مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

«-`¸`~*·.· ّ¤؛·.· القسم للتاجرات و قوانين المنتدى «-`¸`~*·.· ّ¤؛·.·

مريم ام ادهم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام
اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد

مريم ام ادهم

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام

اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد​

مريم ام ادهم

جهاز الليزر المنزلي لازاله الشعر نهائيا

ريو صالون ليزر60 مزيل الشعر بشكل نهائي بعد عده جلسات في المنزل بكل خصوصيه دون الذهاب الي الصالونات أو مراكز التجميل وبتكلفه أقل من مراكز التجميل ويزيل هذا الجهاز حتي 60شعره في الضربه الواحده ويستخدم الجهاز علي جميع أجزاء الجسم الساق والذراع والابط ومنطقه البكيني والوجه يعمل الجهاز علي ازاله الشعر بالقضاء علي الجذور وتدمير خلايها بعد عده جلسات دون التاثيرعلي المناطق المحيطه بدون الم أو اثار جانبيه وبشكل آمن لاستخدامه طول موجي 808 وهذا يعني انه آمن للاستخدام المنزلي ويعمل علي تفتيح المناطق الداكنه بعد المعالجه هذا الجهاز يناسب جميع الوان البشره عدا البشره السوداء ولا يناب الشعر الابيض او الرمادي اما عن اثاره الجانبيه احمرار خفيف بعد المعالجه الناتجه من تدمير بصيلات الشعر واذا بقي الاحمرار وجب عليك تقليل مستوي الطاقه
محتويات الجهاز
1- وصله كهربائيه
2- دليل مكتوب
3- دي في دي
ضمــــــــان لمــــــــدة عـــــــــام

عطووووور

والله على ما اقول شهيد

أقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ان لا ابيح لنفسي مال حرام أخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شيئ وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله على ما اقول شهيد

totalota

اقسم بالله الذي لا اله الا هوالاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شيء وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله على مااقول شهيد

loola 2010

والله على ما اقول شهيد

ماعلي قصور

اقسمّ بـ الله الذي لآ إله إلا هو .. الأحد الصمّـد الذي لمّ يلد ولم يولّد ..
ولم يكن له كفوآ أحد ..
أن لا أبيح لنفسي مآل حرآم أخذته ظلم وليس إجتهآد مني
وإن أبيع وأنا على عهــد من الله بإن تصــل الحقوق إلى أصحآبها
وإن تكون ثقتــي بهم فوق كل شي وإن أشتري وأنا على عهد من الله
بإن أعطــي كل ذي حقّ حقّه ..

{ .. ـوالله على مآ أقول شهّيــد .. }​

بنت بلقيس2

والله على ما اقول شهيد

والله على ما اقول شهيد

مريم ام ادهم

http://www.yomabeauty.com العربي الاول من نوعه لاجهزه الليزر المنزليه لازاله الشعر

http://www.yomabeauty.com متجر عربي لاجهزه الليزر المنزليه لازاله الشعر وغيرها من منتجات العنايه بالبشره

المرفقات

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولا يولد ولم يكن له كفوا احد ان لاابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابهاوان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد

only lonly

اقسم بالله الذي لااله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شئ وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل حق حقه

والله على ما اقول شهيد

مريم ام ادهم

www.yomabeauty.com المتجر العربي الاول من نوعه لاجهزه الليزر المنزليه لازاله الشعر

www.yomabeauty.com

المرفقات

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لاابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم
وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على مااقول شهيد

اقسم بالله الذي لاله الاهو الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد ان لاابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا علي عهد من الله بان تصل الحقوق الي اصحابها وان تكون
ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا علي عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه والله علي ماقول شهيد

fo0ofe

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الأحد الصمد اللذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد ان لا ابيح على نفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق لاصحابها
وان تكون ثقتي بهم فوق كل شيء وان اشتري وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد

غموض امرأة

اقسم بالله الاحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان لا ابيح على نفسي مال حرام اخذتة ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله بان تصل الحقوق لاصحابها

وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري وانا عى عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقة

والله على ما اقول شهيد ..

أعلى