مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المحارم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/ مساء السعادة..

كيف حالكن اخواتي..
هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع.. جزى الله كل من ساهم في اخراجه بهذا الشكل المميز وهذه الفائدة الكبيرة..آمين. .

القصة التي سأذكرها لكن حدثت لشخصية أعرفها. . سانقلها لكن للفائدة..

تقول صاحبة القصة/
لقد نشأت في أسرة محافظة جدا.. حيث الصلاح والتقوى مع الدروس الشرعية وحفظ لكتاب الله مع الحشمة والحياء..
بدأت مشكلتي عندما كنا نذهب لبيت جدتنا وكان عمي يفضلني على باقي اخوتي .. فكنت استانس حيث انا من يسمع لها .. ثم حدث ان بدا عمي بطلبي ان اكتب له اي شيء ...(علما بأنني كنت بالصف السادس آنذاك)فلم اعرف ما يقصد وماذا يريد .. كنت ألبي طلبه بكتابة انه افضل من بعض اخواني حيث معاملته طيبة معي .. وصار هو يكتب ويطلب مني جوابا ... وهكذا تراسلنا .. راسلته بكلمات بريئة وعادية جدا واكتب له احداثا عادية ....
الى أن أتى اليوم الذي نمنا فيه عند جدتي لأن والدتي كانت والدة وفي المستشقى ..كنت بالصف الثالث المتوسط،...
كنت نائمة بأمان حين أيقظني عمي وطلب مني مرافقته لغرفته...

سأكمل لكن لاحقا ان شاءالله

كيف تقولين هذه اول مشاركة وانتي مكتوب في البروفايل عدد المشاركات 94 ؟ سؤال بريئ بس عشان نصدق القصة !
هههههههههه

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
كيف تقولين هذه اول مشاركة وانتي مكتوب في البروفايل عدد المشاركات 94 ؟ سؤال بريئ بس عشان نصدق القصة !
هههههههههه
لا تسيئي الظن حبيبتي مثل ما قالت ام عمر هذا اول موضوع

مررحبا أخواتي..
عفوا قصدي أول موضوع .. أول مره أشارككم في كتابة قصة .،ال 94 رد على مشاركاتكم او مواضيعكم.. مصره على كلمة المشاركة <خخخخخخخخخ
واشكر كل من رد على موضوعي. .يعطيكم العافية

كنت نائمة بأمان حين أيقظني عمي وطلب مني مرافقته لغرفته .. ذهبت معه لأنني أعزه ..وبحسن نية حيث انه محرم لي.. .. (امي كانت نهتني ان اذهب مع غير المحرم وان اخذ حذري منه اما المحارم فعادي..)
جلس يتحدث عن أمور عادية ثم اعطاني جواله لألعب به .. (أحداث القصة وقعت عندما كان الجوال معدودا ولم يكن بيد كل واحد مثل اﻵن) جلست بجانب سريرة وانسدح هو على السرير .. طلب مني أن انسدح معه وألعب بجواله لكنني رفضت .. ( كنت على نياتي أعتقد كل الناس شريفة عفيفة .. ولم أتصور أن المحرم يمكن أن يفكر بطريقة شهوانية )
المهم .. وأنا ألعب بدأ يتغزل في.. يسمعني الكلام المعسول .. صرت ابتسم وأنا مستغربة لكلامه .. ثم صار يتلمس شعري .. ثم وجهي ثم يدي.. ثم صدري فأمسكت يده وأبعدته .. فنزل وأمسك رجلي وصار يطلع لفوق .. يتلمس ساقي ثم فخذي .. هنا اقشعر جسمي فتركت جواله وخرجت.. ناداني فلم اجبه .. لقد خفت منه حقيقة..

ثم أرسل لي رسالة أننا فعلنا أمرا عظيما ونستغفر الله منه..< لم أفهم ماهو جرمي ..
ظننت نفسي حاملا< هههههههههههه .... لم اكن مثقفة من الناحية الجنسية أبدا..

بعدها قاطعته ولم أكلمه 4 سنوات وأتحاشا النظر فيه او الجلوس في مكان وجوده .. بعدها صرت أسلم عليه وأمشي لا اتحدث ابدا معه ولا اعطيه وجه ..بس اقعد مع كلهم وحتى لو هو موجود ..بس ما اعطيه اي اهتمام .. الى ان تزوجت .. (عرفت كيف يصير حمل<خخخخخحخ) فصرت اتحدث معه في امور عادية كان شيئا لم يحدث .. .. لكنني لا أستطيع البقاء معه بمفردي ..أخاف منه ..مع انه التزم وتزوج وخلف..

وبهذا انتهت قصتي .. ارجو من اخواتي ان ينتبهن لأطفالهن وخاصة بناتهن ..

أحمد الله أن قصتي انتهت لهذا الحد .. ولم تحصل الكبيرة..

فكم من بنات يمتن ألف مرة في اليوم وهن لايعرفن إلى من يشكين ..

ارجوكم علمو بناتكم طرق الدفاع عن النفس وقبله أن من يلمس او يكرر اللمس للعضد او الفخذ فهذا يريد بك السوء ولو كان محرما لك واكرر ولو كان محرما لك ولو كان والدك او اخاك... لا يوجد أمان في هذه الدنيا وخاصة بعد انتشار هذه الأجهزة المدمرة للأخلاق..
اتقو الله في بناتكم وخاصة العائلات الملتزمة..

اللي جابت طفل تتحمل تتثقف وترييه بالطريقة الصح .. وبكل النواحي تهتم به .. مو بس من ناحية الاكل والشرب واللعب والنوم.. اهم شيء تعلمه وتثقفه ..

اﻵن باليوتيوب في كذا مدرب .. جاسم المطوع .. ميسرة طاهر.. منى باصره.. كلهم مدربون رائعون اسمعي لهم وإلحقي على عيالك ربيهم صح .. لأنك مسؤوولة عن رعيتك.. فهم أمااانة عندك.

أشكر كل من قرأت موضوعي وشاركت فيه واعطتني من وقتها..

قصة رائعة والحمد لله انتهت عند هذا الحد
ضروري نثقف أبنائنا ومو بس البنات حتى الأولاد وياكثر زنا المحارم الحين أجارنا الله وإياكم

مشكوووورة حبيبتي على القصة

قصة رائعة والحمد لله انتهت عند هذا الحد
ضروري نثقف أبنائنا ومو بس البنات حتى الأولاد وياكثر زنا المحارم الحين أجارنا الله وإياكم
مشكوووورة حبيبتي على القصة

انت الأرروع يا عسل ..
من جد حتى الأولاد. . الله يحفظنا

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
تسلمي حبيبتي موضوع مهم و مخيف بنفس الوقت لان الوحدة تظل تراقب طول حياتها

تسلمي حبيبتي موضوع مهم و مخيف بنفس الوقت لان الوحدة تظل تراقب طول حياتها

الله يسلمك يالغلا. . نعم هو مهم ولهذا أحببت أن تتطلعو عليه .. كم نغفل عن المحارم

سبحان الله سمعت مقطع لجاسم المطوع يتكلم عن التربية الجنسية للأطفال .. ذكر أشياء وملاحظات جدددا خطيرة .. ذكر ممارسات كثيرة وخاطئة نفعلها دون ان نشعر بأنها تدمر اطفالنا

السندرله

في زمننا هذا اصبح المحارم اشد خطوره على الاطفال من غير المحارم
نسال الله ان يحفظ ذرياتنا من كل سوء

أعلى