مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(»'¨¯¨ الشرقي رجل النظام والتطبيق¨¯¨'«)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احب الحياة

الشرقي عزيزتي أحب الحياة عندما يحب زوجته يكون كريم معها جدا

ويقدرها بشدة .........ولكن هل تعلمين متى ؟

عندما يشعر يقينا أنها امرأة واعية وتتحمل المسؤولية ويعجب بتفكيرها ومنطقها
أي والله قضيت خمس سنوات تقريبا لأثبت له ذلك ..:tears:

انه أسير المرأة المثقفة المنظمة والمتحدثة اللبقة
بعض النساء عندها التلفزيون للتسلية وقضاء وقتها فقط وتغفل عن البرامج الهادفة والتوعويه في كل مجالات الحياة !! :no:

( شرقية وشرقي ) أكملي طريقك في اكتساب المزيد من الصفات الجميلة

وسترين نتائج مذهلة
:icon31:صراحة كلامك هو اللي مذهل وعجيب؟؟وأعطاني دفعة قوية للأمام....الله يعافيك وينولك الي في بالك..

لاحظت أيضا أن الشرقي يحب تأكيد الطلب في وقته

وهذه الطريقة تضمن تنفيذه بيسر وسهولة

مثلا في المحل كما ذكرت - اعطاءه ورقة قبل خروجه بحيث تكتبين فيها احتياجاتك

يعطيه انطباع عن ترتيبك
أساسا انا اكتبها بورقة من قبل كم يوم (شرقية)

إن كيدهن عظيم
ليه ليه ...؟؟؟
المسألة كلها انه متكلف ودافع وحرام تروح الفلوس لشي مو حلو !!!صح.:msn-wink:

كل الشكر لك روعة انثى على ردك الحلو وقتك الذي تقضينه من اجلنا ...
بارك الله لك في نفسك وزوجك واولادك

التعديل الأخير:

تــولــيب

توليب.. يافاهم .. ياعاارف.. انت.. ياام احلى فلسفه.. شو هالابدااع والافكااار..( ايتها الغربيه).. انا مالي خص قالتها قبلي

احب الحيااااه..توليب.. سؤااااااااااال يجول بصدري.. احسج وايد عااااارفه بانمااط الشخصيااااااات.. وكيف التعاامل معاهم

خصوصا الشرقيين والشماليين.. كيف استويتي بهالحنكه..حضرتي دوراات للاستاذه ناعمه.. او عندج كتب تقرينها..

او.. شوووو.. لاني قريت زمااان برد من ردودج.. انج ماكنتي بهالشخصيه القويه.. وكنتي وايد حساااسه..

شو هالتغير الايجاااااااابي.. شو الدافع.. ومنو اللي قوااااج.. اتريااااااااااج

وكل البنااات اللي شاااركوا.. ماشاءالله عليكم.. الله يحفظكم..
حيـــــــــــــــــالله دار خوالي ..
:icon26: غربيتي ساعدتني جدا .
:icon26: الجامعه .
:icon26: زواجي .
:icon26: يوم اشتغلت .

:icon26: ساعدني كوني غربيه .. ماكنت اعيش بقيود ابدا .. ابدا !! نفسيا قصدي ..!! لاني كنت الدلوعه .. وخواتي اكبر مني .. اللي ابيه اسويه !! واعيش الجو وادخل في السالفه . واتخيل صاحب موقف ما في مكان ما ..

:icon26:دخلت الجامعه .. وتخصصت علم اجتماع .. وهنـــــــــا .. طلعت اللي فيني .. ندرس تاريخ القكر الاجتماعي .. ويسألنا الدكتور .. ليش الرأسماليــــن سووا كذا .. وليش شعب الصين يحبون النظام الشيوعي .. و . و . كنت من اوئل الطالبات اللي يعرفون الاجابه لاني كنت اقول ..لو انا مكان الرأسماليــن شبسوي .. و هكذا ..

:icon26: تزوجت بالشرقي الشمالي .. عرفت عـــــــــــــالم ثاني من البشر .. مختلف تمــــــــاما عن تصوري ..مختلف عن من اعرف من الرجال ..
وحطيت نفسي مكانه مره ثانيه .. وتخيلت نظرته عني في موضوع مـــا ..او فكره مــــــا !! وطورت نفسي لارتقي بالمستوى المتوقع !!

:icon26:اشتغلت ... هنــــــــــا ايضا كــــــــان تحول في شخصيتي .. عرفت الاخذ والعطــــا وكانت مديرتي شماليه .. بعد !!وهذا نفعني مع ابونــــــــا ..تعلمت ان الاحترام يكتسب .. مايفرض ..
وكنت في اي نقاش او اجتماع اشوف هي شبتقول واسبق لها بالاعتراض .او المواقفه .. فعرفت اني مو سهله .. ولازم تحترم اللي قدامها .. عطوني حقي كــــــــــامل .. وخذو حقكم كــــــــامل ..
مثـــــــــلا .. اقول لها بصوت هادي وواضح وبطئ ( انا اقدر موقفك انك تبين الشغل يخلص يوم الاثنين.. بس هذا ما يعطيكم الحق انكم تعطونا الشغل الاحد .. موذنبا انكم مو منظمين )
وصرت انا المتحدثه باسم الموظفات عند المديره .. ويقولون ليش تحبج؟ ..
اقولهم هي ماتحبني .. هي تحترمني .. هي تعبت من زين و حاضر وعلى خشمي .. تبي تشوف حد قدامها .. وتاخذ منه وتعطي معاه ) وهذا نفس اسلوبي مع ابونــــــــــا ..

.برزت شخصيتي .. واكتشفت نفسي وشفت نفسي في مواقف ماتصير الا في جو العمل ..هنــــــــا ايضا .. حطيت نفسي مكـــــــان مسؤولتي المباشره .. قلت مثلا .... هي ليش ماتوصل مطلباتنا للاداره .. عشان تطلع هي ببياض الوجه وانها مشيه قسمها باحسن مايكون .. واحنا ناكلها ونتعب .. لا على ميـــــــن !! مو علي ..

ممممممممممممممممممممم اتمنى انك رديت الرد اللي تبينه !!
الزبده .. حطي نفسج مكان الثاني .. وشوفي شيشوف .. لا تنسين انه يمكن يكون عنده تراكمات سخيفه عليــــــج .. انتي مانتبهتي ..
الغربيـــــن حلويين ..:icon26:

تحــــــيـاتي

احب الحياة

أندلسية /

تصدقي الحال من بعضه :tears: ........أنا زوجي كمان ما يهتم بالهدايا كثير :icon1366:

ايش رايك نتضامن مع بعض ونشكل حزب ونرفع دعوى عليهم :flex:

رغم انه زوجي كان أيام الخطوبة ......... ذوق مرة

ويتعنى ويذهب للسوق ويختارها بنفسه

( بعضهم يترك الإختيار لأهله )

وغالبا تكون شئ قيم جدا

وبعد الزواج أصبح لايعيرها اهتمام كبير

يمكن لانه وقت الخطوبة كان يسعى لكسب أهتمامك وقلبك وبالتالي حبك ...:icon26::icon26:
أما الآن بعد ما صرتي بالبيت عنده ...ما يحتاج التكلف والهدايا الا بالمناسبات الضرورية وإذا احتجتي شي بيجيبلك اياه بكل بساطة !!!

احب الحياة

توليب
واااو انتِ يا ختييييرة ...
دائما الغربيين مبدعين ...وأصحاب ابتكارات حتى في العلاقات الانسانية..
الله يديم عليك المعرفة ..يا أحلى غربية

احب الحياة

احب الحيااااااااااااه.. ياشديد ياقوي.. انا احب الي يطورون من نفسهم.. ويعالجون اخطاائهم.. ويتكتكون..

ويخوضون حروب..في سبيل.. اخذ حقوقهم كااامله.. لكن بسحر انثوي.. كثر الله من امثالج.. معجبه.. وايد

باجتهادج..
لا زوردية ..
الله يسلمك حبيبة قلبي ..
هي حروب وبس ..داحس والغبراء..
والله حنا من دون هالمنتدى والنقاشات المفيدة ما نقدر نتطور..

heart beat

أندلسية /

تصدقي الحال من بعضه :tears: ........أنا زوجي كمان ما يهتم بالهدايا كثير :icon1366:

رغم انه زوجي كان أيام الخطوبة ......... ذوق مرة

ويتعنى ويذهب للسوق ويختارها بنفسه

( بعضهم يترك الإختيار لأهله )

وغالبا تكون شئ قيم جدا

وبعد الزواج أصبح لايعيرها اهتمام كبير

تماما هذا اللي صار معايه لدرجه ساعات اقوله /// الله يعيدها من اياااااااام هههههههههه
ويجلس يضحك **

وكنت أنا أهديه بشكل متواصل وعلى فترات متقاربة

في البداية كان يفرح فيها ومع الأيام حسيت ان شعوره عادي

وفكرت بيني وبين نفسي واكتشفت اني غلطانه

وصرت ما أهديه الا بالنادر وفي مناسبة تستاهل

ولاحظت ان وقعها على نفسه صار أجمل

يمكن تكوني مريت بنفس الشي

لكن بصراحة الرجال بعد الزواج ينشغل بتوفير مستقبل آمن لعائلته

وخلال ذلك قد ينسى بعض الحركات الجوهرية

التي تضفي على حياة الزوجين الكثير من البهجة

وهنا يأتي دور الزوجة في الحفاظ على توازن المركب

حتى لا يميل إلى الجدية والملل وتختفي الرومنسية

ولكل زوجة يكون زوجها مقل في اهداءها

عليها أن تركز على كل ما يقوم به من أجلها

حتى أقل أقل الأشياء

بهذه الطريقة سوف تدعم ذاتها

وتحصل على ما تتطلع إليه من الثقة بمكانتها في قلبه

تخيلوا حتى عندما يتذكرني ويحضر لي مسواك مثلا

أرددها بيني وبين نفسي .......انه يريد اسعادي

وادخال السرور إلى قلبي .......ورؤية الإبتسامة المشرقة على محياي

ويتعمق شعور الرضا عنه داخلي .......وأنعم بمشاعر هادئة

جربي ذلك وسترين نتائج رائعة

الحمد لله انا طلباتي واغراضي وجمييييييييييع مستلزماتي الضروريه وحتى اللي بس ابغى اجربها يوفرها لي ولا يبخل عليه ابدا
حتى وسائل الترفيه اللي تخصني يوفرها ويتاكد انها عاجبتني * الله يكثر خيره ويزيد من فضله* وهذي تكفيني وتحسسني بمكانتي عند زوجي وتكفيني ابتسامته لمن يشوفني مبسوطه ومتهنيه ** الى وقت قريب كنت احاول واصرح اني اتمنى تهديني وازعل لمن يطنش طلبي
وجبت له الهدايا وفي الاعياد ازعل لمن مايجيب لي هديه والصراحه مااستفدت شي من اسلوبي معاه في الطلب واعتمدت اسلوب الاقناع بالايحاء ونجحت الطريقه في اكثر من مره وفررررررررررررررررررررررررحت مووووت لكن خليت الطريقه هذي لوقت الحاجه الضروريه عشان ماينتبه للخطه

والاهم قليل مستمر خير من كثير منقطع *القناعه كنز لا يفنى **

الله يجزاكي خييييييييييييييييييييير ويكثر من امثالك **

أندلسية

أندلسية /

عساك عالقوة:flex:

أتذكر مرة فتحت معاه هالموضوع قالي أخاف أجيب حاجة ماتحتاجينها:surrender:
بس الحمد لله ماوقفت هالموضوع بخاطري
كيفه:schmoll:

heart beat

الشرقي عزيزتي أحب الحياة عندما يحب زوجته يكون كريم معها جدا

ويقدرها بشدة .........ولكن هل تعلمين متى ؟

عندما يشعر يقينا أنها امرأة واعية وتتحمل المسؤولية ويعجب بتفكيرها ومنطقها

انه أسير المرأة المثقفة المنظمة والمتحدثة اللبقة

وعندما تجمع ذلك في اطار أنثوي خلاب من الإعتناء بالمظهر والنعومة والرقة

فإنه يهواها بعمق .........وينصت لها باهتمام .......ويراعي مشاعرها

وماذا أيضا ؟؟

هذي الاسبوعين صارت نقاشاتنا تطول ويتعمد يسالني ويفتح مواضيع مع انه عارف البير وغطاها والغريب انه استشارني بشغلات جدا مهمه ** عارفه ليه ؟ السبب حرب غزه الله ينصرهم ويزلزل الارض من تحت اقدام كل من عاداهم *** لان طوول اليوم جالسه قدام الجزيره والبرامج الوثائقيه عن اسرائيل هالقرده الخنازير * ولمن يجي اجلس احكيه وافسر واتفلسف واحلل المواقف زي عزمي بشاره واشرح له زي خديجه بن قنه ههههه وهو
طبعا مايقصر الشرقي الفيلسوف بالتحليل وانا اايده واقوله فعلا المحلل الفلاني قال كذا وفلان اكد على كذا **

يتألم عندما لا يستطيع تحقيق متطلباتها .........لأنه يرغب أن يعيشها في مستوى يليق بمكانتها في عينيه

لاحظت أيضا أن الشرقي يحب تأكيد الطلب في وقته

وهذه الطريقة تضمن تنفيذه بيسر وسهولة

مثلا في المحل كما ذكرت - اعطاءه ورقة قبل خروجه بحيث تكتبين فيها احتياجاتك

يعطيه انطباع عن ترتيبك

هذي طبعي:cupidarrow:

أما إذا طلبتيه بشكل عائم .........دون تحديد زمان ومكان .........اعرفي إن انتظار تحقيق مرادك سيطول...........وسيلزمك تذكيره مجددا

غير كذا يتنرفز ويتشتت تفكيره

.

heart beat

heart beat

لا تستغربي هذا حب الشرقي وعمايله

على بالي روميو وجولييت صرنا خديجه ومحمد

** مذيعي الجزيره * ههههههه

......................................

كلي حنـان

وبالنسبة لعباراتك معاه فيها نوع من السلبية ....وحلو انك عارفه هذا الشي
معناها الخطوة التالية استبدالها بعبارات أكثر ايجابيه .......ولها مردود أفضل

شوفي إجابات البنات على نفس السؤال وتابعيها إن شاء الله تستفيدي منها
تسلمين يااروع انثى ..انا قريت الرد اليوم بس ما لحقت ارد لان ابو الشباب موجود ..:tears:
باذن الله راح ابدا برنامج تدريبي على كلمات ايجابيه ..:showoff:

أعجبني ما كتبت عن لبس الهدية التي يهديها مباشرة .........لأن هذا الموقف يعتبر تعزيزي

ويشجعه على الإهتمام بهذا الجانب .........أما انك تخبريه بملاحظتك .......أعتقد أنه يعتمد على شخصية الزوج .........بمعنى في ناس تتقبل وتأخذ بوجهة نظرك ..........وبعضهم حساسين مرة ويزعلوا .......أنا بصراحة من النوع الثاني .

وي اجل يمكن حاط الشي في خاطره وعشان كذا ما اهداني من زمان :frown:

بس والله ذكرتيني بتقصيري معاه:e136: افكر اني انزل اشتري له هديه ...

تسلمين على هالاسئله:c014: احس اني اقدر اتفاعل معكم اكثر لان في (ملف استكشاف الشمالي الشرقي )ماقدرت اتحاور معهم لان ماعندي قدره على صياغه التحليل مثلهم ...كانوا بارعات في تحليل وتفصيص ,, الشوشو

يالغلا نبي اسئله ثانيه كان ماهنا كلافة (ن) عليك:a194:

ننتظر بفارغ الصبر ,,,,

التعديل الأخير:
صباح الخير

"فضفضة"

أحس اليوم بتشاؤم وبثقل من المسؤوليات اللي علي ، وآنا في الدوام أفكر شلون برد البيت وبرتاح وبنظف وبنفس الوقت بتابع البنات وطلباتهم ، وبشوف زوجي وطلباته !!

تعبانة :sadwalk:

قاعدة أكتب بالاخضر أبي نفسيتي ترتاح :nosweat:

أبي نصيحتكم يا بنات

آنا ما صار لي اسبوعين انتقلت على بيتي اليديد
احس بارهاق وتعب لحد الحين قادرة أنظم اموري في البيت خاصة اني ما كملت فرش بس على حساب راحتي واهتمامي بنفسي

زوجي الشرقي وعدني انا بننتظر شهر نشوف شلون تمشي الامور على اساس انه بيحاول يساعدني في شغل البيت ، لأنه متضايق نوعا ما من استقدام شغالة بس الفكرة موجودة

شلون اقوللها للشرقي اني خلاص ابي شغالة تعبت والله تعبت
ترى مساعدتك لي في البيت ما تتعدى تطلع كيس الزبالة (وانتو بكرامة)
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يشوف البيت نظيف ويقول خلاص مافي داعي للشغالة
متأكدة انه يحس بارهاقي لكن !!

رجعتكم لموضوع الحوار مع الشرقي

ساعدوني :in_love:

أهلين أم الثلاث بنات ، كنت ساكنة في شقة ، والوضع والمكان ما يسمح بوجود شخص رابع معانا

على قولة توليب

ابي هالمفتــــــــــاح
.. عطونيـــــــــــــي اياه !!

ابيها صريحة شقووووول

هههههههههههههههه ابي اضحك هههههههههههههه حتى لو بالكيبورد

لازورديه

حيـــــــــــــــــالله دار خوالي ..
:icon26: غربيتي ساعدتني جدا .
:icon26: الجامعه .
:icon26: زواجي .
:icon26: يوم اشتغلت .

:icon26: ساعدني كوني غربيه .. ماكنت اعيش بقيود ابدا .. ابدا !! نفسيا قصدي ..!! لاني كنت الدلوعه .. وخواتي اكبر مني .. اللي ابيه اسويه !! واعيش الجو وادخل في السالفه . واتخيل صاحب موقف ما في مكان ما ..

:icon26:دخلت الجامعه .. وتخصصت علم اجتماع .. وهنـــــــــا .. طلعت اللي فيني .. ندرس تاريخ القكر الاجتماعي .. ويسألنا الدكتور .. ليش الرأسماليــــن سووا كذا .. وليش شعب الصين يحبون النظام الشيوعي .. و . و . كنت من اوئل الطالبات اللي يعرفون الاجابه لاني كنت اقول ..لو انا مكان الرأسماليــن شبسوي .. و هكذا ..

:icon26: تزوجت بالشرقي الشمالي .. عرفت عـــــــــــــالم ثاني من البشر .. مختلف تمــــــــاما عن تصوري ..مختلف عن من اعرف من الرجال ..
وحطيت نفسي مكانه مره ثانيه .. وتخيلت نظرته عني في موضوع مـــا ..او فكره مــــــا !! وطورت نفسي لارتقي بالمستوى المتوقع !!

:icon26:اشتغلت ... هنــــــــــا ايضا كــــــــان تحول في شخصيتي .. عرفت الاخذ والعطــــا وكانت مديرتي شماليه .. بعد !!وهذا نفعني مع ابونــــــــا ..تعلمت ان الاحترام يكتسب .. مايفرض ..
وكنت في اي نقاش او اجتماع اشوف هي شبتقول واسبق لها بالاعتراض .او المواقفه .. فعرفت اني مو سهله .. ولازم تحترم اللي قدامها .. عطوني حقي كــــــــــامل .. وخذو حقكم كــــــــامل ..
مثـــــــــلا .. اقول لها بصوت هادي وواضح وبطئ ( انا اقدر موقفك انك تبين الشغل يخلص يوم الاثنين.. بس هذا ما يعطيكم الحق انكم تعطونا الشغل الاحد .. موذنبا انكم مو منظمين )
وصرت انا المتحدثه باسم الموظفات عند المديره .. ويقولون ليش تحبج؟ ..
اقولهم هي ماتحبني .. هي تحترمني .. هي تعبت من زين و حاضر وعلى خشمي .. تبي تشوف حد قدامها .. وتاخذ منه وتعطي معاه ) وهذا نفس اسلوبي مع ابونــــــــــا ..

.برزت شخصيتي .. واكتشفت نفسي وشفت نفسي في مواقف ماتصير الا في جو العمل ..هنــــــــا ايضا .. حطيت نفسي مكـــــــان مسؤولتي المباشره .. قلت مثلا .... هي ليش ماتوصل مطلباتنا للاداره .. عشان تطلع هي ببياض الوجه وانها مشيه قسمها باحسن مايكون .. واحنا ناكلها ونتعب .. لا على ميـــــــن !! مو علي ..

ممممممممممممممممممممم اتمنى انك رديت الرد اللي تبينه !!
الزبده .. حطي نفسج مكان الثاني .. وشوفي شيشوف .. لا تنسين انه يمكن يكون عنده تراكمات سخيفه عليــــــج .. انتي مانتبهتي ..
الغربيـــــن حلويين ..:icon26:

تحــــــيـاتي
الاخت دارسه... يعني متخصصه.. ماشاءالله..

دراسه تخصص+غربيه=افكاااااااااااااااااااااار ختيره وابدااا

هيه ختيه انا من زمااان وانا اقول الغربيين مافي منهم.. خطيرين.. يعرفون يستمتعون بالحيااه

ويكتشفون اشياء جديده.. كل يوم.. يكفي انهم .. عندهم الشجااعه انهم ياكلون كل مره في مطعم جديد

مب مثل الشرقيين ذابحهم الروتين..ومستحيل ياكل في مطعم مايعرفه يمكن تشوفونه مثال بسيط.. لكنه مثال

حي على حياتهم بشكل عااام... الحمدلله انا غربيه.. واحب التجديد والابدااع.. ومقتنعه في نفسي لكن احس انه

جوانب من حياتي .. لازم اعدلها.. واغيرها.. انا مب قاعده امدح في الغربيين على حساااب الشرقيين

وادري انه كل نمط له سلبياته وايجابياته.. بس والله اني افضل الغربين على الشرقيين.. والله الشرقيين

حقوديين وياخذون بخواطرهم.. لكن تعالي شوفي الغربي.. وينه وين الحقد هذا اذا بتكلم على نفسي..

ماااااحب الشرقين.. لكن مظطره اني اتعايش معاهم..( مجبرا اخاك لابطل..)

التعديل الأخير:
صباح الخير

"فضفضة"

أحس اليوم بتشاؤم وبثقل من المسؤوليات اللي علي ، وآنا في الدوام أفكر شلون برد البيت وبرتاح وبنظف وبنفس الوقت بتابع البنات وطلباتهم ، وبشوف زوجي وطلباته !!

تعبانة :sadwalk:

قاعدة أكتب بالاخضر أبي نفسيتي ترتاح :nosweat:

أبي نصيحتكم يا بنات

آنا ما صار لي اسبوعين انتقلت على بيتي اليديد
احس بارهاق وتعب لحد الحين قادرة أنظم اموري في البيت خاصة اني ما كملت فرش بس على حساب راحتي واهتمامي بنفسي

زوجي الشرقي وعدني انا بننتظر شهر نشوف شلون تمشي الامور على اساس انه بيحاول يساعدني في شغل البيت ، لأنه متضايق نوعا ما من استقدام شغالة بس الفكرة موجودة

شلون اقوللها للشرقي اني خلاص ابي شغالة تعبت والله تعبت
ترى مساعدتك لي في البيت ما تتعدى تطلع كيس الزبالة (وانتو بكرامة)
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يشوف البيت نظيف ويقول خلاص مافي داعي للشغالة
متأكدة انه يحس بارهاقي لكن !!

رجعتكم لموضوع الحوار مع الشرقي

ساعدوني :in_love:
مرحبا يا عسل ويعطيكي الف عافيه على الشغل والدوام والإهتمام بنفسك وزوجك ......... الخ
انا من وجهة نظري انك اليوم تعبانه الغي كل شغل البيت لا تشيلي شي ولا تحطي شي خله يجيب غدامن برا وريحي نفسك لا ترهقينها لإن بتوصلين لمرحة (طفح فيني الكيل) واذا وصلتي لها صدقيني انتي اللي بتخسري وبتصيري تحسبي كل شي تسوي انه يزيد التعب والضغط النفسي ثاني شي زوجك مثل ما انتي قايله انه ظروفه ما تسمح يجيب لك شغاله بس الفكرة مطروحه :icon30::icon30: اجل ليش شايله هم انشالله بتجي الشغاله لإن الرجال ما ينسون يمكن يتناسو :dunno: بس انتي لا تكثري الشكوى وتخليه يجيب الشغاله على مضض كل ما عليك توضحيله الضغط اللي انتي فيه لكن بأوقات متفرقه م كل يوم تقولي اليوم والله اشتغلت وسويت ونظفت وعزلت وكنست .... لا كذا بيطفش يعني من فترة لفترة صيري او قوليله والله شغل البيت متعب .... الخ ثالث شي دام الفكرة مطروحه لا تخافي بتجي انشالله
الصبر زين فيه مقضاة ثنتين * تكسب جميل وتاخذ الحق وافي

وانتي لا تظغطي عمرك بالشغل قسميه على راحتك وشوفي الأهم فالمهم وعلى قولة اللي قال ( العمر يخلص والشغل ما يخلص)خخخخخخخخخخخخخخخخ موفقه خيتوااااااااااااااااا
وانشالله اكون افدتك

سلااااااااااااام كيفكم يابنات :clap:

والله انكم وحشتوني:icon26::icon26:

ماأدري عرفتوني ولا لا

انا نظرة جديدة .

....بس ما ادري ليش غيرت النك نيم >>>وحدة فاضية:nosweat:

من نظرة جديدة:shiny:... الى مدرارا...:no:

ما شاء الله عليكم الموضوع صاير اكثر من رائع...

برجع لكم بس اقرأ اللي فاتني...

مشتااااااااااااق لكم...:bye1:

تحياتي لكم///

نظرة جديدة

روعة أنثى

مراقبة سابقة

هيه ختيه انا من زمااان وانا اقول الغربيين مافي منهم.. خطيرين.. يعرفون يستمتعون بالحيااه

ويكتشفون اشياء جديده.. كل يوم.. يكفي انهم .. عندهم الشجااعه انهم ياكلون كل مره في مطعم جديد

مب مثل الشرقيين ذابحهم الروتين..ومستحيل ياكل في مطعم مايعرفه يمكن تشوفونه مثال بسيط.. لكنه مثال

حي على حياتهم بشكل عااام... الحمدلله انا غربيه.. واحب التجديد والابدااع.. ومقتنعه في نفسي لكن احس انه

جوانب من حياتي .. لازم اعدلها.. واغيرها.. انا مب قاعده امدح في الغربيين على حساااب الشرقيين

وادري انه كل نمط له سلبياته وايجابياته.. بس والله اني افضل الغربين على الشرقيين.. والله الشرقيين

حقوديين وياخذون بخواطرهم.. لكن تعالي شوفي الغربي.. وينه وين الحقد هذا اذا بتكلم على نفسي..

ماااااحب الشرقين.. لكن مظطره اني اتعايش معاهم..( مجبرا اخاك لابطل..)
يـــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــــــــــــــلام

غزل عيني عينك في الغربي

وفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في عقر دار الشرقي

إنها لكبييييييييييييييرة في حق الشرقيين

بس تدرون ..........قربي توليب ولازوردية

أبقولكم شي

أنا شخصيتي فيها نمط غربي

وهذا الشي أضاف لشخصيتي المرونة

بسهولة يمكن أكتسب صفات جديدة

وأتكيف مع تغير الأوضاع

وممكن أتقبل تطبيق أي أفكار جديدة

وهذا الشي مهبل زوجي

أفكار خطيرة

وعلى الشرقي وضع الخطة والتنفيذ

بشرط تقنعيه بمنطقية .......وتلفي راسه تمام

روعة أنثى

مراقبة سابقة
مكافأة الشرقي

ربما تحتار الكثير من الزوجات في اختيار نوع الهدية

وخاصة أن الخيارات محدودة نسبيا مقارنة بما يمكن أن يهديه الزوج لزوجته

سوف أكتب لكم قائمة ببعض الأشياء التي تعجب الشرقي

على شرط كل وحدة تختار هدية وتقدمها لزوجها

وتقولنا النتايج..........ناوية أخسركم ماديا

بس أنا عندي مبدأ أقدم شي بسيط يعود علي بنفع كبير

وصدق رسولنا الكريم حيث قال عليه أفضل الصلاة والسلام ( تهادوا تحابوا )

الــــــــــــــــقـــــــــــــــائمة /

& جربي مدحه في حضور الآخرين مثلا عند أهلك أو أهله

& كتب تتحدث عن موضوع يهمه ( غريبة صح بس إذا كان مثقف سيفرح كثيرا )

& اكتبي شعر غزل معبر في ورقة وضعيها في مكان بارز ( حركة خفيفة ولها وقع حلو في نفس الوقت )

$ طقم أقلام شيك ( جربتها مرة حسيت انها عجبته )

$ نوتة لتدوين المواعيد أو ليكتب فيها مايحب

$ محفظة من ماركة حلوة ( ضعي ورقة واكتبي فيها ليتني محفظة أكون قريبة من صدرك على طول يعني حركة شقاوة أنا عارفة الشرقيات ما يتقبلوا مثل هذه الأفكار بس أنا أطرحها لمن تحب أن تجربها )

# ملابس راقية سواء بيجامة أو شماغ أو لبس رياضة أو ثوب

# أدوات مكتبية أو شرائط أو جوال أو كاميرا

أنتظر تعليقاتكن وأفكاركن

عدنا..... والعود ...أحمد

مكافأة الشرقي

مدحه أمام أهلك واهله ...هذي اكبر هدية تهدينه له ولها وقع كبير على نفسه..
أكثيير مجربتها

وبعد اقول له ان احد من أهلي مدحكــ وقال فيكـ كذا وكذا
على سبيل المثال اليوم
قلت له ان ابوي امدحكــ وقال فيك..كذا وكذا (......) استانس

والشيء الحلو في الشغلة انه ذكر شغلة طالبته

انا من زمان يشتريه لي بس غالية

جا بعد المغرب جايبه لي >>>>كل هذا لاني قلت ابوي يقول فيك..كلام

حلو..>>>>مديح اهم شيء الكلام.... يكون صادق..

مرة اهديته كتاب له علاقة بوظيفته فرح فيه اكثيير

واهديت قران لما جا من الحج

& اكتبي شعر غزل معبر في ورقة وضعيها في مكان بارز ( حركة خفيفة ولها وقع حلو في نفس الوقت )

وهم الفكر حلو ولها اثر اكبر مثلا مجربتها في وقت ولادتي طبعا انا في بيت اهلي
قبل ما اروح المستشفى للولادة اكون مجهزه عدة اوراق فيها كلام حلو وكلام غزل وحتى نكت
تلاقيني موزعتها في اماكن ما يتوقعها حتى في الثلاجة..هههههههههه
الفكر اعجبته

كل هذول شريتهم له بس في مرة قلت بغير شريت له شورتات اشكال حلو اعجبوه اكثير لهم اكثر من ثلاث سنوات محتفظ فيهم يقول ما اقدر ارميهم ....>>>>طبعا ماركة

heart beat

مكافأة الشرقي

قدامهم ماجربت بس بيني وبينه ايوه وانقله مدحهم له واكييييييييييييييد يفرح فيها ** وان شاء الله راح امدحه قدامهم *

فكره ابدا ماخطرت عالبالي يمكن من كثر الكتب اللي عنده استبعدت ان اهديه كتاب لكن هو اكثر من مره يهديني كتب وتكون راااائعه **

مجربه بس هو مااعتبرها مميزه لانها مو من تاليفي من النت طبعا هههه** حتى رسايل الجوال مايتفاعل معاها يقولي دارت بين ملايييييييين وترسليها لي لكن حلوة ومقبوله منك :schmoll:**هو رسايله قليله ولو ارسل تكون من تاليفه يقولي احب تكون رسالتي مميزة:icon26:**

$ طقم أقلام شيك ( جربتها مرة حسيت انها عجبته )

:clap:هذي الفكره من اول تدور في بالي اتوقع بتعجبه مررررررررررره ** ايش نصايحكم بالنسبه للماركه الافضل:questionmark: **

$ نوتة لتدوين المواعيد أو ليكتب فيها مايحب

ياكثرها عنده ** بس لو اشتريت الاقلام راح اجيب معاها نوته كشخخخخخخخه مناسبه ايش رايكم:questionmark: **

$ محفظة من ماركة حلوة ( ضعي ورقة واكتبي فيها ليتني محفظة أكون قريبة من صدرك على طول يعني حركة شقاوة أنا عارفة الشرقيات ما يتقبلوا مثل هذه الأفكار بس أنا أطرحها لمن تحب أن تجربها )

حلوة

مجربه وعجبته كثيييييييييير

# أدوات مكتبية أو شرائط أو جوال أو كاميرا

جوال أو كاميرا ههههههههه مااقدر عليهاالا ابيع من ذهبي ههههه

أنتظر تعليقاتكن وأفكاركن

:bye1: :icon26: :icon31:​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى