مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أجمل الذكريات لمعدد الزوجات ... (مذكرات رجل جنوبي غربي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

(A7LA)

عزيزتي حب عذري

صاحب القصة رجل رومنسي يعشق الانوثة و يبحث عنها بالحلال ...

يريد ان يعيش حياته كلها غزل و حب و اندماج و تناغم ...

هذا النوع من الرجال يجب ان تجد ذلك في زوجته و الا بحث عن غيرها دون التفكير بها و بمشاعرها ...

يريد ان تبقى زوجته عروس متجددة دائما لا هم لها الا هو و تدليله و منحه الحب و الرومنسية و الدلال ...

الرجال غاليتي يختلفون سبحان الله

(A7LA)

لو كان شرطي حرام او فيه حكم شرعي اتنازل عنه فورا ... و لكني لم ارغب بنقل القصة للتسلية فقط ...

سبحان الله هالرجال ماتاب من المشاكل
يعني ماخلص من الثانيه واخوانها.. المفروض تنسد نفسه عن الزواج
ياناس يبي يلقى الرمانسيه للي عندها خمسه
الحين زوجتك عندها اثنين ومالقيت على قولتك الرمانسيه
تبي تلقاها عند ام الخمسه ولاا اكبر منه
الرجال اذااعرس مره يعرس كل مره وصدقوني من واقع حاصل انه
حتى لوتم زواجه من الثانيه ولقى اللي يبي.واموره تماام . راح يطلب الثالثه
يصير مثل العطشان اللي يشرب ماء مالح

القصه رووعه وتسلمين على النقل
والله لايواخذنا تلذذنا بتعب هالرجال الله لايبلاناا
بس عجلينا بالنهايه

التعديل الأخير:

زمان الوفا

الصراحه كنت انتظر لنهايه هذه الروايه او القصه لاعطاء رايي لكن هذا الجزء اغضبني كثيرا و حرك يدي لكتابة الرد : انا رايي ان زوجته ( الاولى ) تستحق ما يحدث لها لانها سلبيه و تعامل زوجها كامه وليس كزوجته ؟؟؟؟؟ بالله ما معنى انها جلست تبكي معه لطلاق عروسه اي فكر هذا و اي منطق ؟ الهذا الحد وصلنا معشر النساء ؟؟؟ ارجوكم لا اريد من احد ان يقول لي او ان يوضح ان التعدد مشروع يكفينا سماع هذه العبارات حفظناها . التعدد مسموح لمن لهم ظروف خاصه ليس لكل من اراد المراه فقط لغرائزه .
المراه انسان ولها حقوق و يجب ان تعامل مثل الرجل و احسن لكن للاسف هذا غير موجود في هذه البلاد ( و المقصود البلاد العربيه كحد سواء و الخليجيه بالخصوص ) .
المنطق بالنسبه لي كله خطأ ما معنى ان يبحث لنفسه عن عروس وزجته في النفاس؟؟؟ اي عقل يقدر ان يستوعب هذا ؟ هل الزواج هو فقط للمتعه الجنسيه فقط ؟ اذا كان هذا مفهومهم للزواج فهذه مصيبه والمصيبه الاكبر للنساء اللاتي يؤيدن هذا الكلام . هذا يعني ان اي امراه في النفاس فهي مهدده بالضره اي فوق عذابها وتعبها بالحمل و الولاده تكون الهديه هي الضره ف----شكرا .
عندما علمت زوجته بنية زواجه كيف قبلت لو اتها اوقفته عند حده من المره الاولى لما كانت الفكره ستراوده مره اخرى . لكن و تطبيقا للمثل القائل ( اذا القاضي راضي .. ) يعني بما انها راضيه اذا تستحق كل ما يجري لها . انا لست متعاطفه معها ابداااا .
لكن اتمنى من معشر النساء ان يصحو للحال الذي وصلو له .

ايس كريمة

استفدت من القصه
ان ألرجال انانيون ومايهمهم الا انفسهم
ومايملى عينهم الا التراب

(A7LA)

حتى انا استغربت كيف انها جلست تبكي عليها معه ... تفكير غريب فعلا ... و تصرف عجيب ...

و هذا الرجل في عقله التعدد ...

و أعتقد و الله اعلم انه لا يحب زوجته بمافيه الكفاية ...

لأنه لو يحبها يخاف على شعورها ... و لا يحاول جرحها بالزواج من أخرى ... و تحطيم قلبها ...

وشوفوا كيف مدح جسم طليقته الثانية و كيف انها ممشوقة القوام ...

و التي يرغب ان يتزوجها الآن مليانة ... و انه يحب الجسم الممتلئ ...

:sly:

هو يحب الأنوثة بشكل عام ...

سحاب المزن

صراحة ياأختي تعلمت شي مهم أن المرأة ماتنتظر من زوجها أنه يراعي ظروفها أبدا بالعكس هي تراعي نفسها وادلع نفسها سواء في مرضها أو صحتها...لأن الرجال إذا ماراعيتي نفسك مافي أحد براعيك

التعديل الأخير:
أنا استفدت او عرفت ان فيه نوعيه من الرجال تهوا الزواااااج سواء من بكر او ثيب أو ارمله اهم شي انه يكون في يوم من الايام عريس والرجال :a115:يحسدوه على الدلع اللي هوه فيه لاكن الاصل لافيه دلع ولاهم يحزنون كل حياتهم مشاااكل:a049: وهوه بينهم زي الاطرش في الزفه مهمته يحااااااول يرضي الطرفين :e052:لاكن مستحيييييييييييييييييييييييل ...................وأنا :e076:ماااااااااازلت اكره التعدد والمعددين بدون سبب مقنع
لأني من نوع خااااااااص أنا من النسااااء اللي ماتتحمل تسمع :mad:بالتعدد فكيف بزوجها والحمد لله هاذا شي موحرااااام لأنه في ديننا :a194:يجوز تشترطين في عقد الزواج ان زوجك مايتزوج عليك وكمان استفدت أني ماأكون زي الزوجه الاولى في القصه :shutup:اطالع وانا ساااااااااكته لااااااااااااااااااااوالف لااااااااا..............
وعلى قولت وحده من الاخوات الله:c016: يخلي زوجي ليه لمن اموت وبعدها ياخذ اربع وعشرين ....لاني احبه واموت فيه وماأقدر استغني عنه ولا دقيقه ؟؟؟:a194:

مشكورة على نقلك القصة

أعتقدت إنه بعد الخلاص من زوجته الثانية وأهلها سيصاب بفوبيا التعدد

لكنه عاد من جديد وبصراحة أحسه جاهز للزواج من أي امرأة

وإلا العروس الجديدة مافي مواصفتها أي ميزة تجذب

ريمان2008

ياقلبي على زوجته لا وتبكي على طلاقه ما اعرف وش أقول بس الله يصلح الأحوال

سراب الحب

التعدد مو مرض لكن بعض الرجال تجذبه النساء بجميع الاحوال ويحب يجمعهم زي الطوابع وانا رغم اني زوجه ثانيه الااني اكره هذ الصنف من الرجال لانه لايتزوج لعدم كفايه زوجته له او لعيب فيها بل انه اذا ذكرت عنده اي وحده رغب بالزواج فيها وهذا لا يكتفي بواحده او اثنتين اوثلاثه اواربعه بل سوف يطلق ويتزوج وهو من النوع المزواج بغباء اي بدون اسباب
تحياتي

almasah82

الله واكبر علييييييييييييه.......توهم عنده 2 ومسوي العمايل...عقب 10 سنين شو بيسوي

بس انا حسيت ان زوجته سلبييييييييه جدا عشان كذا ماخذ راحته بو الشباب

ياحبهم للزواج بس...والله رحمت الثانيه اللي طلقها....شو هالاهل يطلقونها عشان حفله العرس

شو هالتفكير السخيف

والاخت احلى بصراحه مواضيعك دوم حلوة مشاءالله واحلى مافيها ماتلعبين باعصابنا .....يعطيك العافيه

انا اللى اعجبنى في القصه ان ها الرجل ما فكر ياخذ صغيرة وبكر وحلوة (يعنى يتشرط)بل رضى بالمطلقه والارمله وكلهم عندهن عيال احس احسن من الرجل اللى بيعدد وياخذ وحدة صغيرة وحلوة وبكر ولو قلتى له خذها صغير ام 15 بس مطلقه قال وع ما ابيها
والله لا يكتبها علينا ويزينا بعيون ازواجنا
اما طليقته احس ان اهلها سبب في طلاقها وللا بعد مطلقه وعندها اثنين وشوله الحفلات والخساير ياناس ابكار ما حطوا شى يجون بعض الناس ويتشرطون على بنتهم المطلقه ليش اهم شى رجال يحشمها
وانا ما اعيب عليهم بس ما يخلون هذا سبب لتدمير بنتهم وادرى ان من حق المطلقه تفرح زى غيرها بس مجتمعنا الشرقى الخليجى ما يسمح
عموما كملى يعطيك العافيه

كسرة العود

مشكووووورة أختي على القصة بس أحس فيها جانب من التهوييييييل الأدبي

وعلى نياتكم ترزقوووووون

سنابل خير

يقول صاحب القصة

ذكرى التعددِ في الفؤادِ جميلةٌ

حتى ولو حزن الفؤادُ ببعضِها..

هي صفحةٌ لحياتِنا مزدانةٌ

أو لوحةٌ قد شُكلت في أرضِها

إن التعددَ شرعةٌ محمودةٌ

فلم التشنجُ في دواعي بغضِها

هي ذكرياتٌ واحةٌ وملاحةٌ

فلتسرحوا في طولِها أو عرضِها
طالما ان رأيه في التعدد..
ذكرى جميلة .. وشرعة محمودة ..
وواحة وملاحة ..
فلن بتنازل عنه ..
حتى وإن فشلت تجاربه فيه ..
وخسر مادياً ومعنوياً ..سيبقى يجرب ..
وإن لم يستطع .. سيظل يحلم به .. ويتمناه ..
وربما يتغنى به في حديثه..
وكثير من الرجال يلاحظ فيهم تلك العادة ..
ولو من خلال المزاح مع الزوجة ..
كان الله في عون الزوجات ..
العاقل من اكتفى بواحدة ..
وقال .. واحدة .. وواحدة ..كثير ..
.............
حبيبتي ..(A7LA) شرطك على الراس ..
والمداخلات والاراء تثري القصة . .
والمناقشة و التحليل يضيف مزيد من الفائدة التي لايمكن تجاهلها ..
وموضوعك يستحق التميز ..والثناء ..
ننتظر المزيد من الاحداث ..
جوزيت خيراً ..
ولكن اعذري أخواتك .. فليس كل من فرأ تسنى له فرصة الرد والمشاركة ..

(A7LA)

خلاص يا بنات ... انا متراجعة عن الشرط ... اعذروني ...

طبعا كل وحدة عندها ظروف ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى