مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

رهف 88

Well-known member
الله يكون معك وينصرك نصر عزيز مقتدر .. سبحان الله صرنا في زمن ان الزوجة العزيزة المكرمة اهون من الجواري الساقطات .. الله يعينك وينور طريقك ❤

استودعي الله زوجك كل يوم وادعي الله ان يسخره لك واكثري من لا حول ولا قوة الا بالله والله يشغل كل مفسده حول ازواجنا بنفسها وربي يجعل كيدها في نحرها ويجعل تدبيرها تدميرها
طمنيننا اش صار معاك والله يصلح حالك يا رب

Asmaa Habib

اناعيزه اسالك سوال انتى بتقولى عمره ما قال اسمك وانتوا ليكم ٣ سنين متجوزين وعمره قال ياحبيبتى اطيب ان شاء الله بعد عشرسنين هيبقى ايه الوضع وانتى بتقولى انه بيكلم وحده وبيتصور معاها فى العربيه ربنا يربط على قلبك ويصبرك ويجعلك الخير حيث كان

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
شوو هاللخبطة اللي صارت يا جماعة :25: :25:
نوور شوو اخر اخبارك مع الشوشو العنيد :35:
جولي فاام منورة المنتدى و كعادتك دائما ما شاء الله لازم تعملي اعصاار هههههه

حبيباتي ،

دخلت اليوم عشان اقولكم انو ربنا فوق كل شيء و انا استعصمت بالله و الحمد لله ربي ما رد دعائي. اموري تسير بشكل جيد . مزحومة جدا جداااا لكن سأعود في الايام المقبلة و اروي لكم التفاصيل .

مرررره احبكم ?

السلام عليكم،

حبيباتي كيفكم مرة وحشتوني . تصدقو لو قلتلكم اني في الفترة الفاتت مالقيت ذرة زمن ادخل المنتدى و اكتبلكم؟ الحمد لله ربنل يشغلنا بطاعته.

لو فاكرين اخر حاجة قلتلكم عليها انو الشوشو المغرور راح بنفسو لوالدي عشان يشكيني ليه.
طبعا انا ماني قايلا لحد سبب المشكلة بس انو صار بيننا مشكلة و صعب نكمل مع بعض لانو انا خلاص فاض بي.

لما جلس مع والدي الاخ ما ذكر ليا حسنة و تقريبا ملخص كلامو انو انا زوجة فاشلة و هو مسكين مستحملني. طبعا معظم الي قالو كدب في كدب و هروب من المشكلة الحقيقية. يعني اعطيكم مثال للخرابيط اليقالها، انو وحدة تقربلو من بعييييد انا شفتها مرة وحدة و انا عروس ماتت من كم سنة الله يرحمها ، قال لوالدي ما كلفت نفسها مرا تسأل عن عيالها ايش صاير عليهم ?.

من بعدها حس بالذنب و انا اعرف زوجي لما يحس بالذنب يبان من عيونو و لاول مرة من اسبابيع رجع و نام في غرفتنا .
لما حسيت انو بدا يرخي و يراجع نفسو انا كنت محضرة كلام كتييير مرة جلست معاه و قلتلو شوف بقولك على كم نقطة اعرفها كويس اول شي انت ظلمتني لما اعطيت هذه الانسانة بالحرام ماهو حق لي بالحلال ، من اهتمام و خرجات و الخ ، هذا ظلم لي. و ربي ما يرضى بالظلم و مصيرك تتجازى على فعلتك هذه. و اسوأ ما فعلت انك قارنتي فيها لاتسولك نفسك ابدا تقارن الذي هو ادنى بالذي هو خير. يكفيني شرف اني حافظة نفسي و بيتي و انت تعرف كدا بس انت مكابر. انا لن اقبل اني اكون معاك دقيقة لو في يوم اكتشفت انك كررت فعلتك دي . زوجي انا اعيش ملكة على قلبو و ما اقبل بغيري لا بالحلال و لا بالحرام. ? و انا تراني لسة صغيرة (اصغر منو ب ١٠ سنين) اذا سبتك الف من يتمناني و انت تعرف كدا كويس مافي شي يغصبني اعيش مع شخص انا مو مكفياه.

طبعا حاول ينكر و اصلا ما اعترف بس قالي في الاخير انو ماهو اول رجال يخش بعلاقة. و لا تهدديني انك تسيبيني. قلت انا ما اهددك بس بوريك ايش حيكون موقفي . في الاخير قالي اصلا اليوم الافكر فيه اشوف و لا اتزوج وحده غيرك حتموني وقتها مو زوجتي.

بعدها استقصدت اهرب منو و اختفي و كنت مشغولة مرة بالفرح و ما نشوف بعض الا على الليل.

كان مشتاق ليا و تغير معي تماما . يرمقني بنظرات طول اليوم. يجي عند اهلي و يندهني عشان يسلم على الاولاد. المهم انو تغير في الفترة بعد المواجهة.
صحيت يوم و لقيتو باعتلي قلوب و ازهار على جوالي و هو ليه زمممن ما ارسل.

بس انا يا بنات فقدت الثقة تماما. صراحة صرت مرة شكاكة . و هو مع انو تغير بس كمان كان في فترة كان جدا حريص على جوالو خايف اني افتش وراه.

المذكرة حقتي ما وقفت اكتب فيها ، اعتبؤها صديقتي المقربة كل شي بتمناه امتبو فيها. اول امس نسيت و تركتها على التسريحة و اظن انو قرأها لاني كنت كاتبة اني بتمنى يقول مع السلتمة قبل لا يخرج لانو متعود يخرج من غير ما يتكلم. و الاخر صارلو يومين يقولي مع السلامة قبل الدوام ?

ارائكم، كيف اتعامل معاه في هذه الفترة؟ كيف اتغلب على الشك لانو بجد صعب صعب صعب تكوني عايشة بشك و عدم ثقة؟

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
يونيك شو اشتقتلك الله يعلم بس
جولي دايما كلامها يحدث زلزال بالنسبة لي

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
نور الايمان ماشاء الله عليكي كلامك بيعجبني
ومااصعب ان تشك المراة باحد وتحطو ببالها هيهات هيهات منه وخصوصا زوجها
ثقي بنفسك اكثر واكثر انك تقدري عل جعل هذا الشمالي يعاملك كالملكة عليك ان ترمي الشك عن تفكيرك لكن كوني يقظة اذا تغيرتي عن جد ولاحظ هو هذا الشي سينشغل بك فقط

رهف 88

Well-known member
إيمان حبيبتي الله يشد من ازرك .. الثقة عمود الحياة الزوجية واذا فقدت صارت العلاقة الزوجية في مهب الريح
ما تمرين به ليس سهلا فصدمة خيانته لك وتزعزع ثقتك فيه ليس أمرا هينا
من رأيي ان تصارحي زوجك ان ثقتك تزعزعت به وانه مسؤول عن إعادة بناء ثقتك فيه بتعاونه ودعمه وستتجاوزان هذه المشكلة بإذن الله
الشمالي متعاون لما يجد امرأة واثقة قوية واضحة تعرف ما تريد .. لذلك تفائلي انه سيدعمك لإعادة الثقة بينكما ..
بخصوص مسالة خروجه المستعجل دون ان يودعك فهناك طريقة رائعة لجعله يفعل ذلك : لما تشوفيه يهم بالذهاب اسأليه : الم تنسى شيئا ولما يسألك ماذا نسي .. اقتربي منه وقدمي له خدك بدلع وقولي له : بوسة
استمري على هذه الطريقة بضعة ايّام وستجدينه هو من يبحث عنك قبل خروجه ليودعك وستصبح قبلة قبل الخروج ضمن عاداته اليومية

آمال قوية

Well-known member
الحمد لله على سلامتك نور،
عوديه على قبلة الوداع،والدخول والنوم ،بطريقة رهف هههه
ولما تزعلي يكفي الا تعطيه خدك ليعرف انك زعلانة

أعلى