مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة لإنجازات إناث نسوة

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
عاشت إيدك شغلك كلش حلو راح أحول أتعلم منك

و عشت انت امراة شامخة تاج ...
ظلك قريبة ..
مستنيين جديدك .

أهلين بنات عندي طاقة إيجابية كبيرة الحمد لله ، نزلت برامج لحفظ القرآن وراح بالأول أرسم خطة أحفظ عليها ، لأن قريت لازم تهيئة قبل البدئ حتى ما اتذبذب في الحفظ ، حاليا أنا أقرا في قصص نجاح لأناس قدرو يحفظو القرآن حتى أتحمس أكثر يارب وفقني 

ثاني شيء اشتريت لابني كتب تحضيري وابتديت في تدريسه وكان هذا مشروع مؤجل من زمان أسوف

ثالث شي بدأت بسماع برنامج ناطق لتعليم الفرنسية حتى أتعلم الأساسيات
شكككرا مجوكة و لينا حبيبات قلبي على التشجيع 

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
أهلين بنات عندي طاقة إيجابية كبيرة الحمد لله ، نزلت برامج لحفظ القرآن وراح بالأول أرسم خطة أحفظ عليها ، لأن قريت لازم تهيئة قبل البدئ حتى ما اتذبذب في الحفظ ، حاليا أنا أقرا في قصص نجاح لأناس قدرو يحفظو القرآن حتى أتحمس أكثر يارب وفقني

ثاني شيء اشتريت لابني كتب تحضيري وابتديت في تدريسه وكان هذا مشروع مؤجل من زمان أسوف

رائعة انت يا فيض كل شيئ على الاصرار و خطوة جميلة خطيتيها الى الامام

ابقي على هاذ المنوان و باذن الله ستصلي لاهدافك

اتمنى لك كل التوفيق في حياتك

العفو فانت طيبة تستاهلين كل الخير

Magic Fairy

هذيك الطاقة الايجابية بعثتيهالي
يا فيض ...
فيض ...الله يستر عليك يا قلبي
انا كمان لازم اتعلم قرآن لاني
حتى الصور تبع جزء عم مو حافظتهم
ابغى نتبادل جديد الحفظ هون ...
انا ابغى ابدا بسورة العاديات ...
و اعطيكم معد يوم الجمعة مساء
لازم اكون حفظتها و اطلعت على
معناها ...
بليز راقبوني و اسألوني ....
فيض راح اراقبك عشان تحطي لنا
بعض القصص الناجحة لحفظ
القرآن الكريم ...حددي موعد امتى
بتحطي قصص ...
و راح اطالبك بشو تعلمت بالفرنسية
و شو علمت ابنك ...كمان حطي موعد
للانجاز ....
بس انا عتبانة عليك ما راقبتيني
امبارح عشان قانون المرور ...

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
بصراحه انا انجازي كان عظيم
لكن لا استطيع البوح به فهو عائلي ويخص اسرتي الصغيره

انجاز كبير لم اتوقع اني سأحققه يوما ما

لگن بالاراده والعزيمه والاصرار
والاهم الاستعانه بالله وحسن الظن به

استطعت ان اتجاوز الصعاب واحقق اهم واسمى اهدافي

حتى ان الجميع بات يحترمني كثيرا ويقدروني

لكن بعد معاناه وتعب
فما اجمل الراحه بعد التعب

ومازال لدي الگثيييير لاحققه ..
بالتوفيق للجميع ..

Magic Fairy

بصراحه انا انجازي كان عظيم
لكن لا استطيع البوح به فهو عائلي ويخص اسرتي الصغيره

انجاز كبير لم اتوقع اني سأحققه يوما ما

لگن بالاراده والعزيمه والاصرار
والاهم الاستعانه بالله وحسن الظن به

استطعت ان اتجاوز الصعاب واحقق اهم واسمى اهدافي

حتى ان الجميع بات يحترمني كثيرا ويقدروني

لكن بعد معاناه وتعب
فما اجمل الراحه بعد التعب

ومازال لدي الگثيييير لاحققه ..
بالتوفيق للجميع ..
ايييييي سوسو شوقتيني
اعرف انجازك ...
بس معلش بحترم رغبتك
بترك خاص بعائلتك ...
بس معلش ...
فيدينا شوي ...
كيف انصير محل احترام
و تقدير من قبل عيلة
الزوج ...لانو هاد بحد
ذاتو انجاز ...
ناترينك ...

راائع فكرة رائعة اشكرك اختي الغالية ماجيك على الموضوع الذي يتيح لجميع العضوات الغاليات بطرح اهدافهم وتحفيز بعضهم البعض شكرا ♥♥♥
بالنسبة لي ليس لدي هدف واحد بل هدفين الاول سبق وان كتبت عنه موضوع وهو ان اصير دكتورة وهذا الهدف جاري تحقيقه بإذن الله خلال سنتين والاخر وهو ان اكون واثقة من نفسي فأنا اخاف كثييرا من كل شيء سواء امتحان او مقابلة شخص او من القاء كلمة امام جماع من الناس اصير ارتجف ولكن لا ابين بذلك لكن لا اود ان اكون هكذا اود ان اكون واثقة من نفسي لمن لديها معلومات على الثقة تخبرني فإنني حاولت كثيرا لأصبح واثقة ولكن لم استطع

الحياة أمل

السلام عليكم ورحمة الله،حياكن الله يا غاليات..
موضوع رائع وجعلني أتحمس كثيرا للمشاركة فيه رغم انقطاعي الطويل عن المشاركة في المنتدى ..

شكرا كثيرا ماجيك على اتاحة هذه الفرصة ،حتى نتابع إنجازاتنا ونواصل لتحقيق اهدافنا..

بالنسبة لأهدافي وانجازاتي فهي مبعثرة بعض الشيء ،منها ما قطعت منه شوطا لا باس به ومنها ما هو جاري العمل عليه..

انجازاتي: تعودت اذا حصل امر لا أحبه أو أخاف من حصوله أني انظر الى الجانب الإيجابي فيه وابحث عن الحلول لسلبياته..

استطعت التخلص من بعض العقد النفسية التي كانت نتيجة لبعض المشاكل (( بالكتابة او البوح لأقرب الناس)) وكانت هذه نقطة تحول كبيرة ...

اهدافي
أحفظ ابنتي القرءان وجاري تعليمها القراءة والكتابة,الاولوية في السنة الماضية كانت للغة العربية،وهذه السنة أضفت لها اللغة الانجليزية نظرا لانها ستلتحق بصفوف المدرسة السنة القادمة
وهنا هدفي ان اعلمها الانجليزية (تحدثا بها ،وقراءة وكتابة) فقط بشكل أولي

من اهدافي حفظ القرءان،والحمد لله أنظممت لحلقات الحفظ على النت نظرا لانعدامها قي ارض الواقع..

وكذلك تقوية لغتي الانجليزية،لاني اتحدث بها لكن أريدها ان تكون في مسوى أرقى ومصطلحات أجود..((وهنا اعتمدت سلسة من الفيديوهات التي علي مشاهدتها كل مرة ))

اهدافي ايضا ان اعود لهوايتي وهي الخياطة
فقد تعلمتها مسبقا لكن منذ ثلاث سنين انقطعت كليا والآن حمستموني ان اعود اليها،فقط علي تصليح ماكينتي القديمة او شراء اخرى جديدة

ولازالت اللائحة طويلة، ولكن كانت هذه ااهمها

شكرا كثيرا اخواتي
حفزتموني كثيرا بكلامكن ومشاريعيكن

دمتم بود ???

والله انك ذكرتيني بهاد المشروع
يلي بقلبي من زمان ....
تعلم القيادة من الامور اللي تسهلي
هادا الامر ...بس ...بس ....بس
بدي ابدى قبل ما كمل بالبيت
شوفي فيض و الجميع ...
نسيت كل الصور لقصار و ضميري
مأنبني و اليوم قريت سورة العاديات
اثرت فيني كثير مع شرحها بس
ماني حافظتها ...
بنات ....
ابغى ابتدي بسورة العاديات ...
و بعدين اختارولي السورة
اللي بعدها ...
كل سورة ازا راقبتوني
راح احفظها بظرف 2يوم
بانتظاركم .
حبيبتي مجوكة توني شفت ردك ، معليش إذن غدا الجمعة مساء إنت مطالبة بحفظ سورة العاديات ولما تكمليها ابدي من سورة الناس واطلعي يعني سورة الناس ثم الفلق ثم الاخلاص ثم االمسد ، النصر ،الكافرون .....وهكذا فهمت 

شو رايك نساعد بعض في النصائح , والله عندي رضوخ لقيام الفجر , متاخرة بساعة

فيوضة من رأي لا ينتهي اليوم الا وحملتي الكتاب و حفظتي منه سورة و اليوم التالي قومي بالمراجعة يعني اقرأي و هكذا

شوي شوي ترجع المياه لمجاريها , بس قبل كل شي شوفي السبب خلاك تبتعدي تدريجيا و عالجيه

لا تقفزي للحلول قبل معالجة السبب
ليونة حبيبتي حاولي تاخذي بالأسباب حتى تقومي لصلاة الفجر
 *حاولي تقراي عن فضل صلاة الفجر 
 *حافظي على أذكار النوم ، لأنها تحفظك من الشيطان طول الليل
* حاولي ما تسهري حتى تقدري تقومي للفجر
*استعيني بمنبه وبعديه على راسك حتى ما تطفيه وترجعي تنامي ويا حبذا لو تحطيه في مكان بعيد حتى تقومي من مكانك عشان تطفيه ولما تقومي تمشي راح تصحصحي ، ومرة على مرة غيري رنة التنبيه حتى ما تعتادي عليها وتصير ما تأثر فيك 
*وطبعا الدعاء و التوكل على الله و استحضار النية الصالحة 

Magic Fairy

حبيبتي مجوكة توني شفت ردك ، معليش إذن غدا الجمعة مساء إنت مطالبة بحفظ سورة العاديات ولما تكمليها ابدي من سورة الناس واطلعي يعني سورة الناس ثم الفلق ثم الاخلاص ثم االمسد ، النصر ،الكافرون .....وهكذا فهمت 

انا الان بالشغل و عندي وقت فارغ
راح احفظ شوي من سورة العاديات
و يوم الجمعة انتظروني ...

موضوع رائع وجعلني أتحمس كثيرا للمشاركة فيه رغم انقطاعي الطويل عن المشاركة في المنتدى ..

شكرا كثيرا ماجيك على اتاحة هذه الفرصة ،حتى نتابع إنجازاتنا ونواصل لتحقيق اهدافنا..

بالنسبة لأهدافي وانجازاتي فهي مبعثرة بعض الشيء ،منها ما قطعت منه شوطا لا باس به ومنها ما هو جاري العمل عليه..

انجازاتي: تعودت اذا حصل امر لا أحبه أو أخاف من حصوله أني انظر الى الجانب الإيجابي فيه وابحث عن الحلول لسلبياته..

استطعت التخلص من بعض العقد النفسية التي كانت نتيجة لبعض المشاكل (( بالكتابة او البوح لأقرب الناس)) وكانت هذه نقطة تحول كبيرة ...

اهدافي
أحفظ ابنتي القرءان وجاري تعليمها القراءة والكتابة,الاولوية في السنة الماضية كانت للغة العربية،وهذه السنة أضفت لها اللغة الانجليزية نظرا لانها ستلتحق بصفوف المدرسة السنة القادمة

من اهدافي حفظ القرءان،والحمد لله أنظممت لحلقات الحفظ على النت نظرا لانعدامها قي ارض الواقع..

وكذلك تقوية لغتي الانجليزية،لاني اتحدث بها لكن أريدها ان تكون في مسوى أرقى ومصطلحات أجود..((وهنا اعتمدت سلسة من الفيديوهات التي علي مشاهدتها كل مرة ))

فقد تعلمتها مسبقا لكن منذ ثلاث سنين انقطعت كليا والآن حمستموني ان اعود اليها،فقط علي تصليح ماكينتي القديمة او شراء اخرى جديدة

شكرا كثيرا اخواتي

دمتم بود ???
أهلين بالغالية أم زينب وحفصة نورتي حبيبتي ، أهلا بك بيننا 
بخصوص انجازاتك روووعة ما شاء الله تبارك الله ، ربي يثبتك حبيبتي شو رايك نعمل منافسة مع بعض في حفظ القرآن الكريم أنا لسا ما ابتديت بس معليش راح أنافسك ههههه 
عجبتني كتير فكرة الالتحاق بدورة لتحفيظ القرآن يا ريت تنوريني بدورة تكون مليحة وتشرحي لي طريقة التسجيل وهل هي سرية أم لا لأني ما أحب يطلع زوجي على هيك أمور

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ليونة حبيبتي حاولي تاخذي بالأسباب حتى تقومي لصلاة الفجر
*حاولي تقراي عن فضل صلاة الفجر
*حافظي على أذكار النوم ، لأنها تحفظك من الشيطان طول الليل
* حاولي ما تسهري حتى تقدري تقومي للفجر
*استعيني بمنبه وبعديه على راسك حتى ما تطفيه وترجعي تنامي ويا حبذا لو تحطيه في مكان بعيد حتى تقومي من مكانك عشان تطفيه ولما تقومي تمشي راح تصحصحي ، ومرة على مرة غيري رنة التنبيه حتى ما تعتادي عليها وتصير ما تأثر فيك
*وطبعا الدعاء و التوكل على الله و استحضار النية الصالحة

الله يحفظك و يبارك في نصائحك فيوضة , راح اعمل هيك بس اليوم احس بالافتخار قمت لصلاة الفجر لما سمعت منبه لهاتف زوجي
قمت و صليت و اتمني ابقى هيك كل يوم حتى لا ياتيني الرضوخ مرة ثانية , و صدقتي فيض الاذكار قبل النوم جيدة و تصين النفس من ابليس اللعين
بدي اقراكل ليلة ان شاء الله .
مشكورة فيض , فاليجازك الله خير على نصائحك و باذن الله انا عاملة بهم من اليوم ان شاء الله

مجوكة حبيبتي وش عملتي بموضوع تعلم القيادة ، ذكرت أن زوجك ما حب يوديك فما حبيت أضغط عليك ، وعلى فكرة موضوع قيادة المرأة السيارة يذكرني بطريفة لأحد العلماء المحدثين ، لما سألوه وقالولو : هل يجوز للمرأة قيادة السيارة ؟ فقال : إذا كان يجوز لها قيادة الحمارة ، فيجوز لها قيادة السيارة! ههههه مليحة هاذي

Magic Fairy

اخبركن الجديد في قانون المرور ...
يوم التلاتاء جوزي قال ما في روحة
و لينا نصحتني ما ارغي عليه
و اتكلم معاه لما يكون رايق
اتبعت نصيحتها ...و سبحان الله
من حالو لما اقرب الموعد اتصل
قال بوصلك للموعد ...و كان خلاص
راحت علي هداك اليوم لانو مدرسة
تعليم السياقة اتصلوا علي و اعتذرتلهم
اني ما بجي ...و حددنا موعد الاربعاء
يعني البارحة ...و رحت و تعلمت كمان
بشارككن اش تعلمت ...
1/كيف يتم التجاوز اي تجاوز سيارة
2/حالات لا يجب التجاوز على اليسار
3/حالات خاصة يمكن فيها التجاوز على اليمين
4/اضواء السيارة ...خاصية كل ضوء و امتى استعمل
كل ضوء .
وفيه كمان اشياء ...
راقبوني بنات عشان اتحمس اكثر ...
كل ما اجي انجز اتذكر انو عندي جمهور لازم
ارضيه ....

بانتظار انجازاتكن ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

اهدافي

شكرا كثيرا اخواتي

دمتم بود ًں’“ًں’“ًں’“

اهلين فيك اختي ام زينب , انجازاتك رائعة ما شاء الله اتمني لك التوفيق في اي خطوة تخطيها الى الامام
و ذكرتيني بحالي من شان بنتك تدرسها الانجليزي , انا عندي انجاز كبير في المستقبل اعلم بنتي الفصحة العربية
و القران الكريم اما زوجي بدات معه لتعليمه اللغة العربية , و كلامك زكرني ان لا انسى هدفي من شان عائلتي
موفقة ان شاء الله و بالتوفيق لكل اخت يا رب

الله يحفظك و يبارك في نصائحك فيوضة , راح اعمل هيك بس اليوم احس بالافتخار قمت لصلاة الفجر لما سمعت منبه لهاتف زوجي
قمت و صليت و اتمني ابقى هيك كل يوم حتى لا ياتيني الرضوخ مرة ثانية , و صدقتي فيض الاذكار قبل النوم جيدة و تصين النفس من ابليس اللعين
بدي اقراكل ليلة ان شاء الله .
مشكورة فيض , فاليجازك الله خير على نصائحك و باذن الله انا عاملة بهم من اليوم ان شاء الله

مبرووووك عليك حبيبتي لينا أحسنت واصلي ، المسألة مسألة تعود فقط ربي يثبتك يا الغالية
????????

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
بشارككن اش تعلمت ...
1/كيف يتم التجاوز اي تجاوز سيارة
2/حالات لا يجب التجاوز على اليسار
3/حالات خاصة يمكن فيها التجاوز على اليمين
4/اضواء السيارة ...خاصية كل ضوء و امتى استعمل
كل ضوء .
وفيه كمان اشياء ...
راقبوني بنات عشان اتحمس اكثر ...
كل ما اجي انجز اتذكر انو عندي جمهور لازم
ارضيه ....

بانتظار انجازاتكن ...

الحمد لله مجوكة , خبرك اسعدني كتير

خلاص راح راقبك حتى النهاية , ههههه راح كون شديدة معك لا تهاونين , و تحطمي امال جمهورك

اعرفك شطورة , الى الامام عزيزتي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
مجوكة حبيبتي وش عملتي بموضوع تعلم القيادة ، ذكرت أن زوجك ما حب يوديك فما حبيت أضغط عليك ، وعلى فكرة موضوع قيادة المرأة السيارة يذكرني بطريفة لأحد العلماء المحدثين ، لما سألوه وقالولو : هل يجوز للمرأة قيادة السيارة ؟ فقال : إذا كان يجوز لها قيادة الحمارة ، فيجوز لها قيادة السيارة! ههههه مليحة هاذي

هههههههه و الله ضحكتيني فيوضة دوما نزيهة و طريفة في حكيك , الله يحفظك ان شاء الله

بشارككن اش تعلمت ...