مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مليييييييييييت من زوجي وثقالة دمه

عنااايد

على فكرة زوجي جنوبي بس شرقي ولا غربي مدري
وانا جنوبية ومع ذلك مو متفقين
تصدقوون مافيه بيننا حوااااااااار لما اتكلم ما احس انه يسمعني
وصدقوووني انا اهتم بنفسي وحتى بولدي وببيتي بس هو عادي عنده كل شششيء

اختي عناايداعانكي الله واصبرك النوعيه هايذه عندي منها اذاكنتي ساكنه في الامارات روحي عند ناعمه هي راعيت الحلول

خياليه

لحظه شوي كم صار لك متزوجه ؟؟

وبعدين مشكلتك بسيطه

لو كان بخصوص الحوار

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ياعيونى احمدى ربك على زوجك يعنى احسن لو كان بيضرب او مزواج او بيسكر او بيلعب قمار او بيسهر طول الليل مع اصدقائه او بخيل مابيطلع عن القرش كل رجال له علة وانت علته احسن بكتير من غيرك احمدى ربك وسايريه واتعودى على طبعه وشوى شوى بيتحسن

مزونة

ليش دائما نتريا مقابل من الزوج سوي الشي ونتي مقتنعة والباقي ارميه ورى ظهرك لان الرجل ليس بالمعطاء نفس اتلمراة مضحية وتنتظر المقابل

OM HMZA

يا عناايد لا تحزني كل مشكلة ولها حل عليك بالدعاء في الثلث الا خير من الليل وحاولي انتي اللي تفتحي المواضيع اللي تتكلموا فيها واختاري الوقت المناسب لكل وموضوع واختاري تتكلمي في الاشياء التي يهتم بها حتي يشاركك الحديث واصبري ومتستعجليش مش هتجدي استجابة من اول مرة ولكن خطوة خطوة هيتغير ان شاء الله

m2008

هونيها وتهون يا عزيزتي زوجك شخصيته وطبعه جذيه وما اعتقد انها مشكله كبيره الا اذا مقصر معاج في امور ثانيه

ياعيونى احمدى ربك على زوجك يعنى احسن لو كان بيضرب او مزواج او بيسكر او بيلعب قمار او بيسهر طول الليل مع اصدقائه او بخيل مابيطلع عن القرش كل رجال له علة وانت علته احسن بكتير من غيرك احمدى ربك وسايريه واتعودى على طبعه وشوى شوى بيتحسن
صادقه والله بكل كلمه قلتيها احمدي ربك ليش ندور الهموم اذا احنا مرتاحين من كل اللي بالاقتباس
والله حنا بنعمه طولي بالك عليه ومشكلتك بسيطه والله يعينك

عنااايد

شكرا لكل وحدة ردت علي
أنا موضوعي انقسم قسمين مدري ليشش بقية الموضوع في صفحة ثانيةويعطيكم العافيه ومعاكم حق بس أنا مو هذا موضوعي له بقية

ام المختار

الله يصلح حالك مع زوجك أصبري فهناك من تعاني الكثير والكثير
أحمدي الله ان هذه مشكلتك وبأذن الله بتنحل
والله يوفقك ويسعدك

أعلى