مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أجمل الذكريات لمعدد الزوجات ... (مذكرات رجل جنوبي غربي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mi$s Dala3

New member
إنضم
6 يوليو 2009
المشاركات
237
منتظرين التكمله
 

بصمة امرأة

~◦ღ( مميزة قسم الزوج والزواج )ღ◦
إنضم
4 فبراير 2010
المشاركات
1,526
عزيزتي صاحبة الموضوع ناقلة القصة ..شكرا لطرحك


ولكني مع احد الأخوات التي قالت ان صاحب القصة له قصة من ذي قبل لها الأسلوب نفسه


واعتقد كان عنوانها ( شمالي وجنوبية)


وكانت مأساة حقيقية صور من خلالها الجنوبية بالتبلد وعدم تحمل المسؤلية كاملة


والتي كان شغلها الشاغل التسوق والماركات .....والخ.


وهو الرجل المثالي المغلوب على أمره!( بلا تعليق)


أما اليوم أتى بحلة جديدة ومن خلالها يبرر لنفسه ولغيره من معشر الرجال التعدد ..


قصة ترفع الضغط ..بعيد الشرعنآاا
 

fafee_moot

New member
إنضم
18 يناير 2010
المشاركات
213
انا اليوم اول مره اشوف القصه واقراها وبداتها من اولها الى اخر صفحه وجاني صداع رهييب والله من الأحداث ومن كثرة فر الصفح ادور على نهاية القصه اللي شكلها ماراح تنتهي ....
بس العجيب ان القصه صاحبتها بداتها في شهر 7- 2008 والين اليوم 26 -5- 2010 ولسه ماخلصت ...
يا طولت بال اللي تابعوها من اول حلقه !!!! والله اطول مسلسل مكسيكي ما كان قعد كل هاذي المده !!!!
 

Maryamsss

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
16
السلام عليكم للأسف كثير من العضوات متحاملات على ابو حسين والرجال فاقد عواطف واهتمام من زوجتة فيريد اشباع رغبتة فى الحلال ولو انة اشبعها بالحرام ونقل الأمراض لزوجتة لم يسلم منكم ايضا فاتقوا اللة. اللة سبحانة وتعالى لم يشرع لنا الا ما يصلح امورنا والحياة كلها ابتلاء.ايظا من قال لكم انة يريد الزواج لكى يشبع رومانسيتة ربما يوجد سبب لم يذكرة تأدبا ربما انة من الرجال الذين لا تكفيهم زوجة واحدةفماذا يفعل فى ايام الدورة الشهرية كل شهر سبع ايام ولكنة لم يذكرها تأدبا. اعطونى حل منطقى وعقلى واعلموا انكم ستقفون بين يدى اللة وانكم محاسبون على كلامكم هل يقظى عمرة كلة يصارع رغباتة الجنسية كل شهر سبع ايام ؟اذا كنتى انتى ترين انة يجب علية الصبر فلأنك امراة قوتك الجنسية ليست كقوة الرجل.حتى الرجال ليسوا كلهم سواء فيهم من يجامع بلأسبوع مرة وفيهم بالشهر مرة وفيهم بالسنة مرتين وفيهم باليوم مرتين فخالقنا اعلم بحالنا واعلم بحوائجنا فلا يشرع الا ما هو صالح لأمورنا واحوالنا.
ومن تقول ان ابو حسين متناقظ فاشرحى لى تناقظك انتى عندما تقولين هذا شرع اللة لا اعارظة ولكنى اكرة المعددين ولا استطيع تخيل زوجى مع امراة اخرى فانا انثى ولى احساس؟
كونى صادقة مع نفسك اولا قبل ان تكونى صادقة مع الناس اعطينى حل منطقى لرجل اعطاة اللة قوة ورغبة قوية للجماع؟لا تقولى يصبر لأنة ان صبر شهر لن يصبر الشهر الثانى ؟ بما انك تكرهين الخيانة والحرام.ما هو الحل؟
ام انك تكذبين وتخادعين نفسك بحبك للطهر والعفاف واذا اراد ان يعف نفسة ويحصنها عن الحرام اتهمتية بالخيانة والشهوانية والأنانية اتقوا اللة واعلمواانكم ستحاسبون على ما تكتب ايديكم.(فويل لهم مما كتبت ايديهم)
المراة المؤمنة التى تخاف اللة فى السر والعلن هى التى اذا ابتلاها اللة بزوج مثل ابو حسين عليها ان تحثة على الزواج لكى يحصن نفسة ويحميها من الأمراض اما الأنانية التى لا يهمها الا نفسها ولا تعمل لأخرتها فلا تدعى الطهر والعفاف والتدين ولتقل بملء فيها افعل ما بدا لك الا الزواج الشرعى.
هل تصدقين مع نفسك وتقولى ذلك لة وللناس؟
لن تقوليهالأنك تخافين على سمعتك امام الناس.
اذا لا تنافقى
.وخافى اللة الذى ستقفين بين يدية ويعلم ما فى نفسك وتشهد عليكى اعظائك كلها ولسانك الذى نطق كذبا ونفاقا واعلمى انكى تحاربي مدبر الكون ومبدع المجرات والكواكب الذى خلقك واجرى الدم فى عروقك ثم هو وحدة يقبض روحك ويحيل جسدك عظاما نخرة ثم يعيد خلقها من جديد ويبعث فيها الروح ويحاسبك على كل معصية وكلمة قلتيها فمن انتى حتى تعاندين وتقفين محتجة امام الخالق العظيم؟
استغفرى اللة واعطى خالقك حق قدرة.(وما قدروا اللة حق قدرة)
جزاك الله خير، والله قلة من تنجو من عبوديتها لنظرة الناس في هذا الموضوع، تخاف الناس يقولون عنها عندها ضرة، اتقوا الله و ارحموا حال الزوجة الثانية، والا ابتلاك الله بوضعها و بعدين نشوف تاخذين متزوج و لا تخافين على مشاعر زوجته الاولى
 

مغريه

New member
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
713
بالله من 2008 القصه والحين 2010 بعدهااا مااا خلصت الله يعين
نبي انعرف الزبده علشااان نستفيييد
 

وتين2

New member
إنضم
11 أبريل 2010
المشاركات
102
القصة مفيدة وتفتح عيون الزوجات على شغلات كثيره في أزواجهن لا يجدون لها تفسير ... و يستطعن ان يتداركن انفسهن.. بالنسبة لي انا زوجي عدد و خلااااااااااااااااااااص ولا كن أنا الأن بصدد معرفة لماذا يحاول اثارة غيرتي من زوجته بمدحها امامي:2: :1: و أنا أحاول التطنيش والا اذكرهاأبدا حتى يكون زوجي لي في وقتي لوحدي .. فسرت هذه التصرفات بانه يريد ان يثير غيرتي ليتأكد من حبي له و أيضا الرجل الجنوبي غربي يحب ان يمدح عائلته امام اهله و اصدقائه فهو يمدحها لي و يمدحني لها و هذا الشيء بيجي على راسة في يوم من الأيام من جهتها هي لانها سوف تغار ويتكشف سلوكها الطبيعي له و أنها ليست أمراة super ما تزعل و ترضى بكسله و بروده:40: اللي جنني في السنوات السابقة و عندها يعرف أن كل الحريم سواسية:24::24::24::24: .. انا ادعو الله ان يرزقه العدل وان يرى كل واحدة منا على حقيقتها (( سؤالي لزوجات المعدد الجنوب غربي هل تفسيري صحيح وهل قام ازواجكن المعددون بهذا التصرف وماذا كانت ردة فعلكن عليهم ))) دمتم بود ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى