مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مسمار القدم....والحل..!

قمم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
أبقول لكم طريقة جربتها للقضاء على مسمار القدم..واستفدت منها كثييييير...أنا كنت أعاني من مسمار القدم من فترة طويلة..ومافادت معي اللصقات ولا الدواء الخاص ولا الكوي عند الطبيب....لكن رحت لطبيب شاطر وصار يحط لي علاج لا يحتمل ألمه كل يومين...حتى أني أقوم مفزوعة من النوم ثم تجيني إغماء شوي وغثيان..والطبيب كل مراجعة يشيل منه بالمشرط وبدون بنج...ولا تسألون عن الألم..حتى شفاني الله تماماً..فالحمد لله.....
وبعد مدة أصيب ولدي وعمره عشر سنوات بمسمار القدم...وحاولنا نعالجه بالدواء أبو فرشاة(بالصيدلية),
وكنت ماودي أوديه لطبيبي,صحيح انه شاطر بس العلاج لا يمكن يتحمله..بصراحة رحمته,والجرح صار كبييييير...وتذكرت لقاء مع الدكتور جابر القحطاني يمدح نبات الصبار وكيف عالج جروح مستعصيه, وأنا عندي النبات,وصرت إذا بغا ينام أنقع رجله بالماء شوي ثم أشيل شوي من الجلد الخارجي بمقص الأظافر,
وأحط عليه شريحة رفييييعة من الصبار وألفه بالشاش, وأغيرها في الصباح...والله ماتصدقون النتيجة ما شاء الله,في أقل من أسبوع شافاه الله تماماً, وإن شاء الله مايرجع..أهم شيء إنك تشيلين الجلد كل يوم وتحطين الصبار وتهتمين بالنظافة وأي شيء يلمس المسمار من مقص أو حذاء أو غيره تخلصي منه لأنه يعدي...
أتمنى إني أفيدكم....وإذا استفاد من وصفتي أحد قولوا لي..ادعولي بالولد الصالح...هذي أول مرة أشارك...:icon26:​

يعطيك العافيه على المعلومات القيمه
بس بغيت اسئل
هل ينفع مع المسمار الي يطلع في اليد
لانه بنتي طالع في يدها مسسسامير كثيره
وما ادري شلون يروح
قالو لي ادعكه ببصل وملح
والله يعافي الكل

ريانيه قطر

الله يرزقج الولد الصالح والله اريولي فيها ست مسامير وتعبت منها حيل الله يزاج خير

قمم

يعطيك العافيه على المعلومات القيمه
بس بغيت اسئل
هل ينفع مع المسمار الي يطلع في اليد
لانه بنتي طالع في يدها مسسسامير كثيره
وما ادري شلون يروح
قالو لي ادعكه ببصل وملح
والله يعافي الكل
اختي..
ماأدري....بس اللي أعرفه إن المسمار في القدم,يمكن بنتك عندها ثواليل,فيه دواء في الصيدلية كرتونه برتقالي اسمه (ساكتول دهان)ينفع للثالول.
والله يشفي بنتك....:icon26:

قمم

الله يرزقج الولد الصالح والله اريولي فيها ست مسامير وتعبت منها حيل الله يزاج خير
ياريانيه قطر....حياك الله..
إذا استفدتي من الطريقة بشريني......
الله يشفيك......:icon26:

أعلى