تقول يا ربي وش اللي بلاني

أبغي أصوت وارجع أصوت بزود

يمكن يحسبونه لها صوت ثاني».

شكرا ريمية بس الشياء هذي في الصيدلية ولا العطار وكم اسعارها <<<وحدة بخيلة ههههههه
بس على شان زوجي مسوي راتب لكل وحدة
على شان العدل انتم زيي ولا لا

تخيلو يابنات زوجي اخذ الاب توب عند حرمته الاولى كان يبغاه ضروري واليوم رجعه لقيتها فاتحه ملفي وتشوف الاشياء اللي بداخلو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى