مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى تفيدوني

تناهيد قلب

السلام عليكم كنت قد طرحت مشكلتي باختصار في المنتدى ولكن الان ساتجرأ واطرحها بشكل مفصل واتمنى تفيدوني لاني صدري ضايق جدااا.
كتب كتابي على شاب كنت قد عرفته عن حب لمدة ثلاث سنوات وفترة كتب كتابي معه سنة..عزيزاتي زوجي شاب متخلق وذو تربية حسنة حتى قبل ان يتقدم لخطبتي كنت قد سألت عنه والحمد لله سيرته حسنة مع كل احباءه.ولكن بعد ان كتب كتابنا واصبح زوجي شرعا اكتشفت انه يتلاعب قليلا بشبكات التواصل الاجتماعي من غير علمي ويتكلم مع البنات ولكن كلام عادي جداا لاغزل ولاشي المهم هذا الامر قهرني وصارحته به واعترف ولكنه طلب مني ان اسامحه وانا لا يعيد الكرة نهاءياا.اخواتي اظن انني السبب لما فعله فقبل ان يخطبني كنت اعامله معاملة سيءة جداا سيءة جدا جداااا ورغم معاملتي هذه الا انه ظل يحبني ولكن بعد كتب الكتاب تغيرت كليا معه وصرت له الزوجة المطيعة والمتخلقة والتي تحبه كثيرا.والذي قهرني اكثر انه لم يغير معاملته معي نهاءياا قابلني بالاحسان في كل شي لم يحرمني من شي كل يوم يحبني اكثر واكثر حتى بعد اكتشافي لتلاعبه بشبكات التواصل الاجتماعي لم احس ابداا بهذا لانه لم يتغير ولو للحظة ولحد يومنا هذا ظل يحبني جداا ويدلعني ونخرج مع بعض ونستمتع باجمل اللحظات وظل يطلب مني السمااح وقال لي انه قد غره الشيطان فقط وانبه ضميره جداا.اقسم صرت افكر ان انفصل عنه لاني انا السبب اجبرته على ان يبحث الامان في جهة ثانية.ربما فترة كتب كتابنا طالت وبما انه بعيد عني لطبيعة عمله فنحن لانلتقي الا بعد ثلاث اشهر وهذا الامر ايضا يقلقني فهل سيبحث عن البديل كوني بعيدة عنه ام مااذا ؟!!! اتمنى لو بمقدوري ان نتزوج سريعا ولكن للاسف هناك ظروف صعبة تمنعنا من هذا ونحن نجاهد حتى نتزوج.افيدوني الله يحقق مرادكم ويسعدكم مع ازواجكن الله يحفظكم يانسوة.

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
يا بنتي كل اللي ذكرته طبيعي لا توجد مشكلة اصلا
ثقفي نفسك في امور الزواج و خاصة في فهم الزوج

تناهيد قلب

يا بنتي كل اللي ذكرته طبيعي لا توجد مشكلة اصلا
ثقفي نفسك في امور الزواج و خاصة في فهم الزوج
شكرا اختي ريمة على ردك.صدقيني اني مثقفة نفسي بمايكفي في امور الزواج بس المشكلة فيني انا في تعاملي معه السابقة واني جرحته وجرحت كرامته اكثر من مرة والله حاسة حالي راح اجن كل يوم ابكي واندم مليون مرة متسرعة باحكامي عليه كتيير حتى مرة لما شفت بموبايله انه فاتح حساب عالفايس بدون علمي جن جنوني وذهبت من قدامه وتركته لوحده قدام الناس هالشي نرفزه جداا وظل يذكرني فيه الى ان جاهدت على ان انسيه بهالشي  اسلوبي معه لايغتفر..اتمنى ردود ثانية تفيدني اكثر.

العروس الصغيرة

Well-known member
شوفي اختي ... 
ومن ايش زعلانة ...
لانك قبل عقد زواجكم كنتي تعامليه بطريقة سيئة 
لو انك كتبتي موضوع عن حبيبك قبل عقد زواجكم وانك عاملتيه مثل الزوج وكدا 
اكيد كنا اعترضنا 
ليش هالموضوع شاغل بالك 
بالعكس اللي عملتيه عين الصواب 
والا كيف راح تكبري بعينه بعد زواجكم 
...
ما في شب بحب زوجته تعامله معاملة الزوج والزوجة قبل كتب الكتاب 
لانها راح تصغر بعينه ... 
ودامك كنتي ثقيلة معاه هالشي حلو 
ولا تفكري بهالشي مرة ثانية 
وبالنسبة للحكي مع البنات بتصير مع اي واحد مو بس خطيبك ... 
الله يجمعكوا سوا عن قريب يا رب

شوفي اختي ... 
ومن ايش زعلانة ...
لانك قبل عقد زواجكم كنتي تعامليه بطريقة سيئة 
لو انك كتبتي موضوع عن حبيبك قبل عقد زواجكم وانك عاملتيه مثل الزوج وكدا 
اكيد كنا اعترضنا 
ليش هالموضوع شاغل بالك 
بالعكس اللي عملتيه عين الصواب 
والا كيف راح تكبري بعينه بعد زواجكم 
...
ما في شب بحب زوجته تعامله معاملة الزوج والزوجة قبل كتب الكتاب 
لانها راح تصغر بعينه ... 
ودامك كنتي ثقيلة معاه هالشي حلو 
ولا تفكري بهالشي مرة ثانية 
وبالنسبة للحكي مع البنات بتصير مع اي واحد مو بس خطيبك ... 
الله يجمعكوا سوا عن قريب يا رب
كلامها صح مية بالمية . وبعدين انتي مكبرة الموضوع . وانا قرأت موضوعك الثاني يا اختي انتي عمرك 24 يعني مو طفلة لازم تكوني واعية ولا تصدقي كلشي بينحكي

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
:20::20::20::20::20::20:والله مو فاهمة من مواضيعك الاثنين وين المشكلة بالضبط انت كتير مكبرة الموضوع وعاملتيه مشكلة

تناهيد قلب

شكرا على الردود واحترم وجهة نظركم بس مقصودي اني خايفة ينقلب الموقف ضدي وينتقم مني عاللي سويته له من قبل لاني توصلت ونقصت من رجولته كتييرو هو احيانا يقللي تذكرين كيف كنتي تعامليني من قبل.كما ان هناك بعض تصرفات تزعجه سويتها معاه بعد كتب الكتاب??قلت قليلة بس مش كتير ?? اشكركم على الرد.

أعلى