مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

احلام٣٧

عندي معاناة او مشكله ياريت حد يشاركني النصيحة اذا مر عليه مثل هيك موقف،
مشكلتي هي تدخلات اخت زوجي في حياتي امابرآيها ،،اوبدس العسل في كلامها،،هي اكبر من زوجي،،تعتبر نفسها فاهمة لكل شي ،،والناصح الناقد الذي يقدم النصائح لتنقد الناس من الوقوع في الخطأ،،مشكلتي كيف اوقف تدخلاتها في حياتي،المواجهة لاتنفع لان لديهاقدرة كبيرة على تحوير المشكلة لتصبح لصالحها،،فهي ذات النمط الشرقي الشمالي

أهلين حبيبتي انتي ،،، العشا مر كثيييييير حلو ورومانسي ههههه
عزمني على مطعم وأخذ طاولة خاصة مع شموع وفي جهة مغطاة خخخخخ لازم مايشوفني احد
يا عيني عالرومنسية :)

ربي يهنيكم حبيبتي
إن شاء الله دايما هيك

عندي معاناة او مشكله ياريت حد يشاركني النصيحة اذا مر عليه مثل هيك موقف،
مشكلتي هي تدخلات اخت زوجي في حياتي امابرآيها ،،اوبدس العسل في كلامها،،هي اكبر من زوجي،،تعتبر نفسها فاهمة لكل شي ،،والناصح الناقد الذي يقدم النصائح لتنقد الناس من الوقوع في الخطأ،،مشكلتي كيف اوقف تدخلاتها في حياتي،المواجهة لاتنفع لان لديهاقدرة كبيرة على تحوير المشكلة لتصبح لصالحها،،فهي ذات النمط الشرقي الشمالي
كيف علاقتك معها؟
وكيف علاقة زوجك معها؟ يسمع لها كثير؟
تقدري تسمعي من هاي الأذن وتطلعي من هاي الأذن؟ ولا تدخلها تجاوز الحد

احلام٣٧

كيف علاقتك معها؟
وكيف علاقة زوجك معها؟ يسمع لها كثير؟
تقدري تسمعي من هاي الأذن وتطلعي من هاي الأذن؟ ولا تدخلها تجاوز الحد
علاقتي معاهاسطحيه كلام وسلام ،المشكلة في زوجي يتأتر من كلامها ويتعتبرها فاهمة الحياة،اماعني لااهتم بنصائحها ولاتعليقاتها وكأنه عندها سحر عندما تتحدث مع زوجي ،،يستشهد بكلامها ،،

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله اختي حاولي ان تتعاملي معها بهدوء واحترام حتى تتفادي لؤمها وحاولي ان تتفهمي تصرفاتها معك ربما رؤيتها لك تذكرها بنقص ما وهي لا تستطيع التصريح به واي استجابة منك لتصرفاتها العدوانية ستكون بمثابة دليل على انها على حق وستتعمد تكرار المحاولة لاستفزازك كي تقلل من شانك وتشفي غيضها منك لذلك اختي حاولي تقليل الاحتكاك بها كي لا تتفاقم المشاكل بينكما وتتسع دائرة الخلاف وتصل الامور لما لايحمد عقباه

علاقتي معاهاسطحيه كلام وسلام ،المشكلة في زوجي يتأتر من كلامها ويتعتبرها فاهمة الحياة،اماعني لااهتم بنصائحها ولاتعليقاتها وكأنه عندها سحر عندما تتحدث مع زوجي ،،يستشهد بكلامها ،،
أفضل حل مع هكذا أشخاص هو التجاهل
بس لا تبيني لزوجك إنك متضايقه منها
خلي المواقف تثبت له سلبيات تدخلها في حياتكم

احلام٣٧

السلام عليكم ورحمة الله اختي حاولي ان تتعاملي معها بهدوء واحترام حتى تتفادي لؤمها وحاولي ان تتفهمي تصرفاتها معك ربما رؤيتها لك تذكرها بنقص ما وهي لا تستطيع التصريح به واي استجابة منك لتصرفاتها العدوانية ستكون بمثابة دليل على انها على حق وستتعمد تكرار المحاولة لاستفزازك كي تقلل من شانك وتشفي غيضها منك لذلك اختي حاولي تقليل الاحتكاك بها كي لا تتفاقم المشاكل بينكما وتتسع دائرة الخلاف وتصل الامور لما لايحمد عقباه
احتكاكي بها معدوم ،،هي تعاملها مع زوجي،زوجي يستمع لكلامها ويحترمها على اساس تفهم ،،حتى كلامهامعتقدات عنده،،بالرغم من انه غيرمقتنع ،،لانه قالته فلانه فهو يجب ان يكون صحيح

راضية بالمولى

Well-known member
كيد النساء ما رح يخلوني تتهنى بزواجي زوجي يحبني كثييييير لكن من ضغطهم عليه يضربني و يصير معصب
لا تنسوني بالدعاء

wisou

حبيبتي احلام احمدي الله انه عندك واحدة شو رايك باللي عندها سبببببببببببببببعة نفس نمط اخت زوجك وفوقهم وكيلالنيابة السيدة الوالدة وهذيك طبعا كلامها قران منزل مش ممكن يكون فيه غلط ابد الله يعيننا ويبعد علينا هالطفيليات
حبيبتي راضية بالمولى تاكدي انه مهما اشتدت الازمات هناك من لا ولن ينس عبيده...........لنا رب اسمه الكريم والا ما يفرجها

wisou

اختي راضية بالمولى نسيت اقولك حاولي جهدك انك ما تخلي زوجك يضربك .....والله كلمة الحب صارت ماسك يتخبو وراه رجالنا لما ياذونا يقولوها .........انا صدقيني حلفت بالثلاث قدامه انه لو مزال يمد يده علي رح اروح وما عاد ارجعله رغم اني عارفة ومتاكدة انه اهلي رح يرجعوني في نفس السيارة اللي رحت فيها ومش بعيد هم اللي يصيرو يترجو زوجي تيرجعني لكن لا يهمني ما عاد فيني حيل للضرب خصوصا انه ما يعرف يضربني الا عن وجهي
اتذكر اخر مرة ضربني فيها من حوالي شهرين بنتي صغيرة كثير صارت تبكي وتمسك فيني ومرضت على ذاك الموقف

wisou

صباح الخير يا احلى ملكات وش اخباركم .............ابي اسالكم ليش المشرفات بسرعة يختفو من المنتدى مثل الخت انوثة مغربية وغيرها .........وكمان الاخت شمس بيني وبينك انا دورت مواضيعها لكن ما لقيت غير الاستشارات المثبتة وين ممكن القى مقالات قوية ومفيدة بالنسبة لحالتي..........ابغى اعرف وش ابدا اقرا ولو امور بسيطة لكن متاكدة دامه في هالبيت الدافي رح تكون مفيدة لي جدا .............احبكن جميعا

أعلى