مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ζζ…ΨΏΨஇ متى بتتحركين ؟؟ من سباتج العميق يوم بتشوفين ريلج ينخطف جدام عيونجஇ₯ ΨΏΨ…ζζ

المخينيه

يا حلوج وحلو كلامج والله كلج تشجيع في تشجيع في تشجيع

اتمنى صديقه مثلج تصحيني من نومي وغفوتي ههههههههههه شو رأيج

أرسل إيميلي عالخاص؟؟؟؟

المخينيه

يعله ينخطف ولايرد بخليه يسوي اللي يباه شو عليه منه
ههههههههههههه هههههههههه ههههههههه:harhar1:شكلج وااااااااااااااااااايد متأثره من الموضوع:blow: إختي حابه الورد ههههههههههه:bleh:

المتوكله

والله يا اختي كفيتي ووفيت ما اروع طرحك للموضوع وانا بعد التجربه التي مررت بها اشد بيدي على يدك عانيت كثيرا من الخيانه واهملت نفسي ولكني الحمد لله الآن انا افضل بكثير لقد وجدت صديقه واخت غاليه اخذت بيدي ومسحت الأغبره التي غطت عيوني وافقت من غفلتي وغيرت نفسي واحببتها وهذا جعلني احب كل من حولي بطريقه مختلفه جميله رائعه تبعث على السعاده
جزاك الله كل الخير وانا متابعه معاك موضوعك الشيق جدا

* أم أمونة *

نصائحك في غاية الأهمية شكرا على كرمك
القصة مفيدة ومشجعة
جعله الله في ميزان حسناتك
أسعدك المولى في الدنيا والآخرة

:e032:

@@asoma@@

والله اني انا امر بنفس التجربه مادري ابدا من وين ولا من وين
لما قاعده اقرا كلامج والله اتاثرت و دمووووعي ماتوقف لاني امر بالخيانه وتفكك اسري فظيع وخايفه من الايام الجايه
احس اننا بننفصل قريب ماعرف شووو اسويييي
من همي و غمييييي والله خلاااااااااااااص ويهي صار شاااحب و نفسيتي تعبانه مب قادره اتحمل شي
امس بس من انفجاااري خلاص ماقدرنت اتحمل قلت اليوم بحجز تذكره و اسافر انا و اخوووي لبيت الله
نفسي اشووف الكعبه بسير لرب العالمين وبدعي وبدعي انا عارفه اني بنصرع منن الصياااااح اول مابشووف الكعبه بدعي بكل شي اتمناه وانه الله يفرج عني و يهدي زوجي هناك مابيكون حاجز بينا و بينن رب العالمين يارب اروووح بالسلامه و ارجع بالسلامه واشووووف كل شي تغيير و اولهم زوووجي الله يهديه
تعرفووون ليش جيه يصير معانا فهالزمن لانه خلاص الدين قل والناس صارت ماتخاف ربنا عشان جيه صاارت الحياه قاسيه و صعبه
اللله يعينييي ويصبرني يارب

اختي الله يخلييييييييييييييج والله لما قاعده اقرا كلامج اتشجعت شوي وحاسه بالحماس بس نفسي احد يوووقف وياي اختي انتي وانا من ديره وحده قلبي يعورني عليج و قلبج يعورج علي انحس فبعص لانه نحن عيال زاااايد الله يرحمه اختي الله يخليج ممكنن تستوين ربيعتي مو بس فالمنتدى برا المنتدى و علاقتنا تكوون اقرب اكثر ابي اتكلم معاج ابي نصايحج و ابي احكليج سالفتي شنووو ودلينيييييي لطريق الصح وابي نصايحج الله يخليج وافقي
اذا وافقتي انا بطرشلج رقم تلفوني بالخاص وابي اتكلم معاج
والله انا حرمه وابي منج النصيحه اعرف اني قاعده اتكلم بغباء و نفس اليهال مادري ليش قاعده اقول هالكلام كله والله ماتم فينني عقل منن جيه محتاااايه وحده تدلنيييييي لاني صرت ماعرف اميز اي شي ابي افرح ابي استانس ابي امحيه من حياتيييي ماريد احبه ماريده يووون هو محور حياتييي الله يخليكم ساعدووووني

@@asoma@@

ياربي بغيت ارسلج رساله ماصار يقولون لي لازم مشاركاتي تتدى ال 50
الله يعيينييي يارب

المخينيه

الله يكون بعونج أسومه والكل يعاني من هالماسأة وقلبي وياج والله

@@asoma@@

يزاج الله خير اختي المخينية يكفيني انج تحسين فيني
يارب يشيل هم و غم كل مسلم و مسلمة و يهدينا و يصلح بالنا يارب

حلم الحب

إن شاء الله من هاللحظة ببدأ الجد والكفاح
وبحرس مملكتي الصغيرة

بل قيس

السلام عليكم..شاكره لك حبيبتي موضوعك المميز عن جد..ولكن عندي مشكله صغيرة وهي....

كيف انظم وقتي اذا كان زوجي نظامه ملخبط؟يعني هاي المشكله بحد ذاتها متعبتني حيل حيل,,:icon26:

أعلى