مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبغ حل .تكفونماأبغ أخسره..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك اختي

ما شاء الله البنات كفو ووفوا

انا انصحك انك ما تبيني له انك عرفتي

من الان خذي حقك كااااااااااامل منه

تدللي عليه ... وراح تشوفي كل طيب منه

على الاقل هو ما راح بالحرام ولا قال لك عشان ما يجرح مشاعرك

انت اكثري الاهتمام فيه و دليلة كثر ما تقدرين

وان شاء الله يرده لك

**الغضه**

انا مع كلام اخواتي سنديان وعنقود عنب 100%
انتبهي لاتبينين له ابداااااا وخلي الموضوع
لصالحك والله يفرجلك يارب

Rosealmary

اختي أموااج الله يفرج همج وهم جميع المسلمين،، مداخلتي بسيطة وان شاء الله تقتنعين بها،، في السابق كنت دائما أبحث عن كل شي وأي شي المهم اوصل (هالكلام لما كنت متزوجة) يعني أتعب نفسي وراه أراقبه وين يروح ووين يتصل ووووو،،، وسبحان الله الآن كبرت وعقلت وأصبحت عندي قناعة 100% ان إذا أراد الله أن يكشف لي أمر فلا راد له،،، فالله سبحانه وتعالى أراد أن يكشف الأمر أمامك،،وينتظر منك ردة الفعل،،أكثري من التوسل الى الله والتضرع بأنه كما كشف لك المستور أن يكشف عنك الهم،، وثقي تماما أن ما أراد الله ان ينكشف سوف ينكشف وحتى ان كنت في سريرك،، وتذكري لو أراد الله لك ان لا تعلمي بشيء فتأكدي بأنك لو فعلتي مهما فعلتي فلن تصلي لشيء....وأخيرا البنات ما قصروا والله يعينج

Um Mohammed

لا تسوين اي شي حتى تتاكدين وتراقبي تصرفاته والموبايل والمسجات واكيد راح توصلين للحقيقه. بس خلج هادئه ولا تبينين انج شاكه فيه. وحاولي تخلي شخصيتج قويه عنده وابسط حقوقج لازم تاخزينها من مصروف وطلعات وحب وحنان. واهم شي لا تنسين الدعاء وقيام الليل تراها والله تفك الهموم والكرب. الله يفرج عنج:c016:

عزيزتي ربما هناك اسباب دفعت زوجك لعمل ذلك ابحثي عنها في نفسك واختاري الوقت المناسب واظهري لة الود والحب ربما يصارحك بانة تزوج عليك او يبين لك السبب الذي دفعة لذلك

اعانك الله اختي ونصيحه مني خلي نفسك كأنك ما شفتي شئ وريحي نفسك ليش تجلسي تدوري لنفسك صداع الراس وحاولي تغيري من نفسك واقرأي قصص الدكتورة راح تستفيدي وفقك الله

امواااج

الله يسعدكم بديتوا تجددوا في الأمل لأني بصراحه استشرت ناس قبلكم البعض قال خلي ردت فعلك قويه عشان يعرف انك ماترضين عن هذا الأمر وياخذ باله منك والبعض قال احرقي الورقه لأنه يوم يجي أصلا ما حيفتكر شي إلا همومه لكن أناقلت مادام هو طيب ليش أنا أكون نذله وأنكد عليه وعلى نفسي لأني قلت لو حرقت الورقه حيعرف اني اكتشفته لأنهافي شنطته الخاصه وماأحد يفتح الشنطه غيره وغيري فياليت تدليني يازهرة البوادي وعنقد عنب وكل من عندها فن في هذا الباب أنا رأيي إني أصور الورقه ومن يوم شفتها أصلا صورتها لكن الخطوه الثانيه اللي ودي أسويها وماودي أسويها هي إني أرجع الورقه مكانها عشان ماأخلي عنده أدنى شك إني شفتها وفي نفس الوقت لو حب يلعب علي يكون عندي دليل إيش رايكم حبيباتي الله لا يحرمني منكم مدى العمر ولكم تحياتي ياليت تردوا علي وهذا اللي تعودته من بنات مملكة بلقيس مع اني جديده لكن لما شفت ردودكم على كل واحده شجعتوني اني أطرح مشكلتي واسفه على الإطاله

دلع بلقيس

السلام عليكم حبيبتي..
انا بقول رأيي في الموضوع وكلامي زيادة على كلام البنات واقراحاتهم ..يعني مو رأي مناقض لهم..
فبالاضافة الى ردودهم انا اقول لك ..
انت اول شي سويتيه انك غلطتي لما خليتيه يسافر ويسافر بدونك بعد هذي مصيبة عظيمة ..لكن احيانا الواحدتجي الأمور على عكس مايشتهي ..يعني انا من الأصل ما اشوف ان السفر خارج البلد له اي داعي مع اني كنت ولازلت مغرمة في السفر لكن من اللي شفته في سفري ..تبت الى الله وقررت انا لا سفر بعد الآن ..والله يثبتني ياااارب.
الشي الثاني اللي ابغى اقوله انت اكيد قرأتي القصص اللي في قم قصص وحكايات ..
واكيد انك قرأت بالذات قصة أثير فهي مشابهه لقصتك او مشكلتك..
وفيه وحده ايضا مشابهه لها لكن ماتذكر غير اثير..
انت عارفة ان اثير ماتكلمت ولا كلمة ولا بينت انها تدري عن زوجها ..وحرصتها استاذه ناعمة انها ماتواجهه الا اذا وصلت مركز القوة وتصدرت المركز الأول في حياته.. وهالمركز مايجي الا بالاهتمام بالشكل والبيت والفراش..
وتبينين له في كل مكالمة من مكالمته انك جالسة تنتفين او تسويناظافرك....و ... و.... و....
وكل التفاصيل والحلول تلاقينه في قصة اثير فأنت ممكن انك تستفيدي منها كثييييييير .لأنها نفس المشكلة لكن حياتها كانت اصعب منك بكثيييير.
وترى ممكن انها كانت حياتك الحين هي اول حياتها اليييييين زوجها تمادى وتمادى ..ووصل لمرحلة مخيفة بس ماشالله قدرت تحصل على كل شي وزيادة..
فأنت لاتتكتفين وبس تدعين ربي..
ربي سبحانه راح يستجيب لك بإذنه ..لكن انت تحتاجين للقيام بالأسباب لرد زوجك لك وترك كل شي وكل وحده ممكن انها تشاركك فيه.

انت اقرأي القصة وسوي لنفسك مثل ماسوت وغيري من نفسك مثل ماغيرت.

وبعدها اذا انت حسيتي انك جذبتيه يمك وصار انت كل شي في حياته بعدها ممكن انك تصارحينه وبقوووووووة مثل ماتبغين..
وبالنسبة لتصوير الورقة ..صراحه حركة رهييييييبة منك.. ولاتحرقين الورقة..رجعيها مكانها وانتبهي انتبهي يحس انك فاهمه..
صدقيني بتخسريييييييييييينه وتخسرين كل شي.

يالله ان شالله انك استفدتي من كلامي وموفقة ياااارب

عنقود عنب

اختي اموااااااج ...اهم شي يا قلبي خلي ثقتك في نفسك قوية جدا و ثاااااااابته

تغدي فيه قبل ما تعشى فيك هو

حل انك تصوري الورقة رائع ..لكن رجعي الورقة مكانها ولا كأنك شفتيها

اختي ...كلنا يعرف انك في وضع لا تحسدي عليه ...الله يعينك و يقويك و يربط على قلبك

يعني الحين هو يظن انك غافله ...لكن انت العبي لعبتك

اجذبيه لك ...خليه يدور في محورك انت و بس ..دلليه و دللي نفسك ... خذي حقك و امني مستقبلك .. افتحي لك حساب في البنك ...اشتري ذهب ...استمتعي بحياتك ... ولكن بذكاء

واتوقع انه ما راح يعارضك في شي ..عشان يغطي على زواجه و ما ينكشف امره ...

لكن اذا شاف انك مو مقصرة معه و مخليته مثل الملك... يمكن يندم على زواجه ... واتوقع زواج من خارج البلد ..عادة يكون نزوة ..وبعدين يمل ويتعب و يطلق

وبعدين اختي من اسباب عدم قولك له بانك عرفتي ..لان احتمال يقول في نفسه ..دام انها عرفت بالزواج ..خلاص خلني اجيب الزوجة الثانية البلد اريح لي من السفر كل كم شهر

لكن اذا ظليتي محسسته انك مو عارفة شي ...راح يستحي انه يقول انه متزوج وراح يداري عليك عشان ما تعرفين

لكن ارجع و اقول لك اختي ...راجعي نفسك و شوفي ما هو السبب اللي خلاه يتزوج عليك

اختي ...قوي علاقتك برب العالمين ... لا تنسي الصلاة في جوف الليل ..فهي كاسحر في حل المشاكل

اقرائي سورة البقرة يوميا بنية ان الله يرد لك زوجك ويربط على قلبك

و يا ريت اختي امواج تعطينا اخبارك اول باول

هنا اميرات رائعة ..ما في احد راح يتركك ..لكن انت خليك على تواصل معانا

وربي يقويك

Kasara2008

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أختي أمواج كان الله في عونج ما تنلامين .....

بس أبغى منج شي واحد ..... حسب ما قريت في قصص الأستاذة ناعمة .... تضبطين أعصابج و مشاعرج و تصبرين
... الله يعينج ... أدري و الله أنه ما هو سهل ...
و لا تكلمين أحد عن الموضوع بمعنى استري على زوجك لأن لو درى أن الكل عارف ما بيهمه بعدين أي شي على الأقل هو ساكت ألحين يعني ما يبغي يجرح شعورك و خايف من الموضوع ، ...
بعدين أبدي هجومك بشكل كاسح باهتمامك بنفسك ... و خلك أحلى من ملكة جمال ... وانتبهي يحس باللي داخلك ... خلك جدامه ملكة ... مثيرة ... مغرية ... مارسي هواياتك اللي تركتيها عشانه ... خلك غامضة جدامه ... ومثل ما وصيتك بأعصاب باردة بدون ما يحس أنك عرفتي شي ...
يا وخيتي أنت الآن في ساحة حرب ... و عدوك مجهول ... لازم ما تستسلمي لوحدة طمعت في ماله فقط... أنت أم العيال و الكل في الكل ... ما تتنازلي لوحدة خطفت منك زوجك .... خلي عندك روح التحدي حتى يعمر بيتك و ما يتشتت أولادك.... دافعي عن بيتك ... عن عيالك ... وقبل كل شي عن نفسك و كرامتك ... و انتبهي أن أي مواجهه بينك و بينه أنت فيها الخاسرة .. مثل ما يقولون هو في حالة السكرة الآن و مندفع للثانية بكل قوة ..
كوني حكيمة و إن شاء الواحد الأحد بيرجع لك حبيب قلبك... لا تتنازلي عن حبك ... و أنا إن شاء الله بدعي لك و أكثري من الإستغفار لأنه من كل ضيق فرجا و من كل هم مخرجا ... و الله وياج.

امواااج

الله لا يهينكم ويجمعكم واللي تحبون بدار كرامته وتسلم كل من ردت علي وأخصkasara2008وعنقود عنب ودلع بلقيس وأنا كنت أحاول إني أسافر معاه لكن كان يرفض بحجة الفساد وان معاه زملاؤه وكان صادق الا في السفره الأخيره كان لوحده وأنا كنت عارفه وحاولت أروح معاه رفض وقال هو عنده شغله معينه وما حيتأخر وفعلا أسبوع وهو راجع لكن اكتشفت ان زملاء العمل زينوا له هالروحه الله لا يوفقهم لا في الدنيا ولا في الاخره والله لا يربحهم يبغوا يخربوا بيتي حسبي الله عليهم الله يجازيهم باللي يستحقون ياليت تقولو لي كيف أتصرف إذا رجع هل أستقبله بحراره والا لا لأن البعض يقول لي لا تستقبليه بحراره عشان ماتبينين له انك ماتقدرين تعيشين بدونه وأنا قلت العكس صحيح وما أدري ياليت تفيدوني ولكم شكري وامتناني

عنقود عنب

لا يا اختي ...انت في هذه الفترة خليك حنونه جدا معه

استقبلية بكل حنية و حرارة

عشان تكسبينه ... وادعي الله كثيرا انه يربط على قلبك و يعينك

ابداي من الان في قراءة سورة البقرة ..وربي ما راح يخيبك

امواااج

تسلمي كثر الله خيرك الله لا يحرمك الأجر وهذا كمان رأيي لكن حبيت اخذ ارائكم ولكم مني سلام

أعلى