مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××××× عاااااالم الشماااالي الشرقي ××××××

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هي تقول هالكلااااااااام.. وتقول يمكن بتلقونه في جرير.. بس بعدها ماتفقت وياهم

اتفاااق اكيد.. بس تقول انه نهايه اا بيكون ان شاءالله في مركز مملكه بلقيس..

اللي في شارع المطااار..
ايه يا لازورديه انا اشتريته من جرير وهو موجود بس ماا ادري اذا وصل عندكم بدبي

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييييييييكم ورحمة الله وبركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااته

بعد الزحمه """""كل عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وأنتم من الله أقرب وإلى الله أحب

اش أخباركم :لكم وحشه ولو إن ما أحد سأل عني :فدييييييييييتكم

وش هالكتاب اللي فرحتوا قلبي بطاريه ؟ إش إسم الكتاب بالظبط وهل بلاقيه في العبيكان؟؟

تحياااااااااااتي للجميييييييييييع بدون إستثنااااااء والحاضر يبلغ الغايب

دمتم بود,

salmaa

ياريت اللي تقرا الكتاب تلخصوا في موضوع للاعضاء المنفين عن الوطن العربي زي حالاتي

سعيده بتواجدي معكم اخواتي في عالم ش/ش:santa_1:
فراشة جريئه وشو اللي شريتيه من جرير كتاب الأستاذه ناعمه؟؟>>>>أدري داخله عرض بس من زمان أنتظره
أتمنى لكم حياه رائعه في عالم ش/ش:confused:
دمتم بود :a194:

doll

يا بنات يا ليت تقولون لنا اسم الكتاب بالضبط عشان نجيبه

حبيباتي انا طالبة منكم مشورتكم .. الحين لما تتزاعلون مع ش/ش تعتذرون مرة وحدة و بعدين تمشون الوضع عادي صح؟
طيب اللي مو في بيت واحد زي حالتي .. يعني انا بس متملكة مو معه بنفس البيت .. كيف اخلي الوضع عادي و هو ما يرد حتى؟
خلوني اعطيكم مثال .. زعل مني امس و سمعني ما لذ و طاب من الكلام .. و ما خلى لي فرصة احكي .. اعتذرت له بمسج و اعترفت بخطأي و اني ما راح اكررها ..و الموضوع يا بنات اكبر من كذا يعني المشكلة هذي سخيفة بس نتيجة سوء فهم مني و منه .. شلون اقول لكم .. يعني المشكلة هذي لو اننا بظروف ثانية كان رضى بسرعة ..
بعد ما اعتذرت بمسج و طبعا ما رد و لا عبرني .. خليت الموضوع عااااااااادي و الفجر ارسلت له مسج و رد بس باسلوب خايس و فيه تجريح طبعا .. فتحت موضوع الظرف ((الاساسي)) و ما عاد صار يرد .. قلت له ابيك تكلمني و نحكي لان الوضع فيه سوء فهم و كل واحد قاعد يلوم الثاني .. و انهيت الموضوع على كذا .. اليوم ارسلت له مسجين على اساس ان الوضع عادي .. و ما زال ساااااحب
انا تعبت يا بنات منه و حاسة اني ما عاد اقدر اتحمل ..

يا بنات يا ليت تقولون لنا اسم الكتاب بالضبط عشان نجيبه

حبيباتي انا طالبة منكم مشورتكم .. الحين لما تتزاعلون مع ش/ش تعتذرون مرة وحدة و بعدين تمشون الوضع عادي صح؟
طيب اللي مو في بيت واحد زي حالتي .. يعني انا بس متملكة مو معه بنفس البيت .. كيف اخلي الوضع عادي و هو ما يرد حتى؟
خلوني اعطيكم مثال .. زعل مني امس و سمعني ما لذ و طاب من الكلام .. و ما خلى لي فرصة احكي .. اعتذرت له بمسج و اعترفت بخطأي و اني ما راح اكررها ..و الموضوع يا بنات اكبر من كذا يعني المشكلة هذي سخيفة بس نتيجة سوء فهم مني و منه .. شلون اقول لكم .. يعني المشكلة هذي لو اننا بظروف ثانية كان رضى بسرعة ..
بعد ما اعتذرت بمسج و طبعا ما رد و لا عبرني .. خليت الموضوع عااااااااادي و الفجر ارسلت له مسج و رد بس باسلوب خايس و فيه تجريح طبعا .. فتحت موضوع الظرف ((الاساسي)) و ما عاد صار يرد .. قلت له ابيك تكلمني و نحكي لان الوضع فيه سوء فهم و كل واحد قاعد يلوم الثاني .. و انهيت الموضوع على كذا .. اليوم ارسلت له مسجين على اساس ان الوضع عادي .. و ما زال ساااااحب
انا تعبت يا بنات منه و حاسة اني ما عاد اقدر اتحمل ..
اهلا وسهلا فيك يااختي

اول شي طولي بالك عليه لان ش/ش يبي طولت بال

ثاني شي انتي سويتي اللي عليك وخلاص لاتحنين وتزنين عليه اتركيه كم يوم وبيتصل صدقيني لان طبعه يحب يختلي بروحه لبعض من الوقت ( خليه على راحته) وماراح يكون عنك اي تبريرات ثانيه يمكن تقولينها لان خلص الكلام واذا تبين الموضوع يعدي مثل ماقلتلك ابتعدي شوي عنه واذا اتصل كلميه عادي ولا كان شي حصل :msn-wink:

ثالث شي اللي سويته معاه في شئ من الخطأ بنظره انتي غلطانه لانك عدتي وزتي في الموضوع وبصراحه ماكان له داعي ( بيني وبينك كثر الاعتذار يشوف حاله عليك :sly:) خلكي عادي حبيبتي اعتذري مره واحده فقط حتى لو مايرد عليك واهو وين بروح مارده لك بس صبري عليه شوي

الله يوفقك ويسهل اموركم

مع تحياتي ،،،:shiny:

أندلسية

لمسات أنثى

هلا بهالطلة من زمان عنك

متى تشرق الشمس

وين الغيبات
قللتي دخلاتك

بنات كتاب بوصلة الشخصية اللي تقصده فراشة الأجنبي
اللي من تأليف الأستاذة ماخرج للنور للآن

مرنو

ماشاء الله عليكم غبت عنكم يومين الا صرتوا 83صفحه عندي طلب صغير ياريت النقاط كلها في الملفين تترتب مع بعض للا ستفاده الافضل الله لايحرمكم الاجر

doll

متى تشرق الشمس

شكرا شكرا شكراااااااااا لك على تجاوبك معي

امس ارسل لي العصر مسج يقول ما ابيك و فكيني منك ((ما سويت له شي على فكرة من بعد المسج الاخير اللي قلت عنه))
رديت عليه بالليل (( الله يشرح لنا صدورنا و ييسر لنا امورنا اللهم آمين)) بس ..
و الى الحين ما حكيت معاه و لا ارسلت له شي .. تدرون احس هالمرة غير عن كل المرات ما اعرف احس ان هالمرة بعدها انفصال و الله اعلم لان عمره ما تلفظ علي بمثل هالالفاظ...

ادعوا لي بنات محتاجة دعواتكم ...

ازهار مبعثره
عادت اليكم من جديد

سوري انقطعت لظروف خارجه عن ارادتي

زبدة الهرج
شخباركم مع شماليينكم
للحين حرب طاحس والغبراء

الله يعيننا

لمسات أنثى

هلا بهالطلة من زمان عنك

متى تشرق الشمس

وين الغيبات
قللتي دخلاتك

بنات كتاب بوصلة الشخصية اللي تقصده فراشة الأجنبي
اللي من تأليف الأستاذة ماخرج للنور للآن
ياهلا ومرحبا كيف الحال ان شاء الله بخير :clap:

والله ياحياتي مشغوله كثير وعلى بالي ولكن ظروف والله المستعان

مع تحياتي ،،،:shiny:

متى تشرق الشمس

شكرا شكرا شكراااااااااا لك على تجاوبك معي

امس ارسل لي العصر مسج يقول ما ابيك و فكيني منك ((ما سويت له شي على فكرة من بعد المسج الاخير اللي قلت عنه))
رديت عليه بالليل (( الله يشرح لنا صدورنا و ييسر لنا امورنا اللهم آمين)) بس ..
و الى الحين ما حكيت معاه و لا ارسلت له شي .. تدرون احس هالمرة غير عن كل المرات ما اعرف احس ان هالمرة بعدها انفصال و الله اعلم لان عمره ما تلفظ علي بمثل هالالفاظ...

ادعوا لي بنات محتاجة دعواتكم ...
الله يوفقك بالخير والصالح

سمعيني يااختي انا ماعرفت بالضبط وبالتفصيل عن الموقف اللي صار بينك وبينه ويمكن فيه ترسبات من قبل هذا الموقف
راجعي نفسك زين وقد يكون اختبار لك من زوجك ونصيحه مني اذا شايفه ان الحياة الزوجيه تستاهل انك تستمري معاه تمسكي فيه واسعي الى الصلاح واصلاح نفسك وعطيه فرصه وشوفي الزمن يااختي كفيل ان يكشف لك كل شي
اصبري شوي يااختي ولا تستعجلين مرات ش/ش يتكلم ومايثمن كلامه طوفي له اكيد وقتها كان معصب ومتضايق منك كثير
بسألك انتي اشلون كلمتيه وبصراحه ؟؟؟؟؟ بانتظار ردك

مع تحياتي،،،:shiny:

هدوءالقمر

أحلى سلام لأحلى زوجات

اعذروني عاالإنقطاع مريت بظروف عملية وصحية الله أعلم فيها
ومحتاجة دعائكم لي كثييييييييييييييييير
بس الغريب غبت كثييير ومافاتني شي كثير من الموضوع أحس الموضوع
بطيئ حبتيييييين

تحيتي لكم جميعا ..وعساكم عالقوووووة

ولهانه عليكم يافراشه جريئه وجميع الاخوات بلا استثناء :e032:
بعد غياب رجعت لكم حبيباتى الحلوين الصراحه حاولت اغير ش|ش مافي فايده:a043:

بعدين:e052:

بعدين :a084:

النتيجه انا تغيرت وتاقلمت على طبعه القاسى وصرت هادئه جدا الانه اذاعصب يحرق نفسه فقط:mad::a227:
الصراحه اقول هد جبل ولا تغير طبع
نصيبنا كذا يالله عضم اجرنا

لهفة الشوق

:a200:اهلين بنات عالم ش ش اتمنى تتقبلوني عضوة جديدة معاكم اول مرة اشارك
بصراحة شفت الهوايل من هالشخصية اللة يسخرة

doll

متى تشرق الشمس

صدقيني مو مدح بنفسي بس كل احد يقول عني راكزة و هادية و عاقلة
و ما عمري رفعت صوتي عليه حتى في عز حالات قهري منه و حتى لما يغلط علي بكم كلمة ..افوتها له و احكي معه بعدين
وهو بنفسه يقول لي ما شاء الله عليك فيك ذكاء و عقل تعرفين تتعاملين معي و فاهمتني

بس هو صاير غريب معي بالفترة الاخيرة و حكيت معه في الموضوع و تغير يومين و رجع لغرابته .. الحين يقول انتي اللي صايرة غريبة !! يعني قلبها علي بمعنى اصح
و سبق قلت له ما دام انك شفت اني صايرة غريبة و انا اشوف انك غريب فبالتالي في مشكلة لازم نوقف عندها و نتناقش فيها .. بس لا حياة لمن تناااااااااااااااااااااااادي

رغد2008

مرحبااااااااااااا حبيباتتىىىىىىىىى

انا سعيد جدا بهذا النادى بس قبل كل شي ودي احصل من عندكم ترحيب يليق بحرم الشمالي الشرقي انا ماكنت عارفه احدد شخصيت زوجي بس لما دخلت ناديكم ش ش حسيت انكم تتكلمون عن زوجي
وراح تكون فيه مداخلات واستفسارات منى ولاكن بعد الفاصل ......:harhar1:

التعديل الأخير:
متى تشرق الشمس

صدقيني مو مدح بنفسي بس كل احد يقول عني راكزة و هادية و عاقلة
و ما عمري رفعت صوتي عليه حتى في عز حالات قهري منه و حتى لما يغلط علي بكم كلمة ..افوتها له و احكي معه بعدين
وهو بنفسه يقول لي ما شاء الله عليك فيك ذكاء و عقل تعرفين تتعاملين معي و فاهمتني

بس هو صاير غريب معي بالفترة الاخيرة و حكيت معه في الموضوع و تغير يومين و رجع لغرابته .. الحين يقول انتي اللي صايرة غريبة !! يعني قلبها علي بمعنى اصح
و سبق قلت له ما دام انك شفت اني صايرة غريبة و انا اشوف انك غريب فبالتالي في مشكلة لازم نوقف عندها و نتناقش فيها .. بس لا حياة لمن تناااااااااااااااااااااااادي
شوفي حبيبتي بما انك فاهمته انتي بتعرفيه ليش صاير غريب انصحك في الحوار معاه انسي كلمة انت فيك وانت صاير ناقشيه مثلا في تصرف معين ضايقك منه او بكلمه اصدرت منه وقوليله انها ضايقتك وماتحبين تسمعينها وصكري على الموضوع . وحطي في بالك غلط عن غلط يفرق اذا مس كرامتك او غلط عليكي بكامه تجرح ردي لاتسمحيله لان ش/ش يموت على الانسانه اللي ماترضى على نفسها حتى لو على شانه حطيلك حدود معاه لايتخطاها .

وبعدين يمكن يمر بظروف صعبه ومايقدريتكلم فيها ، الرجل ياحبيبتي غااااااااااااااااامض بعض الشي

استحمليه وطولي بالك عليه

مع تحياتي ،،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى