مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

$دمعه غلا$

ودي نتناقش بموضوع التواصل مع الزوجه الاولى ايش رايكم

انا افضل ان لايكون تواصل بيننا تفاديا للمشاكل انا بعيده عنهم ومرتاحه ولله الحمد ومع ذالك ماسلمت من مشاكلهم وانا بعيده ودائما اردد مقولتي الشهيره ان لكل قاعده شواذ يعني مو دايم التواصل مشاكل احيان يكون التواصل نتيجته مرضيه

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله تكونو بخير ومسرورين
انا زوجة ثانية صار لي سنتين تقريبا متزوجة ساكنة بالرياض حابة انضم لكم ادا ممكن
على الرحب والسعة ... كندة الرياض ... حياك الرحمن بين خواتك في هذا الملف الرائع

تسلمين عبرة صراحة باين عليه منتدى رائع ومحترم انا مشتركة في عالم حواء وصراحة صار الواحد يكره يدخل له من المواضيع الي فيه وعدم احترام ملف الزوجات الثانيات عكس الي شفته هنا

عبره

السموحه بنات ذاك اليوم طلعة وماقتلكم كيفكم اخباركم بنات ودي نتناقش بموضوع التواصل مع الزوجه الاولى ايش رايكم
هلا حبيبتي ريما ... عن نفسي اتكلم تعرفت عليها في بداية زواجي وكانت هناك ايام حلوه وهناك ايام مره ... ولكن اصدقك قولا ... ان المر كان أكثر ... ولكن الآن كل وحده بحال ... ومع هذا أفضل ان تتعرف الزوجتين على بعض ... لان هناك مناسبات مشتركه لابد ان تحضرها الثنتين ... مثل الفرح او الكره لا قدر الله خاص باهل الزوج ... فمنعا للاحراج لابد للزوجات ان يكون بينهم على الاقل سلام رسمي ... وحتى لنفسية الاطفال يكون أفضل ان يسلمان على بعض اذا تواجها للعيش في بيئة سليمة نفسيا ...

عبره

هلا عبوره نورتي لك وحشه والله
هلا وغلا بالغلى كله دموعه
انتو كمان وحشتوني اوي اوي اوي ... اليوم عندنا زوارة الجمعه ... جمعة الاخوان والخوات والاهل ... وتوها خلصت ما شاء الله لوووويه

عبره

تسلمين عبرة صراحة باين عليه منتدى رائع ومحترم انا مشتركة في عالم حواء وصراحة صار الواحد يكره يدخل له من المواضيع الي فيه وعدم احترام ملف الزوجات الثانيات عكس الي شفته هنا
هلا كندة ... والله هنا ماشاء الله الاخوات متعاونات وحبوبات ... وعسى ربي يقدرنا نكون عند حسن ظنك ... هاتي ما عندك يا غلية

عبره

كندة الرياض ... ليش جالسه لحالك تحت تعالي سولفي حبيبتي ... حياك الرحمن

الحمد لله الله يديمها عليكم وعلينا
والله الحمد لله انا مرتاحة مع زوجي وماعندي مشاكل لحد الان لا معاه ولا مع زوجته الاولى حياتي مستقرة علاقتي معاها رسمية هي في حالها وانا في حالي لا اشوفها ولا تشوفني لكن السلام بينا ارسل الاكل ترسل لي الاكل تهتم في ادا مريضة لان ما عندي احد في السعودية نسيت ما قلت لكم انا مو سعودية
يعني باختصار ولا وحده فينا تحاول تاخد الزوج من الثانية

انا المها

هلا كندة الرياض حياك البيت بيتك والملف ملفك حتى انا لي هنك معرف بس هاجرته من زمان مدخلت له هنا البنات مرحين وحبوبات

عبره

الحمد لله الله يديمها عليكم وعلينا
والله الحمد لله انا مرتاحة مع زوجي وماعندي مشاكل لحد الان لا معاه ولا مع زوجته الاولى حياتي مستقرة علاقتي معاها رسمية هي في حالها وانا في حالي لا اشوفها ولا تشوفني لكن السلام بينا ارسل الاكل ترسل لي الاكل تهتم في ادا مريضة لان ما عندي احد في السعودية نسيت ما قلت لكم انا مو سعودية
يعني باختصار ولا وحده فينا تحاول تاخد الزوج من الثانية
ياقلبي يا كنده حياك الرحمن كلنا عرب ومسلمات ... والحمدلله الله لا يجيب مشاكل ان شاء الله ... وشلونك مع تواصل اهل زوجك ... هل بينكم تواصل أو لأ ؟

عبره

مهويتي شخبارك انتي ... شلون عيالك ... وحشتيني ... وش جديدك ... شنو سويتي بعطلة نهاية الاسبوع

زوجي يتيم الابوين اما اخواته صراحة انا الي رافضة التواصل معاهم ادا فتحت بابي للكل بتجيني مشاكل وكلام ما يسبب لي الا المشاكل مع زوجي وانا شوي عصبية وحده تنطل علي الكلام ما بسكت لها مهما كان وضعها في العائلة لهدا الباب الي يجي لك منه الريح سده واستريح لكن في وحده اجنبية مثلي في العائلة افكر اربط علاقة معاها لكن مسكينة الله يشفيها ادعو لها بنات صار عندها سرطان وتتعالج منه ونفسيتها تعبانة مالها خلق لناس مسكينة من الالم

عبره

زوجي يتيم الابوين اما اخواته صراحة انا الي رافضة التواصل معاهم ادا فتحت بابي للكل بتجيني مشاكل وكلام ما يسبب لي الا المشاكل مع زوجي وانا شوي عصبية وحده تنطل علي الكلام ما بسكت لها مهما كان وضعها في العائلة لهدا الباب الي يجي لك منه الريح سده واستريح لكن في وحده اجنبية مثلي في العائلة افكر اربط علاقة معاها لكن مسكينة الله يشفيها ادعو لها بنات صار عندها سرطان وتتعالج منه ونفسيتها تعبانة مالها خلق لناس مسكينة من الالم

لا حول ولا قوة إلا بالله ... اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ... الله يشفيها يارب ... وزين سويتي على قولتك الباب الي يجي منه الريح سده واستريح ... وكل واحد أدرى بمصلحته ... عندك عيال ؟

عبره

لا حول ولا قوة إلا بالله ... اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ... الله يشفيها يارب ... وزين سويتي على قولتك الباب الي يجي منه الريح سده واستريح ... وكل واحد أدرى بمصلحته ... عندك عيال ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى