مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

بسمة نور

سلام نسوة راضية بالمولى ربي ينصرك حبيبتي توكلي على الله و التزمي الاذكار و الاستغفار بعد الشدة تجي الفرجة قلبي معك ياربي يصلح احوالكم

rose doré

ملكة نشيطة ,
بنات راح غيب فترة مؤقتة ..
صار وقت تحضير المؤتمر .. راح سافر بكرة ..
دعواتكن .. بحبكن كثير كثير ..

حياة حيوتة

السلام عليكم انا حياة من الجزائر سعيدة جدا بالانضمام لهذا المنتدى الرائع و الجميل واتمنى استفيد منكم ومن خبرتكم حبايبي في الله و الله يوفقكم يارب وشكرا

hlaa511

ممكن اسامح الزوج انه يضربني مره واحده فقط اذا كنت غلطانه غلط فادح اما يمد يده على شيء تافه ومايسوى والله لأكسرها له واخليه يذوق الالم اللي نحس فيه

اختي قلتي ان الدكتورة بدات في الرواية لكني كل يوم ادخل ولا اجد اي جديد ان كانت لديك معلومة عن كيفية الوصول للجزء الثالث ارجو افادتنا وشكرا بانتظار ردك حبيبتي

حياة حيوتة

السلام عليكم انا حياة من الجزائر والله انا اول مره اسجل بمنتدى لهيك سامحوني اذا ما رديت او رديت في المكان الغلط واتمنى افيد واستفيد منكم

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
ممكن اسامح الزوج انه يضربني مره واحده فقط اذا كنت غلطانه غلط فادح اما يمد يده على شيء تافه ومايسوى والله لأكسرها له واخليه يذوق الالم اللي نحس فيه
والله يا اختي قال الله تعالي ...واضربوهن...وكان المقصود هنا ضربا غير مبرح ولكن هل. رجال اليوم يمشون بهذا المبدأ  حقيقه مع بعض الرجال الذين لا يعرفون اصول الشرع فلا اجدها جيده أن يسمح لهم بالضرب

اقصى الشرق

مراحب يا اخوات
دام طلبتوا مني افضفض راح اقول ب اختصار انا اتألم لاني مقصره في حقوق زوجي ما لازم افسر اكثر :-(
دعواتكم لي انا ف الاسبوع 37 من حملي الاول

قلبي يفداك

Well-known member
ممكن تكوني ماانتي غلطانه ومظلمومه لكن خليها على ربك لانو اذا بررتي مافيه حل لمشتكلتك خصوصاً إذا كانت أمك صح تحبي امك لكن تقول كلام ماقلتيه أنتي الحمدالله ع كل حال ???

Jolie femmme

Well-known member

صباح الخير عالحلوين كيف الحال. مشتاقة جدا لموضوع جديد شو رأيكم بنات بما ان الجو صاير صيف وحااار والبنات برا بدأو الفتن والعري
كرام نحط موضووووع واااااااو عن الملابس الصيفية وكيف تنلبس مع التوضيح بالصور

أعلى