مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أجمل الذكريات لمعدد الزوجات ... (مذكرات رجل جنوبي غربي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فوشيا

خلاص الرجال صار خبرة يتشرط ويتدلع ايه اتعود على الخطبة ووسوالفها حسبي الله على كل ظالم

مرور

مايستفاد من القصه .................................................1..المكتوب على الجبين لازم تشوفه العين.....2...صاحب القصه رجل رومنسي وحالم وطاح في وحده بارده ومطنشه وللاسف مهي حاسه بالنعمه اللي ربي معطيها ..3...الدنيا حظوظ فيه حريم مثل الورده دائما متجدده وتتزوج واحد بارد ومطنش .....4..ماكل مايتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن .....5...لو سمحتوا لحد يزعل مني لكن فيه حريم هدفها من الزواج انها تتزوج يعني بمجرد ماتتزوج تنسى نفسها وتهمل حياتها لانها خلاص اتطمنت على نفسها انها مافاتها القطاروانها اتزوجت وهذي مسكينه ياحرام اهم شي عندها انهاماعنست وانا اعرف بنات من هذا النوع .....6..ان الزوج لجاء الى الزواج على كثر الصعوبات بسبب تراكمات كثيرة مو علشان زوجته في فترة النفاس....7...زوجته الاولى الله يهديهاماحولك احد وين دورهايوم عرفت ان زوجها طلق زوجته هذي فرصه المفروض استغلتها لكن على قول الشاعر 000ولو اسمعت لو ناديت حيا ..ولكن لاحياة لمن تنادي.8...الزواج لاهو حرام ولاعيب لكن المفروض دراسة جميع الجوانب عشان مايكون ضحاياولاظلم ...9..لازم يعرف الرجل انه قدها وقدود لان الزواج ماشرع للجنس فقط وبنات الناس مهم لعبه ..لازم المراةتحاول تحافظ على زوجها قدر ماتستطيع وتحتسب كل تعبها عند ربها .والنهايه......القصه من جميع الجوانب 000000000000رووووووووووووووعه0000000000000000000000000000000000000000وجزاك الله خيرا

..

مدعم حن

ضحكت غصي على ضحكت
هذا رجال رايق
انا احس انه من نسج الخيال
التعداد شئ مو سهل والقدوم عليه صعب
ويارب اني ادعوك ان تجيب دعائي ان زوجي ما يعدد
لانه تعذيب نفسي لي
وانا اتكلم عن مشاعري لأن من حق الزوجة البقاء
اوطلب الطلاق في حالة انه تزوج عليها
ولابد ان يخبرني بما في قرارة نفسة لاني اعتبرها خيانه لى واستغفال لى ولمشاعري ولحقوقي ويجب ان يدفع نصف مهر الزوجة الثانية للأولى في حالة زواجه من الثانية هذا والله اعلم
والله اني احب زوجي ولا اريد ان يتزوج على وكل بنات المسلمين

هذا الموضوع الرجل والتعداد ماطيقه لا يبلانا بس الرجل مشكلته ماتفكر الا في نفسه وبس بعدين موا شرط الحرمه الثانيه فيها شي بل عكس كثير يكونون جمال ونظافه وهتمام بس مع كذا يحب يجرب لا اقل ولا اكثر والاغلب يطلق الومافي فرقاو يكتشف انا زوجته الاولى ملاك والثانيه مهب شي

حب عذري

ياويل قلبي من الرجال

ماهمهم غير الزواج

بس ماشاء الله الاسلوب حلوووووووو يعطيك العافيه

تسلمي يا عسل عالقصة بس صدق هي مثييييرة للأعصااب ولكن الحس الفكااهي فيها هو ما زاادها جمالا وتشويقا ارجوكي كملي القصة نحن بالنتظار

قطرالندى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع:clap: وملكته الاروع الاستاذة ناعمة الهاشمي:icon31: التي مهما قلنا ومهما شكرنا فلن نوفي لها ماتستحقه من الجزاء والشكر ولكن نقول جزاها الله عنا نحن بنات حواء خير الجزاء في الدنيا والاخرة واعطاها فوق ماتتمنى ونفس عنها كرب الدنيا والاخرة واعانها على اكمال مسيرتها وسددها في كل امورهاوالهمهاالراي السديد والقول المفيد اللهم امين امين امين.

اختي مشكورة على هذاالموضوع الجميل :icon30:
وهناك عدة فوائد تظهر لنا من خلاله منها :1-ان الرجل الذي يريد التعدد يوجدله مبرر مهما كان هذا المبرر تافه مثل بطل القصة.:detective2:
2-يظهر من خلال احداث القصةان زوجته من النساء قليلات او معدومات الغيرة وهذا بحد ذاته عيب في المراة واظنه والله اعلم بانه السبب الريئس في تعددالرجل وتكرارالتجربةفالغيرة من صفات الانوثة التي يحبها الرجل في المراة ولكن بحدودمعقولة مثل الملح في الطعام ان قل اصبح بلا طعم وان زاد لم يؤكل وغيرة المراة دليل على قوتها الجنسية فالعلاقة بين الجنس والغيرة علاقة طردية.
3-يجب على المراة ان تهتم بصحتها وعلاقتها مع زوجها حتى في فترة النفاس وان تطلب من زوجها ان يوفر لها خادمة في هذه الفترة حتى تستطيع ايجاد الوقت الذي تقضيه مع زوجهاواعطائه الاهتمام في الفراش من المداعبة والقبل وكل مايريد من متع ماعدا الجماع فليس الفراش للجماع فقط بل هو اكثر من ذلك بكثير:icon26:وهذه نصيحة خاصة للمتزوجين حديثا فيجب على الزوجة الاهتمام بهذه النقطة وخاصة اذاكان الزوج من النوع القوي جنسيا.
4-اسلوب الكاتب للقصة جميل وطريف:tongue: ونحن في انتظار بقيتها نتمنى ان تكون نهاية سعيدة للزوجة المسكينة.:cupidarrow:

تسلمين حبيبتي....................

بصراحه الزوج حس بنقص واهمال وماعرف كيف يقول لزوجته او يحسسها انه متحتاجها وانشغال الزوجه بالاولاد .......

ام تخطيط

ولو كان العكس الريل هو إلي يرقد لعيال في الوسط وفوق هذا ينام ويعطي حرمته الظهر شوبتسون يا حريم

تايهة

:no::no::no:
يعني معقولة شهر كامل وما تكمل القصة
:icon1366::icon1366::icon1366:
عسى المانع خير

:icon30:قصة رووووووعة
رجاءاًلا تطولين علينا
التعدد من حق الرجل لكن بشرط العدل ومراعاة مشاعر الزوجتين ومحاولة إحتواء المشاكل المتوقعة بحكمة وصبر.......الله يعين الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى