مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اليوم انصعقت بالخبر!! بليز ساعدوني!

زهور قصري

لا لا لا لا .................حبيبتي انتي لسة عروس .. زوجج ما تعود عليك ولا تحكمي عالرجال انه مرتبط كثير مع اهله .. عاش معاهم اكثر ما عاش معك .. فلازم يكون مرتبط فيهم واخواته يحب يكون معاهم والبعد والزواج .. يزيد في تواصله معاهم ... بس بعدين مع العشرة معاك ومع العيال والانشغال بتأسيس الاسرة راح يخفف الاهتمام .. اسالي مجرب .. احنا هالشكل اخوانا ورياييلنا ... في البداية يثبت انه الزواج ما غيره ،،،،،، بس بعدين مع الانشغال تخف الزيارات الاجتماعية... وامه حطيها على راسج يكفي انها ربت الغالي ابو الشباب وتوكلي على الله.

اذا الرجال عزم خلاص وافقي

وقولي خل مدخل منعزل عشان اهلي اذا جو وخوالي
وصديقاتي

صعب يدخلو من عند امك وخواتي يستحون من اهلك

منة ذا الكلام

وبس واشوف كلام بالخدمه وغيره سابق لوقته لان باقي على مايعمر صعبه تجيبين مشكله موب بوقتها

بس قولي لو تبني بيت بجنب امك يكون احسن واضمن لحق عيالك وحقك

البيت بأسمه هو وامه صعبه

والله يوفق بينكم ويكتب لكم الخيره

حبيبتي علميه من الحين قولي ما عندي مانع بس مكاني يكون مستقل تحملي ترضين اسالي مجرب راح تكون حياتك تعب في تعب صحيح انه اهله لكن انتي زوجته وهذا حقك مثل ما اهله لهم حق.... والله يوفقك وييسر لك....

أبله رشا

:icon30:شكرا لكم كلكم..اللي تقرى الردود تلاقي الموظوع انتهى..:icon30:

:icon26:انحلت المشلكه..أشكركم من الصميم الله يوفق كل وحده ردت علي..:icon26:

نحو المستقبل

انا ما جيت هنا استهبل عليكم ماقلت مشكلتي الا لأني اعاني وابحث عن حل..

أولا: موظوع البيت له أكثر من شهر ونص..

وموظوع السفر هذي صايره أمس..

ثانيا: أنا فعلا طيوبه وحبوبه معهم ولو ما كنت كذا كا ن ما منعوني من السفر عشان هالسسبب البايخ..افهمي أول بعدين تعالي تكلمي..

لو وحده من سلفاتي العفاريت والله ما يتجرأون عليها,,بس أنا لأنهم عارفين اني حبوبه وماراح أزعل منهم..

ورجاء عن الكلام اللي ماله داعي يعني لازم احط تنبيه فالبدايه :قل خيرا أو اصمت؟؟

المصيوته

عادي حبيبتي
عطيها كم سنه
ويعطيج عمرها
بعدج صغيرة
و العمر قدامج
هذا الزواج و مسؤليته
وافقي على طول
وخليج راضية
الدنيا يبي لها صبر
عيشي يومج

f.s

حبيبتي هاذي امة والي تزرعينة فيها تحصدينة في عيالك الله يعطيكي الذرية الصالحة.....امين

أعلى