مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

رهف 88

Well-known member
الحمد لله رهوفة بخير حال و إعجابك وسام على صدري
أتعتقدين أني شمالية !!! أممم بصراحة أنا طرفي نقيض، أنا نفسي حايرة فيها أمتلك قوة الشماليين و حنان الجنوبيين ولما أعمل إختبار الأنماط تطلع لي النقاط تقريبا متساوية و للعلم أنا جنوبية بفصيلة الدم لكني أمتلك الكثير من الصفات الشمالية بحكم تربيت في بيئة شمالية شرقية
راح أعيد الإختبار و نشوف وش يطلعلي ?
غاليتي.. تعرفي ان الشماليين يصابون بالحيرة في تحديد نمطهم بل الكثير من الشماليين يخطئون اول ما يجربون الاختبار اذ تطلع نتيجة الاختبار ( جنوبي ! ).. والسبب يعود على ما اعتقد لأحاسيسهم المرهفة..
اممم.. اعتقد الفيصل الذي يحسم النتيجة هو حب الالتصاق.. اذا كنتي ممن يشعرون بالدفئ لما يحتضنين احدهم.. فهذا يعني انك جنوبية.. اما اذا احسيتي بالانزعاج والضيق خاصة اذا طال وقت الاحتضان فهذا يعني انك شمالية.. على العموم انت لا تمتلكين صفات الجنوبيين وهذا ما يتضح من مشاركاتك ?

غاليتي.. تعرفي ان الشماليين يصابون بالحيرة في تحديد نمطهم بل الكثير من الشماليين يخطئون اول ما يجربون الاختبار اذ تطلع نتيجة الاختبار ( جنوبي ! ).. والسبب يعود على ما اعتقد لأحاسيسهم المرهفة..
اممم.. اعتقد الفيصل الذي يحسم النتيجة هو حب الالتصاق.. اذا كنتي ممن يشعرون بالدفئ لما يحتضنين احدهم.. فهذا يعني انك جنوبية.. اما اذا احسيتي بالانزعاج والضيق خاصة اذا طال وقت الاحتضان فهذا يعني انك شمالية.. على العموم انت لا تمتلكين صفات الجنوبيين وهذا ما يتضح من مشاركاتك ?
المشكل أني أحب الإلتصاق و الأحضان الليل بطوله ما أمل يا إما في حضن زوجي وإلا ولدي خخخخ حيرتيني لما قلتِ لا تمتلكين صفات الجنوبيين و نسيت أقلك أنا كسولة وبطييييئة بالأكل و أحب الراحة لكن لما أعمل أتقن عملي لأبعد حد و فيني مثالية الشماليين لهيك إحترت في نفسي والله
للعلم فصيلة دمي  -AB

انا اتأمل

وانا احترت بتحديد نمطي لما اعمل اختبار بتطلعلي كل الصفات من كل الانماط كلها متساوية يعني من كل نمط اخذ 5 صفات يعني بكون شمالية شرقية جنوبية غربية ولا شو بسمي شخصيتي?مع الاعادة حسيت جنوبية غربية لاني كسولة واحب العناق ?

احلام٣٧

اسعدني تواصلكن جميعا،،نمطي شمالي غربي،على طرفي النقيض،،هلا قوتني الصدمات وصلتني رسالتك،،واسعدتيني احسست بالراحة بعدقرائتها،،يعني لما يتصرف بها الاسلوب اطنشه ،،لين يرد لحاله،،والمشكلة انه بيقولي انت عارفة اني بحبك ومانقدرنستغنى عنك بتلويي ذراعي،،والله مرات بيخطرلي اقوله ولك دخيل هالحب مابدي ياه،،بدي مودة ورحمة واحتراااااام 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
اختي شماليه انا بالفصيله وكثير من الصفات ولكني لي صفات جنوبيه مثل الالتصاق والاحضان لا ابغضها بل العكس احبها جدا ومع ذلك اشعر انني شماليه بالاكثر  ليس للفصيله فقط ولكن لصفات عده 

آمال قوية

Well-known member
احلام٣٧;9182317 قال:
اسعدني تواصلكن جميعا،،نمطي شمالي غربي،على طرفي النقيض،،هلا قوتني الصدمات وصلتني رسالتك،،واسعدتيني احسست بالراحة بعدقرائتها،،يعني لما يتصرف بها الاسلوب اطنشه ،،لين يرد لحاله،،والمشكلة انه بيقولي انت عارفة اني بحبك ومانقدرنستغنى عنك بتلويي ذراعي،،والله مرات بيخطرلي اقوله ولك دخيل هالحب مابدي ياه،،بدي مودة ورحمة واحتراااااام 
خلاصة كلامي يا احلام بما انه زوجك شرقي،
فانه يتعود،
يزهأك،ثم يرجع..
وهكذا ..
يوم فوووق
يوم تححححت
تعيشين في حيرة لا يعلمها الا الله.
لابد من وضع النقاط على الحروف مع الحزم،
انا لا اعرفك لذا ان كنت ترين من نفسك قوية لا يستغني عنها زوجها فالجإي لموقف حازم تخيرينه بين التوقف عما يزعجك او الفراق،
اما ان كنت ترين انك ضعيفة عن هكذا موقف وزوجك بايعك فلا انصحك الا بتقوية شخصية مع رفع مستواك من جميع النواحي ثم عندها خذي لك موقف يحده.

راجيه الرضا

ما قصدته عن اهل الزوج لم اقصد تدخلهم في التربيه فهذا امر منتهي بالنسبه لي  لا تدخل الا بخير ما قصدته في بيوت العائله ما هي مدي جقوق اهل الزوج علي الاحفاد من جهه الخدمه وما مدي حق الزوجه في التدخل لتنظيم الامر لي عوده للتوضيح بعد سماع ارائكن

ام تليد

فعلا انا هيك بشعر بالدفء في الحضن وانا نمطي جنوبية غربية في صفات الحنان وكتير بحكم عاطفتي في اغلب المواقف
وزوجي شرقي جنوبي يعني الاتنين جنوبيين

ام مريم90

Well-known member
مساؤكم فل وياسمين كييييف احوال الجميع

بخصوص الاختلاف والحيرة بالانماط انصحكم تقرأو كتيييير عن الانماط لان قد ما قريتي قد ما توضحت لك صورة الانماط اكتر

انا اول ما دخلت علم الانماط قلت ليش ادخل واضح ان جوزي (شرقي)ولما قريت الاختبار طلعلي بالاختبار انه شمالي فكنت مبسوطة كتير انو ماطلع شرقي لاني اكره الشرقيين>>>لا تزعلو مني يا شرقيات ولكن بحكم نمطي الغربي في الغالب والعفوي تزعجني جدية الشرقيين

وبعدين صرت اتوسع اكتر بالقراءة لحتى اكتشفت انو جوزي شرقي حتى النخاع??

الله يعينا بس??‍♀

راضية بالمولى

Well-known member
يا ربي ناذا افعل مع اهل زوجي غيووووووووووووووورين لاقصى درجة
ادعولي انتقل ببيت مستقل
يا رب لا تشمت فيني العديان وانصرني على كل من يكيد لي كيدا
حسبي الله ونعم الوكيل

راضية بالمولى

Well-known member
انا شمالية غربية و زوجي شمالي شرقي
ويا ريت لو تعطوني حلول بتخل اهل الزوج بحياة اولادهم و زوجاتهم
مثلا انا متخرجة وشهادتي راااائعة لكن اهل زوجي منعوني
من الشغل
وذا اخت زوجي تشتغل يأمرونه ياخذ و يودي وانا يفووور دمي
ما الحل؟ ليسو بالبشر الغيرة عمت قلوبهم بالكامل ونسو ان حاكم يحكم هذا العالم ولهذا صبري لا ينتهي من تمسكي بالله عز وجل

راجيه الرضا

اختي من وجهه نظري  كونهم يتدخلون بعملك ام لا فليس من حقهم ولكنها الثقافه للاسف الباليه النظر لزوجه الابن علي انها من المروثات الطبيعيه لزواج ابنهم بهاوهنا كان دور زوجك ليحسم الامر ولكن هذا يظهر انهم يتدخلون في امور كثيره فاصبح ذاك نظام حياه.اذن فالحل  في صياغه جديده ولكن لن يكون الا من خلال زوجك وهذا موضوع له تفاصيل تحتاج لشرح.اما عن كونهميطلبونه لتوصيل ابنتهم  فهو ابنهم وما زال لهم حق عليه وطالما ان الامر لا يضره فلا يشغلك هذا حبيبتي لاننا لم نمتلك ازواجنا  كليه بل لوالديه الحق الاكبر  ..اكيد طبعا كشمالي ستحتاجين للتعامل معه بما يلائمه كي تخرجي من مشكله تدخل الاهل وحبيباتي هنا يفيدوكي ان شاء الله

احلام٣٧

يا ربي ناذا افعل مع اهل زوجي غيووووووووووووووورين لاقصى درجة
ادعولي انتقل ببيت مستقل
يا رب لا تشمت فيني العديان وانصرني على كل من يكيد لي كيدا
حسبي الله ونعم الوكيل
ربي يسهل امورك ،،،ويرزقك بيت خاص بيك،،ذكرتيني بزماني ،،كنت ساكنة مع اهل زوجي وكانوا يتدخلوني بطريقة غيرمباشرة في حياتي ليس عن طريق الاوامر بل وكأنهم يتجاذبون اطراف الحديث ،،اي انهم لايقصدوني ،،عانيت منهم كثيرا ،،لكن قلت لحظة ،،،يجب ان اكسب حماتي في صفي لاكسب المعركة ،،بدأت ابتسم في وجهها وحتى وان كانت مبوزة،،واهديها ،،حتى استملتها لصفي ،،فاصبحت المدافع عني ،،في كل وقت ،كنت موجودة ام لا ،،لحد الان ،،،واسقليت بمنزلي الخاص الحمدلله،،لكن مازال يطالني بعض التأتيرات البسيطة،،وكنت لا اتدخل في علاقته باهله،،اخد حقي ،ومادخلي فيه ،،والحمدلله

rose doré

ملكة نشيطة ,
مرحبا بالجميع ،،بتمنى تكونوا بخير وصحة وعافية ،،

شكرا سوسو وأم عمره سؤالكن عني ،،

انا كل يوم عّم تابع ،،بس ما بقدر شارك لأنو كثير مضغوطة بشغلي وبحثي ،،
وانا كثير متأخرة بسبب الظروف اللي مريت فيها ،،
دعواتكن معي ،، اقدر أتخطى هالمرحلة ،،

بحبكن كلكن ،، موفقين ،،
ازا صحاب راح ادخل اكيد ?

انا اتأمل

انا شمالية غربية و زوجي شمالي شرقي
ويا ريت لو تعطوني حلول بتخل اهل الزوج بحياة اولادهم و زوجاتهم
مثلا انا متخرجة وشهادتي راااائعة لكن اهل زوجي منعوني
من الشغل
وذا اخت زوجي تشتغل يأمرونه ياخذ و يودي وانا يفووور دمي
ما الحل؟ ليسو بالبشر الغيرة عمت قلوبهم بالكامل ونسو ان حاكم يحكم هذا العالم ولهذا صبري لا ينتهي من تمسكي بالله عز وجل
ليش يدخلو او زوجك وينو بسم الله عليه ان كمان زوجي شمالي شرقي واهله لا نقاش فيهم بيشوفهم الملائكة على الارض بس انا مابدخل ابدا فيهم لو شوفهم عم يموتو بعضهم مااتكلم وهذا ما جعل زوجي الحبيب كل ماتحاول وحدة تدخل في شيئ يخصني لحالي يقلها لا تدخلي لانهم مثلا اذا قالولي شيئ يعني مثلا اعملي كذا وانا اجابتي هي السكوت وبيعرفو اني سكوتي رفض فبيروحو الذكيات لعند زوجي او يقلولو الاقتراح مثلا يعني في مخهمه لازم اساوي شو مابدهم بس هذه الحركات زمان كانت تمر علي يمنعهم اكثر من مرة لا تدخلو لا تدخلو يعني شكلهم ملو مع انه يحبهم موت بس هيك هذي صفة عجبتني فيه اي برجعلك راضية بالمولى ليش زوجك مايتكلم

اه واه واه من الشمالي الشرقي تعبني كتييييييييييير وملللللللني كتييييير خمسيني وغامض وبده اهتمام ياشيخ اهتم لااخرتك وعمل عمره وتقرب لربك بلكي بنموت واحنا لسه راكدين وراء زعل ورضي وشو اعمله

و عليكم السلام أختي راجية الحمد لله كيفك يالغلا

هلا بروز منتظرين عودتك لما يخف الضغط عليك

هههه القلب الحريري ضحكتيني حاولي تسمعي محاضرات دينية قدامه يعني يسمع بطريقة غير مباشرة عسى يتوب و ينشغل عن الزعل 

راجيه الرضا

اختي فيض بخير والحمد لله حبيبتي.اما اختي القلب الحريري اضحك الله سنك هو في هذه الفتره سيصبح.اكثر حساسيه فخيرا تفعلين لو تستشيرين خبيرات الانماط في ميفيه  معاملته في تلك الفتره الحرجه وكيفيه جره الي الجانب الديني وتذكري شغل وقته بانشطه مفيده سيزيح عنك عبئا كبيرا

أعلى