مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة لإنجازات إناث نسوة

مرحبا فيوضة , اذا انت تجدين الخياطة و تحبيها لا تتخلي على موهبتك , حاولي , اشتري ميكانية و خصصي لها مكان صغير في غرفة الجلوس

و فيك تخيطي اشياء لبيتك و لما تكتسبي الخبرة جبدا فيك تخيطي لنساء بعض الحاجيات مثل ملابس في البيت النساء يحبوا دراسيس الصيفية

و فيك تعملي هيك من شان مدخول مو بالشرط لازم يكون عندك غرفة خاصة للخياطة

موفقة ان شاء الله
عندي الماكنة ومخصصة ركن صغير بغرفة الجلوس أو غرفة الأطفال أومطبخ سميها مثل ما حبيتي لأنها تحوي كلشي هههههه ، أنا محققة الاكتفاء الذاتي أخيط ملابسي وحدي وملابس بناتي ، وفي بعض الأحيان زوجي كمان ، وأخيط لبعض القرايب ، ولا ألجأ لأي خياطة لأن ما يعجبني عملهم وعلى فكرة  كل الزباين يحبو عملي كثيرا لأنه متقن ومميز ، بس حاليا فقط موقفة بسبب ابني ، دائم الصراخ وحركي كتير وما يخليني أعمل ، لما يكبر شوي راح أرجع لنشاطي 
شكرا حبيباتي على التشجيع

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
هاذ انجازي قمت بتذويب شمع و صنعت منك شكل وردة
وضعته بتبع الحلا حتى تتشكل وردة ?

زيت برطمانات بشي متوفر عندي هلا

والله ابداع ...
شوفي كيف الوردة جوا البرطمان ...
و عم اتخيل كيف يكون شكلها بالليل ..
ورجيها لجوزك بتشوفي كيف يفرح
انا الصبح ورجيتو العلاقة فرح كثير ...
راح اصنع الشمع تبع الورود و البرطمان
لما اشتري واحد على زوقي ...
بس لينا جوا البرطمان فيه زيت او شو
يعني بحط الشمعة فوق الزيت و مافي
مشكله ....

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
عندي الماكنة ومخصصة ركن صغير بغرفة الجلوس أو غرفة الأطفال أومطبخ سميها مثل ما حبيتي لأنها تحوي كلشي هههههه ، أنا محققة الاكتفاء الذاتي أخيط ملابسي وحدي وملابس بناتي ، وفي بعض الأحيان زوجي كمان ، وأخيط لبعض القرايب ، ولا ألجأ لأي خياطة لأن ما يعجبني عملهم وعلى فكرة كل الزباين يحبو عملي كثيرا لأنه متقن ومميز ، بس حاليا فقط موقفة بسبب ابني ، دائم الصراخ وحركي كتير وما يخليني أعمل ، لما يكبر شوي راح أرجع لنشاطي
شكرا حبيباتي على التشجيع

عجبتني فيك روح الحماس فيوضة خليك هيك على طول

هدفك بين عيونك , مع انك لديك عائق صغير و هو طفلك الا انا امهات كلنا نمر بهيك امور , و طفلك باذن الله يكبر و مو راح يظل هيك

و بعدين بلشي و الى الامام انا بدي اعمل مثلك اشتري ميكانية و بعدين ابدا بتصليح بعض الملابس او صنع بعض لبنتي او الي

ان شاء الله و شوي شوي اكتسب الخبرة

Magic Fairy

عندي الماكنة ومخصصة ركن صغير بغرفة الجلوس أو غرفة الأطفال أومطبخ سميها مثل ما حبيتي لأنها تحوي كلشي هههههه ، أنا محققة الاكتفاء الذاتي أخيط ملابسي وحدي وملابس بناتي ، وفي بعض الأحيان زوجي كمان ، وأخيط لبعض القرايب ، ولا ألجأ لأي خياطة لأن ما يعجبني عملهم وعلى فكرة  كل الزباين يحبو عملي كثيرا لأنه متقن ومميز ، بس حاليا فقط موقفة بسبب ابني ، دائم الصراخ وحركي كتير وما يخليني أعمل ، لما يكبر شوي راح أرجع لنشاطي 
شكرا حبيباتي على التشجيع

فيوضة انا ما راح اتركك
بعج ما كشفت عن موهبتك ....
شوفي يا قلبي ...
بتسكني طابق ارضي و انا بعرف
انو يلي بالطابق الارضي عندهم
حوش ....و اذا بتساوي غريفة
جانبية حتى و ان صنعتيها بخشب
او الومنيوم ...متاكدة لو بتحاولي
تقنعي زوجك راح يسمعلك و اهل
زوجك دام يستفيدو من شغلك
بيتركوك تساويها و انت تحجحي
انو بتساعدي جوزك ...
و انت ادرى كيف خياطات العرائس
بيساوو مصاري مشنشنة ...
ابدي فيض ولا تخلي موهبتك
تروح ..ابدي عشان اطوريها .

ههههههه , لما شوف صور اضحك , احرقت اصبعي لما كنت اشعل الشمعة لانها خيطها صغير

بس هي اول محاولة الي , الفضل يعود لمجوكة , حفزتني لانجز شي مفيد

مشكورة كتير فيوضة حبيبتي مع اني ليس لدي وقت كافي و لوازم جيدة لتظهر في صورة جيدة

ههههه سلامتك ليناتي  
لا والله طلعت راااائعة جدا ليش تضحكي عليهم شو بيهم هايلين وفكرة طابع الحلا رائعة ، كيف جات على بالك ههههه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

والله ابداع ...
شوفي كيف الوردة جوا البرطمان ...
و عم اتخيل كيف يكون شكلها بالليل ..
ورجيها لجوزك بتشوفي كيف يفرح
انا الصبح ورجيتو العلاقة فرح كثير ...
راح اصنع الشمع تبع الورود و البرطمان
لما اشتري واحد على زوقي ...
بس لينا جوا البرطمان فيه زيت او شو
يعني بحط الشمعة فوق الزيت و مافي
مشكله ....

مشكورة حبيبتي مجوكة , و الله عملتها على السريع و ما عندي اشياء لازين حتى تطلع حلوة اكثر من هيك .

بس هي اول تجربة الي

بالنسبة للبرطمان فيه مو زيت مجرد ماء بس لا يكون ممتلئ يكون في النص و ضعي شمعتك تعوم و راح تطفو لحالها مثل الباخرة على البحر و الشمعة خفيفة في وزنها و لما تكون مشتعلة , تطلع كتير رومنسية و راقية في غرفة نومك

التعديل الأخير:

فيوضة انا ما راح اتركك
بعج ما كشفت عن موهبتك ....
شوفي يا قلبي ...
بتسكني طابق ارضي و انا بعرف
انو يلي بالطابق الارضي عندهم
حوش ....و اذا بتساوي غريفة
جانبية حتى و ان صنعتيها بخشب
او الومنيوم ...متاكدة لو بتحاولي
تقنعي زوجك راح يسمعلك و اهل
زوجك دام يستفيدو من شغلك
بيتركوك تساويها و انت تحجحي
انو بتساعدي جوزك ...
و انت ادرى كيف خياطات العرائس
بيساوو مصاري مشنشنة ...
ابدي فيض ولا تخلي موهبتك
تروح ..ابدي عشان اطوريها .
ضحكتيني مجوكة عندي حوش بس ما يصلح للبناء مغروس بالأشجار وباقية مساحة صغييرة ما تصلح لشي هههههه ، الصيف إن شاء الله راح أخيط ملابس بنات صيفية وأبيعها ، عملت من قبل وكانت الطلبات كثيرة والمدخول لا بأس به
 حاليا ما أقدر حابة أتقن اللغة الفرنسية ، وأعلم بناتي وزوجي كمان لأنه صفر في الفرنسية  ، طلب مني كم مرة أعلمه ، وأنا أسوف

Magic Fairy

ضحكتيني مجوكة عندي حوش بس ما يصلح للبناء مغروس بالأشجار وباقية مساحة صغييرة ما تصلح لشي هههههه ، الصيف إن شاء الله راح أخيط ملابس بنات صيفية وأبيعها ، عملت من قبل وكانت الطلبات كثيرة والمدخول لا بأس به
 حاليا ما أقدر حابة أتقن اللغة الفرنسية ، وأعلم بناتي وزوجي كمان لأنه صفر في الفرنسية  ، طلب مني كم مرة أعلمه ، وأنا أسوف

طيب نبدا مع بعض ...
و انا هون ...
اول شي بشوف تطبيق
كويس و بقلك عليه ...
بس ...
فيض ..
ممكن الحوش يصلح
عيدي النظر .

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

ههههه سلامتك ليناتي
لا والله طلعت راااائعة جدا ليش تضحكي عليهم شو بيهم هايلين وفكرة طابع الحلا رائعة ، كيف جات على بالك ههههه

هههههههههه هاذ من وزءك فيوضة عزيزتي , اما قالب الحلا فكرت فكرت و جا على بالي فجأة هههههه انت تعرفي لما يكون فيه حماس و بدك تصنعي شي كل الافكار تنزل عليك كالمطر , مع انه القالب طلعلي وردة جميلة

والمشروع الثاني اللي أحلم بيه من زمااان هو حفظ القرآن الكريم ، كنت زمان حافظة أكثر من 10 أحزاب ، وأنسيتهم حابة على الأقل أراجعهم قاعدة أسوف وما عملت شيء ربي يهديني هجوووم علي يا بنات دخيلكم لا تتركوني 
اجا المحروس أشوفكم على خير بعدين سلام

Magic Fairy

فيض اذن حطي الهدف ...
تعلم اللغة الفرنسية انا و عائلتي ...
و حطي كل يوم وين وصلت .

طيب نبدا مع بعض ...
و انا هون ...
اول شي بشوف تطبيق
كويس و بقلك عليه ...
بس ...
فيض ..
ممكن الحوش يصلح
عيدي النظر .

بالنسبة للتطبيق نزلت تطبيق ناطق روعة ، لأن السماع جيد للتعلم اسمه تعلم الفرنسية بالصوت، إذا تعرفي تطبيق مليح قوليلي

Magic Fairy

والمشروع الثاني اللي أحلم بيه من زمااان هو حفظ القرآن الكريم ، كنت زمان حافظة أكثر من 10 أحزاب ، وأنسيتهم حابة على الأقل أراجعهم قاعدة أسوف وما عملت شيء ربي يهديني هجوووم علي يا بنات دخيلكم لا تتركوني 

والله انك ذكرتيني بهاد المشروع
يلي بقلبي من زمان ....
تعلم القيادة من الامور اللي تسهلي
هادا الامر ...بس ...بس ....بس
بدي ابدى قبل ما كمل بالبيت
شوفي فيض و الجميع ...
نسيت كل الصور لقصار و ضميري
مأنبني و اليوم قريت سورة العاديات
اثرت فيني كثير مع شرحها بس
ماني حافظتها ...
بنات ....
ابغى ابتدي بسورة العاديات ...
و بعدين اختارولي السورة
اللي بعدها ...
كل سورة ازا راقبتوني
راح احفظها بظرف 2يوم
بانتظاركم .

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة

شو رايك نساعد بعض في النصائح , والله عندي رضوخ لقيام الفجر , متاخرة بساعة

فيوضة من رأي لا ينتهي اليوم الا وحملتي الكتاب و حفظتي منه سورة و اليوم التالي قومي بالمراجعة يعني اقرأي و هكذا

شوي شوي ترجع المياه لمجاريها , بس قبل كل شي شوفي السبب خلاك تبتعدي تدريجيا و عالجيه

لا تقفزي للحلول قبل معالجة السبب

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ماجك انا تذكرت شي

شاركينا رسومات يلي رسمتيها على القماش اذا عندك هلا

بدي شوف ابداعاتك في الرسم لانه يذكرني بنفسي كتير

Magic Fairy

ماجك انا تذكرت شي

شاركينا رسومات يلي رسمتيها على القماش اذا عندك هلا

بدي شوف ابداعاتك في الرسم لانه يذكرني بنفسي كتير

والله يا لينا لما رحت عبيتنا ...
م حبيت عزب ماما تبحثلي عنهم ...
بس راح اصورهم اول ما تسنحلي الفرصه ...
شكرا للتذكير .

4ايمي

شرفني مرورك ايمي الحلوة
طيب و انا ناترتك
يمو 10/10
ان شاء الله ربي بيسهل اليوم بعد قراءه موضوعك من فرط الحماس رحت لصاحبه المشغل واخدت موعد على يوم الاحد بتعطيني نتيجه لبدايه الكورس قالت بدها تجمع بقيه المشاركات

Magic Fairy

ان شاء الله ربي بيسهل اليوم بعد قراءه موضوعك من فرط الحماس رحت لصاحبه المشغل واخدت موعد على يوم الاحد بتعطيني نتيجه لبدايه الكورس قالت بدها تجمع بقيه المشاركات

فرحانتلك من قلبي ...
الله يتمملك عخير ...

أعلى