مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياتلحقوني ياما ورب العباد اعمل في نفسي شي وانتحر (زوجي مدعي اني مريضه نفسيا واهلي !!!

دلع ايامي

السلام عليكم

شوفو يبنات ياحريم ياكل وحده حاسه بحرقه دم الزوج وتعرف كيدهم مزبوط انا وحده حامل وماسارلي متزوجه اللا 6 شهور ونص والله والله والله يجماعه اني اكتبلكم وانا احس قلبي يبكي من القهر وكل شي فيني يبكي من القهر زوجي من يوم ماعرف اني ا حامل وهو مو طبيعي اول في رمضان انا كنت شاكه اني حامل بس لسه ماحللت وهو لمن عرف بموضوع شكي (وللعلم كان ايامها ضهري تعبان شويه ماقدر اوقف كتير )ورب العباد يجماعه واللا ينصرنا نصر العزيز المقتدر خلاني انظف ارضيه البيت عند ادان المغرب ومع العلم كنا رايحين نفطر عند اهله خلاني انفض البيت من الي وكمان خلاني اعمل فطور ولما انتهيت منه راح ورماه بالزباله والله ماخلاني اللا الساعه 12 بالليل على باله ازا عمل كده راح يطيح الجنين بس ربنا اقوى منه ثبت الجنين
2- ثاني حاجه بالعيد عرف من اصحابه ان الجماع العنيف ممكن يسبب اجهاض والله يجماعه انا لدرجه اني كنت اخاف منه لا قرب مني كنه حمار مفلوووت وبشكل اعوذ بالله الين جاني النزيف وانا طبعا مادري عن خطته بس كنت ملاحظه عنفه الشديد والمفاجئ ولما رحت المستشفى قالو تنويم لمده اسبوع لانو عندها انذار بالاجهاض ونزيف حاد وانا طبعا جاني انهيار وهو خاف شويه خصوصا ان الدكتور لمن كشف عليا قال ان سبب النزيف الجماع العنيف والشديد وخاصم زوجي وطبعا منعنا من الجماع لفتره طويله واهلي واهله طبعا عرفو بالسالفه كلها النزيف والتنويم واسبابو
3- اوكي خرجت من المستشفى وبدأ هنا في خطته الثانيه يبي يحاول بكزا طريقه يوهمني اني مريضه نفسيا والله يجماعه يعمل اشياء ولمن اقله يقول لا ماصار وانتي مريضه نفسيا والله يجماعه يوميا لدرجه انه خبلني فعلا رحت وشلت اغراضي وقلت ابي اروح ارتاح عند اهلي وهم بمنطقه ثانيه وفعلا رحت عند اهلي والله يجماعه من يوم مارحت عند اهلي يكلمني بنفس شينه ويدعي علي وعلى الجنين بالموت طول الوقت وبعد مايقفل مني على طول يكلم امي بروح حلوه ويقلها وين حبيبتي وين القلب وين الورده حقتي ماسمعت صوتها من زمان ادق عليها وماترد وانا امي لمن تجيني وتخاصمني وتحط الغلط عليا وفضل على دا الحال 3 اسابيع لامس كلمني واقله انتا تكلمني وتصلي يامريضه نفسيا وبعدها تكلم اهلي وتقلها وين الحب ايش تبغى بدي الحركه تخيلو ( هذا رده ( ايه لانك مريضه نفسيا ) وقالها وهو يضحك يجماعه بنبره انتصار انا طبعا انهرت وصرت ابكي وجات امس وقالت لا انا بنتي عاقله مافيها شي وكلمتو والله يجماعه يمكن 6 دقايق امي خرجت من الغرفه وهي متاكده اني مريضه نفسيا ووقفت مع زوجي ضدي وكمان اختي واخواني كلهم مصدقين زوجي ضاحك عليهم واكل عقلهم بأسلوب ماعرف ايش هو ا وكمان ابغا اعرف ليش يسوي كذا وشنو يبي يوصله

الله يخليكم الله لايحطكم في مكاني قولولي ايش اعمل اروح لمين اهلي واقفين مع زوجي ضدي محد واقف معايا ايش اعمل

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الرسول عليه الصلاة والسلام مو من قليل تعوذ من قهر الرجال
اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال
طيب هو ليش رافض الحمل
بس على فكرة زوجك مو طبيعي هو اللي مريض نفسي مو انت
لي عودة باذن الله

عسل وردي

ليش ماتسجلين صوته وطريقه كلامه لما يكلمك بالتلفون وتسمعي اهلك؟

الله يهديه دام مايبي عيال ليش تزوج بالاساس؟

سجلي مكالماته من غير مايدري وسمعيها لأهلك...

مايبيك تحملين معناها مايحبك بكره والله يجننك بحق وتمرضين فعلا انتي سمي المكالمات لاهلك وهما يتصرفو معه وطمنينا عنك

اذا كلمك روحي عند امك وخواتك وخلي الجوال على السماعة الخارجية حتى يسمعو كلامه معك
الله ينصرك عن قريب

دلع ايامي

ماجات في فبالي هرجه انو اسجلو مكالمات انا على طول كنت اروح واشتكي لامي وهو ينكر ويكلمها وهو يضحك يقلها ماسار شي ويحلف ويتحالف بالله العظيم كذب انو ماسار شي وللمعلوميه ترى امي تموت في الارض اللا يمشي عليها زوجي لانو اكل قلبها وعقلها مزبوط وعندو اسلوب غريب يخلي اللا قدامو يصدقو والله يجماعه بموووووت قولولي ايش الحل وللعلم انا حامل بنهايه الرابع والمشكله كلهم يقولو لي خافي الله فاللي فبطنك يعني اهلي يبون اللا فبطني وزوجي وانا فحريقه عليا معقوله كلهم صدقو زوجي اني مريضه نفسيا والله حاموت من القهر حسبي الله ونعم الوكيل

دفا الروح

حسبي الله ونعم الوكيل
شوفي حبيبتي محتاجلك تطولي بالك جدااااااااا ادري صعب بس ماقدامك حل اخر

ورتبي امورك انك تكشفي خطتة الدنيئه حسبي الله عليه

حاولي مثل ما قالوا الاخوات تسجلين مكالماته او تسمعينها اهلك مباشرة وجربي اكثر من مرة
بس انتبهي لايدري ويكسر الدنيا ع راسك

والله وجعت قلبي عليك بس مادري ش قول غير الله ينصرك ويصبرك

أخفي حناني

حبيبتي..
قوي ايمانك بالله،، واستخيري ف كل وقت وبعد كل صلاة
وادعي ربك يكتبلك اللي فيه الخير

وحطي ف بالك حاجه << كل قوي وفي اقوى منه
الجأي لربك
لأنه هوا اللي حينصرك
وحيوقف جنبك ويعينك

وهذا البلا اللي انتي فيه اختبار من الله
فأصبري واحتسبي

واستخيري ثم استخيري ثم استخيري

ربي يوفثك ويرجع الابتسامه لشفاتك
ويفرح قلبك
وما ضاقت إلا لتفرج

لك خااااااااااالص ودي
:)

أخفي حناني

وانتبهي
انتبهي
تضيعي دنياك وآخرتك عشان
(مخلـــــــــــــــــــــــــــــــــوق)

dorh

زوجي كان نفس الحكايه في كل حمله يسويلي مشكله علشان يبني اجهض مره شاني على ظهره ورماني على السرير ومره عيني عينك قال لازم تنزلينه ورحنا لدكتوره وهيه رفضة واعطتني مثبتات ويشغلني في البيت علشان ينزل ومره كنت حامل بتؤم وقالي لازم تنزليهم او على الاقل واحد نزليه سبحان ربي في كل مره ربي يتمم حملي على خير بس تصدقي لو انا في اول حملي ومفتحه زي دحين كان تركته بس للاسف لا فات الفوت ماينفع الصوت ازواجنا مايحبو يشيلو مسؤلية بيت وعيال يحس ان النسؤلية قيود على فكره حاليا زوجي يحب اطفاله موت ولو اعصب على واحد منهم يطق ويزعل لا تقوالي لهم شي هههههههههههه عقبالك حبيبتي خالي الطبيبه تعطيكي مثبتات وفيتامينات وعيشي حياتك مع الي ببطنك هوه عارف اش الي بيصير حواليه امسكي بطنك وتكلمي معه عاتي وعلميه الدين وانك تحبيه ومع الايام يصير اي تعب في قلبك يحس بيك جربي وتقوالي ........... قالت دعواتك لي بالسعاده في كل خطوه اخطوها

دلع ايامي

يارب يارب يارب يفرجها عليا وينصرني عليهم كلهم تخيلو قبل شويه دق على جوالي يمكن 4 مرات ومانتبهت للجوال ودوبها امي داخله البيت لانها معلمه وهادا موعد وصولها تخيلو يدق عليها يقلها انا ادق على قلبي ماترد علي وينها ابي ااطمن عليها وحشتني وجاتني امي وهاتك ياتهزيء ولمن رديت عليه يضحك بصوت خفي ويقلي وينك يالحب ( ورب العباد يجماعه يكلمني بمكر ودهاء وخباثه ) عشان عارف انو امي قدامي قلتله هادي خطتك وماشيه اوكي زي ماتبغى ايش تبغى كمان وقفلت الجوال وطبعا دق على امي يقلها شفتي كيف اكلمها وهيا كيف تكلمني امانه لاتخصميها معذوره تراها وادى امي كلمتين حلوه وقفلو الخط شفتو الحيونه حقتو كيف شفتو هيا هادا واحد ادمي باله عليكم حسبي الله ونعم الوكيل

دمْوووع

الله يصبرك وينصرك عليه حبيبتي مابيدنا نسوي شي مالك الا رب العالمين الجأي لله سبحانه وتعالى لعله اختبار فاحتسبي واصبري واستغفري ربك كثير

فعلا شي غرييييييييب
مارديتي على البنات ليش مايبغى الحمل
ايش صاير
بالنسبة لاتصالاته
لاتردي عليه ابدا
واا اتصل على اهلك كلميه بسرعة وقفلي
تري للي فبطنك الحين يحس بمشاعرك

مدمنة صبر

يالغلا تنتحرين عشانهم !!!

هم قالوا انك مريضه !! حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قالوا له مجنون ساحر شاعر ؟!! ما انتي افضل منه !!1

انتي ماعليك منهم ليهم يتكلمون ويتهمون خليك ساكته تواصلي مع رب العباد (صلاة في جوف الليل وسجود مع خشوع وبكاء دعاء وباذن الله يستجاب

اذا كلمك حاولي تكوني عند امك ومثل ما قالوا الاخوات واهم شي أمك تدري لاني احسه يحترمها ويقدرها

اهم اللشي الصبر والسكووووووووووووووت حتى لو هو يهينك روحي صلي صدقيني اذا شافك كذا يخاف من دعواتك والقران اقريه وهو عندك خلي شغلك الشاغل الصلاه القران الاستغفار

دلع ايامي

مايبغاني احمل ؟ يقول انو بدري لسه نحنا صغار على الخلفه مع العلم انا عمري 25 وهو عمره 29 سنه ويقول انو يبغى يعيش حياتو حر طليق من غير قيود لمده سنه او سنتين فككيف انا احمل من رابع شهر مصيبه بالنسبه له ومصيبه كبيره كمان فهمتو

أحاول

طبقتي شي مناللي قالوه البنات ؟
ايش قاعدة تسوي استعيني بالله وسوي حركة فك الاسبيكر يعني خلي المكالمة الكل يسمعها وسجلي الباقي اذا كانو اهلك غير موجودين
بسرعة ايش تنتظرين
الصدقة والدعاء وسهام الليل لااااااااااااااااااااااااااتتركين الاستعانة بالله

دمْوووع

انا مستغربه كييييييف امك يضحك عليها انتي بنتها طالعه من بطنها كيف تفكر ببنتها هالتفكير
المفروض تدافع عنك لو هي اختك او اخوكي قلنا اوكي بس امممممممممممممممممك اللي سهرت عليكي وقت مرضك
انا ماني مصددددددقه انه امك واقفه مع زوجك

أعلى