مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

GoldRose

Active member
انا بدي دردش بس ماعندي دردشه ههههههه

الشيماء٥

السلام عليكم مين هنا زوجهت شمالى شىقى او شرقى شنتلى ممكن تنصحنى بتعمل ايه عشان تملى عينه برجاء محتاحه النصيحه وبالتفاصيل

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
الشيماء٥;9187059 قال:
السلام عليكم مين هنا زوجهت شمالى شىقى او شرقى شنتلى ممكن تنصحنى بتعمل ايه عشان تملى عينه برجاء محتاحه النصيحه وبالتفاصيل
اختي المنتدي زاخر بمواضيع عن الشمالي الشرقي وهناك موضوع فك طلاسم الشرقي كل هذا سيفيدك

GoldRose

Active member
بدي احكي شوي ع اللي صار معي من فتره مرت ع فتره كنت اشك بزوجي لانه بيسهر برات البيت كتيير وهو لساته متقاعد من فتره قصيره وكنت ---وكنت ---وجيت ع المنتدا ونصحوني البنات وقفو جنبي كنت متعلقه بس ماكنت باحس هيك كنت مفكره اني قويه مش عارفه --بعد فتره فوقت لحالي لاني عن جد تعبت تعبت كتييير وتعبت البنات بكتره شكواتي منه ---عندها ققرت كوون انا --وان وبس واستجمعت قواي وعملت بنصايح كلها والتعليمات وحبيت حالي كتييير وطلعت الرجل من تفكيري وارتحت كتيرا وبدات التغيير لكن للاسف لم يدم طويلا فهاهي رياح الشك تعصف بي من جديد لكني احاول جاهده مقاومتها

صباح الخير والسعاده والسرور
كيف حال جميع المتواجدات بدّي تكونو بخير

عندي استفسار صغير ممكن تدلوني على برامج في التلفاز وفِي اَي قناع وموعدالعرض
تكون مفيده وتناسب عصرنا يعني تثقفنا في الموضه والجمال ولرياضتنا والتربيه وحسن التبعات كمان بس تكون مقدمينها نساء بس بدون رجال لاني مااحب اشوف رجال غير محارمي ودي نتعلم من طريقة أزياؤهم وتكون مناسبه لديننا مافيها خدش للحياء ونقضي وقت ممتع كمان

رهف 88

Well-known member
بدي احكي شوي ع اللي صار معي من فتره مرت ع فتره كنت اشك بزوجي لانه بيسهر برات البيت كتيير وهو لساته متقاعد من فتره قصيره وكنت ---وكنت ---وجيت ع المنتدا ونصحوني البنات وقفو جنبي كنت متعلقه بس ماكنت باحس هيك كنت مفكره اني قويه مش عارفه --بعد فتره فوقت لحالي لاني عن جد تعبت تعبت كتييير وتعبت البنات بكتره شكواتي منه ---عندها ققرت كوون انا --وان وبس واستجمعت قواي وعملت بنصايح كلها والتعليمات وحبيت حالي كتييير وطلعت الرجل من تفكيري وارتحت كتيرا وبدات التغيير لكن للاسف لم يدم طويلا فهاهي رياح الشك تعصف بي من جديد لكني احاول جاهده مقاومتها

غولد روز لنفرض انك اكتشفت صدق شكوكك فماذا ستفعلين.. هل ستطلبين الطلاق بعد هذه العشرة الطويلة ام ماذا ستفعلين..
كنت مثلك تنهشني الشكوك .. لكن اكتشفت اني أؤذي نفسي بشكوكي.. وفكرت في إيجاد حل يريحني من الأعماق.. ان اهتم بنفسي وأتعامل معه بما يرضي الله.. وان اشغل نفسي بأي شي يفيدني شخصيا .. لأن الشكوك اذا استمريت عليها فسأفقد ذاتي افقد تقديري العميق لنفسي..
تصدقي اني صرت لا اهتم به كثيرا كما كنت افعل.. أصبحت اشعر بالراحة فلا احد يستحق اهتمامي أكثر من ذاتي .. وحرام علي ان أهمل نفسي وأؤذي كياني من اجل رجل حتى ان كان زوجي.. حتى اني ارتحت من تأنيب الضمير بشأن إساءة الظن فيه
نصيحة من مجرية.. توقفي عن ذلك من اجل نفسك.. ومن اجل علاقتك .. قد تكون شكوكك في محلها فالشكوك لا تأتي من العدم .. لكن ماذا ستفعلين حيال الآمر.. ستزدادين ضعفا وشعورا بالضياع.. اهتمي بنفسك وأزواجنا ربي يرزقهم سداد الرأي والابتعاد عن الشبهات
موفقة

hlaa511

فعلا لايوجد رجل يستحق منك الاهتمام الا والدك فقط
وخاصة رجالنازوجته وحلاله متحفظ معها وعلاقاتها الاخرى فالها ليه وش محرمنا احنا

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
غولد روز الشك يهدم العلاقات ويهدم ذاتك ونفسيتك
حاولي نسيان الامر تماما باشغال نفسك بتعلم حرفة
من اجل نفسك وليس من اجله

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
صباح الخير والسعاده والسرور
كيف حال جميع المتواجدات بدّي تكونو بخير

عندي استفسار صغير ممكن تدلوني على برامج في التلفاز وفِي اَي قناع وموعدالعرض
تكون مفيده وتناسب عصرنا يعني تثقفنا في الموضه والجمال ولرياضتنا والتربيه وحسن التبعات كمان بس تكون مقدمينها نساء بس بدون رجال لاني مااحب اشوف رجال غير محارمي ودي نتعلم من طريقة أزياؤهم وتكون مناسبه لديننا مافيها خدش للحياء ونقضي وقت ممتع كمان
شوفي باليتيوب في كثير برامج مفيدة في اي موضوع بدك

GoldRose

Active member
شكرا لكن عزيزاتي لولا وقفتكن معي --لااعرف ماذا افعل ------------لي عوده في وقت اخر

GoldRose

Active member
عزيزتي رهف 88 ----اذا تاكدت من شكوكي بدليل لن ابقئ معه حتئ لو كانت عشرتنا لمئه سنه فانا لاارضئ بان اكون تلك المغفله الساذجه التي تدار الامور من خلفها وهي لاتعلم لو عندي دليل ساتطلق منه لكن للاسف لايوجد دليل ----تعرفي احيانا اشعر اني ابالغ في شكوكي فهو لم يعمل اي غلطه عندما كان شابا وسلوكه جيد منذ عرفته لكن مع مرور السنوات وكتره الهموم ومتاعب الحياه والاولاد اصبح كتير الصمت -لكن للامانه هو مهتم في بيته واولاده واحيانا اشعر باهتمام صغير نحوي من كم يوم كنت تعبانه مرهقه شوي -متصطحه في غرفه بنتي ومطفيه النور لانه هو في غرفه النوم ع اللابتوب ومشغل النور لما لاحظ اني تعبانه كان يروح ويجي من عندباب الغرفه وحسيته بده يسال اذا بدي اروح الطبيب لكن كان متردد ---وماقالها واصلا ماكنت محتاجه لطبيب التعب خفيف كتير وراح لما ارتحت في التخت شوي ----شكرا لااهتمامك عزيزتي

أعلى