مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

¨°o.O ديوانية الأنس للمتزوجات عشرين سنة فأكثر O.o°¨

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ابشروا يالغوالي
اكمل القصص
اليوم حبيت اتاكد واتصلت على الداعية استاذنها
والله لا يحرمها الاجر وافقت وسالت الله الفائده للجميع والقبول
وشددت على اثر الصدقه اكثر من الدعاء الذي يدفع وقوع البلاء لوقت معين
اما الصدقه قد تدفعها طول العمر
وان الله غني عن صدقاتنا والفقراء يغنهم الله من فضله لكن المتصدقين يسعون لانفسهم ويخدمون بالدرجه الاولى انفسهم ويقونها من جهنم
وشددت على الاخلاص بالنية قبل العطاء وتحديثها والتاكد منها
وان الصدقه تصل الى يد الله قبل ان تصل يد المحتاج
فكيف تريدين ان تكون قبل ان تصل يد الله فكري ثم اخلصي ثم اعطي ثم ادعي الله القبول

ان اراد الله نزلت الثانية بس عندي ضيوف اخواني الله يحفظهم واحد طالع وواحد داخل بس يغفلون مع المباراة ارد معكم ههههههه
الله لا يحرمنا جمعتهم ويبارك فيها

السلام عليكم :
وين الناس ناموا وإلاإيش ؟
زوزو بنغير ديوانيتنا وبنسميها ديوانية المتقاعدات , ,,
سبحان فضل الله إن الإنسان يشوف ثمرة تعبه في الدنيا بس أحس مثلك قليل الله لايحرمك الأجر .
اتذكر قبل تسع سنوات زاملت طالباتي في الكلية طبعا أنا وكيله وهم أستاذات تقولي وحده منهم مستحيل أنسى شرحك لنا للصلاة عمليا وللآن فاكره البنت اللي قومتيها وورتينا كيف نصلي وأتذكر كيف علمتينا كيف نصلي صح وأحنا بأول متوسط ومستحيل انسى , قلت لها كويس في ناس تفتكر الطيب .
الله يجعل عملنا خالص لوجهه ويجعلها في ميزان الحسنات .

زوجي خبلني

خواتي مشكورات وجزآكن الله خير الجزاء على دعواتكن لي
وعلى ماذكرتوه ولكن أخبركن أنني اليوم وبكره مشغوله شوي
عقبال حبايبكم جميعا عندي زواج بنت أخوي وبإذن الله سأعمل
برنامج منتظم في تواصلي معكن أختكن المحبه ((زوزو))

زوجي خبلني

بالله عليكم تدعون لنا ولبنت أخوي إن الله يتمم لنا فرحنا
على خير ولا يعارضنا بشر ويشفي لنا أبويا وأختي وكل مريض
يااااااااااااااااااااااااااارب

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اعدك بالدعاء يازوزو
والله يتمم لكم كل افراحكم ويكفيكم شر من به شر
ويعافي اوبيك ويخليه لكم

رقه ونعومه

هلاوغلا بحتنا الغالية زوزو
الله يتمم عليكم افراحكم ويكفيكم شر الحاسدين
ويشفي ابيك واختك شفاء لايعاودة سقم
واستودعكم الحفظ الحفيظ بان يحفظكم من كل شر ويوفقكم الى كل مافية خير لكم

الله يتمم عليكم افراحكم
والله يوفق بنت اخويك ويسعدها يازوزو
ويبعد عنكم كل شر ويشافى ويعافى ابوك
واختك ويجعله فى موزين حسناتهم

بنات ادعو لجارنا اتوفى اليوم الفجر
وعنده اولاد صغار
الله يرحمه ويغفر له ويصبر زوجته
واولاده فى مصيبتهم
انا لله وانا اليه راجعون

قصة ابني وعمرة سبع عشرة سنة
صاحبة قصتنا تقول :
ابني عمرة سبعة عشر عاماً في مدينة جدة ذهب مع المدرسة رحلة إلى ملعب الصابوني وتزحلق في ذلك الملعب وذهبت به إلى الوحدة الصحية فقال : لقد تزحلق ابنك على ركبته وهذه الرضة كانت قوية وتسببت في تورم الركبة وأنني أخشى أن يبتروا رجله وأعطانا ورقه إلى مستشفى الملك فهد بجده للكشف عليه وقبل الذهاب به إلى المستشفى ذهبت إلى المنزل وقمت يوما كاملا وأنا أدعو الله أن يشفي ولدي وكلي رجاء من الله سبحانه وتعالى وذهبنا إلى المستشفى فكشف الطبيب عليه وقال : خذوا هذا الموعد لبتر رجله وذهبنا إلى المنزل وأنا أدعو الله وأتصدق بكل ما املك إلى أن جاء اليوم الموعود

وعندها في الطريق قلت : لزوجي دعنا نتصدق آخر مره قبل الذهاب إلى المستشفى فقلت له : اشتري شطائر خبز لأطفالي وبعض الأطفال الموجودين عند المطعم وقلت يا رب : تقبل منا تلك الصدقة وتذكرت ..........

حديث السيدة عائشة أ المؤمنين رضي الله عنها ، عندما تصدقت بالتمرات الثلاث فأطعمت الأم وكل واحد تمره وأرادت أن تأكل التمرة فأحست الثالثة بجوع ابنتها فشقت التمرة نصفين و أعطتها ابنتها وتعجبت عائشة من منظر الأم وكيف فضلت أولادها على نفسها فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم (لقد وجبت لها الجنة)

فدعوت الله ورجوته أن يقبل منا تلك الصدقة كما تقبلها من تلك المرأة وأن يشفي بها ابني فلا تقطع رجله ، دعوته وكلي رجاء في رحمته فهو الرحمن الرحيم الجواد الكريم ، فسبحان الله فقد دخلنا المستشفى وهو يعرج ورجعنا من المستشفى وهو يمشي على ساقيه ولم يسلموا له جلدا ولم يعطوه حتى إبرة
وبالأشعة اكتشفوا أن الرجل سليمة ، ولا يحتاج إلى شيء وأنها رضه يجب أن يضع عليها هذا الرابط لتحمي الركبة

قال تعالى : ( الذين إذا ذكر الله وجلت قلوبهم والصابرين على ما أصابهم والمقيمي الصلاة ومما رزقناهم ينفقون ( 35 ) )سورة الحج

موية ورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش اخبار الحلواااات
غبت عنكم يومين لاني اطلع الصباح مع البنات للمدرسة
وبعدبن اروح عندي مشاوير ومواعيد الله يعين وييسر للجميع
زوزو الله يوفق بنت اخوك ويبارك لها وعليها
ويشفي ابوك واختك ويسلمكم من كل شر ...........
ريحانة اللهم اغفر وارحم جاركم واجبر مصيبة اهله
وصبرهم ولا تفتنهم بعده.........
ندو جزاك الله خير على القصة سبحان الله
عمل يسير ينجي من الكثير اهم شي النية والقبول
نسال الله السلامة والعافية..........
:32::32::32::32::32::32::32:

غنيمة

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
كيف الغاليات والله لكم وحشة
اشهد الله على محبتكم
واساله تعالى ان نكون من المتقين

قلبي مفقود

مساءكم ورد
بتكلم عن اهل الزوج ومعانات الزوجات مع اهل الزووج
وياليت كل وحده تكتبلنا تجربتها معهم الله يستر على الجميييع
انا ام زوجي غيوووره بشكل تعدى الطبيعي لدرجة اذا شريت شئ !! تروح تشتري نفسه بالذات الملابس احسها تحرقني بالحركه هذي انا عمري 23 سنه وهي 50 سنه مو شئ غريب ولا انا ابالغ اااه!!!
واذا شئ هي مالها فيه مثل اللاب توب اول مادرت اني شريت لاب توب والله يابناات قدااامي التفتت لبنتها وقالت طقييلك لاب توب شوفي الناس !!! وانا احس بقووم انتحر اصلا بنتها مايبيلها توصاااه بعد السالفه هذي باسبوعين وليها جايه اخت زوجي لاهلها ومعها لاب توب جديد المشكله والله اني اعرف البنت هذي ماتدري وين الله حاطها باي شئ يخص التقنيه والبرامج ماتفهم فيها
اااااااه اللي غاثني وبقوووه اني انا مااتعلم كنت امدح لاخت زوجي جهاز جوال واقول انا بشتريه اخر الشهر مررره عاجبني وهي تقولي لالالا انا ماحبيته ااااه بعدها باسبوع شرت نفس الجوااااال احس حقت عليه واللله والله كررررهت الجهاز هذا مع انه كان عاجبني بس الله يصبرني مم اني ماعمري فكرت اقلدهم باي شئ
والادهى والامر اني باسكن بالبيت اللي جنبهم بعد 6 شهور بيصيرون علي مراقبييين اه اه
كثرررت القررق عليكم بس والله من القهر اللي فيني
مالي غيركم افضفض له فيه احد مثل حالتي ؟؟؟ وايش الحل ؟؟

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مساءكم ورد
بتكلم عن اهل الزوج ومعانات الزوجات مع اهل الزووج
وياليت كل وحده تكتبلنا تجربتها معهم الله يستر على الجميييع
انا ام زوجي غيوووره بشكل تعدى الطبيعي لدرجة اذا شريت شئ !! تروح تشتري نفسه بالذات الملابس احسها تحرقني بالحركه هذي انا عمري 23 سنه وهي 50 سنه مو شئ غريب ولا انا ابالغ اااه!!!
واذا شئ هي مالها فيه مثل اللاب توب اول مادرت اني شريت لاب توب والله يابناات قدااامي التفتت لبنتها وقالت طقييلك لاب توب شوفي الناس !!! وانا احس بقووم انتحر اصلا بنتها مايبيلها توصاااه بعد السالفه هذي باسبوعين وليها جايه اخت زوجي لاهلها ومعها لاب توب جديد المشكله والله اني اعرف البنت هذي ماتدري وين الله حاطها باي شئ يخص التقنيه والبرامج ماتفهم فيها
اااااااه اللي غاثني وبقوووه اني انا مااتعلم كنت امدح لاخت زوجي جهاز جوال واقول انا بشتريه اخر الشهر مررره عاجبني وهي تقولي لالالا انا ماحبيته ااااه بعدها باسبوع شرت نفس الجوااااال احس حقت عليه واللله والله كررررهت الجهاز هذا مع انه كان عاجبني بس الله يصبرني مم اني ماعمري فكرت اقلدهم باي شئ
والادهى والامر اني باسكن بالبيت اللي جنبهم بعد 6 شهور بيصيرون علي مراقبييين اه اه
كثرررت القررق عليكم بس والله من القهر اللي فيني
مالي غيركم افضفض له فيه احد مثل حالتي ؟؟؟ وايش الحل ؟؟
'df

'طيب وين المشكله
هم ماهم شارين بفلوسهم وشبك وش اللي يضايقك
تعوذي من ابليس تحتاجين تغيرين طريقة تفكيرك والا بتتعبين

انا اضحك عالصغار يوم يقولون فلان قلدنا وفلان يقلد
اثاري الناس متاثره بهالمبدا
البضاعه في السوق وفلوسهم في جيوبهم
والحسد شين

رحـى

شفتك نصوحة,,
قلت,خليني أمسيها,و أتمنى لها ليلة سعيدة و حلوة زيها,,
تصبحين على ألف خير و عافية و بركة,,
و أحلام سعيدة و رائعة و كلها تفاؤل بما عند الله مالك الملك,,

$دمعه غلا$

قلبي مفقود المشكله ماهي في اهل زوجك المشكله فيك انتي حبيبتي الناس اللحين مع توفر الماده تساوت بكل شي لبسهم واحد ومغتنياتهم من اجهزه وغيرها واحد ماعاد لحد شي مستغل وبعدين وش المشكله لو هذا لابس مثلي وهذا جهازه مثل جهازي وهذا عطره مثل عطري تصدقين حتى مالاحض ولاادقق على مغتنيات الناس وبعدين ليش شايله على اهل زوجك هذول صارو اهللك وانظر لهم انهم مثل اهللك تزعلين لو اختك شرت مثل جهازك بصراحه لاتزعلين على ويمكن كلامي جارح شوي الواحد لازم يكبر مخه ويبعد عن توافه الامو ولا في الاخير هو الي بيتعب ولا حد درى عنه انتى بكذا تخلين مسافه بينك وبين اهل زوجك وبالتالي بينك وبين زوجك ليش تكبرينها وهي صغير ه واسفه على الاطاله بس شي يزعل يوم اشوف احد يفكر تفكير سلبي

ام نصيب

صباح الخير يالحلوين مويه دربك خضر الله يسهلك ويسر امرك ندو تسلم يمينك جعلها بموازين حسناتك ياهلا يانصوحه نورك طفى الكهربا اختي قلب مفقود انت متزوجه مين الرجل والا الحموله كلها ديري بالك وكبري عقلك والله يستر عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى