مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
فديت الشمالية الاصيلة،لفيري كيوت ههه
لا فعلا احب الاكسسورات وكل ماقلتيه بشده.احب الاكسسورات وبالاخص البسيط الراقي 
هذا لان زوجك شرقي مجننك فصرت تجربي كل شي وتهتمي بكل شي من شانه ان يجعلك تكسبينه.

ولكن لو كان زوجك ليس من النوع الغامض يعني واضح في مشاعره ويعبر وكل شي تمام
لا اظن انك كنت ستعملين حساب للدلع والاكسسوارات ووو
يعني كانت اصالة شماليتك ستتجلى في العمل والانجاز وبس،
هذا لا يعني ان الشمالية تستخف بتلك الحركات كلا لا اقصد هذا ،وانما تفكيرها سيكون في الاهم في تقديم الضروريات في نظرها ،لذا لن تجد الوقت لباقي الاشياء.
يعني مثلا تقول ابني مو حافظ شي وانا اروح اسوي حفلة والله ما يصير،رغم انو ابنها تلاقيه حافظ وفاهم بس هي ما تكتفي
لا فعلا احب الاكسسورات بشده واحب منها البسيط الراقي. صحيخ اها ان لفتت نظره  واحبها. يسعدني ولكني احبها اصلا وهو لا يهتم بها كثيرا وانا لا احب صراحه عدم  اهتمامه  بها وصحيح اني اركز ع الرقيق الان لانه يفضلها رغم قله اهتمامه بها .ولكنها جزءا من تكويني النفسي . نعم لي طريقه تفكير عمليه  بنسبه كبيره ولكن لا تطغي علي حياتي ككل .وهو واضح بنسبه غامض بنسبه ونا زلنا في طور البحث اما باستجوابه?????او باكتشافاتنا هنا ???? .جعلتيني اشك بنفسي 
???? يمكن اكون شظاليه هجين علي راي ام يارامرام. ?????شكرا لك حبيبتي????

راجيه الرضا

فديت الشمالية الاصيلة،لفيري كيوت ههه
لا فعلا احب الاكسسورات وكل ماقلتيه بشده.احب الاكسسورات وبالاخص البسيط الراقي 
هذا لان زوجك شرقي مجننك فصرت تجربي كل شي وتهتمي بكل شي من شانه ان يجعلك تكسبينه.

ولكن لو كان زوجك ليس من النوع الغامض يعني واضح في مشاعره ويعبر وكل شي تمام
لا اظن انك كنت ستعملين حساب للدلع والاكسسوارات ووو
يعني كانت اصالة شماليتك ستتجلى في العمل والانجاز وبس،
هذا لا يعني ان الشمالية تستخف بتلك الحركات كلا لا اقصد هذا ،وانما تفكيرها سيكون في الاهم في تقديم الضروريات في نظرها ،لذا لن تجد الوقت لباقي الاشياء.
يعني مثلا تقول ابني مو حافظ شي وانا اروح اسوي حفلة والله ما يصير،رغم انو ابنها تلاقيه حافظ وفاهم بس هي ما تكتفي
لا فعلا احب الاكسسورات بشده واحب منها البسيط الراقي. صحيخ اها ان لفتت نظره  واحبها. يسعدني ولكني احبها اصلا وهو لا يهتم بها كثيرا وانا لا احب صراحه عدم  اهتمامه  بها وصحيح اني اركز ع الرقيق الان لانه يفضلها رغم قله اهتمامه بها .ولكنها جزءا من تكويني النفسي . نعم لي طريقه تفكير عمليه  بنسبه كبيره ولكن لا تطغي علي حياتي ككل .وهو واضح بنسبه غامض بنسبه ونا زلنا في طور البحث اما باستجوابه?????او باكتشافاتنا هنا ???? .جعلتيني اشك بنفسي 
???? يمكن اكون شماليه هجين علي راي ام يارامرام. ?????شكرا لك حبيبتي????

آمال قوية

Well-known member
???? يمكن اكون شماليه هجين علي راي ام ي

لا اتحدث عن الاكسسوارات بشكل عام وانما اتحدث عن النوع الطفولي منها كتلك اللتي في اعلانات سبيستون كاذني الارنب فوق الشعر ..
او نفخ بالونات من اجل تسوية حفلة..الخ.
الشمالية تشوف هذي الاشياء مضيعة للوقت

احلام٣٧

يبدو اني اكثرث من مواضيع الشرقي،، لم اعد استمتع بوقتي كالسابق ،،اصبحت انزعج كثيرا من حركة اطفالي اريدهم كالثماتيل التي احركها بالريموت،،انقدوني،، اضافة الى الشماليه العاليه عندي،،اريد ان اكتسب بعض من صفات النمط الجنوبي والغربي:21:

راجيه الرضا

???? يمكن اكون شماليه هجين علي راي ام ي

لا اتحدث عن الاكسسوارات بشكل عام وانما اتحدث عن النوع الطفولي منها كتلك اللتي في اعلانات سبيستون كاذني الارنب فوق الشعر ..
او نفخ بالونات من اجل تسوية حفلة..الخ.
الشمالية تشوف هذي الاشياء مضيعة للوقت
 وجهه نظري موضوع الامسسورات طفوليه او غير طفوليه اختلاف اذواق .اما ان يضيع الوقت في تجهيزات او خلافه او حفلات فاراها  تقع تحت بند 
ان المسلم يحتسب  كل شي ء صغيرا 
كان او كبيرا في افعاله  فهذه مثلا  نحتسب فيها اجرا في ادخال السرور 
علي قلب طفل وهكذا فلا يصح ان ننظر نظره تحقير لافعال تبدو صغيره 
ولكن لها انعاكسات كبيره فيما بعد.اشكرك غاليتي للاهتمام

رهف 88

Well-known member
ان شاء الله كلنا ننجح ونطلع من جمعتنا هذي بنتائج مبهره
ما تتخيلين اكرررره الالتصاق وحاولت مراراً وتكراراً بس لما اوصل للنوم مااقدر وانا حاسه انه في احد قريب مني
وحسيته هو كمان صار ما يهمه مع الاسف
بس راح اجرب واشوف
سبحان الله وضعك يشبه وضعي مع شماليي
كنت اعشق احتضانه خاصة وقت النوم لكن لما عرفت انو شمالي وحساسيته الجسدية عالية نتيجة لنسبة الأندرينالين العالية في جسمه تفهمته وصرت اتجنب ملاصقته ومع الوقت صرت اشبهه فالاحتضان خاصة في الليل صار يخنقني ..

رهف 88

Well-known member
احاول بس في سلبيات مثل وزني ومثل جديتي بالبيت وبالدوام
وبعد كم سلبيه تحسسني انو مااقدر امدح نفسي
واقتنع انو انا متكامله من كل النواحي
احاول اشتغل ع سلبياتي بس صعبببب اوصل
ومشاعري السلبيه عن زوجي تخلصت منها اله تعلقه باهله ورجوعه الهم بكل صغيره وكبيره هذي مسببتلي ازمه اريد اشعر باستقلاليه وجربت كم مره اقنع عقله الباطن وهو يحاول يخبي مرات بس كل ما طلبوا منه شغله يسويها ولو على حسابي وحساب بنته
اما بالنسبه للمسات شكراً لانو ذكرتيني بهالموضوع حابه تفيدوني وقت حملي كانت هرموناتي في اوجها وكنت كل شوي المسه حتى ببراءه واكثر لمسات وكان يتاثر ويتجاوب معايا وزادت علاقتنه
بس حسيت انو انا المبادره بكل مره حتى لو بديتها ببراءه بس اثنينه نعرف انو تنقلب جد
بطلت ابادر باللمسات
الان علاقتنه شبه معدومه بالشهر مره او 2 ومن اساله عن السبب يقول لازم تكون بعفويه مو بتخطيط وقت ما تصير علاقتنه تمام راح تزيد لا اراديا وانتظرت وانتظرت ونفس الحال
ما حابه ادخل بدوامة التفتيش ولا الشك لاني شكاكة فضيعه واذا فكرت بهالشي راح تتراجع علاقتي معاه بس هو يحلف انه ما في شي بحياته والموضوع نفسيا بعيد عني
صح زاد مرات مره بالاسبوع او 2 على حسب المزاج
صح انه ارجع مبادرتي ! لو اترك الامور عفويه مثل ما يحب
الرجال كلهم يستنكرون المبادرة الصريحة من الانثى لكنهم يستجيبون للمبادرة البريئة خاصة الجنوبي.. يحب يشعر انه مرغوب من انثاه وتغريه المرأة التي تريده بكل حواسها لكنها تتمنع.. جربي الاغراء العفوي كنظرة معجبة غير مقصودة او لمسة حانية بريئة او غيرها من الحركات الصغيرة التي تشعل الرغبة عند الجنوبي .. جربي معه واصبري معه اياما شماليتي ولا تقولي اني دائما انا ابادره فناعمتنا توصينا على حلب الزوج
موفقة غلاتي ?

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
كنت اعشق احتضانه خاصة وقت النوم لكن لما عرفت انو شمالي وحساسيته الجسدية عالية نتيجة لنسبة الأندرينالين العالية في جسمه تفهمته وصرت اتجنب ملاصقته ومع الوقت صرت اشبهه فالاحتضان خاصة في الليل صار يخنقني ..

تعرفون بنات أحس الحياة الزوجية مشاركة وتبادل بالاطباع خخ

الظاهر انك تأثرتي فيه..

عكسي انا اثرت عليه وانقلبت علي..صار ما يقدر ينام بدون الحضن وامس المني ظهري والسبب طول الليل انام بحضنه وطبعا مو مريحه للظهر?

رهف 88

Well-known member
احلام٣٧;9184701 قال:
يبدو اني اكثرث من مواضيع الشرقي،، لم اعد استمتع بوقتي كالسابق ،،اصبحت انزعج كثيرا من حركة اطفالي اريدهم كالثماتيل التي احركها بالريموت،،انقدوني،، اضافة الى الشماليه العاليه عندي،،اريد ان اكتسب بعض من صفات النمط الجنوبي والغربي:21:

تعرفي حتى انا شرقيتي عالية وصحيح يزعجني لما الاطفال يخربوا ترتيبي لكني اتذكر انهم يعملوا هالشي ببراءة وكذلك هم يعيشون احلى واجمل مراحل حياتهم فلماذا افسد عليهم طفولتهم بالقوانين الصارمة
عندي ليك فكرة وهي تخليهم يساعدوك في ترتيب الفوضى بعدما يلعبوا ولا تنسي تمدحيهم وتمدحي تربيتهم وذوقهم الراقي .. موفقة وربي يأجرك على تربيتهم احسن تربية

رهف 88

Well-known member

تعرفون بنات أحس الحياة الزوجية مشاركة وتبادل بالاطباع خخ

الظاهر انك تأثرتي فيه..

عكسي انا اثرت عليه وانقلبت علي..صار ما يقدر ينام بدون الحضن وامس المني ظهري والسبب طول الليل انام بحضنه وطبعا مو مريحه للظهر?

ههههههه .. ربي يسعدك دلوعتي..
نبهتيني لشي مهم وهو لازم اعود لاحتضاني له كي يعتاد هو على دفئ الاحضان لا ان يجعلني هو اعتاد على البعد والبرد ??

راجيه الرضا

سبحان الله العظيم

أعلى