مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مساعدتكمً??

غرور1405

بنات زوجي شمالي غربي معدد كيف اتعامل معاه اذا طنشته زعل واذا كنت جنبه زعل تعبت معاه تزوج له سبع شهور بس المشكله يدفعني ثمن زواجه يقول انتي السبب وربي انا مالي دخل بشي عباله انو اذا تزوجً يحصل شي غريب طلع مو قد حرمتين ومريض سكر بعد وكل شي اسويه يقول عشان كذا تزوجت تعبت منه مره وربي انا جميله وهي ابدا مو حلوه هي دبه مررره ماشاء الله وانا الحمدلله مهتمه بنفسي ودلعى وجسمي ولله الحمد ويموت قهر مني اذا شافني طالعه مع اولادي مطعم او مكان يسب فيني ويسب اخواتي والله تعبت منه برغم هي مايتكلم عليها تروح للمريخ مافكر فيها وانا حتى لما يكون مو عندي يدورني وينك روحي لاتسهري صرت اقفل جوالي بسببه واخفى سنابي عنه طلع روحي انا مافكرت فيه عايشه جوي الحمدلله بس يتصل او يرسل رساله يستفزني وربي بنات قلت له خلاص لاتدخل بيتي ابي مصروف لي وللعيال روح ويقول مافكرت فيك عشان عيالي وهو كذاب طلع روحي بنات حتى اذا جاء البيت وانا كاشخه يقول وش ذا قلة حياء تلبسين سبورت وامور كذا وانا مو عندك ليش تسوي لنفسك مساج وش طاري عليك ليش تولعي السماعات وسهرانه تعبت منه صراحه اضحك مرات واقول ادلع نفسي ماوقفت ع احد الحياه ومره اعصب عمري بنات 29

SKIDA

اختى زوجك يغار من اهتمامك بنفسك اعطيه حقوقه لي يحاسبك عليه الله وقولي انت تزوجت وهو اكبر جرح لمراءه خﻻص اعطيك حقوقك من اجل رضاء الله وﻻتغيرين حبي نفسك واهتمي  فيها

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
فعلا اختي زوجك مقهور ومتحسف انه تزوج عليك بس يكابر سوي الي يريح لانه بالحالتين يصارخ ويزعل..

اهتمي بنفسك وتدلعي ولما يعلق على اهتمامك بنفسك قولي كنت اهتم فيك وهامله نفسي حسبت بتحفظ العشره ،،،
جا الوقت الي اهتم بنفسي...
اهم شي قومي بواجباته ولا عليك منه..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
وشكله يمووت عليك بدليل اتصالاته كل شوي..وخايف يخسرك!!

غرور1405

صراحه قبل ايوه اموت عليه الحين احس شي غريب مو حب بس ليش جرحني ليش تزوجً علي ايش قصرت معاه فيه احس مااحبه ولا اغار عليه زي قبل

غرور1405

بس تكفون بنات هل اسلوبي صح معاه انو اكشخ ادلع نفسي اهتم برغم من انتقاده حتى الخياط وليزر للمنطقه اعمل بعد كل ولاده والمره الاخيره سويت بعد زواجه خياط وليزر سوا واستغربت منه يقول مو حلو قرف الامور ذي برغم ي بنات رجعت بنت بنوت روعه العمليه بس قهرني رده وانا مفهمته زين مااغار منها ولا اغار اذا راح لها وعايشه جوي فيه وبلاه احس عقدني صرت اشك بنفسي لدرجه بنات بعد العمليه قل النوم معاي يقول لاتسوي امور كذا وبس فاضي يراقبني ع الطالع والنازل وذاك اليوم طفشت منه ورحت بيت اهلي وطلع روحي كل شوي رسايل وقصايد وحب واذا شافني قريبه منه او اكشخ يزعل تعبت منه اعطوني حل معاه

SKIDA

اتوقع والله اعلم ان زوجك عند ضعف بسيط ويبي  حيله لجديده هذا لي اشوفه من لي حولي ويغار من اهتمامك بنفسك استمري باﻻهتمام بنفسك ﻻن هذا حقك تهتمين وﻻتفكرين مادام معطيته  حقوقه بمايرضاء الله

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
بس تكفون بنات هل اسلوبي صح معاه انو اكشخ ادلع نفسي اهتم برغم من انتقاده حتى الخياط وليزر للمنطقه اعمل بعد كل ولاده والمره الاخيره سويت بعد زواجه خياط وليزر سوا واستغربت منه يقول مو حلو قرف الامور ذي برغم ي بنات رجعت بنت بنوت روعه العمليه بس قهرني رده وانا مفهمته زين مااغار منها ولا اغار اذا راح لها وعايشه جوي فيه وبلاه احس عقدني صرت اشك بنفسي لدرجه بنات بعد العمليه قل النوم معاي يقول لاتسوي امور كذا وبس فاضي يراقبني ع الطالع والنازل وذاك اليوم طفشت منه ورحت بيت اهلي وطلع روحي كل شوي رسايل وقصايد وحب واذا شافني قريبه منه او اكشخ يزعل تعبت منه اعطوني حل معاه
تعرفين اني مت ضحك لما قرأت موضوعك ?

انت انسانة جدا رائعة ما شاء الله تبارك الرحمن لو غيرك كان كسرها زواجه و ما راح تقوم من الصدمة إلا بعد فترة طويلة !

انت عملتي العكس اهتميت بنفسك أكثر و دلعتيها زيادة و ايضا انشغلت بنفسك و أطفالك !

ربما زوجك كان يتوقع منك أن تهتمي به أكثر و تتنافسي مع الزوجة الثانية في كيفية ارضاءه و جذب انتباهه لكنه انصدم بردة فعلك و تجاهلك له ههههه فأصبح يلتصق بك أكثر و كلما بينتي نفورك منه كل ما التصق بك أكثر ههههه

زوجك يا عزيزتي يحاول يلفت نظرك و يريد منك اهتمام و تحسسينه بحبك و شوقك له فأنت اهتمي فيه و ارسلي له بعض الرسائل العاطفية !

حلوو انك استقليتي عاطفيا عنه لكن أيضا حلوو انك توازني حياتك فهو لا يزال زوجك و حبيبك حتى لو تزوج عليك فحسسيه بحبك له و اعطيه من وقتك شوي !​

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
ماشاءالله عليج فعلا انسانه قوية ???????? استمري بس مثل ماقالت الاخت يونيك اهتمي فيه بس بتوازن ونفسج لا تتغيرين عليها ابدا بالتوفيق حبيبتي اذا استمريتي راح يجيج

غرور1405

ي عمري الله يسعدكم  وصح كلامك معاك ضعف ويبي يوفر الطاقه هناك بس ماعلي منه ياجبل مايهزك ريح قويه ومدلعه نفسي  وقلت انت اللي تروجت مو انا يعني انا كانك مو متزوج بنسبه لي معتبره اليوم اللي ماتكون عندي هذا وقت دلع لي وعلمته اني توي صغيرره اللي تبيه ابيه  ماعلي منه  ومتكشخه كاني عروس اخر كشخه وقدامه اسوي نفسي عندي كبرياء  وكرامه وركبنا بسياره مع بعض ماسلمت عليها ولا شي ولعت شيلات وجلست اغني مع الشيلات والعب ولدي  بينت له اني قويه بنفسي مافكرت فيها جبتها قدامي او من خلفي ماني مسلمه ولا ماقابلتها صح السلام لله بس بنات تعرفون الطباين ماورى قربهم غير الهم وانا عارفه ربي زين وانا الاولى يعني قلبي مكسور بس الحمدلله قويه بنفسي وذاتي قواني زياده وهي ماعلي منها وسلام ماني مسلمه ولا فانحه لها بيتي  وهذا قراري هي زوجته مو زوجتي  وقلت له لو الشرع حلل اتزوج عليك كان جبت عليك واحد مزه مزيون مااطلب منك شي اخليك لها ☺??

~UniQuE~

ي عمري الله يسعدكم  وصح كلامك معاك ضعف ويبي يوفر الطاقه هناك بس ماعلي منه ياجبل مايهزك ريح قويه ومدلعه نفسي  وقلت انت اللي تروجت مو انا يعني انا كانك مو متزوج بنسبه لي معتبره اليوم اللي ماتكون عندي هذا وقت دلع لي وعلمته اني توي صغيرره اللي تبيه ابيه  ماعلي منه  ومتكشخه كاني عروس اخر كشخه وقدامه اسوي نفسي عندي كبرياء  وكرامه وركبنا بسياره مع بعض ماسلمت عليها ولا شي ولعت شيلات وجلست اغني مع الشيلات والعب ولدي  بينت له اني قويه بنفسي مافكرت فيها جبتها قدامي او من خلفي ماني مسلمه ولا ماقابلتها صح السلام لله بس بنات تعرفون الطباين ماورى قربهم غير الهم وانا عارفه ربي زين وانا الاولى يعني قلبي مكسور بس الحمدلله قويه بنفسي وذاتي قواني زياده وهي ماعلي منها وسلام ماني مسلمه ولا فانحه لها بيتي  وهذا قراري هي زوجته مو زوجتي  وقلت له لو الشرع حلل اتزوج عليك كان جبت عليك واحد مزه مزيون مااطلب منك شي اخليك لها ☺??
ده انت طلعتي جدعة بحق على قولة المصريين هههه

و الله المفروض تكونين قدوة للزوجات اللي مروا بنفس الحالة ...

ما شاء الله تبارك الرحمن انت انسانة قوية و الحمدلله ربي ربط على قلبك و أعطاك صبر !

الله يهدي زوجك و يجعل اولادك صالحين و بارين فيك يعوضونك عن كل حزن صابك في حياتك ...

غرور1405

بنات انا الحمدلله قويه بنفسي وقدامه وحاولت ابين له انو انا قويه ومافكرت انت اللي اتزوجت مو انا بس اللي قاهرني انتقاده ع اللبس وانتقاده ع العلمليه اللي اسويها من زمان بعد كل طفل والحين بعد زواجه لما سويتها يقول وع ومو حلوه انا مااحب الضيق واذا كان صادق مايحب الضيق ليش يتزوج كذاب وانا عارفه انه كذاب بس بنات انا نفسي اعرف اسلوبي معاه صح او لا برغم تجيني احينا انقهر وامسك نفسي واحينا اطنش واعيش جوي يارب تربط ع قلبي وتقويني كمان

~UniQuE~

بنات انا الحمدلله قويه بنفسي وقدامه وحاولت ابين له انو انا قويه ومافكرت انت اللي اتزوجت مو انا بس اللي قاهرني انتقاده ع اللبس وانتقاده ع العلمليه اللي اسويها من زمان بعد كل طفل والحين بعد زواجه لما سويتها يقول وع ومو حلوه انا مااحب الضيق واذا كان صادق مايحب الضيق ليش يتزوج كذاب وانا عارفه انه كذاب بس بنات انا نفسي اعرف اسلوبي معاه صح او لا برغم تجيني احينا انقهر وامسك نفسي واحينا اطنش واعيش جوي يارب تربط ع قلبي وتقويني كمان
انت اسلوبك صح و لا يهمك انتقاده
هو بس يبي يلفت نظرك أو بمعنى يحطم ثقتك بنفسك لأنه شايف كيف زواجه ما أثر عليك بل بالعكس زدت قوة و ثقة ما شاء الله ..

مثل ما قلت لك انت كوني مثل ما انت لكن بنفس الوقت اعطيه شوية من وقتك و اهتمي فيه حتى ترضين غروره فالرجال مثل الأطفال و كل واحد يختلف عن الثاني بطريقة لفت النظر ...
انت زوجك يريد منك اهتمام و يريد أن يكون محور حياتك كالسابق و لا يريدك أن تنشغلي باي شي غيره !

فعشان كذا انا اقولك اعطيه وجه شوي هههه لكن أيضا كوني مستقلة عنه عاطفيا .. :)

ماشاء الله عليكي

انتي قدوة للكثير من الضعيفات الشخصية

عن جد براااااافو ??

مضبطته ومعدلته على الاخر

الله يوفقك

كملي كملي ودايما شاركينا يومياتك خل الكل يستفيد

احسنتي ??????❤??

ياحب

غرور1405

ان شاءالله ي قلبي وراح اخليكم تستفيدون مني اهم شي الثقه ب النفس وان الزواج ب الثانيه مو نهاية العالم ب العكس حريه واسعاد لنفسك حبي نفسك ودلعيها هو اختار طريقه وانتي اختاري راحتك ونفسك

ان شاءالله ي قلبي وراح اخليكم تستفيدون مني اهم شي الثقه ب النفس وان الزواج ب الثانيه مو نهاية العالم ب العكس حريه واسعاد لنفسك حبي نفسك ودلعيها هو اختار طريقه وانتي اختاري راحتك ونفسك

فديتج والله

ليلاس باريسية

Well-known member
انتي رائعة.. صدقا!
الشمالي الغربي نمط شوي صعب اقولك خليكي كذا ادبيه حتى يقول وش خذاني اتزوج الثانية...

خليكي على اللي انتي فيه انتي ماشية مظبوط خليه يتأدب وخليه يعرف انك حسيتي بالاهانة لما تزوج وانقهرتي لكن فترة وعدت واي شي ماراح يرجع مثل قبل..

خليه يعظ عليك الانامل من الغيض..
العبيله على اعصابه.

على فكرة يونيك معها حق تفسيرها عالمظبوط.

كل الحب والود والاعجاااااااب. ????

أعلى