مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

آمال قوية

Well-known member
السلام عليكم،
صباح الخيرات للقمرات،
بنات اسألكن تأتيني آلام مثل آلام الدورة وذلك طيلة الشهرين ،هو الم ليس فظيع فقط وخزات،انا طنشت،بس هل هذا طبيعي،للعلم الدورة منتظمة

ام تليد

السلام عليكم،
صباح الخيرات للقمرات،
بنات اسألكن تأتيني آلام مثل آلام الدورة وذلك طيلة الشهرين ،هو الم ليس فظيع فقط وخزات،انا طنشت،بس هل هذا طبيعي،للعلم الدورة منتظمة
صباح النور هذه الالام تكون سببها التهابات جربي الحلبة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
السلام عليكم،
صباح الخيرات للقمرات،
شافاك الله وعافاك حبيبتي الكشف افضل عند طبيبه متخصصه لانه قد تتفق الاعراض لاكثر من مرض وقد لا يكون اصلا هناك نرض فالطبيبه هي من تحدد

hayat123

اهلا بنات انا عضوة جديدة معكم

التعديل الأخير:

رهف 88

Well-known member
يا جماعه انا زعلانه الصراحه اين اول سؤال بدانا به اشعر انه الاساس لكل النقاشات وهو اهم النقاشات ع الاطلاق  علاقتنا مع الله واجتماعنا مع ازواجنا علي طاعته تعالي وكما قالت احد الاخوات هنا عليها يترتب كل شيء
ايه حبيبتي من حقك ان تزعلي .. خاصة وانك طرحت موضوعا في غاية الاهمية
تعرفي منذ بداية زواجي وانا اتمنى ان يوفقنا الله لحسن عبادته..وكنت اتمنى كتير ان نقوم بالعبادات بشكل مشترك ومازلت اتمنى بل احيانا اتحسر على حالنا .. خاصة واننا عندنا وقت فراغ اذ نملك الوقت الكافي وما عندنا ارتباطات كتيرة ومع ذلك لا نجتمع لعبادة الرحمان.. نحرم انفسنا من سعادة ربانية عظيمة.. الله يهدي زوجي ويصير يقبل نعبد الله سوية ونتقرب له بالطاعات وقيام الليل والنوافل وغيرها .. الشمالي يحبطني برفضه احيانا وتسويفه احيانا اخرى
موضوعك جميل متل جمال الروح التي تسكنك حبيبتي.. احب نبرتك الواثقة في الله المتعلقة به سبحانه وتعالى

راجيه الرضا

ايه حبيبتي من حقك ان تزعلي .. خاصة وانك طرحت موضوعا في غاية الاهمية
تعرفي منذ بداية زواجي وانا اتمنى ان يوفقنا الله لحسن عبادته..وكنت اتمنى كتير ان نقوم بالعبادات بشكل مشترك ومازلت اتمنى بل احيانا اتحسر على حالنا .. خاصة واننا عندنا وقت فراغ اذ نملك الوقت الكافي وما عندنا ارتباطات كتيرة ومع ذلك لا نجتمع لعبادة الرحمان.. نحرم انفسنا من سعادة ربانية عظيمة.. الله يهدي زوجي ويصير يقبل نعبد الله سوية ونتقرب له بالطاعات وقيام الليل والنوافل وغيرها .. الشمالي يحبطني برفضه احيانا وتسويفه احيانا اخرى
موضوعك جميل متل جمال الروح التي تسكنك حبيبتي.. احب نبرتك الواثقة في الله المتعلقة به سبحانه وتعالى
 حبيبتي جزاك الله خيرا  وبارك فيك.الزعل ليس لان اقتراح المناقشه يحمل اسم راجيه الرضا بل هو يحمل عنوانا هاما يجب ان يكون عنوانا لكل حياتنا...قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين....  ولكن لم اجد النقاش طال بل اقتصر علي مشاركتين وكان توقعي ان يزيد انناقش تلك النقطه الاساسيه بحياتنا الزوجيه والعائليه وكل نواحي الحياه. وتساءلت حينها في نفسي هل اصبح جل همنا مناقشه جمالنا وخياتنا وليس ذلك لاني انكر تلك الامور بل بالعكس احب ان اقرل فيها وانصح كل انثي بقراءتها ولكن يقيني واعتقادي انها كلها اسباب ان اخذت بها وانا مقصره بحق الله تعالي  فاين اجد السعاده وباي حق انتظرها وانتظر نجاح حياتي . ولما كنت انا من النقصرات علمت ان الصحبه الصالحه عامل مهم فاحببت ان اجد هنا في المنتدي تلك الصحبه لاني فعلا لمست تلك الروح بالمنتدي  لمست نفحات لم اجدها بالمنتديات التي مررت بها .وكنت قد عزمت ع طرح السؤال في موضوع منفرد ولكن ام عمر جزاها الله خيرا فتحت  بابا للتجمع من جديد وجدتها فرصه لمشاركه اكبر عدد من باب التذكير والافاده.ولكن المشاركه به كانت ضعيفه رغم خطوره الامر هو فعلا خطير ولو تساءلنا لماذا كل هذا الكم من الحزن والنكد داخل البيوت لعلمنا ان السبب هو بعدنا عن ربنا او اننا لسنا قريبين بالدرجه الكافيهالتي ترضيه عنا...للكلام بقيه

Safa sy

Active member
بدي اشكي وجعي ??? ادعو لسوريا بالفرج
والله يفرج الكرب عن جميع بلاد المسلمين
والله يسعدكون يا بنات

راجيه الرضا

اختي رهف كلامك مس قلبي شعرت انه نابع من القلب فدخل قلبي .حبيبتي ولما لا اثق بريبي وقد اعطاني فوق ما تمنيت وما خذلني ابدا وان تالمت او منعت فبذنبي واستحق العقوبه.حياتنا تتذبذب بين الشقاء والسعاده حسب درجه قربنا من ربنا ...ومن اعرض عن ذكري فان له معيشه ضنكا...وقد لمست ذلك بنفسي في حياتي .ونخن حينما نري الزعل والنكد ببيوتنا لابد وان نعرف انه بسبب بعدنا عن ربنا  ولو تقربنا فليس بالقدر الكافي .كلنا مقصرون فردت ان اخذ بايديكن وتاخذن بايدي لحياه لها مذاق مخنلف  فيه طاعه مشتركه بيننا وبين ازواجنا ويكون ذلك اسلوب وزمط حياه.وها انا طرقت الباب فان لم تفتحن فلن اغادر وساظل اشارككن لعل الله يحدث بعد ذلك امرا????????????

راجيه الرضا

بدي اشكي وجعي ??? ادعو لسوريا بالفرج
والله يفرج الكرب عن جميع بلاد المسلمين
والله يسعدكون يا بنات
اختي الحبيبه فرج الله همك وازاح  غمك انت وجميع المهمومين  في شتي بقاع الارض

آمال قوية

Well-known member
السلام عليكم،
جمعة مباركة،اسأل الله العظيم ان يرزقنا حسن استغلال هذا اليوم المبارك،وأن ندرك ساعة الاجابة فيه،
بارك الله فيك اختي ام تليد سأجرب الحلبة،
اختي راجية ،كلما اردت الذهاب للطبيبة وجدت نفسي بصحة وعافية فاتقاعس ثم تعاودني الآلام،لا اخفيك انه صارت عندي فوبيا من تلك الطاولة بسبب عسر ولادتي الاخيرة،لهذا لا اظن انني ساذهب للكشف،ولكن سأحاول،
بالنسبة لموضوعك،بالفعل هو موضوع في غاية الاهمية،
لا شك ان اجمل اللحظات في حياتنا هي تلك اللحظات اللتي نقضيها في عبادة الله عز وجل بشكل اخوي كصلاة التراويح مثلا ،
احلى السعادة هي تلك اللتي نشاطرها مع من حب،واللتي تكون نتيجة تعب وحلم مشترك،

ارأيتن كيف نتأثر عندما نستمع للسيرة النبوية وكيف ان جماعة صغيرة مستضعفة تحمل نفس الحلم ونفس هم الدعوة،قائدهم النبي صلى الله عليه وسلم ،
ارأيتن كيف تصلنا تلك السعادة عندما يتحقق الحلم ولو كان بيننا مئات القرون،
اجمل السعادة هي تلك اللتي تتحقق لفئة حملت نفس الهدف او الحلم،كانتصار الشعوب مثلا بعد نضال دام اعوام،
او حتى عندما يفوز بلد ما في مباراة،
نجد كل الشعب يفرح ولو كان لا تستهويه الكرة،هذا مثال لا يعني اني اتفرج كرة ههه

ولهذا من الرائع ان يكون للاسرة او الزوجين خصوصا هدف مشترك،او عبادة يتقربان بها الى الله تعود بالبركة والسعادة عليهم،
ولو كان ذلك الهدف اتمام ختمة قرآن او كتاب رياض الصالحين او اي كتيب يقرأ منه افراد العائلة صفحة صفحة او حديث حديث كل يوم،
لا باس بالقليل اذ ان احب الاعمال الى الله ادومها وان قل،

حقا ..
سبحان الله حتى اننا عندما نفترق مع شخص عزيز علينا فان اول ما يتبادر لاذهاننا هو عمل كنا نعمله سويا ..
خاصة اذا كان عبادة روحانية،

اسال الله ان ينصر الاسلام والمسلمين في كل مكان وان يرجع لنا الاقصى المبارك،وان يصلح بين كل زوجين وان يفرج هم كل اخت ويفك كربتها..

راجيه الرضا

السلام عليكم،
جمعة مباركة،اسأل الله العظيم ان يرزقنا حسن استغلال هذا اليوم المبارك،وأن ندرك ساعة الاجابة فيه،
بارك الله فيك اختي ام تليد سأجرب الحلبة،
اختي راجية ،كلما اردت الذهاب للطبيبة وجدت نفسي بصحة وعافية فاتقاعس ثم تعاودني الآلام،لا اخفيك انه صارت عندي فوبيا من تلك الطاولة بسبب عسر ولادتي الاخيرة،لهذا لا اظن انني ساذهب للكشف،ولكن سأحاول،
بالنسبة لموضوعك،بالفعل هو موضوع في غاية الاهمية،
لا شك ان اجمل اللحظات في حياتنا هي تلك اللحظات اللتي نقضيها في عبادة الله عز وجل بشكل اخوي كصلاة التراويح مثلا ،
احلى السعادة هي تلك اللتي نشاطرها مع من حب،واللتي تكون نتيجة تعب وحلم مشترك،

ارأيتن كيف نتأثر عندما نستمع للسيرة النبوية وكيف ان جماعة صغيرة مستضعفة تحمل نفس الحلم ونفس هم الدعوة،قائدهم النبي صلى الله عليه وسلم ،
ارأيتن كيف تصلنا تلك السعادة عندما يتحقق الحلم ولو كان بيننا مئات القرون،
اجمل السعادة هي تلك اللتي تتحقق لفئة حملت نفس الهدف او الحلم،كانتصار الشعوب مثلا بعد نضال دام اعوام،
او حتى عندما يفوز بلد ما في مباراة،
نجد كل الشعب يفرح ولو كان لا تستهويه الكرة،هذا مثال لا يعني اني اتفرج كرة ههه

ولهذا من الرائع ان يكون للاسرة او الزوجين خصوصا هدف مشترك،او عبادة يتقربان بها الى الله تعود بالبركة والسعادة عليهم،
ولو كان ذلك الهدف اتمام ختمة قرآن او كتاب رياض الصالحين او اي كتيب يقرأ منه افراد العائلة صفحة صفحة او حديث حديث كل يوم،
لا باس بالقليل اذ ان احب الاعمال الى الله ادومها وان قل،

حقا ..
سبحان الله حتى اننا عندما نفترق مع شخص عزيز علينا فان اول ما يتبادر لاذهاننا هو عمل كنا نعمله سويا ..
خاصة اذا كان عبادة روحانية،

اسال الله ان ينصر الاسلام والمسلمين في كل مكان وان يرجع لنا الاقصى المبارك،وان يصلح بين كل زوجين وان يفرج هم كل اخت ويفك كربتها..
اختي الحبيبه جزاك الله خيرا ع مرورم الطيب ع الموضوع .بالنسبه لصحتك لا تتقاعسي خوفا من طاوله الولاده فكم من خوف جعلنا نقع في مشاكل اكبر مثلا الخوف من طبيب الاسنانقد يؤدي بالبعض الي ترك اسنانه  الي ان تصل الي مرحله صعبه وعندها سيزور الطبيب لا محاله .اختي لا تتقاعسي ان خفت الالام بل اعقدي العزم وتوكلي علي ربك واذهبي حبيبتي حتي ولو لعمل شعه تشخيصيه .صدقيني لو قلت اني جزعت  لقولك انك لن تذهبي .اخببت الكثيرات هنا بالمنتدي دون رؤيتهم  ويسعدني رؤيتهم بصحه جيده .شافاك الله وعافاك????

راضية بالمولى

Well-known member
ما فهمت
عطيني مثال
لم شمالي شرقي يشترى شي باهظ الثمن من عند فئة من الناس يغارون مني و تمنو مكاني
فرحت بهذا الشي لكن ام عرفت انه منهم زعلت وخبيت بقلبي
هل اظهر هذا له ام لا
انا لا احب ان يخالطهم ابدا لانهم غيوووورين و يحسدون كثيرا

راجيه الرضا

طيب اتحدث انا .... انا نظرتي للحياه اننا ما خلقنا الا لنعبد الله تعالي لكننا جميعا نغفل وهذه هي طبيعه البشر عموما.وبقدر غفلتنا يكون شقاءنا.ربيت المراه علي ان تنتظر زوجا ثم تلد طفلا فاطفالا وهكذا تظل حياتها تسير وليتنا ربينا علي اننا نتزوج عباده لله تعالي نعم الميل بين المراه والرجل فطري ولكننا من الممكن ان نوجهه لطاعه الله فمثلا عند اختيار الزوج يكون معيار الاختيار التزامه بدينه عندمانتزوج نخطط حباتنا لتسير وفقا لمنهج الله تعالي عندما ننجب نعتبر الاولاد مشروعا للاخره ولا انكر ان هذا كان هدفا للكثيرين ولكن مع زحمه الحياه  يحدث تشويشا للاهداف ونغفل وننسي ويصبح همنا الماكل والمشرب والزينه وتعليم الاولاد تعليما جيدا واطعامهم مطعما حسنا وهمذا  تسير الحياه وتتحول الي مجرد عادات يوميه والازواج الذين من المفترض انهم اجتمعوا بالاساس علي طاعه الله  اصبحوا لا يجمعهم الا الماكل والمشرب الاولاد النوم الدنيا .......الخ.وتضيع الاهداف وتصبح ماضيا فلا يجتمعوا علطاعه ولا يصبح اكبر همهم. طاعه الله بل الدنيا وتظهر الخلافات وتزيد الاوجاع ونرجع نتساءل لماذا.وما درينا ان الامر كله يتلخص في ..قل هو من عند انفسكم...نعم يبتلي الصالحون ولكن قد يمر عليه البلاء كنسيم الهواء فتجد القلب راضيا .ولكن عندما تكون حياتنا سلسله من الغم وضيق الصدر والنكد ياعتها لابد من وقفه مع النفس.....للكلام بقيه

راضية بالمولى

Well-known member
 حبيبتي جزاك الله خيرا  وبارك فيك.الزعل ليس لان اقتراح المناقشه يحمل اسم راجيه الرضا بل هو يحمل عنوانا هاما يجب ان يكون عنوانا لكل حياتنا...قل ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين....  ولكن لم اجد النقاش طال بل اقتصر علي مشاركتين وكان توقعي ان يزيد انناقش تلك النقطه الاساسيه بحياتنا الزوجيه والعائليه وكل نواحي الحياه. وتساءلت حينها في نفسي هل اصبح جل همنا مناقشه جمالنا وخياتنا وليس ذلك لاني انكر تلك الامور بل بالعكس احب ان اقرل فيها وانصح كل انثي بقراءتها ولكن يقيني واعتقادي انها كلها اسباب ان اخذت بها وانا مقصره بحق الله تعالي  فاين اجد السعاده وباي حق انتظرها وانتظر نجاح حياتي . ولما كنت انا من النقصرات علمت ان الصحبه الصالحه عامل مهم فاحببت ان اجد هنا في المنتدي تلك الصحبه لاني فعلا لمست تلك الروح بالمنتدي  لمست نفحات لم اجدها بالمنتديات التي مررت بها .وكنت قد عزمت ع طرح السؤال في موضوع منفرد ولكن ام عمر جزاها الله خيرا فتحت  بابا للتجمع من جديد وجدتها فرصه لمشاركه اكبر عدد من باب التذكير والافاده.ولكن المشاركه به كانت ضعيفه رغم خطوره الامر هو فعلا خطير ولو تساءلنا لماذا كل هذا الكم من الحزن والنكد داخل البيوت لعلمنا ان السبب هو بعدنا عن ربنا او اننا لسنا قريبين بالدرجه الكافيهالتي ترضيه عنا...للكلام بقيه

حبيبتي راجية الله يحفظك و يسر كل امورك
يقيني بالله يقول لي بان ستفرج على كل من همه طاعة الله و الهداية و كل من يفضل تن يعيش حياته في ظل ديننا الحنيف المقدس .
صدقت وانا معك بالفكرة من الاول ،،
نعم كل منا له مشكلات و امتحانات تنغص علينا
سعادتنا وتعكر مزاجنا ،،،
ترى ممن هذه الامتحانات و لما ؟؟
اريد من كل عضوة ان تسال نفسها و تحاول ان تجيب ،،،
ستجدين حبيبتي ان هناك اربع اصناف من البشر
1 - بشر لا يخافون الله و سعداء
2 - بشر لا يخافون الله و لهم معيشة ضنكا كما ذكر بالقرآن ، حياتهم لا راحة ولا متعة بها
3 - بشر يخافون الله ويعيشون سعداء
4 - بشر يخافون الله و الله يبتليهم ويمتحنهم
وهذا يعود لنقص منا بعبادته عز وجل على اكمل وجه و كثرة الاستغفار فمن منا لا يخطئ لكن الله غفور رحيم
انا من خلال ما قرأته بالمنتدى السر الاكبر بسعادة اي وحدة فينا يتجلى باخلاص النية لله عز وجل بكل امورنا و يقين وايمان بالله عز وجل لا محدود
و هذا هو الشي الوحيد الذي جعل لي امل بالحياة بان يوما ما ستنتهي مشاكلي و ما هي الا امتحان من ربي يختبر فيه صبري
والحمد لله والشكر لله عز وجل
" فكثرة الشكوى تذهب النعم "
انتبهو
فل نجعل اكثر اقوالنا ذكرا واستغفارا للمولى
وقمة الانوثة بصمت المرأة وليس الثرثرة
انا متيقنة و متأكدة ان كل اسرار الدكتورة ناعمة الهاشمي متعلق بعبادة الله واخلاص النية له
مع الفطنة والذكاء
ستكونين متوجة ملكة لنفسك و زوجك و مقامك عالي ايضا عند الله عز وجل
كل مهمومة وكل مظلومة
كل محرومة وكل من ارادت الامومة
تجعل هدفها ارضاء الله عز وجل بعباتها له والدعاء له والتضرع والبكاء له
و باذن الله سنوفق باذن الله بحياتنا و تزول كل النقائص وتلملم الجروح و تذهب الالام
وتاتينا الا السعادة والافراح
دعونا نقضي على السلبيه ونسقي قلوبنا طاقة ايجابية بالصلاة والخشوع، والقرآن دواء لكل همومنا
سامحنني اطلت عليكم تقبلو مني هذه الكلمات التي استنتجتها من نبع هذا المنتدى الراقي جدا
...........شكرا..............:3::32
:

راجيه الرضا

حبيبتي راجية الله يحفظك و يسر كل امورك
يقيني بالله يقول لي بان ستفرج على كل من همه طاعة الله و الهداية و كل من يفضل تن يعيش حياته في ظل ديننا الحنيف المقدس .
صدقت وانا معك بالفكرة من الاول ،،
نعم كل منا له مشكلات و امتحانات تنغص علينا
سعادتنا وتعكر مزاجنا ،،،
ترى ممن هذه الامتحانات و لما ؟؟
اريد من كل عضوة ان تسال نفسها و تحاول ان تجيب ،،،
ستجدين حبيبتي ان هناك اربع اصناف من البشر
1 - بشر لا يخافون الله و سعداء
2 - بشر لا يخافون الله و لهم معيشة ضنكا كما ذكر بالقرآن ، حياتهم لا راحة ولا متعة بها
3 - بشر يخافون الله ويعيشون سعداء
4 - بشر يخافون الله و الله يبتليهم ويمتحنهم
وهذا يعود لنقص منا بعبادته عز وجل على اكمل وجه و كثرة الاستغفار فمن منا لا يخطئ لكن الله غفور رحيم
انا من خلال ما قرأته بالمنتدى السر الاكبر بسعادة اي وحدة فينا يتجلى باخلاص النية لله عز وجل بكل امورنا و يقين وايمان بالله عز وجل لا محدود
و هذا هو الشي الوحيد الذي جعل لي امل بالحياة بان يوما ما ستنتهي مشاكلي و ما هي الا امتحان من ربي يختبر فيه صبري
والحمد لله والشكر لله عز وجل
" فكثرة الشكوى تذهب النعم "
انتبهو
فل نجعل اكثر اقوالنا ذكرا واستغفارا للمولى
وقمة الانوثة بصمت المرأة وليس الثرثرة
انا متيقنة و متأكدة ان كل اسرار الدكتورة ناعمة الهاشمي متعلق بعبادة الله واخلاص النية له
مع الفطنة والذكاء
ستكونين متوجة ملكة لنفسك و زوجك و مقامك عالي ايضا عند الله عز وجل
كل مهمومة وكل مظلومة
كل محرومة وكل من ارادت الامومة
تجعل هدفها ارضاء الله عز وجل بعباتها له والدعاء له والتضرع والبكاء له
و باذن الله سنوفق باذن الله بحياتنا و تزول كل النقائص وتلملم الجروح و تذهب الالام
وتاتينا الا السعادة والافراح
دعونا نقضي على السلبيه ونسقي قلوبنا طاقة ايجابية بالصلاة والخشوع، والقرآن دواء لكل همومنا
سامحنني اطلت عليكم تقبلو مني هذه الكلمات التي استنتجتها من نبع هذا المنتدى الراقي جدا
...........شكرا..............:3::32
:
ما اطلتي ولكن عطرتي الموضوع بكلامك الذي اثلج صدري فما اعظم ان تذكر كل واحده منا الاخري غاليتي فنحن بين كل فتره واخري نحتاج هذه الجرعه الحيويه ...قال تعالي ...وذكر فان الذكري تنفع المؤمنين...واني لاتمني ان نخرج من هنا كلنا بخطوات نتفق عليها  ونسير عليها مع ازواجنا ما استطعنا   مثلما نتواصي بالزينه والغموض وحسن التبعل فصدقيني كلها علاجات مفيده نعم مهمه نعم ولكن لن يكون لها مفعول الا باذن الله فكم من زوجه اهتمت بامر زوجها ونسيت طاعاتها فانقلب زوجها عليها . شبيهتي بالاسم حبيبتي سعيده لمرورك

راجيه الرضا

سؤال يراودني  اين اختفت صاحبه الموضوع افتقدها اين ام عمر الغاليه ؟؟؟؟???

سؤال يراودني اين اختفت صاحبه الموضوع افتقدها اين ام عمر الغاليه ؟؟؟؟ًں’ڑًں’œًں’›
صباح الخير بنات
موجودة حبيبتي راجية بس أنا بالعادة يقل دخولي في إجازة نهاية الأسبوع
قرأت الردود الجميلة على سؤالك

أعلى