مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

آمال قوية

Well-known member
ياهلا والله بجولي
اشتقتلك حبيبتي

آمال قوية

Well-known member
ماشاء الله نور
تغيرات ايجابية،
الحمد لله برافو يا حبيبة

بنات لماذا الغموض،لماذا هذا التحفظ

لان اغلب الرجال لي يصدمون زوجاتهم مبرمجون ان حركات الحريم ستبتدئ قريبا? فهو يزهق ويهرب ومستعد ان يرفض قبل ان تنوي حتى

كما حصل مع نور لما حاولت تتقرب منه،

المرأة المصدومة امرأة مشتتة ضعيفة مستعدة لتفعل الكثير من غير تفكير،
قد تبكي،تتسول،تغري،تصرخ،تكتئب ولكل واحدة طريقتها
وكلها طرق مرفوضة مسبقا?

لهذا كان عليها ان تؤمن نفسها ان تحيط نفسها باسوار تحميها،

ان تكون قوية واثقة تخالف توقعاته،

وعندما يتحسن معها اسبوع اثنين كما يحصل الان مع نور،

يكون الرجل حينذاك مستعد لاكتشافها من جديد،مستعد ليتقبل،

هنا عليها ان تمنحه ما كانت مقصرة معه،لتبهره بما يكتشفه وما لم يتوقعه منها،

نور شمالية عملية كان ينقصها المرح والدلع،

تبتدي تدخل الدلع حبة حبة،مو دفعة واحدة،

مثلا ان تتعلق برقبته وترفع رجليها للوراء اذا احضر لها شيء ،كانها كانت تحتاجه بشدة وهو فاجأها باحضاره من غير ان تطلب،

ان تقبله بطرف اصبعها لشكره،

تبتدي تتعلم تتحدث بكتفيها،

توافق بايماءة انثوية

بس تحافظ على انشغالها ،لكي لا يفقد تحدي اكتشافها

بعض التغيرات الصغيرة
بعض الترويجات عن نفسها
بعض الحركات الانثوية
كفيلة برغبة زوجها ليتوغل فيها اكثر واكثر..

بالنسبة لما تكتبينه يا نور ،روجي فيه عن نفسك،اكتبي فيه بايجابية،
اكتبي آمالك في حياتك الزوجية..
اكتبي توقعاتك في زوجك،كنوع من البرمجة،

مثلا اتوقع ان سياتي اليوم الذي سنحج فيه انا وزوجي وايادينا في بعض،

اعلم ان زوجي في داخله قلب يعشقني لو يمسح فقط ذلك الغبار،

لم اكن اعلم باني انا وزوجي متفقان لهذا الحد ...ولكن العجب ان احدنا لم يكن يدري..

وهكذا

[
/COLOR]

بالضبط يا آمال زي ما قلت انا كان لازم احمي نفسي باني ألجأ للصمت و الهروب بعد هذه الصدمة . لولا كدا كنت حكون مشتتة حائرة متخبطة ما اجيب لنفسي الا الشفقة!

انا الان احسن اني بموطن قوة خصوصا لانه صار يرمقني بنظرات يحاول يفهم ايش بسوي.

انا الان لا أستطيع لااا أستطيع أن أكون معه غير صامتة ارد على حسب السؤال أأدي واجباتي كاملة تجاهه . أي محاولة مني لافعل غير ذلك ستبدو مصطنعة . حتخليني أبدو كامرأة يائسة زي ما قلتي .

اكيد لن استمر على هذا الصمت و الهروب فترة طويلة ، فقط حتى استجمع قواي و أعزز من ثقتي بنفسي ، بعديها حاخفف عليه شوي عشان زي ما قلتو لا يهرب للأخرى.
يعني مثلا بدل ما كنت لا أستقبله اصلا، راح استقبله ،اسلم عليه و اضع الغداء ثم انشغل بحالي.
صح كدا؟

عموما هذه ليست اول مرة يصدمني فيها هذا الانسان. انا تزوجته و بيننا اختلاف طبقي هو من اسرة بسيطة و اهله غير متعلمين بس هو الوحيد الي نجح و كون لنفسو حصيلة علمية . بس حسيت انو من تزوجني يحاول ينتقص مني باي وسيلة كانت يبغى يحسسني بالدونية . لما كنت اكلمو عن انجازاتي بالجامعة و طموحاتي للبزنس تبعي ما قد تجاوب معي ابدا. شي غريب، احكيه عن شغلي زمان و مغامراتي و لا ينطق بكلمة!

مع اني احببته و كنت ادلع عليه و اسوي كل التقولونو و ما حصل اني انتقصت منو او حسستو اني احسن منك و لا شي من هذا القبيل. بس برضو كنت احس في بعض تصريحاتو بعدم تقبلو ليا و كان هذا سبب في شق كبير بيننا قبل عدة سنين طلبت فيها الطلاق و رفض رفضا باتا لما حس اني حقيقي لا ارغب فيه. اعتذر و صار يكتب بالواتس حالات تدل على الشوق و الندم و رجع يلبس دبلة زواجنا بعد ما قالي ضيعتها. لما خاف انو يفقدني تراجع عن كتير من تصرفاتو و اقدر اقول قطعنا شووط كبير من ديك المرحلة.
عشان كدا هذه حادثة صدمتني.

صدقوني يا بنات اني احتاج الحب و العاطفة اكثر منو بس هو يحب ياخد و ما يعطي لاني كنت اعطي و اعطي و ما يرد و لا يبادر . اعاتبه على بروده ينتقدني بتقصيري في شي. ملك هو في التهرب.
احيانا بجد اندم اني ما تزوجت بن عمي الكان يحبني و يبغاني . مالي و ما الهم و النكد ههههه بس الحمد لله . و لا يقولن احدكم لو اني فعلت كذا لكان كذا و لكن فليقل قدر الله ما شاء فعل.

آمال قوية

Well-known member
(هو يحب ياخذ وما يعطي لاني كنت بعطي واعطي،وما يرد ولا يبادر)

ابتدي معك من جملتك،
ولنكون متفقتين زوجك شرقي من فصيلة دمه ومن حديثك عنه
هو شرقي شمالي،
الشمالي يرجع على طول ما يطول بالزعل،ماعلينا ارجع

ضعيها حلق في اذنك 1+1=2

الشرقي يحتقر المرأة اللتي تعطي دونما سبب،

ينطفئ لما تتعبي علشانه من غير ما يقدملك شي،

في السابق كانت عطاياك غير مدروسة وتسبب لك الالم بسبب عدم تجاوب الطرف الاخر،

لكن الان تدربي ان تعززي عطاياك،ان تغليها ،ان لا تعطي الا بعد ان يقدم لك شيء،قلتها لك من قبل،حبيبي جيبلي معاك كذا وكذا عشان اقبلك قبلة صغيرة،

حبيبي سويتلك مفاجأة لاني انبسطت كتير لما اخذتني عالبحر،حبيت اكافأك ..الخ

وقالتها ناعمة قبلا،اعطني سمكة اعطيك بطيخة،

وحتى الدلع وتلك الحركات لي خبرتك عنها،لا تفعليها الا كردة فعل لما قدمه لك،

ان لم يعطيك لا تعطيه،
للاسف الشرقي لا يقدر من زوجته عطاءها المجاني،وهذا عيبه،

ذكرتي حب ابن عمك لك هههه،
ندري انك انثى جديرة بالحب ههه،لو ما تفهمي زوجك بتصيري تحسي حالك انت والجدار واحد،
يرحم ذكرياتك لي تثبتلك انك تنحبي ههه

زوجك يحبك وانت تبادلينه الشعور ذاته،اصلا الشرقي غصبا عنك تحبيه فديتو ههه(ذابت الاخت)

وكل ما يحصل معكما في الوقت الحالي تجاوب اتوماتيكي من شرقيك كنت اتوقعه سبحان الله ،

الان سيبدا يحضر لك اشياء كانت معطلة في السابق ،لذا لا تفوتي الفرصة واشكريه بدلع ثم تفطني لنفسك وانسحبي،ضعي يدك على فمك حياء كانك نسيتي نفسك
رح يتجنن ههه

هههه و الله اني احبه هذا الكائن الغريب. ?

اوكي بسوي القلتيه.

اقولك شي مرة ضحكني، امس الصباح نايمة و هو و ابني في المجلس و فجأة اذا بابني يقول اسمها و يضحك. طبعا صغير و يسمع ابوه في الجوال و يردد اليسمعو من غير ما يدري.

راح واخد الولد على برا بيقولو تعال اقولك شي و انا جلست اضحك مدري ليش ?

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اختي الحبيبه نقطه اضافيه ربما شعوره بتفوقك الاجتماعي واستمرار تفوقك بحياتك العمليه يؤثر عليه بالسلب فاعملي جاهده علي معالجه تلك النقطه

آمال قوية

Well-known member
هههه و الله اني احبه هذا الكائن الغريب. ?

اوكي بسوي القلتيه.

اقولك شي مرة ضحكني، امس الصباح نايمة و هو و ابني في المجلس و فجأة اذا بابني يقول اسمها و يضحك. طبعا صغير و يسمع ابوه في الجوال و يردد اليسمعو من غير ما يدري.

راح واخد الولد على برا بيقولو تعال اقولك شي و انا جلست اضحك مدري ليش ?
شر البلية ما يضحك ههه

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
كم احبتت كلامك جولي لانه لا نحس بقيمته حتى نمر بتجارب
امال قوية الناصحة الحكيمة نصايح لا تقدر بثمن
نور عزيزتي لا تصفي الشرقي بالخاين او الذي ياخذ فقط بزعل منك ? ستضحكين كثيرا عل نفسك عندما تكتشفيه جيدا
الشرقي كائن رائع في حالت صفوه وعندما تهب العاصفة ماعليك الا الاحتماء

اختي الحبيبه نقطه اضافيه ربما شعوره بتفوقك الاجتماعي واستمرار تفوقك بحياتك العمليه يؤثر عليه بالسلب فاعملي جاهده علي معالجه تلك النقطه
هو ناجح جدا بعمله بشهادة الجميع . لا ارى سبب يخليه يحس بالدونية الا حاجة في نفسه.

اكيد له صفات كثيرا رائعة ما نبخسو حقو. بس بفعلته هذي خان الامان و الثقة البيني و بينو. اجل ايش اسمي الي سواه؟

امس رجع من السفر و طبعا ما اتصل. لقاني بجهز الاولاد و خارجة مع والدي لزيارة جدي .
اختي كانت في المجلس راح من ورايا يسألها اذا كنت حاخرج انا كمان معاهم.

رجعت في الليل و كان مبخبر البيت و مروق المطبخ و نام. الصباح كان شكلو مرا معصب يخبط في الابواب و برضو صحاني لما فتح عليا النور من احلى نومة . ?

راجيه الرضا

إنما قصدت وضعك الاجتماعي قبل زواجك ما ربما واقول ربما

راجيه الرضا

اقصد أنه ربما استشعر منكواكرر ربما ما يشعره بذلك اقولها فقط محاوله لتجميع كل سبب ممكن للشقاق

رهف 88

Well-known member
نور حبيبتي اليوم دخلت من اجلك .. حبيت أنبهك لنقطة مهمة جدا : انت لم تواجهي زوجك بالقول لكن معرفتك بالأمر قد يجعلك تتصرفين على أساس انك تعرفين وبالتالي أفعالك قد تترجم (خيبتك ) وهو سيحس بهذا اصلا هو يكاد يجزم انك تعرفين
شخصيا لما نصحتك ان تسحبي عليه ليس لأنك اكتشفتي خيانته لك بل لتحمي نفسك من قلة ذوقه خاصة وانه كان يستفزك .. لا اعلم طبيعة علاقتكما الآن كيف هي .. لكن الظاهر ان زوجك يعاملك ببرود لأنه يخشى انك تعلمين وربما أفعالك توضح له ذلك : عندك الآن اختياران : اما المواجهة الصارمة وإما المداراة أكثر (اشعر ان المداراة اكثر لن تأتي بنتيجة كما المواجهة الصارمة )
شخصيا ارى ان المواجهة لا بد منها خاصة وانه يشعر انك تعلمين .. لكن ايتها الناجحة خططي لكيفية المواجهة .. لازم تكون مواجهتك له قوية صارمة ولأنك شمالية فحان الوقت للتسلح بصفاتك الملكية .. هو اخطا خطأ فادحا في حق الله وحقك وحق الميثاق الغليظ الذي يجمعكما واذا تساهلت معه الآن فسيقلل من شأنك الآن ومستقبلا وقد يتجرأ لما هو أسوأ
اما اذا واجهتي بقوة وثقة فستجعلينه يحترمك ويحترم علاقتكما رغما عنه بإذن الله وتوفيقه
اما اذا اخترتي المداراة الآن فلا تشعريه ولو للحظة انك تعلمين وفي كل الأحوال لازم تشعريه بثقتك المطلقة فيه وللنجاح في أشعاره بثقتك فيه توقفي عن التفتيش ورائه على الأقل هالفترة كي لا تطلبين ذبذبات الشك والخيبة
تذكري انك تكافحين من اجل سعادتك ومصلحتك انت بالدرجة الاولى فانت تستحقين حياة أفضل واذا كان بيدك بعد الله تغييرها فستنجحين بإذنه وتوفيقه
ان شاء البنات يفيدوك اكثر في موضوع المواجهة .. وتذكري لا تواجهي قبل وضع خطة محكمة تحفظ هيبتك الآن ومستقبلا .. لا تتسرعي حبيبتي
اسأل الله العظيم ان يوفقك لما هو خير لك ولأبنائك

رهف 88

Well-known member
نسيت اخبرك ان تستخيري قبل المواجهة وقبل اي خطوة ❤❤

Jolie femmme

Well-known member
كلامك سليم يا رهف
اما المواجهة الصارمة او السكوت للابد
لكن هل انتي قادرة على المواجهة؟؟
هل تتحملين النتائج
اجيبي

Jolie femmme

Well-known member
تعتمد الواجهة على شيئين
مدى تعلقه بالاخرى
الى اي درجة ستكون مواجهتك له صارمة وقوية بحيث تعطيه ضربة قوية تخليه يستفيق من سباته

بارك الله فيك رهف .

فعلا احس انو يعرف. عشان كدا مرا معصب . اليوم جا من الدوام و سلم و رديت قالي اصلا اكلم الولد.
بعدين قالي الوضع هذا ما ينفع يتسمر. انت ايش تبغي بالضبط قولي و انا اسويه. كان مرا معصب و اتصل على صحبو و صار يتكلم بصوت عالي عشان اسمع كيف انو الدنيا صارت تقرف و الواحد ماهو طايق يقعد 10 دقايق في البيت و اشياء زي كدا، تدل على انه بينفجر.

حاليا هو بمر بضغوطات كثيرة في العمل بيقولي مو ناقصك انت كمان.

جنت على نفسها براقش. قد يكون هذا ليس الاسلوب الامثل لكن صراحة لا املك له ادنى حد من الشفقة و سعيدة بما هو عليه عشان يدوق طعم الالم الحسسني ياه. و الله اني كانت تمر علي ايام ما الاقي حليب في صدري ارضع بيه ابني من كتر التوتر. روح يا شيخ بلا نكد.

هيا المواجهة احس انها لابد منها عاجلا ام اجلا لانو تقريبا اتوقع يعرف لانو صار لا يرد على مكالماتها في البيت ابدا و لا حتى يرسلها في الواتس و هو في البيت.

بس المواجهة تحتاج مني اجهز نفسي كلامي و اعرف بالضبط ايش بقول لان ذكي جدا و مغرور جدا و لا يمكن يعترف بخطأ فأكيد راح يحاول يقلب الموضوع علي.
سأخفف عليه شوي الايام الجاية لين ما يهدى و يستكين . بعدين نشوف انسب تصرف.
ايش راي الاخوات؟

رهف 88

Well-known member
تعتمد الواجهة على شيئين
مدى تعلقه بالاخرى
الى اي درجة ستكون مواجهتك له صارمة وقوية بحيث تعطيه ضربة قوية تخليه يستفيق من سباته

كلما كانت المواجهة قوية صارمة ثابتة كانت النتائج رائعة بإذن الله
نور حبيبتي خططي مليح للمواجهة .. فهي المنعرج الحاسم في حسم الأمور لصالحك بإذن الله الآن ومستقبلا

أعلى