مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبــــغى حضن امي....ابغى اهلي....ياريتني ماتزوجت.....

لازم تفاتحيه ياحبيبتي بالموضوع عشان ترتاحين وتوقفينه عند حده بعدين لاتتعبي نفسك بالهدايا عشان لما يغلط عليكي ماتنقهري سوي الواجبات لااكثر ولا اقل الله يهديه ويهدي كل ازواجنا يارب

عنااايد

ريلالالالالالالالالاكس
أنا أحس اللي معصبك حملك وحاجتك لامك واهلك مو زوجك
يعني عادي اليوتوب كلنا ندخل وبالفعل احيانا تطلع بوجهنا مقاطع شيييييييينه بالصدفة واذا فضووله شده مره
حاولي تكونين معها لما يجلس على النت وبسس
وقولي الحمدلله على نعمة الحمل وان اللي بيرزقك بيبي ولا تقولين كلام زي اللي قلتيه وشو تقتلين اللي ببطنك علشان مقطع باليوتوب وزوجك شللفه
خلي عقلك اكبر من كذا
والله يوفقك

والله حاسة بمعاناتك لاني مريت فيها لاكن وكلت امري لربي واحاول اكون عنده اذا فتح الكمبيوتر واعتبرها مراهقة متاخرها وترى احنا في زمن الفتن القابض على دينة كالقابض على الجمر وهذا اللي يسعون لة اليهود يفتنون شبابنا حسبي الله عليهم عليهم من الله ما يستحقون وانتي ادعي الله يصرفه عن هذي الاشياء ويهدية ويثبت قلبة على الايمان واعتبرية ابتلاء من الله او اعتبرية تكفير لذنوبك نفس كلامك قلتة واسغفرت ربي وخفت من عقابة لاني استخرت قبل الزواج وكتب لي الخيرة معة ليش اعترض لاكن عندنا صغائر ذنوب وذنوب كبيرة ما نفكر فيهامن كلام وغيره ما نحسب لها حساب ونحتسب هذا تكفير لها وان شاء الله ناخذ حسابنا في الدنيا مو في الاخرة معليش طولت عليك لاكن هذا الكلام راجعت نفسي فية وحبيت اذكرك معي الله يثبتنا على قولة الثابت وانتي انصحية بطريقة غير مباشرة واذا كنتي تحبينة ذكرية بمن هن اطهر الحورالعين في الجنة الله يجعلني واياكم في الفردوس الاعلى منها0

صوت المطر

مشكوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الجميع على ردودكم الله لا يحرمني منكم
وحمدلله على كل شي............

والله ذكرتيني اول ماتزوجت ولما يزعلني زوجي احيانا اقعد احن لبيت اهلي وغرفتي وسريري 0000بس بقولك ياحبيبتي طولي بالك علية ويمكن من باب الفضول بس يبغى يشوف وهذا يمكن يكون من تاثير ربعة علية 000وبعدين انتي تقولين انك تحسدين نفسك علية فاعدي له وبعدين هو شاف بس ماسوى شي فلا تخلين الغيرة تعميك عن مميزاتة وشيلي من بالك تخسرين الطفل هذي نعمة فاحمدي ربك عليها

صوت المطر

مشكوره حبيبتي بنت الاسكان........ماقصرتي....بس والله انا احن لطفولتي وماضيي في السراء والضراء ...ههههههههههه وصايره حساسه بزياده...بس يلاه دنيا فانيه.... ...والله يهدي الجميع والحمدلله مشكلتي اهون من غيري..........

ام فلة

اللة يعينج وحاسة فيك كان زوجي يحط اليوتيوب وتظهر هالشغلات بس كنت اجلس معاة ولا افارقة مادام علي الكمبيوتر ويوم تظهر المساخة احط ايدي علي عيوني واستغفر وا قولة هذا مو حلال اشوفة فيستحي علي نفسة يراويني هالاشياء
نسيت اقول كنت اقول يارب استر علية ولا تفضحني

naom

اختى روقى اعصابك اكيد احد تكلم امام زوجك على هذا الموقع والرجاله عندهم حب استطلاع والحمد لله انه موقع ابسط من مواقع كثيرة فيها بلاوى الله يبعدها عن عيون ازوجنا يارب ويهدههم ويغفر لهم اميننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

كلام الورد

ادعي له بالهدايه وتكلمي معه بطريقه غير مباشرة عن احاديث ان العين تزني وزناها النظر وكذا
وهوراح سشووف اليوتيوب يومين ثلاثه وبيمل صدقيني كثييير يصير لهم زيك ..

لاتحكمين عليه من اول مشكله واجهتيها

انتي احسني الظن وادعيله بالهدايه وان ربي يبعد عنه هالاشياء

اليوتوب لو تضغطين على اي مقطع يطلع لك بجانبه مقاطع ثانيه يمكن من باب الفضول دخل عليها

انتي ريحي اعصابك واستغفري ربك ومو صاير الا كل خير ,,, الله يوفقك ويفرج ضيقتك

wa7da co0ol

شفتي يالغالية كل الاخوات اذا ركزتي متبوا ذكرتني باول الزواج يعني شي عادي اللي تمرين فيه اول صدمة تحسين بالحنين لبيت الاهل

زوجك زي باقي الازواج الله يهديهم يشوف مقاطع مع الحمل تزيد الهرمونات والحساية عشان كده حاسة بصدمة قوية لو انك مو حامل كانت اخف

الاخت اللي ذكرت انه لما تبحثي عن شي في اليوتيوب تظهر اشياء تانية هذا صحيح وطلعت معايا وممكن ترى زوجك ماشاف شي بس انتي اكتبي كم حرف وهما يكملوا من عندهم طبعا وشي فاضح يعني او لماتكتبي ر ق يكملوا رقص بنات رقص شقة رقص في المدينة الفلانية

الله يتمم عليك حملك ويسعدك

جمانهR

انتي متأكده انه محرك البحث لليوتيوب يحفظ المعلومات الي تدخلينه فيه .؟؟؟
انا مايحفظ عندي اي شي .. يمكن تجيك كلمات اقتراحات للحرف الي تكتبينه

حلم المساء

اختي الغالية ،، الجنس والاباحيات مغرية كثيرا للرجل خصوصا اذا اختلى لوحده ولعب بعقله الشيطان والحقيقة انكي في حالة حمل وثقل وربما يصعب عليك مجاراته في الجنس ، فحاسبي نفسك قبل أن تحاسبيه فالرجل لن يأتي لزوجته ويقول لها انتي مقصرة في الجنس أو أريدكي أن تفعلي كذا وكذا بل يريدها أن تفهمه بطريقتها وإذا لم يحصل على ما يرغبه جنسيا فإنه يكتم إلى أن يسقط في وحل الشيطان وتسول له نفسه مشاهدة القليل من هذا وذاك كي يشبعها ولكنه لا يرتوي لأنها مشاهد مؤقتة فكوني انتي من تشبعينه ومرحلة الحمل صعبة جنسيا على بعض الرجال ويخاف بعض الرجال ان يمارس حركات معينة في الجنس خوفا على الطفل أو أن تتعب المرأة وليس كل رجل يمارس الجنس ويقذف مشبع جنسيا أو مرتاح مع زوجته فالكثير ممن يسافرون للدول الآسيوية وغيرها متزوجون ولديهم أطفال ولكنهم يبحثون عن نوع معين من الجنس يشبعهم .

تراتيل قدر

لا ياحبيبتي أنا بقولك
أصلا أي حرف تحطينه يطلع لك اشياء كثيره مثل القوقل
لاتحكمين كذا على طول ياقلبي .. أنتِ أسأتِ الفهم .....
استغفري ربكً

حلو القصيد

والله بكتيني والله احس اني نفس مشاعرك

ابي امي ابي بيتنا اخواني مدرستي صدقياتي

الله يعين بسسسسسسسسسسسسسس

أعلى