مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مساعدتكمً??

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
لا انوع ف اللبس مو كلها عاري تراء مالبس عاري غير ف البيت وقصير وسبورات قصير وبجايم ف البيت بس عيالي صغار انا برى البيت البس لبس حلو دلع ميد يعني مو عاري او قصير مرره لبس دلع حلو الوان زاهيه ولبسي انيق وحلو الكل يمدح لبسي وهو يسب يقول مااحب البس هذا وقلة حياء وهو اصلا ميد يعني حلو دلع بس سبحان الله وهي والله تلبس قصير وميد ومايقول لها شي ايه ينتقد حتى مع صحباتي واذا طلعت وضحكت او لعبت دباب حق عيالي يقول قلة حياء حتى لما اقول بسوي عزيمه يقول ماتسوي اناجايب الذبايح للبت مو لدلع والشوي برغم انا مااطلبه يجيب مطاعم الحمدلله احلى طبخ اطبخ سفر امدها له وقت رمضان والعزايم يقول روحي لابوك واطلبيه ذبيحه واطبخيها شوفي الحقير كيف قلت اذا ع اللحم ذابح ثنتين كول عندها لحم وانا والله لاعزم ماعلي منك برغم بنات كان قبل يحب اني اعزم واستقبل الناس والحين تغير الوضع ع انها تسوي عزايم تجيب من المطاعم مايقول شي انا مااحيب مطاعم انا اطبخ احب اتفنن فيه ولذيذ طبخي الحمدلله عجزت افهم وش يبي

شوفي حبيبتي انا بقولج شي وانتي طيعيني نبي نشوف تنفع هالتجربه ام لا انا ابيج تلبسين محتشم اكثر يعني اذا كان فستان او بجامة او اي لبس يكون تحت الركبة ومن فوق يكون نص كم مو علاق طبعا اذا كان موجود عندج او تدرين انه بيجيج تلبسين جذي اذا طلع لبسي لبسج المعتاد نبي نجرب فقط ونشوف شنو ردة فعله بس مو تقولين علشانك او تبينين انه علشانه مابيه يحس ابيه يحس انج انتي بأرادتج تحبين تغيرين ان شاءالله فهمتي قصدي ع الاقل اسبوع شرايج !!!!

أم شبيب

انتي ليش تقولين له بسوي عزيمة ومن هالكلام سوي بدون لا تقولينه يعني خل الوضع طبيعي واذا سويتي وقالج ليش تسوين ومن هالكلام قولي بس بغيت استانس مادريت انك بتزعل ولا تمنع وماسويت شي كل شي اسويه في بيتي شنو الي يزعجك بالموضوع يعني خليج ذكية وفوق هذا عفوية علشان نقدر بعدين نعرف شنو الي يحبه والي مايحبه ونطبق بدون لا يحس ومن ناحية صحباتج هو شكله مايحب انج تطلعين معاهم بهالطريقة لان انتقد هالشي وترى الشمالي يحب المرأة المطيعه وانتي اذا في خاطرج شي سويه هالشغله وهو مايدري وتريحين راسج?

غرور1405

اوك معاك بجرب الطريقه اللي قلتي لي عليها واقولك وش صار طيب انتظري والله ماينفع معاه شي هذا يبغاني البس طرحه ودراعه واكبر عمري ?يبغى يبين لنفسه انو تزوج عشان كذا ماني مهتمه ومهمله بنفسي عشان كذا تزوج

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
سايسيه ولا تناقشينه وايد وردي عليه ابشر وتامر..وسوي الي براسك ببراءه..خخ?

لاتخلينه يحس ولو لحظه انك تعاندينه..هو الحين حاس انك تعاندينه ويدور الزله عليك!!

أم شبيب

ي سعدك ي رب ومشكوره

هههههه عاد انتي خليج وسط بلبسج لبس يناسب سنج تدلعي بس ترى الشمالي اذا ودج بشي سويه بعفويه حتى لو تدرين انه ممنوع بعدها خلي نفسج انج ماتتوقعين برفضه هههههه جذي ينفع معاه بس مو دايم ههههه انتي جربي بس مو دراعه وطرحه بالبيت لا خليج وسط وشوفي شنو رده فعله واذا طلع لبسي الي تلبسينه يعني يكون فيه دلع وانوثه وكنج اصغر من سنج بس محتشم شوي نفس ماقلت منتي خسرانه شي جربي الحياة تجارب

ام سراوي

الله يقويكي ويعاقيك انت لاتقصرين بحقه ولاعليج من انتقاداته هذا من حر قلبه مايعرف شيقول ارضي رب العالمين وبس

غرور1405

حتى انا اقول كذا مقهور عشان بعد زواجه ماانكسرت واهتمت اكثر ودلعت نفسي وشافني صغيره العمر قدامي حاب يحطم فيني

أم شبيب

اخت غرور ترى مافيها شي اذا انتقد الشمالي انتي اذا انتقدج حاولي تتكيفين مع الوضع انتي راضيه ان كل يوم يحطم فيج ترى راح يكرهج مو تنسين انه عنده زوجة ثانيه بس انتي بذكائج تقدرين تحلين الامور وتكسبين زوجج منقهر نتفق انه منقهر بس احنا مانعطيه فرصه يمسك علينا شي علشان يروح للثانية لان الشمالي اذا صادج ولقى عذر سوه الي يبيه

غرور1405

ام شبيب شوفي الحين مثلا انا اطالب ب اغراض للمدارس حقت عيالي ورافض يعطيني وانا اتكلم قلت هذا اغزاض اساسيه ومدارس لازم اجيبها وجالس يسب ويشتم ومالت عليك وجه فقر لاتقولي انا غلطانه هو عارف انو هذا شي اساسي ولازم يدبره لعياله موذنبي ظروفه انا ساعدته وصبرت معاه ع ايام كنت معاه لوحدي حتى زواجه مااخذت رضاوه زي الحريم قال ماعندي ظروفي وقلت اكسبه بس للاسف شفت العكس شفت دخلها سواق مع المعهد حقها وانا لا كرهني حبني شي راجعه له عن حقي زي قبل مااسكت معاه فلوس قلت اعطيني طيب وهو رايح زواج تخيلي يقول اللي بعطيها معونه لزواج طيب عيالي اولى من المعونه ويدبر حق المعونه موذنبي هو فتح بيتين يعني قادر ع صرف هو اللي تزوج مو انا قلت تزوج هي ي حلوه ماعندها احد وشي بديهي ماراح تطلب راح تكون ساكته انا عندي اطفال وطلاب ويبغون مستحيل اخلي اولادي يرحون المدرسه كذا وانتقاده لي ماهمني واثقه من نفسي بس صح شي يرفع الضغط بس لاحول ولا قوه مالي غير الله اتوكل عليه راح استمر بحياتي واطالب بكل شي بقوه ام شبيب هي ع وجه ولاده راح تطلب منه بعدين ابي ابي اللي انا اوفره هي راح تاخذه وهذا عيالي اولى فيه حقهم صراحه مدارس يعني طلبات واغراض لين الليل وارجع اقول لك موذنبي انه ماعنده فلوس يدبر لعياله ?

غرور1405

للمعلومه ام شبيب زوجى كان شبعان مقتدر ماديا وشركات وفلوس من يوم تزوج صارت ظروفه زفت وسكرت كل الشركات والحين صارت ظروفه زفت سبحان الله مغيررالحال من حال الى حال

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
ام شبيب شوفي الحين مثلا انا اطالب ب اغراض للمدارس حقت عيالي ورافض يعطيني وانا اتكلم قلت هذا اغزاض اساسيه ومدارس لازم اجيبها وجالس يسب ويشتم ومالت عليك وجه فقر لاتقولي انا غلطانه هو عارف انو هذا شي اساسي ولازم يدبره لعياله موذنبي ظروفه انا ساعدته وصبرت معاه ع ايام كنت معاه لوحدي حتى زواجه مااخذت رضاوه زي الحريم قال ماعندي ظروفي وقلت اكسبه بس للاسف شفت العكس شفت دخلها سواق مع المعهد حقها وانا لا كرهني حبني شي راجعه له عن حقي زي قبل مااسكت معاه فلوس قلت اعطيني طيب وهو رايح زواج تخيلي يقول اللي بعطيها معونه لزواج طيب عيالي اولى من المعونه ويدبر حق المعونه موذنبي هو فتح بيتين يعني قادر ع صرف هو اللي تزوج مو انا قلت تزوج هي ي حلوه ماعندها احد وشي بديهي ماراح تطلب راح تكون ساكته انا عندي اطفال وطلاب ويبغون مستحيل اخلي اولادي يرحون المدرسه كذا وانتقاده لي ماهمني واثقه من نفسي بس صح شي يرفع الضغط بس لاحول ولا قوه مالي غير الله اتوكل عليه راح استمر بحياتي واطالب بكل شي بقوه ام شبيب هي ع وجه ولاده راح تطلب منه بعدين ابي ابي اللي انا اوفره هي راح تاخذه وهذا عيالي اولى فيه حقهم صراحه مدارس يعني طلبات واغراض لين الليل وارجع اقول لك موذنبي انه ماعنده فلوس يدبر لعياله ?
غرور .. انت قريتي قصة ام وليد لناعمة الهاشمي ؟

ترا زوجها شمالي غربي نفس الشي تزوج عليها !

انت اقري هالقصة بالأول و شوفي شو الأشياء اللي انت تحسين انك غلطانة فيها ؟

عزيزتي انت قوية ما شاء الله عليك و انا احييك على شخصيتك الرائعة لكن موو لازم تكونين قوية الشخصية طول الوقت !

كوني ذكية و استخدمي كيدك و خلي شخصيتك متوازنة فمرة تكوني قوية و مرة تكوني ضعيفة و هكذا ...

زوجك يا حبيبتي قاعد يعاندك و ينتقدك في كل شي عشان يكسرك و ربما كان أحد أسباب زواجه هي شخصيتك القوية و القيادية!

انا قلت لك من قبل أعطيه وجه شوي يعني لو تبين منه شي لازم تسايسيه موو تقولين غصب عنك و هذا حقي و ماحد قالك تتزوج علي !

هو اصلا عارف انه زواجه غلطة لكن كلامك بخلييه يعاند أكثر و يحاول يقهرك لأنه حاسس انك ند له !

نعم الشمالي يحب المرأة القوية التي تطالب بحقوقها لكن مش بهذا الاسلوب! لانه الرجل بشكل عام يحب المرأة التي في بعض الاحيان تشعره بضعفها و حاجتها إليه !

فكوني متوازنة يعني قوية و بنفس الوقت أنثى!

التعديل الأخير:

غرور1405

الله يسعدك صح راحت من بالي الفكره ذي تو قريتها يمكن زي ماقلتي انا كذا طيب بنات كيف اجي ف الاسلوب اللي احسسه بضعفي مااقدر يمكن انا نسيت النقطه ذي وكنت قويه طول الوقت صح هو طول الوقت عندي ويتصل ويسال بس يطفشني ينتقد ويسب ويرفض يسوي طلباتي عناد علي زي ماقلتي وربي انك صادقه طيب تكفين ساعديني كيف استخدم الاسلوب الثاني اكون كيد واكون ذكيه نفسي اغير عنادي شوي لان اخاف اخسره صراحه صح هو عندي وجالس ومايروح هناك ويراسل ويتصل لو واحد ثاني توه مافكر فيني والله حتى صباحية زواجه يراسل ويقول ارسلي صورك اشتقت لك ولا سافر غير مكه وقال عشانك وعشان غلاتك بس خوفي اخسره تكفون ساعدوني ب الطريقه ??

أم شبيب

الله يسعدك صح راحت من بالي الفكره ذي تو قريتها يمكن زي ماقلتي انا كذا طيب بنات كيف اجي ف الاسلوب اللي احسسه بضعفي مااقدر يمكن انا نسيت النقطه ذي وكنت قويه طول الوقت صح هو طول الوقت عندي ويتصل ويسال بس يطفشني ينتقد ويسب ويرفض يسوي طلباتي عناد علي زي ماقلتي وربي انك صادقه طيب تكفين ساعديني كيف استخدم الاسلوب الثاني اكون كيد واكون ذكيه نفسي اغير عنادي شوي لان اخاف اخسره صراحه صح هو عندي وجالس ومايروح هناك ويراسل ويتصل لو واحد ثاني توه مافكر فيني والله حتى صباحية زواجه يراسل ويقول ارسلي صورك اشتقت لك ولا سافر غير مكه وقال عشانك وعشان غلاتك بس خوفي اخسره تكفون ساعدوني ب الطريقه [/QUOTE

انا قلتلج حبيبتي انتي شنو الي ينتقدج فيه صلحيه بس بدون لا يحس ترى مو عيب الوحدة تغير من نفسها اذا انتقدها اي شخص خاصتا اذا تكررنفس الانتقاد انتي اول شي شوفي الانتقادات الي يذكرها دايم وصلحيها هذا اول شي وثاني شغله خلي توازن في حياتج مو كل شي انتي وهو نفس الطوفه بس نمسح فيها ونجعلها نظيفه ونتركها لازم الزوج يبي يحس انج مرتاحة بوجودة وفوق هذا مستانسه اذا سوى شي بسيط امدحيه طيريه فوق انسي الزوجة الثانيه لانها هي السبب الرئيسي الي مأثر عليج في حياتج اجذبيه لصوبج انتي في اشياء ماشاءالله عليج واثقه من نفسها قويه بس الرجل الشمالي يحب المرأة المطيعه مو القويه عليه قويه فقط اذا انتقدها جرحها بس مو تعامله غلط وتتقوى عليه انتي بس يبيلج تصليحات العناد والغرور اتركيه

غرور1405

صراحه مره قال شفتي ليش انا تزوجت عليك لانك ماتسكتي بس تسبي والا انتي وربي مااحصل مثلك تذكرتها الحين هذي كلمته قال لو اخذ 10 مااحصل مثلك انا احبك

غرور1405

بس بنات هو اللي يخليني اسب ? يرفع ضغطي ويقول ليش تسوي كل شي من راسك ماتشاوريني ??والباقي كامله لو اعزم 100 رجال اتكل عليك واثق فيك وبنظافتك وكشختك وجمال بس لسانك ?وارجع اقول هو اللي يخليني اسب واطلع من طوري

أم شبيب

بس بنات هو اللي يخليني اسب  يرفع ضغطي ويقول ليش تسوي كل شي من راسك ماتشاوريني والباقي كامله لو اعزم 100 رجال اتكل عليك واثق فيك وبنظافتك وكشختك وجمال بس لسانك وارجع اقول هو اللي يخليني اسب واطلع من طوري

خلاص لسانك مسكيه شنو الي خله الناس تبعد غير اللسان ??? اذا سب عادي تقبلي الامر سهل ترى ليش تعصبين مو انتي واثقه من نفسج اتركيه يسب لين باجر بس عطيه نظره القاتله اذا سبج وقولي ما اسمح لك اذا حسيتي انج راح تنفجرين غير هالشي لاتسوين

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
الله يسعدك صح راحت من بالي الفكره ذي تو قريتها يمكن زي ماقلتي انا كذا طيب بنات كيف اجي ف الاسلوب اللي احسسه بضعفي مااقدر يمكن انا نسيت النقطه ذي وكنت قويه طول الوقت صح هو طول الوقت عندي ويتصل ويسال بس يطفشني ينتقد ويسب ويرفض يسوي طلباتي عناد علي زي ماقلتي وربي انك صادقه طيب تكفين ساعديني كيف استخدم الاسلوب الثاني اكون كيد واكون ذكيه نفسي اغير عنادي شوي لان اخاف اخسره صراحه صح هو عندي وجالس ومايروح هناك ويراسل ويتصل لو واحد ثاني توه مافكر فيني والله حتى صباحية زواجه يراسل ويقول ارسلي صورك اشتقت لك ولا سافر غير مكه وقال عشانك وعشان غلاتك بس خوفي اخسره تكفون ساعدوني ب الطريقه ??
هههههههه و الله انت عسل ما شاء الله

حبيبتي تصرفات زوجك تبين أنه هو يحبك و يفضلك انت عليها !

و ربما فعلا ندم على زواجه عشان كذا لا تطيريه و تطفشيه منك !

حتى بانتقاده و استفزازه و عناده لك قاعد يحاول يلفت نظرك له يعني اهتمي فيني انا موجود هنا ههههههه

افتحي على قصة ام وليد و ام بسمة و راجعي نفسك و صححي أخطائك!

انت ما شاء الله حققت المطلب الأول و هو الإستقلال العاطفي لكنك في بعض الأحيان خلطتي بينه و بين العناد و الإهمال و التطنيش !

نعم كوني مستقلة عاطفيا لكن لا تهمليه و تجاوبي معاه احيانا من ناحية الرسائل و العاطفة فهذا زوجك و حلالك و اللي صار قضاء الله و قدره!

تحرشي به و حسسيه بعاطفتك و تجاوبي معاه لأنه هذا بيفيدك انت اولا ثم زوجك !

كوني أنثى رقيقة بصوتك و حنانك و بدلعك فالانثى لا تكون أنثى فقط من خلال لبسها بل يمتد إلى تصرفاتها...

لا تعاندي زوجك و تحطي راسك براسه و إذا رفض لك طلب ارجعي له بعد فترة و اطلبي منه مرة أخرى بابتسامة و بدلع حتى يستجيب لك !

زوجك شمالي قيادي ما ينفع معاه العناد و طولة اللسان بل بالاحترام و السياسة تقدري تاخذي منه أي شي !

أم شبيب

وين الاخت غرور تحمست اعرف شصار معاج شكلها مشغولة بالتدريب ههههههه بالتوفيق

أعلى