مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ووووووووووووووووواااااااااااااااااا روعه الاخير يجنن مفتاااااااح وظرف وحركاااات

يعطيك العاااااافيه مره ذووووووووووق

ياااااااااربي والله احترنااااااا يلاااااااااااا عطوني رااايكم هذااااااا ولا توقيع النفوذيه

قرروووووووووو :crazy:

هلاااااااااا حنونه اناااااااااااا هنااااااااا بس قعدت احوس اثبت توقيعي جنني :icon28: وعلموني نفوذيه وانلسيه مااقصرو

وتوني اشوف اللي سويته مره رووووووووووووعه والله احترت وش راااااااااايكم انتو

هذااااااااا الاخير القلوب والمفتاح ولا توقيع نفوذيه نسوي تصويت :shiny:

هلا وغلا فروووووووووووووشة :icon26:

أنتي الأروع والذوق كله قلبي

الله يعافيك عيوني

بانتظاركم سوي تصويت هههههه

دمتي بود :cupidarrow:

أندلسية

واللي أسهل منها

ظللي توقيع فراشة جريئة وأنسخيه
بعدين روحي لوحة التحكم>تعديل التوقيع>وبحقل التوقيع ألصقيه >حفظ التغيرات

لمسات

1/أنقري على الصور>>راح تنفتح لك بإطار جديد

2/أنسخي عنوانها-اللي فوق-(الرابط)

3/ أفتحي لوحة التحكم

4/أختاري تعديل التوقيع>>راح يطلع لك حقل كأنه حقل رد

5/فيه مربع صغير فيه جبل إذا حطيتي عليه الماوس يقول إدراج صورة أنقري عليه

6/ألصقي رابط الصورة

7/أنقري على الصورة باليسار

8/أفتحي الموضوع بإطار جديد وأنسخي عنوانه(رابطه)

9/راح تحصلي بالأزرار اللي فوق الحقل كرة أرضية أنقري عليها

10/ألصقي رابط الموضوع بمربع الحوار اللي يطلع

11/أعتمدي التغيرات

^ ^ ^
طولتها وهي قصيرة
يعطيك العاااااافيه يااااندلسيه والله حاالتنااا حاله تركناا الموضوع وانشغلناااااا
مشاهدة المرفق 6847
بالصور والالوااان والتوقيع خخخخخخخخخخ :nosweat:

بس الاهم خلااااص اتفقتو على هذاااا ولا تبون توقيع حنونه

وش قلتووووووووووو :exclamationpoint:

المحترمه

يعطيكم الف عافيه ملف قمه في الروعه بس ماعندي وقت كثير اقرا بس يالله بلملف هذا معاكم عالخط

كلووووووووووووووووووووووولش....ياهلا بكم...مبرووووووووووووووووك علينا الافتتاح...المشروع الجديد""الملف الجديد"" هههههههههههههه >>>>والله خبلنا:icon26::icon28: ش/ش:icon28::icon26:
كله علشان رمضان جاااااااااااا.......وملفات جديدة خخخخخخخخخ
أجل كذا بسوولكم صحن كبير ورق عنب ووووووووو حلوات اللي نحبونها ....ياالله قولو وش تحبون اسوي لكم .

التعديل الأخير:
اسمعوني اخوااااااااتي اليوم نبي نتكلم عن الامور

وبشكل منظم عن تطوير الذات وتغيير انفسناااااااااا

قبل البيه ش/ش

اول نقطه تكلمناااااااا في موضوعناااااا السابق

التنظيم وتعليم الاطفال عليه

النقطه الثانيه

النوم المبكر

متى تنومون العيال ؟؟؟

وهل يجي ش/ش ويشوفهم صااحين ؟؟؟

هل هو يعصب اذا شاافهم صااحين ؟؟؟؟

وش الطرق المستخدمه لترتيب النوم ؟؟؟؟

انتظر ردكم

كلووووووووووووووووووووووولش....ياهلا بكم...مبرووووووووووووووووك علينا الافتتاح...المشروع الجديد""الملف الجديد"" هههههههههههههه >>>>والله خبلنا:icon26::icon28: ش/ش:icon28::icon26:
أجل كذا بسوولكم صحن كبير ورق عنب ووووووووو حلوات اللي نحبونها ....ياالله قولو وش تحبون اسوي لكم .

هلااااااااا اختي نظره الله يباارك فيك والاهم الهدف والاستفاااده :idea:

نبي قيماااااات يااااعسل :1eye:

هلاااااااااا حنونه اناااااااااااا هنااااااااا بس قعدت احوس اثبت توقيعي جنني :icon28: وعلموني نفوذيه وانلسيه مااقصرو

وتوني اشوف اللي سويته مره رووووووووووووعه والله احترت وش راااااااااايكم انتو

هذااااااااا الاخير القلوب والمفتاح ولا توقيع نفوذيه نسوي تصويت :shiny:
بصراحه كلهم حلوين وشي فعلا يحير الله يعطيهم العافية كلهم ذوق

حبوبه انا ارشح حنونه الصورة رقم واحد اللي فيها القلب والمفتاح باليد

مع تحياتي ،،،:shiny:

هلا.. وغلا.... أختي فراااااشة.
:icon26:ش/ش:icon26: تعرفون متى يكون راااااايق لما يشفوني مرتبةونظامية....والحمد لله تربية أطفالي الخمسة..على النظافة والتظيم..أول طفل ..كيف علمته...كنت أجيب لها كم قطعة من ملابسها وسفط ملابسها..قدامها""كان عمري بنتي ثلاث سنوات.تقريبا..وأكلم معها سوي كذا وسوي كذا طبعا أكلمها على قدر هي طفلة...وفي الاشياء الثانية >>>واتذكر لما أفقد راضعتها وتعرفون وين أشوفها>>>في الزبالة الله يكرمكم..>>هذا من نظافتها..>>خخخخخخخ..والله تصدقون صارت ما شاء الله عليهافي النظافة والتنظيم ما في أحسن منهاواللحين عمرها 14 سنة...وطبعا مع اطفالي البقية مثلهم بس الكبيرة غير... بس عندي الولد حدث ولا حرج....وأنا ما أقول لكم نظافة مية مية بس والله مريحيني في البيت..

والحمد لله أنا مميزة في شهادة أهلي وأهله في تريبة أطفالي...>>>هذه النقطة تقوي ثقتي في نفسي أمام :icon26:ش/ش:icon26:

بصراحه كلهم حلوين وشي فعلا يحير الله يعطيهم العافية كلهم ذوق

حبوبه انا ارشح حنونه الصورة رقم واحد اللي فيها القلب والمفتاح باليد

هلااااااااا شموسه ننتظر الاخوااااااات بس انااااااا راايي ناخذ التوقيع اللي حااااطته

ماااانبي نحووووس ونشغل نفسنااااااا والله هذا التوقيع حلو وملائم واتوقع الكل اعجبه

الحين الكل يعتمده توقيع ونتفرغ للموضوع احس انكم مو مستقرين :shutup::dunno:

خلونااااااا نتكلم عن النقطه اللي طرحتهااااااا

بشكل مرتب اكثر ومنظم زي مااا وعدناا المشرفات :icon30:

قبل البيه ش/ش

النقطه الثانيه

النوم المبكر

متى تنومون العيال ؟؟؟

انتظر ردكم

هلا بالغاليه انا بجاوبك اول وحده

بما ان ش/ش منظم ويحب الهدوء فلازم يكون نظام في البيت

فالاطفال لازم ينامون بدري ولسبيبن :
الاول : ان صحه لهم لان النوم العميق يحتاج 3 ساعات للوصول اليه لنمو عقل الطفل وتنميتة ذكاءه يعني اذا نام الطفل الساعه 8 فالنوم العميق يكون الساعه 11 تقريبا يعني قبل ال12 صباحا .

ثانيا: فيه فايده لك ولزوجك فانتي تاخذين راحتج ويصفى الجو بالهدوء واهو يرتاح من الازعاج وتقضون شغلكم على الراحه:blush-anim-cl:.

اغلب الاوقات يحب يدخل البيت واهم نايمين على اساس ان في وقت معين ينامون فيه واذا بغى يشوفهم يرجع بدري البيت او يطلع بعد نومهم واحيانا يعصب اذا شافهم صاحين وخاصتا اذا مزاجه :busted_red:مورايق :icon28:.

الترتيب للنوم ياعسل انه يصحون بدري وما ينامون الظهر وفي الساعه 7 ياكلون عشاء وينامون تقريبا الساعه 8 .

هلا.. وغلا.... أختي فراااااشة.
:icon26:ش/ش:icon26: تعرفون متى يكون راااااايق لما يشفوني مرتبةونظامية....والحمد لله تربية أطفالي الخمسة..على النظافة والتظيم..أول طفل ..كيف علمته...كنت أجيب لها كم قطعة من ملابسها وسفط ملابسها..قدامها""كان عمري بنتي ثلاث سنوات.تقريبا..وأكلم معها سوي كذا وسوي كذا طبعا أكلمها على قدر هي طفلة...وفي الاشياء الثانية >>>واتذكر لما أفقد راضعتها وتعرفون وين أشوفها>>>في الزبالة الله يكرمكم..>>هذا من نظافتها..>>خخخخخخخ..والله تصدقون صارت ما شاء الله عليهافي النظافة والتنظيم ما في أحسن منهاواللحين عمرها 14 سنة...وطبعا مع اطفالي البقية مثلهم بس الكبيرة غير... بس عندي الولد حدث ولا حرج....وأنا ما أقول لكم نظافة مية مية بس والله مريحيني في البيت..
والحمد لله أنا مميزة في شهادة أهلي وأهله في تريبة أطفالي...>>>هذه النقطة تقوي ثقتي في نفسي أمام :icon26:ش/ش:icon26:
حلوووووووو مااشاء الله عيك ياانظره فعلاا ش/ش يرتااااح اكثر بالترتيب والتنظيم

وخااااااصة اذا ضبطتي وقت النوم لهم مو ازعاااااج ليل نهاااااار مشاهدة المرفق 6848

وهذااااااا تصدقون لصاالحك اصلاا انتي تشوفين نفسك تعرفين تبصرين

واكيد هذاااااااا يعزز الثقة بالنفس

الفنوديه

النوم المبكر

متى تنومون العيال ؟؟؟

الساعه 10 تكون نايمه واذا تاخرت ساعه او ساعه ونص احاول انومها قبل لا يوصل ش/ش

احيانا يشوفها صاحيه وبالعكس يفرح :dunno: يلعب معاها ويشوفون توم وجيري وغير هذا طايحه فابوها دلع لانه بنته الوحيده ويحب دلعها عليه

نادر جدا يعصب عليها بالعكس انا اللي اعصب وهوه اللي ينومها ومرات يطنشها

اول شي واهم شي ما اخليها اطول فنومها الصبح يعني الساعه 9 تكون صاحيه والظهر انومها ساعتيين لا اكثر واخليها تلعب وتتسلى وع الساعه 9 لازم تكون تعشت والبسها لبس النوع واعطيها الرضاعه واخليها فالغرفه وانا فالصاله جنبها يعني بالكثر نص ساعه وترقد ومرات اذا كان نشاطها زايد تزودها ويايه وتسهر ساعه او ساعه ونص وبعدين تنام

لانها صغيره ماقدرت اسيطر ع نومها اكثر عن جيه ان شاء الله بعد ماتكمل 3 سنيين بحاول انومها من الساعه 9 او 8 ونص

ملكات لو نعتمد ع توقيع معين يكون افضل عشان نبدا فالموضوع

:icon26:

قبل البيه ش/ش

النقطه الثانيه

النوم المبكر

متى تنومون العيال ؟؟؟

انتظر ردكم
هلا مرة ثانية..خيتوووووووووووو
بنسبة لسؤال الاول..متى تنومون العيال ؟؟؟ أنا نتظمت وقتيبعد صلاة المغرب أكون مسوي العشاء طبعا أنا و:icon26:ش/ش:icon26:العشاء بعد ما ينامون العيال علشان تكون الاجوال عسل:in_love::in_love: فاهمين
طبعا يبغالها صبر من البداية اعشيهم وأنظيف اسنانهم>>>على فكرة :icon26:ش/ِش:icon26:يدقق على تنظيف الاسنان...
بعدها أدخل معاهم الغرفة وأقرأ لهم قران>>>>على فكرة في هذا الوقت استغل ..انهم يحفظون لو شيء بسيط من القران..حتى لوكلمتين..ونشد لهم...وووووو...يمكن تطول فترة تنويمهم ساعتين الى ثلاث ساعات...مع الايام يصير تنويمه أسهل...بس بالصبر كل شيء يستوي....
السؤال الثاني وهل يجي ش/ش ويشوفهم صااحين ؟؟؟أنا الحمدلله منظمة وقتي ..بس من النادر...يجي وشوفهم صااااحين...لاني أكون مثلا مشغوله...بس استغلها .....وقوله..شوشو ...معليه تنومهم ...أحب أخليه يساعدني في تربية الاطفال....
وباقي الليل لي أنا ...مع.. :icon26::icon26::icon26::icon26:ش/ش:icon26::icon26::icon26::icon26:

هلا بالغاليه انا بجاوبك اول وحده

بما ان ش/ش منظم ويحب الهدوء فلازم يكون نظام في البيت

فالاطفال لازم ينامون بدري ولسبيبن :
الاول : ان صحه لهم لان النوم العميق يحتاج 3 ساعات للوصول اليه لنمو عقل الطفل وتنميتة ذكاءه يعني اذا نام الطفل الساعه 8 فالنوم العميق يكون الساعه 11 تقريبا يعني قبل ال12 صباحا .

ثانيا: فيه فايده لك ولزوجك فانتي تاخذين راحتج ويصفى الجو بالهدوء واهو يرتاح من الازعاج وتقضون شغلكم على الراحه:blush-anim-cl:.

اغلب الاوقات يحب يدخل البيت واهم نايمين على اساس ان في وقت معين ينامون فيه واذا بغى يشوفهم يرجع بدري البيت او يطلع بعد نومهم واحيانا يعصب اذا شافهم صاحين وخاصتا اذا مزاجه :busted_red:مورايق :icon28:.

الترتيب للنوم ياعسل انه يصحون بدري وما ينامون الظهر وفي الساعه 7 ياكلون عشاء وينامون تقريبا الساعه 8 .

كلاااااااام روووووعه وخاااصة تاثيره الصحي والنفسي عليهم وعليناااا بالذات

تقعدين انتي ليل ونهار بصخب وتوتر وماافيه راحه والاعصاب مشدوده ومتوتره

الحين رمضاااااان احس اني بفوضى عااااارمه مو قاادره انظم وقتهم

اللي يدخل واللي يطلع واللي يااكل ويناام واللي يتفرج على التلفزيون

ولاااا بعد الا يبون السحور معنااااا وزياارات وتبريكات

مااادري الظاهر هذا وضع رمضاان ولانه عطله بعد :dunno:

بس اكيد ترتيب الوضع هذااا مهم واحناا الحين بالبدايه يبيلناا نتاقلم ونضبط الامور من جديد

النوم المبكر

متى تنومون العيال ؟؟؟

الساعه 10 تكون نايمه واذا تاخرت ساعه او ساعه ونص احاول انومها قبل لا يوصل ش/ش

احيانا يشوفها صاحيه وبالعكس يفرح :dunno: يلعب معاها ويشوفون توم وجيري وغير هذا طايحه فابوها دلع لانه بنته الوحيده ويحب دلعها عليه

نادر جدا يعصب عليها بالعكس انا اللي اعصب وهوه اللي ينومها ومرات يطنشها

اول شي واهم شي ما اخليها اطول فنومها الصبح يعني الساعه 9 تكون صاحيه والظهر انومها ساعتيين لا اكثر واخليها تلعب وتتسلى وع الساعه 9 لازم تكون تعشت والبسها لبس النوع واعطيها الرضاعه واخليها فالغرفه وانا فالصاله جنبها يعني بالكثر نص ساعه وترقد ومرات اذا كان نشاطها زايد تزودها ويايه وتسهر ساعه او ساعه ونص وبعدين تنام

لانها صغيره ماقدرت اسيطر ع نومها اكثر عن جيه ان شاء الله بعد ماتكمل 3 سنيين بحاول انومها من الساعه 9 او 8 ونص

ملكات لو نعتمد ع توقيع معين يكون افضل عشان نبدا فالموضوع
هلاااااااا النفوذيه حلوووووو ترتيبك بس انتي شكلك عندك بمبينو وحده ربي يحفظهاا

اكيد ابوهاا بيكون مبسوط لماا يشوفهاا امااااا اللي عندهاا 3 او 4 او اكثر

اكيد بيختلف الوضع كثييييير ويبيلناااا تعب وجهد اكثر وقوانين صاارمه

فعلاااااااا انا في وقت المدارس 8ونصف هم بالغرف ناايمين والله ارتاااااح

اماااااا الحين احس اني انااااا معصبه مو عاارفه ليلي من نهااري :icon28::icon28:

فوضى ×فوضى :no::crazy:

تدرون وش المشكله ياااااخواااتي

انهم يشوفون عيال العم والعمه والاقارب ويقاارنون هذا هم يسهرون

ويشوفون تلفزيون ويطلعون وووووو ماااااتخلصين مع المقااارنات

كاني حااابستهم وحااكرتهم :sad_1: الله يعين

يبيلي اصير اقوى واقعد لهم قعده ومااا عليناا من احد

الفنوديه

هلاااااااا النفوذيه حلوووووو ترتيبك بس انتي شكلك عندك بمبينو وحده ربي يحفظهاا

اكيد ابوهاا بيكون مبسوط لماا يشوفهاا امااااا اللي عندهاا 3 او 4 او اكثر

اكيد بيختلف الوضع كثييييير ويبيلناااا تعب وجهد اكثر وقوانين صاارمه

فعلاااااااا انا في وقت المدارس 8ونصف هم بالغرف ناايمين والله ارتاااااح

اماااااا الحين احس اني انااااا معصبه مو عاارفه ليلي من نهااري :icon28::icon28:

فوضى ×فوضى :no::crazy:

تدرون وش المشكله ياااااخواااتي

انهم يشوفون عيال العم والعمه والاقارب ويقاارنون هذا هم يسهرون

ويشوفون تلفزيون ويطلعون وووووو ماااااتخلصين مع المقااارنات

كاني حااابستهم وحااكرتهم :sad_1: الله يعين

يبيلي اصير اقوى واقعد لهم قعده ومااا عليناا من احد

بمبينو وحده ويوم بيشرف الثاني بتستوي حفله:shutup:

اختي فراشه حاولي تسويلهم نظام رمضاني يعني وقت معين للسهر واهم شي كلهم ينامون فوقت واحد يعني اذا تبينهم ينامون 10 لازم ينامون حاولي تسوين لهم جدول لكل طفل خانه وهاتي ستيكرز على شكل نجوم وقوليلهم اللي يسمع كلام ماما ويحصل اكثر عدد من النجوم بيحصل هديه يوم العيد...حاولي معاهم هل الاسلوب وان شاء الله ينفع

:icon26:
هلا مرة ثانية..خيتوووووووووووو
بنسبة لسؤال الاول..متى تنومون العيال ؟؟؟ أنا نتظمت وقتيبعد صلاة المغرب أكون مسوي العشاء طبعا أنا و:icon26:ش/ش:icon26:العشاء بعد ما ينامون العيال علشان تكون الاجوال عسل:in_love::in_love: فاهمين
طبعا يبغالها صبر من البداية اعشيهم وأنظيف اسنانهم>>>على فكرة :icon26:ش/ِش:icon26:يدقق على تنظيف الاسنان...
بعدها أدخل معاهم الغرفة وأقرأ لهم قران>>>>على فكرة في هذا الوقت استغل ..انهم يحفظون لو شيء بسيط من القران..حتى لوكلمتين..ونشد لهم...وووووو...يمكن تطول فترة تنويمهم ساعتين الى ثلاث ساعات...مع الايام يصير تنويمه أسهل...بس بالصبر كل شيء يستوي....
السؤال الثاني وهل يجي ش/ش ويشوفهم صااحين ؟؟؟أنا الحمدلله منظمة وقتي ..بس من النادر...يجي وشوفهم صااااحين...لاني أكون مثلا مشغوله...بس استغلها .....وقوله..شوشو ...معليه تنومهم ...أحب أخليه يساعدني في تربية الاطفال....
وباقي الليل لي أنا ...مع.. :icon26::icon26::icon26::icon26:ش/ش:icon26::icon26::icon26::icon26:
كلااااااااام روووووعه مااشااء الله عليك ياانظره وقلتي نقطه اناا اشاركك فيهااااا

يحب تنظيف الاسناااان والعناايه فيهااااا

واكيد راااااح يكون مبسوط اذا طلبتي مساااعدته ورااااااح يخاالكم الجو :cupidarrow::icon26::icon26::c014:

والمزاااااااج يكون مرووووق وهدووووووء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى