مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آآآآه هذا وانا توني عروس

قلب زوووجي

السلام عليكم
حبيبتي لاتفكري في الطلاق ابدا ولا تفكري في الحمل ايضا في هذا الوقت
كرري دائما وابدا لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فانا قد وجدت لها تاثيرا قويا على حياتي
اذا قال لك اذهبي لاهلك ارفضي بهدوء واخبريه انك تحبي تجلسي معاه وتبغي تعيشي جو اسره انتي ملكتها
حاولي تسليه اذا جلستوا مع بعض بسوالف حلوه او نكت او قصص واحكي انه وحده من.زميلاتكم كانت تقول اتسلوا يابنات مع شباب بالنت ووسعوا صدوركم وبيني وشلون عظم كلامه عندالله وان هذا شي فضيع
وقولي له عن نكت جنسيه احيانا سوي له حلى مع القهوه سوي له انواع الكفيات نسكافه كبتشينوا موكا وتفنني بالتقديم.
اهم شي انك تخليه يحس انك ماتتعوضي يعني بقد ماتقدري انك تبسطيه ابسطيه من دون ماتوضحي انك قاصده هالشي
وانتبهي جيدا لذلك يعني حسسيه ان هذا طبعك
خلي اهلك يدقوا عليك كثير اذا كان عندك وقولي له يقولون تعالي نبغى ننبسط معاك بس انا ماابغى ابغى احس اني لي بيت واني متزوجه احساس حلو انك تحس بالستقلال بس عاد لا تكثرين عشان ما يحس انك متعلقه فيه ولا راح تتركينه
اذا فتح النت لا تزعلي وروحي وافتحي النت بتاعك وجلسي قريبه منه مو جنبه عشان مايتضايق
بعدين وانت تقري قولي فجاءه ياحرام مسكينه اذا قالك وشو قولي وحدهتقول ان زوجه يشوف افلام اباحيه وانه مايجامعه الا اذا شاف مع انه تقول ماينقصني شي بعدين بيني التقزز بوجهك وقولي يالله كيف تقدر تنام معاه وهو يطالع غيره كيف تحبه كيف تتحمله لو اني مكانه ما اجلس معاه ولا دقيقه اذا صارت البدايه بعدين وش بيصير مادري كيف راح تستمع معاه بالفراش واذا صرت مو مبسوطه معاه بالفراش ليش اجلس
بس هالحركة لاتسوينه الا اذا حسيتي انه بدا يحب جلستك

سويت لك قصه هههه
هذه وجهة نضري فإن اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان
اذا فتح النت

يعني باختصار حاولي تبسيطيه اذا صرتي واياه حتى يحس انك ماتتعوضي

همم شامخة

حبيبتي وثقي علاقتك جيداً من زوجك الكريم، بمعنى اقتربي أكثر من زوجك، تحدثي معه في مواضيع كثيرة غير موضوع محادثته مع البنات، حديثه عن أفكاره تطلعاته همومه وطموحاته، حديثه عن مستقبل أسرتكم وعن ما يخطط لها في المستقبل من مشروعات، حديثه عن نفسك وهل هو راضي عنك أم لا؟، حديثه عن أشياء يرغبها في زوجته وأشياء لا يرغبه، وفي نفس الوقت حديثه عن حبك له وإعجابك به وبأخلاقه، وعن حديثك أمام القريبات والصديقات عنه وعن شهامته وغيرته عليك وعن أخلاقه الكريمة معك. واجعليه يشعر بفخرك به وقربك منه وحاجتك إليه وحاجته إليك. وشاركيه في اهتماماته وأفكاره. استمري دائماً في هذا الأسلوب فترة من الزمن واعتقد أنك ستجدين تغيراً في زوجك نحوك وفي نفس الوقت تغيراً فيك نحو زوجك.
بعد فترة من الزمن راقبي زوجك بدون تجسس وتصنت هل لا يزال مستمر على سلوكه الخاطئ أم أنه تغيّر؟ إذا تغيّر فالحمد لله. أما إذا لم يتغير فصارحيه ليس من باب العتاب ولكن من باب الحب والخوف والشفقة. قولي له: لأني أحبك وأخاف عليك لا أود أن تسلك هذا السلوك الذي لا يناسب زوجاً مثل زوجي الكريم العاقل الشهم الغيور. قولي له: أي شيء موجود عند تلك البنات ليس موجداً عندي حتى أوفره لك. قولي له: أنا متأكدة أنك تغار علي ولا ترضى أن أكلم رجلاً غيرك. وأنا أحبك وأغار عليك ولا أرضى أن تلكم فتاة أو بنتاً غيري. قولي له: أنا أحبك وأرغب العيش معك في أسرة يملئها الحب والحنان، لا أريد أن أعيش مع زوج يبدد حبه يمنة ويسره، وبالتالي يفقدني الحب والحنان ويدفعني إلى نفس سلوكه. قولي له: أنا إنسانة شريفة تربية على الحشمة والوقار والحياء والغيرة، ولن أرضى أن أكون عرضة للوقوع في الحبائل الشيطانية وبالتالي فقد يكون الطلاق أرضى لربي عز وجل من تلك المسالك الخاطئة.
ولكن هذا الحديث وهذا الحوار في هذا الموضوع، لابد أن يكون متأخراً بعد سلوكك الأول (توثيق العلاقة)، كما أنني أؤكد على أهمية الاحترام والهدوء أثناء الحوار مع زوجك في هذا الموضوع, وأنا متفاءل ومستبشر خيراً بإذن الله أن أمورك سترى النور والخير بعد هذا.

** أخيراً: وثقي العلاقة واقتربي أكثر وانظري في رغبات زوجك المباحة والمشروعة وأشبعيها له، وحاوريه بهدوء وذكريه بالله وبرجولته وشهامته وأخلاقه دائماً، وشاركيه كثيراً في اهتماماته وأفكاره. ولا تنسيه من الدعوات الصالحات بأن يصلحه الله ويحفظه ويديم عليكما نعمة السعادة والاستقرار والحب والمودة. حفظك الله وحرسك وأسعدك في حياتك الزوجية والأسرية....

أعلى