مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

ست هانم تعالي وينك ؟
بناقشك بقضية مهمه جدا .... شنو غداك اليوم ؟
انا غداي صينية دجاج بالبطاطس ورز ابيض وسلطة جرجير وكريم كراميل ولبن وبس
شفتي القضية شلون مهمة لا تفوتك
خخخخخخخخخخخخ

ست هانم

هههههههههههههههه ماشاء الله عليك عبوره صراحة قضيه مهمه جدا والله دوب قاعده اسال وش تبون غدى ؟الرجال عنده شغل بره وانا والعيال مانهتم مره بالغدا لاصار غايب ...افكر اسوي مكرونه وبسسسس وكثيره كمان يمكن احمي من الثلاجه ... اابو الكسل

عبره

هههههههههههههههه ماشاء الله عليك عبوره صراحة قضيه مهمه جدا والله دوب قاعده اسال وش تبون غدى ؟الرجال عنده شغل بره وانا والعيال مانهتم مره بالغدا لاصار غايب ...افكر اسوي مكرونه وبسسسس وكثيره كمان يمكن احمي من الثلاجه ... اابو الكسل
سبحان الله الرجل هو دايم لا صار موجود الواحد يطبخ ... مثلي اذا كانت مو ايامي ما اهتم كثييييييير بالغدى ... افطر متاخر ويسدني عن الغدى .... واتعشى وبس

ست هانم

اه بس ياعبوره متى يكونون هامش ونهتم شوي بحالنا ....
اخر مستجدات قضية اليوم .. تم الاعتراض على المكرونه والتحميه من الثلاجة واستبدالها بعمل سليييق دجاج واذا جد شي قلتلكم .... ابقو مع الحدث

ست هانم

دموعه طنشتني ....
عبورة عن اذنك شوي وراجعه لا تروحين الا اذا مشغوله بعذرك .. والله اتونس معاك اصلا ما ادخل لديوانية احاسيس الشوق الا اذا شفتك او شفت تعليقاتك اقراها واطلع .....

عبره

اه بس ياعبوره متى يكونون هامش ونهتم شوي بحالنا ....
اخر مستجدات قضية اليوم .. تم الاعتراض على المكرونه والتحميه من الثلاجة واستبدالها بعمل سليييق دجاج واذا جد شي قلتلكم .... ابقو مع الحدث
عادي يا قلبي هذي سنة الحياة
آخر المستجدات عندي ابو الشباب وصل وجايب اغراض للبيت وميت من الجوع ... وطلب الغدا على طووووووووووول ... كذا ولا بلاش المواضيع المهمه ... ننتظر آخر مستجداتكم ... وعلى فكره اموووووووت بالسليق السعودي ... ذكرتيني بخالتي بالدمام الله يرحمها تسويه يجنن ... بس ما اعرف اسويه ... اسدحي الطريقة لو تسمحين

عبره

دموعه طنشتني ....
عبورة عن اذنك شوي وراجعه لا تروحين الا اذا مشغوله بعذرك .. والله اتونس معاك اصلا ما ادخل لديوانية احاسيس الشوق الا اذا شفتك او شفت تعليقاتك اقراها واطلع .....
يا بعد عمري وانا بعد خروووج مؤقت للغداء ... ومن ثم العوده لمتابعة اهم مستجدات القضايا الساااااااااااخنه

$دمعه غلا$

دموعه طنشتني وين طنشت يالغلا والله ماشفتك كان ناديتي علي اصلا انا اسمي موجود ولا انا اروح واجي

فافي دلع

ههههه
ياحبي لكم يابنات البارح عشانا سليق واليوم افطرنا متاخرين واخواتي يقولون بنسخن الغداء سليق ونصلح روبيان معاه**

فافي دلع

اليوم يبدأ شهر ذو القعدة، وهو من الأشهر الحرم التي هي ذو القعدة، ذو الحجة، محرم، رجب
قال ابن عباس رضي للله عنهما عن قول الله تعالى: ( إن عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فلا تظلموا فيهن أنفسكم)
فلا تظلموا أنفسكم في كلهن، ثم خص من ذلك أربعة أشهر، فجعلهن حرما وعظم حرماتهن وجعل الذنب فيهن أعظم، والعمل الصالح والأجر أعظم.

(فلا تظلموا فيهن أنفسكم)
قال ابن زيد: الظلم العمل بمعاصي الله والترك للطاعة
ووجه تخصيص هذه الأشهر بالنهي:
أن الله جعلها مواقيت للعبادة فإن لم يكن أحد متلبسا بالعبادة فيها فليكن غير متلبس بالمعاصي وليس النهي عن المعاصي فيها بمقتض أن المعاصي في غير هذه الأشهر ليس منهيا عنها بل المراد أن المعاصي فيها أعظم وأن العمل الصالح فيها أكثر أجرا
(تفسير ابن كثير وابن عاشور)

$دمعه غلا$

لاوالله فافي ماتغديت دوبي افطرت فطور وعشا الغدا محذوف عنديلازم اريح المعده هايجه اخلي فترات متباعده بين الوجبتين قبل امس اكلت فول وتميز وجلس مانهظم الا اليوم فطرت

فافي دلع

ياصبايا من تعرف مكاتب كبيرة مثلا العبيكان والا جرير يعطونك قسيمة مدفوعه اهديها لشخص
ماادري فهمتوا قصدي

ست هانم

دموعه هلابش .. الموضوع هو اني كفشتك وانتي تشكين عند شماليه ام الثوب الازرق وتقولين ست هانم اوليه وتنطنط عندنا وتتهاوش معانا .. شفتك لا تنكرين ..المثل يقول كلمة الزرى مسموعه ..هههههههه
ادري تمزحين ووقتها كنت داخله وانت شايفتني بس ماقدرت اعلق افتكرتي ولا افكرك يا امر بس انتهى

نرجع لحديث الساعة والاحداث الساخنه لا تبتعدو ابقو في قلب الحدث

خرجت عبورة لتناول وجبة الغداء مع بعلولها الله يحميهم وبالعافيه على قلوبهم .

وهنومه تنتظرها مابين الاب توب والمطبخ لعمل وجبة الغداء وهي سليق بالدجاج مع هالحر بس طلبهم وش الدبره
وباسدحلك طريقته ولا يهمك عبورة بس هو حلاوته بالشتا روعه ويدفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى