مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد ثلاث أسابيع من الغموض والتجاهل ...هذا ما حدث..

نار الهوى

عجبتيني

خليك غامضة و لا تبيني له ردة فعلك حتى يشغل راسو بيك
حافضي على سعادتك الداخلية و تشوفي كيف تجدبيه
لما افضى من ترتيب و تنظيف البيت رايحة اتواصل معك على الخاص
يا عمري الله يعطيكي الف صحة وعافية اهم شي انك بخير ورجعتي بالسلامة انا مابدي تعبك معي وعزبك

بفضل الله وفضلك الامور ماشية معي تمام ولله الحمد اسأل الله ان يسخر لك جوزك ويبعد عنكم كل اذى وان يرزقكي صبي سليم معافى ينورلك حياتك
????

اميييييييييين

نار الهوى

صباح الخير كيفكم يا بنات

جوزي (ما)قاللي انو مارح يحكي مع بنات بس بدو ياني افهم هالشي لحالي من تصرفاتو

لكن الشك دبحني ماعاد اتحمل صرت شك بكل حركة وبكل كلمة بيقولا

حسبي الله ونعم الوكيل ?

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي

صباح الخير كيفكم يا بنات

حسبي الله ونعم الوكيل ?
لا تكبري الموضوع و بعدي عنك الشكوك و عيشي حياتك و اهتمي بصحتك
الزمن يداوي كل الجراح خلي ثقتك بالله كبيرة و ايمانك قوي

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة

صباح الخير كيفكم يا بنات

حسبي الله ونعم الوكيل 
صدقيني مقهور منك لا أقل ولا أكثر ألحين فهمت عليك ما فهمت عالخاص شنو كنتي تقصدين ...
يا قلبي الفتره الأخيرة انتي عاملتيه ببرود وغموض وهو كان مقهور منك وقالك ان مو فاهم شنو يدور في مخك والخ ...
وألحين يبي يقهرك ويكسرك ويكسر ثقتك قالك هالكلام ...
عامليه مثل قبل ووكلي أمرك لله يا قلبي ربنا كريم يا قلبي ...التفكير ما يجيب لك إلا الهم والغم والمرض ولا راح يحل لك شي ...
داومي على الحوقله دائماً وإدعيله بالهدايه وعسى ربي يسخره لك إن شاء الله ....

نار الهوى

شكرا كتيييير من كل قلبي حبيباتي ريمة ووردة وأم شبيب

انا بصراحة تعبت مِن هالوضع وعندي اخر شغلة بدّي اعملا بس بدّي استشركن. بالاول

نحنا بكرا عيد زواجنا التاني بدّي اكتبلو هالرسالة

((كل عام وانت بخير اليوم مضت سنتين ع زواجنا واليوم كمان احتمال كبير اني كون حامل انا كنت محضرة أشياء كتيرة لأعملها بهاليوم لكن رح اكتفي هالمرة بشغلة وحدة وهي اني أطوي صفحة العامين اللي مضت وافتح صفحة جديدة معك ...))

شو رأيكن واللي عندا اضافة تنورني الله ينور حياتا

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
شكرا كتيييير من كل قلبي حبيباتي ريمة ووردة وأم شبيب

انا بصراحة تعبت مِن هالوضع وعندي اخر شغلة بدّي اعملا بس بدّي استشركن. بالاول

نحنا بكرا عيد زواجنا التاني بدّي اكتبلو هالرسالة

((كل عام وانت بخير اليوم مضت سنتين ع زواجنا واليوم كمان احتمال كبير اني كون حامل انا كنت محضرة أشياء كتيرة لأعملها بهاليوم لكن رح اكتفي هالمرة بشغلة وحدة وهي اني أطوي صفحة العامين اللي مضت وافتح صفحة جديدة معك ...))

شو رأيكن واللي عندا اضافة تنورني الله ينور حياتا
ما أقدر أفيدك يا قلبي لأَنِّي لا أحتفل لا بيوم الزواج ولا الميلاد ولا الأم ولا غيرها ....كلنا نعرفه حكمها حرام أعيادنا معروفه عيد الفطر وعيد الأضحى ...
إيه أعمل أجواء رومانسية وأهديه بس ما أحتفل بهالشي ولا له أي أهميه بحياتي ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي ?

نار الهوى

ما أقدر أفيدك يا قلبي لأَنِّي لا أحتفل لا بيوم الزواج ولا الميلاد ولا الأم ولا غيرها ....كلنا نعرفه حكمها حرام أعيادنا معروفه عيد الفطر وعيد الأضحى ...
إيه أعمل أجواء رومانسية وأهديه بس ما أحتفل بهالشي ولا له أي أهميه بحياتي ...
تقبلي مروري ودمتي بود غاليتي 

شكرا حبيبتي وردة من كل قلبي ??انا اللي يهمني هو ((الرسالة))يعني انا سؤالي يتمحور حول الرسالة عادي اكتبلو ولا ظل ساكتة وخلي الثقة ترجع مع الأيام؟؟

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
اختي الفاضلة إلحاقاً لموضوعك السابق أسرد لك بعض الخطوات التي قد تعينك بإذن الله وقد اخذتها من موقع متخصص عسى الله أن ينفعك بها :
لذلك أختي الفاضلة أقدم لك بعض النصائح التي أسأل الله العلي القدير أن تعينك على حل مشكلتك وتغيير زوجك للأفضل وانقاذه من أصدقاء السوء وطريق الضياع...
أولاً:​
أبعدي عن تفكيرك قرار الانفصال أو طلب الطلاق من زوجك وواجهي مشكلتك بالتوكل على الله وتجديد نيتك لاعادة زوجك اليك وتخليصه من أصدقاء السوء وتأثيرهم السلبي عليه فكل ماهو فيه الآن قد يكون بسببهم والزوجة الصالحة هي التي تقف بجانب زوجها وعدم التخلي عنه وتحاول قدر المستطاع أن تعيد السعادة والاستقرار الى بيت الزوجية ولا تفهمي من حديثي هذا أنني ُأببر موقف واستهتار زوجك.
ثانياً​
: اطلبي العون والمشورة من أهلك وأهله والتدخل من أجل مساعدة زوجك وانقاذه من شلة أصدقاء السوء.
ثالثاً​
: أشعريه بحبك واهتمامك به وحاجتك إليه وتعرفي على احتياجاته وتبادلي معه كلمات الغزل والمدح والثناء أثناء التعامل معه و استقبليه دائماً بالبشاشة المغمورة بالحب والمشاعر الفياضة والفتي انتباهه أختي الكريمة إليك من خلال التزين والتطيب له فهذا كله من شأنه أن يقرب المسافة بينك وبين زوجك.
رابعاً​
: استخدمي أسلوب الحوار والمصارحة مع زوجك في إطار من الشفافية والوضوح وحاولي فهم نفسيته مع اختيار الوقت والمكان المناسب لمناقشته في أي موضوع أو مشكلة.
خامساً​
: تحلي بالصبر وعدم اليأس من دعوة زوجك بالتي هي أحسن واتباع طرق مختلفة في تقديم النصح والارشاد كاهدائه بعض الكتيبات الدينية التي تساعده على تقوية وازعه الديني ومشاركته في سماع بعض الأشرطة الدينية واختيار الوقت والمكان المناسب لذلك.
سادساً​
: قومي بأداء بعض الأعمال العبادية أمامه كقراءة القرآن وقيام الليل... لعله يهتدي بذلك ان شاء الله ولا تنسي تذكيره بالصلاة والمحافظة عليها والترهيب من التكاسل عنها وتخويفه ببعض الآيات القرآنية والأحاديث الشريف، واقترحي عليه أختي الفاضلة بعمل زيارة لأداء مناسك العمرة.
سابعاً​
:حاولي كتابة بعض الرسائل اللطيفة التي تبين معانتك بأسلوب جميل وكذلك بيني له مدى حبك له والى متى سيظل الأمر هكذا، وانصحيه بالتغيير ثم ضعي هذه الرسائل في جيبه قبل خروجه من المنزل دون أن يشعر بذلك.. وسيقوم بقراءتها لاحقاً أثناء وجوده خارج المنزل أو في العمل أو أثناء سفره...ألخ
ثامناً​
: أرسلي له بعض المسجات أثناء تواجده خارج المنزل بنفس أسلوب الرسائل السابقة ولكن احذري أن يكون أسلوب كتابة الرسائل فيه كلام جارح أو سب أو اهانة.
تاسعاً​
: أشعريه بحاجة أطفالك الماسه إلى القدوة الحسنة والتربية الصحيحة إلى جانب الرعاية والحنان والاهتمام فيمكنك أن تقترحي عليه أن تقوموا برحلات ترفية أو زيارة الأهل وبعض الأصدقاء وحاولي قدر المستطاع بأسلوبك اللبق واللطيف أن توفري لزوجك سبل الراحة والاستقرار حتي يشعر برغبته بالبقاء في المنزل وحاجته إليكم.
عاشراً​
: الدعاء لزوجك بالهداية والصلاح وأنت واثقة بالله تعالى متيقنة بأنه سيجيبك فقد قال رسول الله عليه الصلاة والسلام" ادعوا الله وأنتم موقنون بالاجابة" وتحرى أوقات استجابة الدعاء كالثلث الأخير من الليل وبين الآذان والاقامة.
ونأمل أختي الكريمة حال عملك بهذه النصائح أن تتغير حياتك الزوجية إلى الأفضل مع تمنياتي لك بالتوفيق والاستقرار.
أتمنى هالنصائح تفيدك يا قلبي وتساعدك في تخلص زوجك من أصحاب السوء ????????????

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
أقري المقال اللي رسلته عسى يفيدك ولا ترسلين له شي إكتفي بالدعاء يا قلبي وبإذن الله ربنا يستجيب دعائك الدعاء يغير الأقدار والأحوال ...
لا ترهقين نفسك بالتفكير يا قلبي ربنا كريم بعد عمري ...
عسى ربي يريح بالك ويهدي سرك ويسخرلك زوجك ان شاء الله ?

نار الهوى

شكرا حبيبي شكرررررا كتيييير من كل قلبي رح اقرأه بتمعن وانسخو عندي مشان اقرأه كل فترة

نار الهوى

نار الهوى طمنينا عليك

إن شاء الله الأمور تصلحت بينكم
إنت ما شاء الله شطورة وما عليك كلام

اهلين حبيبتي ام عمر كيفك شو اخبارك
شكراً لسؤالك عني

انا منيحة الحمدلله بعتتلو الرسالة ومارد علي بس هلأ امورنا عادية انا عطيتو الثقة الكاملة (بس قدامو)يعني تمثيل اني واثقة فيه

ومستمرة بالغموض وما بتصل فيه وازا اتصل ما برد عليه الا خامس او سادس رنة وازا سألني بقلو كنت مشغولة

بالبداية كنت حاسة انو ابتعد عني لما تقربت منو طلعت غلطانة هو مبسوط كتير اني نسيت القصة وعم يقنع حالو اني فعلا نسيت القصة

رجع متل قبل لما بيكون برا يبعتلي مقطع فيديو شو عم يعمل متلا عم يتعشا او ماشي بالطريق وهيك يعني

انا ببعتلو مسجات بس مشان وصللو فكرة إني موجودة يعني مو (وينك وليش ما اجيت لهلأ و و ..الخ)

لا

يعني متلا (يسعد مساك او صورة حلوة ومن هالحكي )

بالبداية عملت هيك مرة او مرتين باليوم هلأ خففت صرت مرة وحدة او ما ببعت

سكرت النت وبعتلي مسج قال ليش مسكرة النت قلتلو مشغولة

صار يتصل مشان أسباب (اقل من عادية)

وان شاء الله يكون في تقدم اكتر واكتر

مرة تانية شكراً لسؤالك ومرورك حبيبتي??

انا بصراحة ما حبيت احكي شو صار لان بخاف يكونو البنات ملّو من قصتي

اهلين حبيبتي ام عمر كيفك شو اخبارك
شكراً لسؤالك عني

انا منيحة الحمدلله بعتتلو الرسالة ومارد علي بس هلأ امورنا عادية انا عطيتو الثقة الكاملة (بس قدامو)يعني تمثيل اني واثقة فيه

ومستمرة بالغموض وما بتصل فيه وازا اتصل ما برد عليه الا خامس او سادس رنة وازا سألني بقلو كنت مشغولة

بالبداية كنت حاسة انو ابتعد عني لما تقربت منو طلعت غلطانة هو مبسوط كتير اني نسيت القصة وعم يقنع حالو اني فعلا نسيت القصة

رجع متل قبل لما بيكون برا يبعتلي مقطع فيديو شو عم يعمل متلا عم يتعشا او ماشي بالطريق وهيك يعني

انا ببعتلو مسجات بس مشان وصللو فكرة إني موجودة يعني مو (وينك وليش ما اجيت لهلأ و و ..الخ)

لا

يعني متلا (يسعد مساك او صورة حلوة ومن هالحكي )

بالبداية عملت هيك مرة او مرتين باليوم هلأ خففت صرت مرة وحدة او ما ببعت

سكرت النت وبعتلي مسج قال ليش مسكرة النت قلتلو مشغولة

صار يتصل مشان أسباب (اقل من عادية)

وان شاء الله يكون في تقدم اكتر واكتر

مرة تانية شكراً لسؤالك ومرورك حبيبتي

انا بصراحة ما حبيت احكي شو صار لان بخاف يكونو البنات ملّو من قصتي
ما شاء الله
تطورات حلووووووة
برافو عليك

حبيت شخصيتك كثير
إن شاء الله تستمري هيك والله يثبت زوجك ويبعده عن الحرام
الله يوفقك حبيبتي نار الهوى

بعدين لا تقولي تخافي البنات ملوا من قصتك
نحن هنا كلنا أخوات وضروري نتطمن على بعض
وفرحت كثير للتغيرات

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
اختي نار الهوى
ماشاء الله عليك احسنتي التصرف
وبنزعل منك لو حكيتي هالكلام مره ثانيه
اصلا انتي اللي تشكري لانك خبرتينا بتجربتك واحنا بنستفيد منك كثير
بإنتظارك لا تترددي
????

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
اختي نار الهوى
بإنتظارك لا تترددي
????
مع كلام اختي سارحل ولن انساك انتي من لازم نستشيرة ما شاء الله عليك الله يسعدك دووم??

نار الهوى

ما شاء الله
تطورات حلووووووة
برافو عليك

حبيت شخصيتك كثير
إن شاء الله تستمري هيك والله يثبت زوجك ويبعده عن الحرام
الله يوفقك حبيبتي نار الهوى

بعدين لا تقولي تخافي البنات ملوا من قصتك
نحن هنا كلنا أخوات وضروري نتطمن على بعض
وفرحت كثير للتغيرات

تسلمي حبيبتي ام عمر الله يخليكي ويحفظك ان شاء الله

وانا كمان كتير فرحانة لهتغيرات

اسعدني مرورك??

نار الهوى

اختي نار الهوى
بإنتظارك لا تترددي

شكرا حبيبتي سأرحل ولن انســاكـ وربي يخليلي ياكن والله انا استفدت كتير منكن والحمدلله بفضل الله وفضلكن أموري ماشية منيحة

أعلى